الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: حوادث > الطب الشرعى

حوادث النيابة تستعجل تقرير الطب الشرعي لقتيل العياط في واقعة فتاة الشرف

امس 15:45 م 0 comments
   حوادث   النيابة تستعجل تقرير الطب الشرعي لقتيل العياط في واقعة فتاة الشرف

استعجلت نيابة العياط، تحت إشراف المستشار المحامي العام الأول لنيابات العياط والبدرشين، تقرير الطب الشرعي النهائي، الخاص بالشاب قتيل العياط، الذي قتل الطفلة.

الأخبار المتعلقة quotفتاة الشرفquot وحوادث القطارات والثأر.. أبرز الحوادث في العياط

"فتاة الشرف" وحوادث القطارات والثأر.. أبرز الحوادث في العياط

الطب الشرعي يكشف مفاجأة جديدة في قضية quotفتاة الشرفquot: المتهمة عذراء

الطب الشرعي يكشف مفاجأة جديدة في قضية "فتاة الشرف": المتهمة عذراء

بعد ظهور جلد آخر بأظافر القتيل.. 4 ضوابط تغير مسار قضية quotفتاة الشرفquot

بعد ظهور جلد آخر بأظافر القتيل.. 4 ضوابط تغير مسار قضية "فتاة الشرف"

تطور جديد في قضية quotفتاة الشرفquot بالعياط: جِلد شاب في أظافر القتيل

تطور جديد في قضية "فتاة الشرف" بالعياط: جِلد شاب في أظافر القتيل

استعجلت نيابة العياط، تحت إشراف المستشار المحامي العام الأول لنيابات العياط والبدرشين، تقرير الطب الشرعي النهائي، الخاص بالشاب قتيل العياط، الذي قتل الطفلة "أميرة" 15 سنة، بعد أن حاول اغتصابها منذ قرابة 14 يومًا في مدق جبلي بالعياط، وايضا تقرير الادلة الجنائية لتحديد الجلد الذي تم العثور عليه في اظافر القتيل لمعرفة عما إذا كان هو جلد الفتاة أم جلد شاب آخر تشاجر مع القتيل قبل الواقعة بأيام أو ساعات.

واستعجلت أيضا النيابة تحريات المباحث النهائية حول الواقعة. ذكرت التحريات والتحقيقات أن الطفلة سددت للشاب 13 طعنة في مختلف أنحاء جسده أودت بحياته في الحال.

وجاء في تحريات وتحقيقات المباحث واعترافات الفتاة في وقت معاصر للجريمة، انها استقلت السيارة مع السائق "القتيل" ويدعى "الأمير" 21 سنة وكان في السيارة عدد من الركاب، وأثناء سيرهما إلى المنطقة العياط، متجهين إلى مقابلة أحد أصدقاء الفتاة لإعطائه هاتفة المحمول الذى فقده، تأخر الوقت، وعقب نزول الركاب من الميكروباص، عرض عليها السائق توصيلها إلى الفيوم وبالتحديد إلى طامية محل إقامتها، ووافقت لتأخر الوقت.

وعقب ذلك توجه السائق إلى مدق جبلي، وحاول اغتصابها، بالقوة، وكان ممسكا سكينا، وفكرت الفتاة ل ثواني معدودة، ووافقت على معاشرة القتيل، وعقب إلقائه السكين وخلع "القميص"، الذى كان يرتديه، ونزوله من السيارة، لكي يفتح لها الباب، امسكت هي السكين، وسددت له عدة طعنات أودت بحياته في الحال.

وكانت التحريات التي جرت بشأن الواقعة في وقت معاصر للجريمة، أشارت إلى أن الفتاة "أميرة"، قتلت المجني عليه "الأمير" 21 عاما سائق، دفاعا عن نفسها، بعد أن سددت له عدة طعنات بسكين، في الرقبة والصدر.

وجاء في تحريات المباحث التي جرت تحت إشراف اللواء محمد الألفي نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، والعميد علاء فتحي رئيس المباحث الجنائية لقطاع جنوب الجيزة، أن صديقا اتفق معها على لقاء عاطفي في حديقة الحيوان بالجيزة، وبعد مقابلتها بنصف ساعة اختفى وأعطى هاتفه المحمول لـ"سائق" صديقه، حتى يتمكن من استدراج الفتاة بحجة إعادة التليفون المفقود إلى صديقها.

وعقب وصولها إلى السائق يدعى "الأمير" 21 عاما، وأثناء سيرهما حاول المتهم اغتصابها تحت تهديد السلاح، وتمكنت الفتاة من الإمساك بالسكين وسددت له عدة طعنات أودت بحياته في الحال، وحملت السكين الملطخ بالدماء، وتوجهت إلى مركز الشرطة، وسلمت نفسها للمباحث.

وجاء في محضر الشرطة، أن الطفلة اعترفت بتفاصيل قائلة: "إنها كانت برفقة صديقها (وائل) وصديقه (إبراهيم) في حديقة الحيوانات، ثم اختفى الاثنان، وهاتفت أميرة (وائل) لتطمئن عليه، فوجدت شخصا يرد عليها، قائلا إنه وجد تليفون صديقها ويريد أن يسلمه لها في العياط، بالفعل توجهت له".

وأضافت: "عرض عليّ يوصلني للطريق الصحراوي الغربي بعدما أخبرني بأنه اتصل بوائل وسلمه الهاتف، وافقت وإحنا في الطريق، طلع بيا على الجبل، وبدأ يتحرش بيا، وطلع السكينة يهددني بيها، خدعته بالموافقة على طلبه، فترك السكينة وأثناء نزوله من السيارة، أمسكت بالسكين وطعنته في رقبته، قتلته الشرف غالي، أما قصة الخطف فاختلقتها لعدم افتضاح أمرها".

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
21/02/2024 | 4:30 م

التحرش جريمة تحتاج ردعا قانونيا وتربية أسرية سليمة

يشهد المجتمع وقائع فردية للتحرش والاغتصاب، يُقدم على ارتكابها فئة من معدومي الأخلاق والقيم المنافية للآداب العامة، وأصبحت آفة التحرش بمثابة كابوس يطارد الفتاة الصغيرة والمرأة الكبيرة وحتي الأطفال، فبين الحين والآخر تُصعق آذان ومسامع الناس بتعرض فتاة للتحرش اللفظي أو التعدي الجسدي، ويأتي صمت النساء والفتيات

التحرش  جريمة تحتاج ردعا قانونيا وتربية أسرية سليمة
21/02/2024 | 4:30 م

مشرحة كوم الدكة تعود للحياة مرة ثانية بعد غلق دام لمدة عام – وطنى

أيام قليلة وتعود الحياة مرة ثانية لمشرحة كوم الدكة المركزية بمنطقة محطة مصر وسط محافظة الإسكندرية، لإعادة التشغيل بعد غلق

مشرحة كوم الدكة تعود للحياة مرة ثانية بعد غلق دام لمدة عام – وطنى
21/02/2024 | 4:30 م

عرض السائق المتسبب فى دهس 3 أطفال على الطب الشرعى لإجراء تحليل مخدرات

بعرض السائق المتسبب في دهس ٣ اطفال علي الطب الشرعي لاجراء تحيل مخدرات له و الوقوف علي سبب الواقعه وبيان تعاطيه المواد المخدره من عدمه

عرض السائق المتسبب فى دهس 3 أطفال على الطب الشرعى لإجراء تحليل مخدرات
05/06/2020 | 11:45 ص

قبل مقتل فلويد بأيام.. فيديو يوثق واقعة مماثلة

بطل الفيديو يدعى باتريك كارول واعتقل بتهمة عنف منزلي، وكان يمكن سماع صراخه وهو يسأل عن سبب اعتقاله، بينما يجلس الضابط بركبته عليه

قبل مقتل فلويد بأيام.. فيديو يوثق واقعة مماثلة
05/06/2020 | 11:45 ص

سهراء حمراء تنتهي بوفاة العشيقة.. العشيق : توفيت أثناء المعاشرة - تركيا الآن

جددت النيابة في دمياط  (شمالي مصر) حبس متهم بقتل عشيقته أثناء معاشرته، والتخلص من جثتها حبسه لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيقات. وقال المتهم أثناء مثوله أمام النيابة: “ماتت أثناء العلاقة.. وأنا رميت الجثة بس.. مش أنا اللي قتلتها.. كنا مع بعض في علاقة وماتت”. ونقلت صحيفة “الوطن” عن مصادر مطلعة على التحقيق، إن النيابة […]

سهراء حمراء تنتهي بوفاة العشيقة.. العشيق : توفيت أثناء المعاشرة - تركيا الآن
05/06/2020 | 11:45 ص

حادثة وفاة تدق ناقوس الخطر - فكر وفن - شرق وغرب - البيان

سلطت حادثة وفاة أم شابة من نيوزيلاندا لم تتجاوز الـ34 من العمر الضوء مجددا على خطر الإكثار من المياه الغازية ومشروبات الطاقة والإدمان عليها.

حادثة وفاة تدق ناقوس الخطر - فكر وفن - شرق وغرب - البيان
05/06/2020 | 11:45 ص

النيابة تحقق في الجريمة.. قتله صديقه ومثل بجثته في الجيزة -

النيابة تحقق في الجريمة قتله صديقه ومثل بجثته في الجيزة

النيابة تحقق في الجريمة.. قتله صديقه ومثل بجثته في الجيزة -


حوادث النيابة تستعجل تقرير الطب الشرعي لقتيل العياط في واقعة فتاة الشرف الطب الشرعى استعجلت نيابة العياط، تحت إشراف المستشار المحامي العام الأول لنيابات العياط والبدرشين، تقرير الطب الشرعي النهائي، الخاص بالشاب قتيل العياط، الذي قتل الطفلة.



اشترك ليصلك كل جديد عن الطب الشرعى

خيارات

   حوادث   النيابة تستعجل تقرير الطب الشرعي لقتيل العياط في واقعة فتاة الشرف
المصدر https://www.elwatannews.com/news/details/4273370 الوطن
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي حوادث النيابة تستعجل تقرير الطب الشرعي لقتيل العياط في واقعة فتاة الشرف

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars