الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > ابل

تردد قنوات أبل Apple الجديد 2019 (أبل اليوم, أبل دراما, أبل مسلسلات،أبل كوميدي, أبل سينما)

22/07/2019 | 5:00 م 0 comments
تردد قنوات أبل Apple الجديد 2019 (أبل اليوم, أبل دراما, أبل مسلسلات،أبل كوميدي, أبل سينما)

تردد قنوات أبل Apple الجديد 2019 (أبل اليوم, أبل دراما, أبل مسلسلات،أبل كوميدي, أبل سينما)

تردد قنوات أبل Apple, هي مجموعة قنوات فضائية تقوم بعرض البرامج المتنوعة و المختلفة وأيضا المسلسلات و الأفلام العربية و الأجنبية و التركية, تبث برامجها عبر القمر الصناعي ناسل سات, كما أنها إستطاعت جذب الكثير  المشاهدين من مصر و الدول العربية لما تتمتع به برامجها المميزة وبها كل ما يبحث عنه المشاهد المصري والعربي من برامج متنوعة وترفيهية وأيضا المسلسلات وأصبح تردد قنوات أبل Apple من التردادت الأكثر بحثا على محرك البحث Google, كما إنها تتمتع بعرض ياقات ترفيهية متنوعة وثقافية أيضا وتتميز هذة القنوات بعدم وجود إعلانات أثناء البرامج أو المسلسلات مما جعلها تحظى بنسبة مشاهدة عالية بجانب جودة الصورة العالية والصوت النقي.

تردد قنوات أبل Apple.

معلومات تردد قنوات أبل Apple

تضم.
قنوات أبل مجموعة متنوعة من القنوات تشمل “قناة أبل كوميدي , قناة أبل دراما ، قناة أبل سينما , قناة أبل مسلسلات , قناة أبل حكايات” تميزت قنوات أبل بعدم ظهور الإعلانات أثناء برامجها وأيضا وضوح شاشتها نظرا لإستخدامها أحدث التقنيات المطورة إختيارها لنخبة متميزة من العاملين بادارة القناة من إعلاميين ومقدمي البرامج والفنيين, كما تتميز أيضا بتنوع أعمالها الفنية والتي تحرص على إختيارها بعناية فائقة مع مراعاة المبادئ العربية والقيم الشرقية وحذف المشاهد والألفاظ الخارجة.

تردد قنوات أبل Apple أبل اليوم.

هي واحدة من أشهر القنوات الدرامية تميزت قناة  apple today بلونها الفضي كما أنها تقوم بعرض مسلسل بإذاعة حلقاته على مدار ثلاثة أيام متتالية, ويسعى القائمين على القناة على التجديد والتميز دائما بين القنوات حيث حازت هذه القنوات على إعجاب الكثيرين منذ أن تم إطلاقها عبر النايل سات, وتبث قناة أبل اليوم مسلسلاتها طوال الـ24 ساعة  بدون انقطاع أو تشفير، فهي واحدة من أشهر القنوات الدرامية على نايل سات وتعمل بجودة عادية SD.
كما يمكنكم أيضا معرفة تردد قنوات أبو ظبي Abu Dhabi الجديد 2019.
(أبوظبي الإمارت,الرياضية,ناشونال جيوغرافيك,ماجد). 

 

القمر التردد معدل الترميز الأستقطاب FEC نايل سات 11179 (h) 27500 أفقي 5/6 تردد قناة أبل دراما 2019

أبل دراما ذو العلامة الزرقاء تتميز بعرضها لأحدث المسلسلات العربية بجودة عالية حتى إستطاعت أن تحقق نجاجا كبير بين مشاهديها وهي واحدة من أشهر قنوات الدراما العربية على نايل سات وتنتمي لمجموعة قنوات أبل الفضائية, يتابعها الكثيرون من عشاق المسلسلات المتنوعة بين الدرامي والكوميدي والترجدي التي يقوم ببطولتها عماقة الفن العربي، كما تتميز بصورة واضحة وغير مشوشة ولا تهتز وألوانها ثابتة، كما إنها تستخدم وسائل بث بتقنيات حديثة ومعدلة مما يسهل على المشاهدين الوصول للقناة عن طريق البحث أو من خلال وضع التردد الصحيح في مكانه وهذا ما نقدمه لكم اليوم.

القمر التردد معدل الترميز الأستقطاب FEC نايل سات 12562 (v) 27500 عمودي 5/6 تردد قناة أبل أفلام.

تعد.
قناة أبل أفلام من أهم الترددات الجديدة بحثا بين المشاهدين من عشاق الدراما المصرية والعربية وأيضا الأفلام السينمائية الحديثة والقديمة في شتى الأماكن , وهي من ضمن قنوات أبل تتخصص في عرض  الأفلام العربية على مدار اليوم بصورة واضحة  ولها عدد كبير من المشاهدين في مصر وجميع الدول العربية كما يمكن متابعتها  من أي مكان, تميزت بالعلامة الصفراء.

المدار القمر التردد FEC/SR الجودة التشفير 8.0°W Eutelsat 8 West B 11179 (H) 27500 – 5/6 SD مجاني

 

تردد قناة أبل مسلسلات 2019.

إستطاعت.
قناة أبل مسلسلات ذو العلامة الحمراء بتحقيق أعلى المشاهدات من عشاق متابعة الأعمال التليفزيونية الحديثة والقديمة لأبرز النجوم والنجمات, يحرص القائمون على القناة على تقديم أعمالهم الفنية بصورة واضحة وغير مشوشة ولا تهتز وألوانها كما يهدفون على ثابت قيم المجتمع وتفعيل الأخلاقيات الدمثة ونبذ التطرف والعنف وكل ظاهرة سيئة خلفتها العصرية والبعد عن عاداتنا الأصيلة من خلال ما يقدمونه كما أن القناة تتميز بالفواصل الإعلانية القليلة المزعجة للمشاهدين.

القمر التردد معدل الترميز الأستقطاب FEC نايل سات 11179 (h) 27500 أفقي 5/6 تردد قناة أبل سينما 2019.

قناة أبل سينما ذو اللون الذهبي تهتم  بأخبار الفنانين وحفلات توزيع الجوائز وتعرض الأفلام االدرامية المتنوعة كما يحرص القائمون على القناة على تقديم كل ما هو متميز من أعمال سينمائية حديثة وقديمة لأشهر نجوم العرب ورصد كل ما هو جديد في عالم الفن المصري والعربي  من أخبار للفنانين وحفلات توزيع الجوائز وخلافه من التغطيات الفنية ومن أعمالها المتميزة فيلم 45 يوم بطولة الفنان أحمد الفيشاوي والفنان هشام سليم والفنانة غادة عبد الرازق وعزت أبو عوف ومجموعة كبيرة من الفنانين

القمر التردد معدل الترميز الأستقطاب FEC نايل سات 11179 (h) 27500 أفقي 5/6 تردد قناة أبل كوميدي 2019.

قناة أبل كوميدي ذو اللون الأخضر هي قناة تقوم بعرض مجموعة مميزة من أعمال الكوميديا بجميع أنواعها لأفضل الكوميديانات العرب , وتعرض المسلسلات والأفلام والمسرحيات العربية والمصرية المتنوعة التي تجمع بين الحديث والقديم, يحرص القائمون على القناة على إسعاد المشاهدين والتخفيف من رتم الحياة العصيب من أفضل ما قامت بعرضه مسلسل رمضان مبروك أبو العالمين حمودة بطولة النجم محمد هنيدي والفنانة نسرين إمام والفنانة القديرة ليلى طاهر وكوكبة من ألمع النجوم .

القمر التردد معدل الترميز الأستقطاب FEC نايل سات 11179 (h) 27500 أفقي 5/6 تردد قناة أبل حكايات

تتميز قناة أبل حكايات بالون البنفسيجي الجميل و تعرض الأعمال الفنية الناجحة التي حققت شهرة وشعبية في مصر والشرق الأوسط و التي تساهم في نشر الوعي بين أفراد الأسرة العربية, تقوم القناة بعرض كل ما هو كوميدي لإمتاع المشاهدين وتعد قناة أبل حكايات من أشهر القنوات الترفيهية بين الفضائيات، تظهر القناة على كافة أنواع الريسيفرات وهي تعمل بتقنية SD, كما تعمل على نشر البهجة والسعادة ورسم الضحكة والإبتسامة على وجوه العائلة حيث تقدم أفلام عربية كوميدية لكبار نجوم الكوميديا كالفنان الراحل إسماعيل يس والفنان محمود شكوكو وغيرهم كما تعرض أيضاً أفلام كوميدية حديثة ومسلسلات طريفة وفقرات وبرامج ترفيهية ومسرحيات.

القمر التردد معدل الترميز الأستقطاب FEC نايل سات 11179 (h) 27500 أفقي 5/6 تردد قناة أبل تركي.

من المنتظر أن تتخصص قناة أبل تركي في تقديم الدراما التركية المدبلجة إلا أنها لم تظهر إلى الأن تحت أي من الترددات السابقة رغم تأكيد إدارة المجموعة على وجودها ضمن باقة القنوات.

مميزات قنوات ابل  تمتلك قنوات أبل منذ أن تم انطلاقها حيث تقدم خدمات إعلامية واجتماعية متكاملة نجحت في امتلاك العديد من الحقوق في بث مجموعة كبيرة من الأعمال الفنية المتنوعة بين دراما وسينما ومسرح كما نجحت في عدم سعيها وراء الربحية وعدم بثها لأي فواصل إعلانية مما يمنح متابعيها مشاهدة متواصلة دون ملل أو إزعاج كما التزمت القناة بالمبادئ الإعلامية العربية واحترامها للتقاليد والعادات الشرقية كما نجح القائمون على القناة في تسليطها الضوء على الدوافع الخفية وراء ما ينتشر في المجتمعات من حوادث وسلبيات تؤثر على النهوض بالأمة.

مستمرين ومعكم عبر التحديثات لتقديم أحدث ترددات قنوات أبل الجديدة 2019 على مدار الساعة، وسوف نكون أول من نخبركم في حال حدوث تعديل أو تغير على تردد القناة، فتابعونا.

نحن في موقع نجوم مصرية نسعى دائما لتلبية طلباتكم، لقد قمنا بالبحث عن التردد الصحيح للقناة من أجل مساعدة المتابعين على مشاهدة القناة التي يرغبون في مشاهدتها ووضعناه بجدول شامل يحتوي على البيانات اللازمة للحصول على القناة ومتابعتها.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
14/04/2024 | 5:12 ص

أخبار التكنولوجيا تحذير مخيف من أبل.. برامج تجسس تخترق الملايين من أجهزة آيفون.. الإعلان الرسمي عن هاتف ZTE Axon 60 Ultra ضمن الفئة الرائدة

نشر موقع صدى البلد ، مجموعة من الموضوعات الخاصة بـ التكنولوجيا خلال الساعات الماضية، ما بين أخبار وتقارير عن أحدث التقنيات، نستعرض أبرزها فيما يلي:

أخبار التكنولوجيا تحذير مخيف من أبل.. برامج تجسس تخترق الملايين من أجهزة آيفون.. الإعلان الرسمي عن هاتف ZTE Axon 60 Ultra ضمن الفئة الرائدة
14/04/2024 | 5:12 ص

أبل تتعاون مع شترستوك لتدريب الذكاء الاصطناعي على الصور وتطوير أجهزتها - CNN الاقتصادية

أعلنت شركة أبل يوم الاثنين أنها تتعاون مع شركة التصوير الجغرافي العالمية «شترستوك» لتدريب صور الذكاء الاصطناعي بهدف تطوير أجهزة أبل بأحدث التقنيات.

أبل تتعاون مع شترستوك لتدريب الذكاء الاصطناعي على الصور وتطوير أجهزتها - CNN الاقتصادية
14/04/2024 | 5:12 ص

أبل تتعهد بوقف اقتراح هاتف آيفون رمزا تعبيريا لعلم فلسطين في تطبيق الرسائل النصية

تعتزم شركة أبل الخميس وقف الاقتراح التلقائي لدى بعض مستخدمي هاتف آيفون لرمز تعبيري يمثل العلم الفلسطيني عندما كتابة كلمة "القدس" في تطبيقها للرسائل النصية. وأعادت شركة التكنولوجيا العملاقة الأمر إلى…

أبل تتعهد بوقف اقتراح هاتف آيفون رمزا تعبيريا لعلم فلسطين في تطبيق الرسائل النصية
14/04/2024 | 5:12 ص

حرب غزة: شركة أبل تتعرض لانتقادات بسبب إيموجي العلم الفلسطيني - BBC News عربي

شركة أبل تتعرض لانتقادات بسبب الاقتراح التلقائي لإيموجي العلم الفلسطيني على مستخدمي أجهزة الآيفون الذين يكتبون كلمة "القدس". والشركة تقول إنها ستعالج المشكلة في تحديث البرنامج المستقبلي.

حرب غزة: شركة أبل تتعرض لانتقادات بسبب إيموجي العلم الفلسطيني - BBC News عربي
08/04/2024 | 10:49 ص

بعد فشل مشروع السيارة ذاتية القيادة.. أبل تسرح 600 عامل - CNN الاقتصادية

تستعد شركة أبل لتسريح أكثر من 600 عامل في ولاية كاليفورنيا الأميركية في أول موجة كبيرة لتخفيض الوظائف بالشركة العملاقة منذ جائحة كورونا.

بعد فشل مشروع السيارة ذاتية القيادة.. أبل تسرح 600 عامل - CNN الاقتصادية
08/04/2024 | 10:49 ص

الروبوتات.. رهان أبل الجديد بعد مشروع السيارات الفاشل

تدرس شركة "أبل" التوجه نحو الروبوتات الشخصية، وهو مجال من شأنه أن يصبح أحد "الأشياء الكبيرة التالية" المتغيرة باستمرار للشركة، وفقًا لأشخاص مطلعين على

الروبوتات.. رهان  أبل  الجديد بعد مشروع السيارات  الفاشل
08/04/2024 | 10:49 ص

بعد إلغاء السيارة الكهربائية.. أبل تستكشف الروبوتات المنزلية الشرق للأخبار

تعتزم شركة "أبل" التكنولوجية العملاقة خوض غمار تطوير الروبوتات المنزلية، وهو مجال من شأنه أن يصبح أحد "الأشياء الكبيرة التالية" المتغيرة باستمرار للشركة. الشرق للأخبار

بعد إلغاء السيارة الكهربائية.. أبل تستكشف الروبوتات المنزلية   الشرق للأخبار


تردد قنوات أبل Apple الجديد 2019 (أبل اليوم, أبل دراما, أبل مسلسلات،أبل كوميدي, أبل سينما) ابل تردد قنوات أبل Apple الجديد 2019 (أبل اليوم, أبل دراما, أبل مسلسلات،أبل كوميدي, أبل سينما)



اشترك ليصلك كل جديد عن ابل

خيارات

تردد قنوات أبل Apple الجديد 2019 (أبل اليوم, أبل دراما, أبل مسلسلات،أبل كوميدي, أبل سينما)
المصدر https://www.dmcnews.org/technology/7866844/تردد-قنوات-أبل-Apple-الجديد-2019-أبل-اليوم-أبل-دراما-أبل-مسلسلات،أبل-كوميدي-أبل-سينما Dmc News
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي تردد قنوات أبل Apple الجديد 2019 (أبل اليوم, أبل دراما, أبل مسلسلات،أبل كوميدي, أبل سينما)

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars