الموضوعات تأتيك من 15937 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

الاتصالات : تخريج 3064 شاب وفتاة من مبادرة رواد تكنولوجيا المستقبل

امس 13:45 م 0 comments
الاتصالات : تخريج 3064 شاب وفتاة من مبادرة رواد تكنولوجيا المستقبل

قال حسام عثمان نائب الرئيس التنفيذى لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات "ايتيدا" التابعة لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إن عدد خريجي مبادرة رواد تكنولوجيا المستقبل وصل إلى 3064 خريج ونحو 1800 خريج يتعلمون ببرنامج المبادرة حاليا.

قال حسام عثمان نائب الرئيس التنفيذى لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات "ايتيدا" التابعة لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إن عدد خريجي مبادرة رواد تكنولوجيا المستقبل وصل إلى 3064 خريج ونحو 1800 خريج يتعلمون ببرنامج المبادرة حاليا، حيث تستهدف المبادرة تدريب 16 ألف شاب وفتاة.

وأوضح عثمان فى تصريح خاص لليوم السابع، أن الطلاب المشاركين بالمبادرة يمثلون جميع محافظات مصر والأعداد فى زيادة.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسى، قد أطلق مبادرة التعلم التكنولوجى (رواد تكنولوجيا المستقبل)، فى 2016 من أجل تدريب وتأهيل الكوادر المصرية الشابة على أحدث مجالات التكنولوجيا فى قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والإلكترونيات.

وتقود وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، تنفيذ هذه المبادرة من خلال مركز الإبداع التكنولوجى، وريادة الأعمال، التابع لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات.

وتقوم المبادرة على توفير منظومة تعليمية تطبيقية عالية الجودة مبنية على شراكة الجامعات المرموقة والشركات الرائدة على مستوى العالم معتمدة على منصات متميزة للتعلم الإلكترونى "إدكس ويوداسيتى وكورسيرا" وتتكامل من خلال إتاحة مجموعات دراسية مساعدة ومحفزة وشبكات مراجعة للتقييم والمتابعة، ويؤدى ذلك كله إلى ترويج قيمة المعرفة والإبداع وخلق فرص عمل لشباب الخريجين وإعداد جيل من الشباب قادر على توظيف أحدث مجالات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات فى جميع القطاعات لتحقيق المزيد من التنمية والإنتاجية والتنافسية.


موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
خطأ (403) امس 18:45 م

أخبار الخليج 365 أسرع وأقوى موقع لعرض الاخبار لحظة حدوثها يشمل الخليج 365 على باقة من الأخبار السياسية والاقتصادية والرياضية و التقارير و الصحة و الجمال.

تكنولوجيا: شركة أمريكية تطور تقنية تمكن الدراجات من قيادة نفسها دون تدخل بشرى امس 18:45 م

تكنولوجيا: تطور شركة Tortoise الناشئة ومقرها كاليفورنيا تقنية القيادة الذاتية التى يمكنها إعطاء الدراجات والسكوتر المستأجرة القدرة على الرجوع إلى مكانها بعد الانتهاء من استخدامها أو بعد توصيل راكبها للمكان المحدد.

«أوبر» و«لينكدإن» تنضمان لأول مرة.. أغلى 25 شركة تكنولوجيا فى القيمة السوقية - جريدة المال امس 18:45 م

وجاءت من بين الـ 25 شركة تكنولوجيا شركة أوراكل الأمريكية لحلول التكنولوجيا فى المركز الـ 18 بقيمة 26.3 مليار دولار بنسبة نمو بلغت 1 %

مبادلة تطلق صندوقين للاستثمار في شركات تكنولوجيا - معلومات مباشر امس 18:45 م

أبوظبي – مباشر: أطلقت مبادلة للاستثمارات المالية، التابعة لشركة مبادلة للاستثمار أول صندوقين استثماريين في شركات التكنولوجيا بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بقيمة إجمالية وصلت إلى 918 مليون درهم(بما يُعادل 250 مليون دولار أمريكي)، وهو ما يُعد …

خبراء تكنولوجيا يستعرضون أهمية كابلات الفايبر في المستقبل الرقمي لمصر - جريدة المال امس 18:45 م

أكد المشاركون في الجلسة الأولى من مؤتمر "الألياف الضوئية للمنازل FTTH" في نسخته الحادية عشر على دور البنية الأساسية من الكابلات ف

ألمانيا توافق على الاستعانة بـ هواوي في تطوير تكنولوجيا 5G - معلومات مباشر 19/10/2019 | 3:45 ص

مباشر: أكدت ألمانيا على أنها لن تمنع شركة الاتصالات الصينية "هواوي" من المساعدة في بناء شبكات اتصالات الجيل الخامس

تكنولوجيا: ناسا تكشف عن مرور 5 كويكبات بالأرض اليوم 19/10/2019 | 3:45 ص

تكنولوجيا: كشفت وكالة الفضاء الأمريكية ناسا عن وجود خمسة من الكويكبات الضخمة من المنتظر أن تمر اليوم بكوكب الأرض.



الاتصالات : تخريج 3064 شاب وفتاة من مبادرة رواد تكنولوجيا المستقبل اخبار التكنولوجيا قال حسام عثمان نائب الرئيس التنفيذى لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات "ايتيدا" التابعة لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إن عدد خريجي مبادرة رواد تكنولوجيا المستقبل وصل إلى 3064 خريج ونحو 1800 خريج يتعلمون ببرنامج المبادرة حاليا.



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار التكنولوجيا

خيارات

الاتصالات : تخريج 3064 شاب وفتاة من مبادرة رواد تكنولوجيا المستقبل
المصدر https://www.youm7.com/story/2019/7/21/3064/4341892 اليوم السابع
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي الاتصالات : تخريج 3064 شاب وفتاة من مبادرة رواد تكنولوجيا المستقبل

اترك تعليقا


اخبار مشاكس © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars