الموضوعات تأتيك من 16301 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

حفتر: سنرفع راية النصر في قلب طرابلس قريبا أخبار سكاي نيوز عربية

25/07/2019 | 3:00 م 0 comments
حفتر: سنرفع راية النصر في قلب طرابلس قريبا   أخبار سكاي نيوز عربية

في أخبار ليبيا، قال قائد الجيش الوطني الليبي المشير خليفة حفتر، الأربعاء، إن الجيش يهدف إلى تحرير البلاد بأكملها من الإرهاب.

وأضاف حفتر في مؤتمر صحفي: "موعدنا مع النصر الكبير وبلوغ الهدف قد اقترب. هدفنا هو تحرير بلادنا من شرقها إلى غربها ومن شمالها إلى جنوبها، حتى لا تبقى فيها حبة تراب واحدة يجرؤ الإرهاب أن يدنسها بأقدامه، لتصبح ليبيا بلدا آمنا مستقرا، ويعيش شعبنا حرا أبيا مطمئنا يرسم خارطة مستقبله بإرادته الحرة".

كما شدد على أن "الشعب والجيش سيرفعان معا راية النصر في قلب العاصمة قريبا، معلنين تحريرها والانتصار فيها على الإرهابيين وأعوانهم، وعلى كل من يرفع السلاح ليرعب المواطنين ويعتدي على حرماتهم وأملاكهم".

"طرابلس.. عاصمة لكل الليبيين"

ونوه حفتر إلى أن الجيش الليبي سيعمل على أن "تصبح طرابلس مدينة السلام للمقيمين فيها، وتستعيد دورها ومكانتها كعاصمة لكل الليبيين، وستعمل مؤسسات الدولة فيها دون ابتزاز أو تهديد".

ودعا عناصر الجيش إلى "الحرص على سلامة إخوانهم في العاصمة"، قائلا: "حين يتقدم الجيش قريبا وينتشر في ميادينها (طرابلس) وشوارعها وأزقتها ليكسر قيدها ويفك أسرها، كونوا أيها الأبطال عند حسن ظن شعبكم بكم".

وتابع: "عندما تدخلوها احرصوا على سلامة إخوانكم في العاصمة وبيتوهم، حرصكم على والديكم وأبنائكم وبيوتكم، ولا تأخذكم رأفة أو شفقة بمن رفع السلاح ليصدكم عن تحرير طرابلس، درة ليبيا وعاصمتها الجريحة".

ودعا قائد الجيش الليبي الجنود إلى المحافظة على مرافق طرابلس ومنشآتها، والالتزام بما يصدر عن القادة من تعليمات.

وجاء خطاب حفتر بعد إعلان الجيش الليبي تقدمه في جميع محاور طرابلس، حيث قصف سلاح الجو مواقع الميليشيات في العاصمة، تمهيدا لتقدم الوحدات البرية.

وتفيد الأنباء بتقدم مستمر للجيش في جميع محاور طرابلس وخصوصا في عين زارة ووادي الربيع.

وبدأ الجيش الوطني الليبي حملة في الرابع من أبريل الماضي ليحاول انتزاع السيطرة على العاصمة الليبية من الميليشيات المسؤولة عن زعزعة الاستقرار في ليبيا، منذ سقوط معمر القذافي.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
مؤتمر برلين: هل تستعيد أوروبا الملف الليبي من تركيا وروسيا بعد تأكيد حضور حفتر والسراج؟ - BBC News Arabic امس 11:00 ص

استعدادات إقليمية ودولية لعقد مؤتمر حول الأزمة الليبية في برلين، على أمل إقناع طرفي الصراع بوقف إطلاق النار والعودة إلى توافق سياسي، لكن هناك أهداف سياسية متعددة للمشاركين في المؤتمر.

: غدا.. انطلاق مؤتمر برلين الدولي حول ليبيا امس 11:00 ص

يعقد المؤتمر الدولي حول ليبيا في برلين غدا الأحد برعاية الأمم المتحدة وبمشاركة 11 دولة من بينها مصر. ومن المقرر أن يعقد المؤتمر في مقر المستشارية، وهو جزء من العملية التي أطلقتها الأمم المتحدة لدعم ...

مؤتمر برلين.. أردوغان يهاجم حفتر ولافروف يتهم واشنطن بعدم التعاون بملف ليبيا امس 11:00 ص

وصف الرئيس التركي رجب طيب أردوغان اللواء المتقاعد خليفة حفتر بأنه "لا يوثق به". يأتي هذا قبل يومين من انعقاد مؤتمر برلين الذي يتناول الشأن الليبي.

أردوغان و إحياء داعش في ليبيا.. ما الأهداف الحقيقية؟ أخبار سكاي نيوز عربية امس 11:00 ص

في أخبار ليبيا، في الوقت الذي يسعى فيه الفرقاء الليبيون والمجتمع الدولي إلى التوصل إلى حل للأزمة الليبية، من خلال مؤتمر برلين، كشفت تقارير نقلا عن ناشطين.

جيش تونس: سنضرب أي هدف يقترب من مجالنا الجوي مع ليبيا امس 11:00 ص

توعد الجيش التونسي، الجمعة، بضرب أي هدف "يقترب من المجال الجوي للبلاد مع ليبيا".وقال الجيش التونسي إن "طائرات تحلق قرب الحدود مع ليبيا وسنضرب من يخترق مجال

كونتي وماكرون يؤكدان أهمية التنسيق أوروبيا بشأن ليبيا 12/01/2020 | 3:45 م

خلال مكالمة هاتفية بين رئيس الوزراء الإيطالي والرئيس الفرنسي - وكالة الأناضول

فيديو.. تقرير تليفزيوني يرصد خسائر تركيا وميليشياتها المرتزقة في ليبيا - العرب والعالم - 12/01/2020 | 3:45 م

لا تزال جثث المرتزقة السوريين ممن تطوعوا للقتال في ليبيا من فصائل تتوافد عبر صناديق خشبية، حيث رصد المرصد السوري لحقوق الإنسان مقتل 6 عناصر من الفصائل الموالية



حفتر: سنرفع راية النصر في قلب طرابلس قريبا أخبار سكاي نيوز عربية اخبار ليبيا في أخبار ليبيا، قال قائد الجيش الوطني الليبي المشير خليفة حفتر، الأربعاء، إن الجيش يهدف إلى تحرير البلاد بأكملها من الإرهاب.



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار ليبيا

خيارات

حفتر: سنرفع راية النصر في قلب طرابلس قريبا   أخبار سكاي نيوز عربية
المصدر https://www.skynewsarabia.com/middle-east/1270697-حفتر-سنرفع-راية-النصر-قلب-طرابلس-قريبا سكاي نيوز عربية: أخبار اليوم
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي حفتر: سنرفع راية النصر في قلب طرابلس قريبا أخبار سكاي نيوز عربية

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars