الموضوعات تأتيك من 15745 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: سياحة > فنادق

باستثمارات 500 مليون جنيه.. 5 شركات عالمية تتنافس على إدارة فندق القرية الذكية

22/07/2019 | 1:45 ص 0 comments
باستثمارات 500 مليون جنيه.. 5 شركات عالمية تتنافس على إدارة فندق القرية الذكية

القرية الذكية تخطط لبدء رحلة بناء أول فندق سياحي بها بتكلفة استثمارية تصل لـ 500 مليون جنيه، وتمول 50% من تلك التكلفة عبر مواردها الذاتية

توني: تسملنا أرض الفندق من وزارة الاتصالات

كشف المهندس أحمد توني، الرئيس التنفيذي لشركة تنمية وإدارة القرى الذكية، أن شركته تسلمت من وزارة الاتصالات، الأرض المخصصة لإقامة فندق سياحي في القرية الذكية بمدينة  6 أكتوبر.

وأضاف في تصريحات خاصة لـ “المال” أن شركته تُفاضل بين 5 شركات إدارة عالمية تقدمت لاقتناص ادارة فندق Business Hotel – الذي يُعد أول فندق بالقرية الذكية- مشيرًا إلى أن شركته انتهت من إعداد دراسات الجدوى.

وعلمت “المال” من مصادرها، أن من ضمن الـ 5 الشركات المتقدمة، “هيلتون العالمية، وانتركوننتنال، وماريوت”.

القرية الذكية تمول 50% من تكلفة الفندق عبر مواردها الذاتية

وأوضح الرئيس التنفيذي لشركة تنمية وإدارة القرى الذكية، أن التكلفة الاستثمارية المخصصة لبناء فندق Business Hotel تقدر بنحو 500 مليون جنيه، لافتًا الى ان شركته ستمول 50% من مواردها الذاتية، فيما ستدبر التكلفة المتبقية عبر اللجوء للاقتراض البنكي.

وأشار توني، الى أن الفندق الجديد سيضم نحو 240 غرفة وسيصنف ضمن فئة الـ 4 نجوم، وسيخدم ضيوف وزائرين القرية الذكية، لافتًا الى ان شركته لن تدخل في شراكة مع اي مسثتمر لبناء الفندق.

يُذكر أن “المال” قد نشرت منذ أيام حصول شركة القرى الذكية على حكم نهائي واجب النفاذ، يقضي بالزام هيئة المجتمعات العمرانية برد أرض مدينة دمياط، والمخصصة لإقامة مدينة عمرانية متكاملة الخدمات، بتكلفة استثمارية تصل لـ 5 مليارات جنيه.

فى سياق موازٍ، أوضح «تونى» أن شركته بدأت فى إنشاءات المبنى الإدارى والخدمى بالقرية الذكية بمدينة 6 أكتوبر، بتكلفة استثمارية تصل إلى 160 مليون جنيه.

تنهي مرحلة تصميمات قرية “بروج الذكية”

ونوه إلى أن شركته بالتعاون مع شركة «كابيتال جروب» الإماراتية، أنهت مرحلة التصميمات الخاصة بمشروع إنشاء قرية ذكية بتكلفة استثمارية تصل إلى 1.6 مليار جنيه ضمن مشروع الشركة الإماراتية «بروج» القابع بمنطقة شرق القاهرة.

وكانت «القرى الذكية» وقعت العقود النهائية الخاصة بإدارة المنطقة الإدارية – Smart Village East – بمشروع «البروج» المملوك لشركة «كابيتال جروب» الإماراتية.

وتأسست شركة «القرى الذكية» عام 2001، عبر نظام الشراكة بين القطاعين العام والخاص، ومن أبرز مساهميها، وزارة الاتصالات بنسبة 20% من الأسهم، وشركة النعيم القابضة بنسبة 24%، و7% لرجل الأعمال يوسف الفار رئيس شركة النعيم القابضة، و6% لبنك مصر، وحصة أخرى لشركة «راية» القابضة.

شارك هذا الموضوع:اضغط للطباعة (فتح في نافذة جديدة)اضغط للمشاركة على تويتر (فتح في نافذة جديدة)انقر للمشاركة على فيسبوك (فتح في نافذة جديدة)اضغط لتشارك على LinkedIn (فتح في نافذة جديدة)انقر للمشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة)
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
شابان يفارقان الحياة غرقا في مسبح فندق بخنيفرة اليوم 2:45 ص

فارق نزيلان بأحد الفنادق بخنيفرة الحياة غرقا، مساء أمس، في المسبح التابع للمؤسسة الفندقية ذاتها، ليتم إخبار الإدارة بالحدث الذي صدم الأطر الإدارية بالفندق، واهتز

فندق تريب باي ونيدام دبي يحتفل بالذكرى الثانية لافتتاحه مع أروع الأجواء - Alghad اليوم 2:45 ص

دبي- يحتفل فندق “تريب باي ونيدام” دبي، الواقع في برشا هايتس، بمرور عامين على افتتاحه، مقدما عروضا رائعة على الإقامة وجوائز عديدة، وذلك خلال الفترة من 20 وحتى 31 آب (أغسطس) الحالي. ويقيم الفندق بهذه المناسبة مجموعة من الأنشطة المسلية على مدار الأسبوع وسط ديكورات احتفالية ومع ألعاب حظ وسحوبات على جوائز قيمة للنزلاء عند …

اليوم السابع - فديو - فندق للكلاب قطاع عام .. وجبات وحمام سباحة والليلة بـ50 جنيه اليوم 2:45 ص

#اليوم السابع - #فديو - فندق كلاب # فندق للكلاب تتعدد الفنادق الخاصة للكلاب والقطط، والتي تتعدى تكلفة البيات في الليلة الواحدة......

شيشة وتنك سولار .. اندلاع حريق داخل فندق في الإسكندرية - صو مصراوى اليوم 2:45 ص

شيشة وتنك سولار اندلاع حريق داخل فندق في الإسكندرية صور | مصراوى

فندق للكلاب قطاع عام .. وجبات وحمام سباحة والليلة بـ50 جنيه فيديو - اليوم 2:45 ص

تتعدد الفنادق الخاصة للكلاب والقطط، والتي تتعدى تكلفة البيات في الليلة الواحدة بها مئات الجنيهات، ولكن هنا في الهيئة العامة للخدمات البيطرية.

في سنغافورة.. إعادة افتتاح فندق تاريخي عمره 132 سنة بعد عامين من التصليحات - CNN Arabic 15/08/2019 | 7:00 ص

لا تزال رائحة الطلاء تهيمن على جدران فندق "Raffles" التاريخي، إذ أعيد افتتاح المكان من جديد بعد خضوعه لعمليات تجديد واسعة النطاق، تركته مغلقاً لمدة عامين تقريباً.. فكيف يبدو هذا الفندق الآن؟

ام داون تاون من ميلينيوم أول فندق تحت علامة ميلينيوم سنترال - الإمارات اليوم 15/08/2019 | 7:00 ص

أعلنت فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الاوسط وافريقيا ان فندق "ام داون تاون من ميلينيوم"، الواقع في قلب منطقة داون تاون دبي، سيكون أول فندق يعمل تحت علامة "ميلينيوم سنترال". وتتميز هذه العلامة بالتركيز على كافة التفاصيل التي تُحدث فرقًا في إقامة الضيوف فيما



باستثمارات 500 مليون جنيه.. 5 شركات عالمية تتنافس على إدارة فندق القرية الذكية فنادق القرية الذكية تخطط لبدء رحلة بناء أول فندق سياحي بها بتكلفة استثمارية تصل لـ 500 مليون جنيه، وتمول 50% من تلك التكلفة عبر مواردها الذاتية



اشترك ليصلك كل جديد عن فنادق

خيارات

باستثمارات 500 مليون جنيه.. 5 شركات عالمية تتنافس على إدارة فندق القرية الذكية
المصدر https://almalnews.com/5-شركات-عالمية-تتنافس-على-ادارة-فندق-الق/ https://almalnews.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي باستثمارات 500 مليون جنيه.. 5 شركات عالمية تتنافس على إدارة فندق القرية الذكية

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars