الموضوعات تأتيك من 15773 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: شئون دولية > افريقيا

كاف لـ يلا كورة : حددنا موعد لقاء الأهلي واطلع برة.. وسيقام خارج جنوب السودان يلاكورة

26/07/2019 | 1:45 ص 0 comments
كاف لـ يلا كورة : حددنا موعد لقاء الأهلي واطلع برة.. وسيقام خارج جنوب السودان   يلاكورة

كشف مصدر بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" أن موعد لقاء الأهلي المتوج بالدوري المصري وأطلع برة بطل جنوب السودان في دوري أبطال أفريقيا تحدد من جانب صاحب الأرض، على أن يقام في الخارج، نظرًا لعمليات التجديد الملعب الرئيسي بالبلاد.

كشف مصدر بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" أن موعد لقاء الأهلي المتوج بالدوري المصري واطلع برة بطل جنوب السودان في دوري أبطال أفريقيا تحدد من جانب صاحب الأرض، على أن يقام في الخارج، نظرًا لعمليات التجديد الملعب الرئيسي بالبلاد.

وقال مصدر من داخل لجنة المسابقات في الاتحاد الأفريقي في تصريحاته لـ"يلا كورة" أن مباراة الأهلي واطلع برة في مرحلة الذهاب من الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا، ستقام 11 أغسطس المقبل.

ويقام لقاء الذهاب في الدور التمهيدي من دوري أبطال أفريقيا خارج مصر، فيما سيكون لقاء العودة على يقام لقاء العودة أحد أيام 23، 24 أو 25 أغسطس.

وأوضح المصدر ذاته أن لقاء الأهلي واطلع برة سيقام خارج جنوب السودان بسبب عمليات التطوير القائمة داخل استاد جوبا الرئيسي بالبلاد، لزيادة الطاقة الاستعابية به من 6 ألف مشجع إلى 18 ألف مشجع.

وتابع: "المباراة ستقام في الخرطوم عاصمة السودان، وأعتقد أنهم اختاروا ملعب الخرطوم من أجل إقامة اللقاء عليه."

ويعتبر ملعب الخرطوم من أعرق الملاعب في السودان، ويتسع لـ23 ألف مشجع، وشارك في استضافة أول كأس أمم أفريقيا في التاريخ عام 1957.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
: قمة G7 .. الرئيس السيسي صوت أفريقيا بين قادة العالم.. كيف أعادت مصر مكانة القارة خارجيا امس 16:45 م

دائما تحن لمحيطها، تتغير الظروف السياسية والاجتماعية تظل هي القلب النابض للقارة الأفريقية، هى الدولة المصرية التى استطاعت أن تعيد دورها للقارة السمراء مرة أخرى، ورفعت راية العمل والتنمية عاليا، ...

الأهلي يتفوق على 3 أندية مصرية يلاكورة امس 16:45 م

حقق الأهلي فوزًا كبيرًا على حساب فريق اطلع بره بطل جنوب السودان بنتيجة تسعة أهداف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "برج العرب" بالاسكندرية ضمن إياب الدور التمهيدي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

«الاستعلامات»: السيسي يعرض قضايا أفريقيا والشرق الأوسط أمام قمة السبع الكبرى امس 16:45 م

أكدت الهيئة العامة للاستعلامات أن دعوة الرئيس عبدالفتاح السيسي إلى قمة «بياريتز» للدول السبع الصناعية الكبرى تعكس تقديرا لدور مصر وإنجازاتها السياسية والاقتصادية وأن مكافحة الإرهاب وتحقيق المساواة عالمياً وتجديد الشراكة مع إفريقيا تأتي على رأس جدول

رئيس التلفزيون يوافق على عرض 13 فيلماً وثائقياً عن أفريقيا - امس 16:45 م

أكد المجلس الأعلى للإعلام أن نائلة فاروق، رئيس قطاع التلفزيون، وافقت على طلب وزارة الموارد المائية والرى التى أنتجت سلسلة من الأفلام الوثائقية عن أفريقيا..

رقم ٧ يجمع بين قمتين في أسبوع واحد لتنمية أفريقيا بمشاركة ال مصراوى امس 16:45 م

رقم ٧ يجمع بين قمتين في أسبوع واحد لتنمية أفريقيا بمشاركة الرئيس السيسي | مصراوى

الهجرة: المصري المصاب بجنوب إفريقيا إثر حادث تم نقله لمستشفى ونتابع حالته - جريدة المال 22/08/2019 | 6:45 ص

قامت وزارة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج بطمأنة أسرة المصري واستعداد الجالية لاستقبالها في مطار جوهانسبرج ونقلها للاطمئنان على زوجها.

خبير إثيوبي: متحف أديس أبابا الطبيعي الأقدم في أفريقيا 22/08/2019 | 6:45 ص

الورشة تهدف إلى تسليط الضوء على دور الإعلام في الحفاظ على الثروات الطبيعية داخل إثيوبيا، وشهدت مشاركة 20 صحفيا من المؤسسات الإعلامية.



كاف لـ يلا كورة : حددنا موعد لقاء الأهلي واطلع برة.. وسيقام خارج جنوب السودان يلاكورة افريقيا كشف مصدر بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" أن موعد لقاء الأهلي المتوج بالدوري المصري وأطلع برة بطل جنوب السودان في دوري أبطال أفريقيا تحدد من جانب صاحب الأرض، على أن يقام في الخارج، نظرًا لعمليات التجديد الملعب الرئيسي بالبلاد.



اشترك ليصلك كل جديد عن افريقيا

خيارات

كاف لـ يلا كورة : حددنا موعد لقاء الأهلي واطلع برة.. وسيقام خارج جنوب السودان   يلاكورة
المصدر https://www.yallakora.com/african-champions-league/2577/news/370887/كاف-لـ-يلا-كورة-حددنا-موعد-لقاء-الأهلي-واطلع-برة-وسيقام-خارج-جنوب-السودان https://www.yallakora.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي كاف لـ يلا كورة : حددنا موعد لقاء الأهلي واطلع برة.. وسيقام خارج جنوب السودان يلاكورة

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars