الموضوعات تأتيك من 15921 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

تقارير: شباب الأهلي دبي والجزيرة يسعيان لضم عموري بعد توقف مفاوضاته مع نادي الهلال السعودي ‬‎

21/07/2019 | 2:00 م 0 comments
تقارير: شباب الأهلي دبي والجزيرة يسعيان لضم عموري بعد توقف مفاوضاته مع نادي الهلال السعودي   ‬‎

ولم يستفد فريق الزعيم من خدمات عموري كثيرًا، بعد أن ضربته الإصابة بقطع في الرباط الصليبي، أثناء مشاركته مع “الزعيم” أمام الشباب في الجولة الخامسة من الدوري السعودي، وما زال في مرحلة التأهيل.

كشفت تقارير صحفية أن ناديي شباب الأهلي دبي والجزيرة الإماراتيين دخلا على خط المفاوضات مع عمر عبدالرحمن ”عموري”، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأشعل ”عموري“ الميركاتو الصيفي، بعد توقف مفاوضات نادي الهلال السعودي معه للتجديد عامًا آخر، نتيجة عدم توصل الطرفين لاتفاق حول شروط التعاقد، رغم أن ”عموري“ استعاد عافيته تمامًا من الإصابة التي لحقت به خلال الموسم الماضي مع الهلال، وأدت التطورات الأخيرة إلى فتح المجال أمام العديد من الأندية للدخول على خط التفاوض لنيل توقيع عموري والاستفادة من جهوده خلال الموسم المقبل.

وأشارت صحيفة ”البيان“ الإماراتية إلى أن الفريقين دخلا على الخط لجس النبض ومعرفة مدى رغبة ”عموري“ في الانضمام إلى أحدهما، خلال الفترة المقبلة. وشدد المقربون من اللاعب على أن وكيل أعماله يتلقى حاليًا العديد من عروض الأندية قبل عقد جلسة تشاورية مع اللاعب لاختيار الأفضل منها.

وكان نادي الهلال السعودي قد أعلن عن وصول مفاوضاته مع اللاعب إلى طريق مسدود.

وذكر النادي في بيان رسمي أصدره على حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“، أن إدارة النادي قررت إيقاف التفاوض مع عموري مقدمة شكرها وتقديرها للاعب على الفترة التي قضاها في النادي، ومتمنية له التوفيق في المرحلة المقبلة.

وأضاف البيان أن النادي كان متمسكًا بتمديد عقد اللاعب بعد نهاية فترة العلاج من الإصابة التي يخضع لها حاليًا، لكن اللاعب وممثليه لم يردوا على العرض الرسمي للتمديد، الذي أرسلته إدارة الهلال.

ولم يستفد فريق الزعيم من خدمات عموري كثيرًا، بعد أن ضربته الإصابة بقطع في الرباط الصليبي، أثناء مشاركته مع ”الزعيم“ أمام الشباب في الجولة الخامسة من الدوري السعودي، وما زال في مرحلة التأهيل.

وانضم ”عموري“ لصفوف الهلال، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من العين الإماراتي، لمدة موسم على سبيل الإعارة، في صفقة صنفت بأنها الأغلى في تاريخ الدوري السعودي، وينتهي تعاقده في الشهر القادم.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
كشف مدة غياب عمر خربين عن نادي الهلال السعودي ‬‎ 14/10/2019 | 5:00 ص

الهلال يتصدر جدول ترتيب الدوري السعودي وفي رصيده 16 نقطة من 6 مباريات بعدما حقق الفوز 5 مرات وتعادل مرة ويتقدم بـ4 نقاط عن الوحدة أقرب مطارديه.

كاريلو نجم نادي الهلال السعودي: وجدت النادي أكبر بكثير من ما توقعته.. ونسعى إلى تحقيق جميع البطولات ‬‎ 09/10/2019 | 3:45 م

وكاريلو، البالغ 27 عامًا، لعب 35 مباراة مع نادي الهلال، منذ الموسم الماضي، سجل خلالها 5 أهداف وصنع 8 آخرين.

ضربة قوية لنادي الهلال السعودي بإصابة محمد كنو ‬‎ 09/10/2019 | 3:45 م

يتصدر الهلال جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 16 نقطة من 6 مباريات بفارق 4 نقاط عن الوحدة الثاني و5 نقاط عن الأهلي الثالث.

لفتة رائعة من نادي الهلال السعودي تجاه أسرة لاعبه الراحل عبدالله الشريدة ‬‎ 09/10/2019 | 3:45 م

الهلال يتنازل عن حصته من دخل مباراة ضمك لصالح أسرة عبد الله الشريدة الذي وافته المنية

تغريدة للاتحاد السعودي تثير جدلا قبل لقاء الهلال والسد - CNN Arabic 06/10/2019 | 1:45 ص

أثارت تغريدة للاتحاد السعودي لكرة القدم تساؤلات وتعليقات مُشجعي نادي الهلال قبيل لقائه المُنتظر الليلة مع منافسه السد القطري في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا.



تقارير: شباب الأهلي دبي والجزيرة يسعيان لضم عموري بعد توقف مفاوضاته مع نادي الهلال السعودي ‬‎ نادي الهلال السعودي ولم يستفد فريق الزعيم من خدمات عموري كثيرًا، بعد أن ضربته الإصابة بقطع في الرباط الصليبي، أثناء مشاركته مع “الزعيم” أمام الشباب في الجولة الخامسة من الدوري السعودي، وما زال في مرحلة التأهيل.



اشترك ليصلك كل جديد عن نادي الهلال السعودي

خيارات

تقارير: شباب الأهلي دبي والجزيرة يسعيان لضم عموري بعد توقف مفاوضاته مع نادي الهلال السعودي   ‬‎
المصدر https://www.eremnews.com/sports/football/arab/ksa/1896150 إرم نيوز
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي تقارير: شباب الأهلي دبي والجزيرة يسعيان لضم عموري بعد توقف مفاوضاته مع نادي الهلال السعودي ‬‎

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars