الموضوعات تأتيك من 16307 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: شئون دولية > افريقيا

كاف لـ يلا كورة : حددنا موعد لقاء الأهلي واطلع برة.. وسيقام خارج جنوب السودان يلاكورة

26/07/2019 | 1:45 ص 0 comments
كاف لـ يلا كورة : حددنا موعد لقاء الأهلي واطلع برة.. وسيقام خارج جنوب السودان   يلاكورة

كشف مصدر بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" أن موعد لقاء الأهلي المتوج بالدوري المصري وأطلع برة بطل جنوب السودان في دوري أبطال أفريقيا تحدد من جانب صاحب الأرض، على أن يقام في الخارج، نظرًا لعمليات التجديد الملعب الرئيسي بالبلاد.

كشف مصدر بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" أن موعد لقاء الأهلي المتوج بالدوري المصري واطلع برة بطل جنوب السودان في دوري أبطال أفريقيا تحدد من جانب صاحب الأرض، على أن يقام في الخارج، نظرًا لعمليات التجديد الملعب الرئيسي بالبلاد.

وقال مصدر من داخل لجنة المسابقات في الاتحاد الأفريقي في تصريحاته لـ"يلا كورة" أن مباراة الأهلي واطلع برة في مرحلة الذهاب من الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا، ستقام 11 أغسطس المقبل.

ويقام لقاء الذهاب في الدور التمهيدي من دوري أبطال أفريقيا خارج مصر، فيما سيكون لقاء العودة على يقام لقاء العودة أحد أيام 23، 24 أو 25 أغسطس.

وأوضح المصدر ذاته أن لقاء الأهلي واطلع برة سيقام خارج جنوب السودان بسبب عمليات التطوير القائمة داخل استاد جوبا الرئيسي بالبلاد، لزيادة الطاقة الاستعابية به من 6 ألف مشجع إلى 18 ألف مشجع.

وتابع: "المباراة ستقام في الخرطوم عاصمة السودان، وأعتقد أنهم اختاروا ملعب الخرطوم من أجل إقامة اللقاء عليه."

ويعتبر ملعب الخرطوم من أعرق الملاعب في السودان، ويتسع لـ23 ألف مشجع، وشارك في استضافة أول كأس أمم أفريقيا في التاريخ عام 1957.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
«جونسون»: «حان وقت العمل والشراكة والاستثمار مع أفريقيا» 20/01/2020 | 11:00 م

قال بوريس جونسون، رئيس وزراء بريطانيا، الاثنين، خلال «القمة البريطانية الأفريقية للاستثمار 2020»، إن «بلاده حريصة على الشراكة والتعاون مع دول القارة الإفريقية، مشيرا إلى أن هذه هي المرة الأولى التي تقوم فيها المملكة البريطانية بالاجتماع مع الدول

: حماة الوطن : قمة بريطانيا أفريقيا للاستثمار دستور لتحقيق التنمية الشاملة 20/01/2020 | 11:00 م

ثمّن حزب حماة الوطن الزيارات الخارجية التي يجريها الرئيس عبدالفتاح السيسي، وآخرها زيارته لدولة إنجلترا للمشاركة في قمة الاستثمار البريطانية الأفريقية الأمر الذي يؤكد دور مصر الريادي في القارة ...

بريطانيا تغازل أفريقيا.. بأول قمة استثمارية أخبار سكاي نيوز عربية 20/01/2020 | 11:00 م

يجتمع رئيس الوزراء البريطاني، بوريس جونسون، الاثنين، مع 16 من القادة الأفارقة في قمة استثمارية تهدف إلى توسيع مروحة الشركاء التجاريين للمملكة المتحدة التي تستعد

السيسي: هناك فرص واعدة ومتنوعة أمام شركاء القارة تجعل أفريقيا أهم المقاصد - جريدة المال 20/01/2020 | 11:00 م

أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي أن الدول الأفريقية تتطلع إلى بناء شراكات مع المملكة المتحدة، رغم وجود تحديات كبيرة تتمثل في الإرهاب والصراعات المسلحة

بريطانيا تستثمر 400 مليون دولار في إفريقيا أخبار سكاي نيوز عربية 20/01/2020 | 11:00 م

قالت وكالة تمويل التنمية المملوكة للحكومة البريطانية (سي دي سي غروب) إنها وقعت اتفاقات استثمارية في إفريقيا بقيمة 400 مليون دولار، في إطار مسعى أوسع لبريطانيا.

فى إطار نشر الفكر الصحيح .. وزير الأوقاف ضيف شرف بمؤتمر علماء إفريقيا 18/01/2020 | 10:45 م

يسافر وزير الأوقاف، الدكتور محمد مختار جمعة، غدا الأحد، إلى موريتانيا لحضور وإلقاء كلمة مصر فى الجلسة الافتتاحية بالمؤتمر الدولى المنعقد بها تحت عنوان "علماء إفريقيا.....

تعديل جديد على مباريات الأهلي والزمالك بالدوري المصري بسبب أبطال إفريقيا 18/01/2020 | 10:45 م

يحتل الأهلي صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 33 نقطة بعد خوضه 11 مباراة، بينما يحتل فريق الزمالك المركز الثالث برصيد 24 نقطة بعد خوضه 12 مباراة.



كاف لـ يلا كورة : حددنا موعد لقاء الأهلي واطلع برة.. وسيقام خارج جنوب السودان يلاكورة افريقيا كشف مصدر بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" أن موعد لقاء الأهلي المتوج بالدوري المصري وأطلع برة بطل جنوب السودان في دوري أبطال أفريقيا تحدد من جانب صاحب الأرض، على أن يقام في الخارج، نظرًا لعمليات التجديد الملعب الرئيسي بالبلاد.



اشترك ليصلك كل جديد عن افريقيا

خيارات

كاف لـ يلا كورة : حددنا موعد لقاء الأهلي واطلع برة.. وسيقام خارج جنوب السودان   يلاكورة
المصدر https://www.yallakora.com/african-champions-league/2577/news/370887/كاف-لـ-يلا-كورة-حددنا-موعد-لقاء-الأهلي-واطلع-برة-وسيقام-خارج-جنوب-السودان https://www.yallakora.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي كاف لـ يلا كورة : حددنا موعد لقاء الأهلي واطلع برة.. وسيقام خارج جنوب السودان يلاكورة

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars