الموضوعات تأتيك من 16400 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

رئيس حزب المصريين عن قرار تعليق الرحلات الجوية: حرب كاملة ضد مصراوى

22/07/2019 | 5:45 ص 0 comments
رئيس حزب المصريين عن قرار تعليق الرحلات الجوية: حرب كاملة ضد   مصراوى

رئيس حزب المصريين عن قرار تعليق الرحلات الجوية حرب كاملة ضد مصر | مصراوى

كتب- محمد نصار:

قال الدكتور حسين أبو العطا، رئيس حزب "المصريين"، "مصر الثورة" سابقا، وعضو المكتب التنفيذي لتحالف الأحزاب المصرية، إن قرار توقف رحلات الخطوط الجوية البريطانية من لندن إلى مطار القاهرة الدولي لمدة سبعة أيام، هو قرار غير مبرر وقد يتسبب بضرر في سمعة المطارات المصرية، بالرغم من المستوى المرتفع للخدمات الامنية التي تقدمها مطاراتنا، مشيرا إلى أن ما قامت به بعض الشركات الأوربية من وقف رحلاتها الجوية لمطار القاهرة هو حرب كاملة ضد مصر وإجراء عنيف يعمل على دعاية سيئة ضد مصر.

وأضاف "أبو العطا"، في بيان اليوم الأحد، أن الإفصاح عن أن السبب هو إجراء عملية تقييم للأمن في مطار القاهرة، هو أمر غريب خاصة بعد انتشار القول بأن موظفين من شركة الخطوط الجوية البريطانية قاموا بفحص إجراءات الأمن في مطار القاهرة يومي الأربعاء والخميس الماضيين، أي قبل أيام من قرار تعليق الرحلات، وشركة الخطوط البريطانية لم تبلغ السلطات في مطار القاهرة بأي ملاحظات من جانبها تجاه قواعد الأمن والسلامة في المطار.

وأشار إلى أن سمعة الدول "مش لعبة"، ويجب أن يكون هناك حوارا قويا مع سفير بريطانيا في القاهرة، مؤكدا على أن تعليق الرحلات الجوية البريطانية إلى مصر إجراء شاذ وغريب.

وأشاد رئيس حزب "المصريين"، بالتحرك السريع من قبل وزارة الطيران المدني لتدارك الأمر وعدم تعطيل مصالح المسافرين من كلا الدولتين، من خلال زيادة السعة المقعدية لطائرات مصر للطيران المتجهة إلى لندن، وتخصيص طائرة من طراز البوينج 787 (دريملاينر) الجديدة لتسيير رحلة جوية إضافية، والسماح بتحويل التذاكر على الشركات المصرية.

وكانت شركة الخطوط الجوية البريطانية قد ألغت رحلاتها إلى مطار القاهرة الدولي لمدة أسبوع بسبب ما سمته "أسباب أمنية" ثم تبعتها منذ قليل شركة لوفتهنزا الألمانية، التي أصدرت بيانا أكدت فيه أن هذا الإجراء وقائي ويتم العمل الآن على مزيد من التقييم له، وفقا لجريدة الفاينانشيل تايمز البريطانية، قبل أن تعود الشركة الألمانية وتؤكد أن تعليق الرحلات كان السبت فقط وأنها ستستأنف رحلاتها للقاهرة الأحد.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
مصر.. مريض بكورونا يهرب من المستشفى لقضاء العيد مع أهله 25/05/2020 | 10:00 م

شهدت إحدى قرى مصر واقعة كوميدية ومأساوية في آن واحد، حيث هرب مريض بكورونا من المستشفى الذي يعالج فيه لقضاء العيد مع أسرته، وتمكنت الشرطة من إعادته.وفوجئ أه

مصر.. صرف 150 مليون جنيه للعمالة غير المنتظمة المتضررة من أزمة كورونا - معلومات مباشر 25/05/2020 | 10:00 م

القاهرة - مباشر: قال وزير القوى العاملة المصري، إن التكليفات الرئاسية ركزت على دعم مختلف فئات الشعب، خاصة قطاع العمالة غير المنتظمة، إلى جانب الفئات الأكثر احتياجاً، وذلك في إطار الخطط والبرامج التي تقوم بها الدولة في إدارتها لأزمة فيروس كورونا. …

فيروس كورونا في مصر 25 مايو 702 حالة إصابة.. و19 وفاة جديدة 25/05/2020 | 10:00 م

وزارة الصحة والسكان في جمهورية مصر العربية تكشف آخر المستجدات المتعلقة بانتشار فيروس كورونا المستجد «كوفيد 19» في البلاد، في ظل الارتفاع المتواصل لحالات الإصابة.

كورونا في مصر.. أطباء يتقدمون باستقالاتهم والنقابة تتهم الحكومة بالتقاعس - CNN Arabic 25/05/2020 | 10:00 م

اتهمت نقابة الأطباء في مصر، وزارة الصحة والسكان، بـ"التقاعس عن أداء دورها في حماية أرواح الأطباء بالصفوف الأمامية لمواجهة فيروس كورونا"، وذلك على خلفية مقتل طبيب شاب، مساء الجمعة، بعد إصابته بفيروس كورونا دون أن يتلقى الرعاية الطبية.

مصر تتوقع موجة «كورونا» أكثر شراسة وتكشف موعدها - عالم واحد - العرب - البيان 25/05/2020 | 10:00 م

كشف مدير مركز الابتكار بجامعة عين شمس في مصر ماجد محمد غنيمة، عن توقعات بحدوث هجمة أكثر شراسة لفيروس كورونا في شهر أكتوبر المقبل في مصر.

بعد إنشاء أول مصنع محلى.. مصر استوردت إطارات بـ440 مليون جنيه فبراير الماضى - 21/05/2020 | 11:45 م

تسير خطط توطين الصناعات فى مصر يوما بعد يوم دون تأثير، وأصبحت تشكل حيزا يتسع كل يوم لتوفير العملة الصعبة وأيضا فرص العمل فى مصر..

  مصر .. 774 إصابة جديدة بكورونا و16 وفاة 21/05/2020 | 11:45 م

أعلنت وزارة الصحة المصرية تسجيل 774 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا و16 حالة وفاة.وذكرت الوزارة في بيانها اليومي الخميس أن إجمالي العدد الذي تم تسجيله في



رئيس حزب المصريين عن قرار تعليق الرحلات الجوية: حرب كاملة ضد مصراوى اخبار المحروسة رئيس حزب المصريين عن قرار تعليق الرحلات الجوية حرب كاملة ضد مصر | مصراوى



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار المحروسة

خيارات

رئيس حزب المصريين عن قرار تعليق الرحلات الجوية: حرب كاملة ضد   مصراوى
المصدر https://www.masrawy.com/news/news_egypt/details/2019/7/21/1605198/رئيس-حزب-المصريين-عن-قرار-تعليق-الرحلات-الجوية-حرب-كاملة-ضد-مصر https://www.masrawy.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي رئيس حزب المصريين عن قرار تعليق الرحلات الجوية: حرب كاملة ضد مصراوى

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars