الموضوعات تأتيك من 16310 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: حوادث > الطب الشرعى

حوادث النيابة تستعجل تقرير الطب الشرعي لقتيل العياط في واقعة فتاة الشرف

امس 15:45 م 0 comments
   حوادث   النيابة تستعجل تقرير الطب الشرعي لقتيل العياط في واقعة فتاة الشرف

استعجلت نيابة العياط، تحت إشراف المستشار المحامي العام الأول لنيابات العياط والبدرشين، تقرير الطب الشرعي النهائي، الخاص بالشاب قتيل العياط، الذي قتل الطفلة.

الأخبار المتعلقة quotفتاة الشرفquot وحوادث القطارات والثأر.. أبرز الحوادث في العياط

"فتاة الشرف" وحوادث القطارات والثأر.. أبرز الحوادث في العياط

الطب الشرعي يكشف مفاجأة جديدة في قضية quotفتاة الشرفquot: المتهمة عذراء

الطب الشرعي يكشف مفاجأة جديدة في قضية "فتاة الشرف": المتهمة عذراء

بعد ظهور جلد آخر بأظافر القتيل.. 4 ضوابط تغير مسار قضية quotفتاة الشرفquot

بعد ظهور جلد آخر بأظافر القتيل.. 4 ضوابط تغير مسار قضية "فتاة الشرف"

تطور جديد في قضية quotفتاة الشرفquot بالعياط: جِلد شاب في أظافر القتيل

تطور جديد في قضية "فتاة الشرف" بالعياط: جِلد شاب في أظافر القتيل

استعجلت نيابة العياط، تحت إشراف المستشار المحامي العام الأول لنيابات العياط والبدرشين، تقرير الطب الشرعي النهائي، الخاص بالشاب قتيل العياط، الذي قتل الطفلة "أميرة" 15 سنة، بعد أن حاول اغتصابها منذ قرابة 14 يومًا في مدق جبلي بالعياط، وايضا تقرير الادلة الجنائية لتحديد الجلد الذي تم العثور عليه في اظافر القتيل لمعرفة عما إذا كان هو جلد الفتاة أم جلد شاب آخر تشاجر مع القتيل قبل الواقعة بأيام أو ساعات.

واستعجلت أيضا النيابة تحريات المباحث النهائية حول الواقعة. ذكرت التحريات والتحقيقات أن الطفلة سددت للشاب 13 طعنة في مختلف أنحاء جسده أودت بحياته في الحال.

وجاء في تحريات وتحقيقات المباحث واعترافات الفتاة في وقت معاصر للجريمة، انها استقلت السيارة مع السائق "القتيل" ويدعى "الأمير" 21 سنة وكان في السيارة عدد من الركاب، وأثناء سيرهما إلى المنطقة العياط، متجهين إلى مقابلة أحد أصدقاء الفتاة لإعطائه هاتفة المحمول الذى فقده، تأخر الوقت، وعقب نزول الركاب من الميكروباص، عرض عليها السائق توصيلها إلى الفيوم وبالتحديد إلى طامية محل إقامتها، ووافقت لتأخر الوقت.

وعقب ذلك توجه السائق إلى مدق جبلي، وحاول اغتصابها، بالقوة، وكان ممسكا سكينا، وفكرت الفتاة ل ثواني معدودة، ووافقت على معاشرة القتيل، وعقب إلقائه السكين وخلع "القميص"، الذى كان يرتديه، ونزوله من السيارة، لكي يفتح لها الباب، امسكت هي السكين، وسددت له عدة طعنات أودت بحياته في الحال.

وكانت التحريات التي جرت بشأن الواقعة في وقت معاصر للجريمة، أشارت إلى أن الفتاة "أميرة"، قتلت المجني عليه "الأمير" 21 عاما سائق، دفاعا عن نفسها، بعد أن سددت له عدة طعنات بسكين، في الرقبة والصدر.

وجاء في تحريات المباحث التي جرت تحت إشراف اللواء محمد الألفي نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، والعميد علاء فتحي رئيس المباحث الجنائية لقطاع جنوب الجيزة، أن صديقا اتفق معها على لقاء عاطفي في حديقة الحيوان بالجيزة، وبعد مقابلتها بنصف ساعة اختفى وأعطى هاتفه المحمول لـ"سائق" صديقه، حتى يتمكن من استدراج الفتاة بحجة إعادة التليفون المفقود إلى صديقها.

وعقب وصولها إلى السائق يدعى "الأمير" 21 عاما، وأثناء سيرهما حاول المتهم اغتصابها تحت تهديد السلاح، وتمكنت الفتاة من الإمساك بالسكين وسددت له عدة طعنات أودت بحياته في الحال، وحملت السكين الملطخ بالدماء، وتوجهت إلى مركز الشرطة، وسلمت نفسها للمباحث.

وجاء في محضر الشرطة، أن الطفلة اعترفت بتفاصيل قائلة: "إنها كانت برفقة صديقها (وائل) وصديقه (إبراهيم) في حديقة الحيوانات، ثم اختفى الاثنان، وهاتفت أميرة (وائل) لتطمئن عليه، فوجدت شخصا يرد عليها، قائلا إنه وجد تليفون صديقها ويريد أن يسلمه لها في العياط، بالفعل توجهت له".

وأضافت: "عرض عليّ يوصلني للطريق الصحراوي الغربي بعدما أخبرني بأنه اتصل بوائل وسلمه الهاتف، وافقت وإحنا في الطريق، طلع بيا على الجبل، وبدأ يتحرش بيا، وطلع السكينة يهددني بيها، خدعته بالموافقة على طلبه، فترك السكينة وأثناء نزوله من السيارة، أمسكت بالسكين وطعنته في رقبته، قتلته الشرف غالي، أما قصة الخطف فاختلقتها لعدم افتضاح أمرها".

يوجد محتوي في تلك الصفحة تم اخفاؤه بشكل الي اضغط هنا لعرضه
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
من المسئول عن استخراج تحاليل البصمة الوراثية في مصر؟ 23/01/2020 | 10:45 م

كانت عقارب الساعة تقترب من الخامسة فجرًا، في إحدى ليلة باردة تليق بشتاء ديسمبر العام 2019، حين تلقى قسم شرطة محرم بك الإسكندرية، إخطارًا بضرورة التحرك السريع نحو شارع طيبة بمنطقة كليوباترا، بعدما ...

مشروع قانون الطب الشرعي يعبر ”النواب” بسلام ويحيي آمالا بتنظيم المهنة مشاهد 24 23/01/2020 | 10:45 م

عبر مشروع القانون المتعلق بتنظيم ممارسة مهام الطب الشرعي بالمملكة، الغرفة الأولى للبرلمان، بسلام، لتتم إحالته على الغرفة الثانية ''مجلس المستشارين''.

المصادقة على قانون تنظيم ممارسة الطب الشرعي بالمغرب 23/01/2020 | 10:45 م

صادق مجلس النواب، في جلسة عمومية، مساء اليوم الأربعاء 22 يناير، بالإجماع، على مشروع قانون رقم 77.17 يتعلق بتنظيم ممارسة مهام الطب الشرعي. ويتوخى من هذا القانون توحيد ممارسة مهام الطب الشرعي بالمغرب، والرفع من مستوى العاملين بهذا المجال، بغية تشجيع الإقبال على هذا التخصص بالجامعات المغربية، من خلال استقطاب الأطباء الداخليين وتحفيزهم ماديا ومعنويا […] التدوينة المصادقة على قانون...

: النيابة تحفظ التحقيق في مقتل أمين شرطة الزمالك وتودع الجاني بـ الخانكة .. تقرير الطب الشرعي : المتهم يعاني من فصام عقلي واضطرابات نفسية حادة 23/01/2020 | 10:45 م

انتهت نيابة قصر النيل الجزئية من تحقيقاتها الموسعة التى استمرت على مدى خمسة أشهر في واقعة مقتل أمين شرطة على يد مهتز نفسيا، في منطقة الزمالك طعنا بسلاح أبيض، عقب ورود تقرير وحدة الطب الشرعى في ...

مجلس النواب يُقر قانونا جديدا لتنظيم ممارسة الطب الشرعي بالمغرب 23/01/2020 | 10:45 م

صادق مجلس النواب بالإجماع، خلال جلسة تشريعية عمومية، مساء الأربعاء، على مشروع قانون رقم 77.17 يتعلق...

حبة الغلة القاتلة بين المخاطر وتحديات النجاة في مؤتمر علمي بالمنوفية - المحافظات - 21/01/2020 | 9:45 م

يتناول عرضا لإحصائية بعدد حالات التسمم بـ "فوسفيد الألومنيوم" أو "حبة الغلة"

الطب الشرعي الإيراني لم يكشف بعد هوية 7 من ركاب الطائرة الأوكرانية 21/01/2020 | 9:45 م

الاتحاد برس أعلن مدير عام الطب الشرعي في العاصمة الإيرانية طهران مهدي فوروز، إن هوية أربعة ركاب في حادث تحطم الطائرة الأوكرانية لم يتم تحديدها بعد. وقال فوروز، إنهم ينتظرون العثور على ملفات تعريف الحمض النووي من بلدان أخرى للتعرف على الجثث، دون تحديد تلك البلدان بالضبط. وزعم فوروز قائلاً: “خبراء الطب الشرعي من دول …



حوادث النيابة تستعجل تقرير الطب الشرعي لقتيل العياط في واقعة فتاة الشرف الطب الشرعى استعجلت نيابة العياط، تحت إشراف المستشار المحامي العام الأول لنيابات العياط والبدرشين، تقرير الطب الشرعي النهائي، الخاص بالشاب قتيل العياط، الذي قتل الطفلة.



اشترك ليصلك كل جديد عن الطب الشرعى

خيارات

   حوادث   النيابة تستعجل تقرير الطب الشرعي لقتيل العياط في واقعة فتاة الشرف
المصدر https://www.elwatannews.com/news/details/4273370 الوطن
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي حوادث النيابة تستعجل تقرير الطب الشرعي لقتيل العياط في واقعة فتاة الشرف

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars