الموضوعات تأتيك من 15937 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: سياحة > فنادق

باستثمارات 500 مليون جنيه.. 5 شركات عالمية تتنافس على إدارة فندق القرية الذكية

اليوم 1:45 ص 0 comments
باستثمارات 500 مليون جنيه.. 5 شركات عالمية تتنافس على إدارة فندق القرية الذكية

القرية الذكية تخطط لبدء رحلة بناء أول فندق سياحي بها بتكلفة استثمارية تصل لـ 500 مليون جنيه، وتمول 50% من تلك التكلفة عبر مواردها الذاتية

توني: تسملنا أرض الفندق من وزارة الاتصالات

كشف المهندس أحمد توني، الرئيس التنفيذي لشركة تنمية وإدارة القرى الذكية، أن شركته تسلمت من وزارة الاتصالات، الأرض المخصصة لإقامة فندق سياحي في القرية الذكية بمدينة  6 أكتوبر.

وأضاف في تصريحات خاصة لـ “المال” أن شركته تُفاضل بين 5 شركات إدارة عالمية تقدمت لاقتناص ادارة فندق Business Hotel – الذي يُعد أول فندق بالقرية الذكية- مشيرًا إلى أن شركته انتهت من إعداد دراسات الجدوى.

وعلمت “المال” من مصادرها، أن من ضمن الـ 5 الشركات المتقدمة، “هيلتون العالمية، وانتركوننتنال، وماريوت”.

القرية الذكية تمول 50% من تكلفة الفندق عبر مواردها الذاتية

وأوضح الرئيس التنفيذي لشركة تنمية وإدارة القرى الذكية، أن التكلفة الاستثمارية المخصصة لبناء فندق Business Hotel تقدر بنحو 500 مليون جنيه، لافتًا الى ان شركته ستمول 50% من مواردها الذاتية، فيما ستدبر التكلفة المتبقية عبر اللجوء للاقتراض البنكي.

وأشار توني، الى أن الفندق الجديد سيضم نحو 240 غرفة وسيصنف ضمن فئة الـ 4 نجوم، وسيخدم ضيوف وزائرين القرية الذكية، لافتًا الى ان شركته لن تدخل في شراكة مع اي مسثتمر لبناء الفندق.

يُذكر أن “المال” قد نشرت منذ أيام حصول شركة القرى الذكية على حكم نهائي واجب النفاذ، يقضي بالزام هيئة المجتمعات العمرانية برد أرض مدينة دمياط، والمخصصة لإقامة مدينة عمرانية متكاملة الخدمات، بتكلفة استثمارية تصل لـ 5 مليارات جنيه.

فى سياق موازٍ، أوضح «تونى» أن شركته بدأت فى إنشاءات المبنى الإدارى والخدمى بالقرية الذكية بمدينة 6 أكتوبر، بتكلفة استثمارية تصل إلى 160 مليون جنيه.

تنهي مرحلة تصميمات قرية “بروج الذكية”

ونوه إلى أن شركته بالتعاون مع شركة «كابيتال جروب» الإماراتية، أنهت مرحلة التصميمات الخاصة بمشروع إنشاء قرية ذكية بتكلفة استثمارية تصل إلى 1.6 مليار جنيه ضمن مشروع الشركة الإماراتية «بروج» القابع بمنطقة شرق القاهرة.

وكانت «القرى الذكية» وقعت العقود النهائية الخاصة بإدارة المنطقة الإدارية – Smart Village East – بمشروع «البروج» المملوك لشركة «كابيتال جروب» الإماراتية.

وتأسست شركة «القرى الذكية» عام 2001، عبر نظام الشراكة بين القطاعين العام والخاص، ومن أبرز مساهميها، وزارة الاتصالات بنسبة 20% من الأسهم، وشركة النعيم القابضة بنسبة 24%، و7% لرجل الأعمال يوسف الفار رئيس شركة النعيم القابضة، و6% لبنك مصر، وحصة أخرى لشركة «راية» القابضة.

شارك هذا الموضوع:اضغط للطباعة (فتح في نافذة جديدة)اضغط للمشاركة على تويتر (فتح في نافذة جديدة)انقر للمشاركة على فيسبوك (فتح في نافذة جديدة)اضغط لتشارك على LinkedIn (فتح في نافذة جديدة)انقر للمشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة)
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
رئيس «القابضة للسياحة»: تطوير «شيبرد» يتكلف 1.3 مليار جنيه امس 5:45 ص

قالت ميرفت خطاب، رئيس الشركة القابضة للسياحة، إن عملية تطوير فندق شيبرد تتكلف قيمة إجمالية مليار و300 مليون جنيه، مشيرة إلى أن ما تم إنفاقه حتى الآن ٢٥٠ مليون جنيه في التطويرات الإنشائية، التي تم الانتهاء منها. وأضافت «خطاب» خلال اجتماع لجنة السياحة بمجلس النواب، الأحد، للرد على طلب... هذا المحتوى من «المصري اليوم».. اضغط هنا لقراءة الموضوع الأصلي والتعليق...

سياحة البرلمان توصى بسرعة الانتهاء من تطوير فندق شبرد - مصر - امس 5:45 ص

ناقشت لجنة السياحة بمجلس النواب، برئاسة عمرو صدقي، طلب الإحاطة المقدم من النائب سمير البطيخي، بشأن عدم استغلال فندق "شبرد".

القابضة للسياحة : 1.3 مليار لتطوير فندق شيبرد.. ورفع تصنيفه لـ5 نجوم - مصر - امس 5:45 ص

ذكرت ميرفت خطاب رئيس الشركة القابضة للسياحة، أنَّ عملية تطوير فندق "شيبرد" بلغت تكلفتها مليار و300 مليون جنيه، مشيرة إلى أنَّ ما جرى إنفاقه حتى الآن 2

تفاصيل جديدة في حريق «فندق خليج مكادي» بالغردقة امس 5:45 ص

طلبت نيابة سفاجا الجزئية بإشراف المستشار نبيل أبوزينة، المحامي العام لنيابات البحر الأحمر، الأحد، تحريات مباحث السياحة حول ملابسات وأسباب الحريق، الذي نشب في أحد مباني فندق شهير بمنطقة خليج مكادي، وأسفر عن إصابة ٧ أجانب و٨ مصريين بالاختناق.

خندق نازي يتحول إلى فندق فخم في ألمانيا أخبار سكاي نيوز عربية امس 5:45 ص

كشفت مجموعة فندقية في ألمانيا، مؤخرا، تصميما لإقامة فندق فخم، في موقع خندق عسكري شُيدَ تحت حكم النظام النازي، خلال الحرب العالمية الثانية.

بالصور : قطار عمره 100 عام يتحول إلى فندق فاخر - جي بي سي نيوز 20/10/2019 | 2:45 ص

جي بي سي نيوز :- تحولت عربة قطار بريطانية قديمة تعود للعشرينيات من القرن الماضي، إلى فندق سياحي فاخر يرتاده السياح



باستثمارات 500 مليون جنيه.. 5 شركات عالمية تتنافس على إدارة فندق القرية الذكية فنادق القرية الذكية تخطط لبدء رحلة بناء أول فندق سياحي بها بتكلفة استثمارية تصل لـ 500 مليون جنيه، وتمول 50% من تلك التكلفة عبر مواردها الذاتية



اشترك ليصلك كل جديد عن فنادق

خيارات

باستثمارات 500 مليون جنيه.. 5 شركات عالمية تتنافس على إدارة فندق القرية الذكية
المصدر https://almalnews.com/5-شركات-عالمية-تتنافس-على-ادارة-فندق-الق/ https://almalnews.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي باستثمارات 500 مليون جنيه.. 5 شركات عالمية تتنافس على إدارة فندق القرية الذكية

اترك تعليقا


اخبار مشاكس © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars