الموضوعات تأتيك من 15773 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: المرآه > رجيم وتخسيس

رجيم سريع لإنقاص الوزن الزائد يجعلك تفقد 7 كيلو في 6 أيام فقط

26/07/2019 | 6:45 ص 0 comments
رجيم سريع لإنقاص الوزن الزائد يجعلك تفقد 7 كيلو في 6 أيام فقط

الكثير من البدناء يبحثون عن رجيم سريع لإنقاص الوزن الزائد في أسرع مدة ممكنة، ونظراً أن هناك العديد من الأشخاص يعانون من الوزن الزائد وتراكم الدهون، التي

الكثير من البدناء يبحثون عن رجيم سريع لإنقاص الوزن الزائد في أسرع مدة ممكنة، ونظراً أن هناك العديد من الأشخاص يعانون من الوزن الزائد وتراكم الدهون، التي تزعجهم للغاية أمام أنفسهم وأمام الآخرين، سنقدم لكم نظام غذائي رائع للغاية، إجابة على تساؤل الكثيرين ما هو اسرع رجيم ينزل الوزن، وهذا الرجيم ستجد أثره أمام عينيك من الأيام الأولى، وعندما اتباع رجيم سريع ستتخلص من الإحراج أمام عائلتك وأمام زملائك بالعمل.

هذا النظام من الأنظمة الغذائية الصحية التي وصى بها الكثير من الأطباء في الشرق الأوسط، وذلك لأنه لا تنجم عنه أي أضرار تؤثر على من يقوم باتباع الرجيم على المدى البعيد، ويُذكر أنه يجب السير عليه كما يجب أن يكون حتى تحصل على جسم ممشوق ووزن مثالي، ويمكن حساب الوزن المثالي من خلال الطول، حيث أنه سيتم قياس الطول وطرح 100 منه، يأتي الوزن المثالي.

إذا تم اتباع نظام رجيم قاس، يجب في أول الأمر، استشارة الطبيب، وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة من إجراء اختبار الدم للتعرف غلى نسبة الحديد ونسبة الهيموجلوبين في الدم، ولكن من المفضل اتباع رجيم صحي، حتى لا يؤثر على صحة الإنسان، ففقد الوزن بهدوء مع الحفاظ على الصحة، أفضل من فقد الوزن بسرعة.

رجيم سريع لإنقاص الوزن

من الجدير ذكره أن هذا النظام الغذائي يناسب مرضى السكري، حيث أنه مرضى السكري يحتاجون إلى نظام غذائي صحي حتى يحافظون على صحتهم، ويُذكر أنه من أهم طرق الوقاية من مرض السكري المزمن، اتباع نظام غذائي صحي، ومن المفضل أن يكون هذا النظام نباتي، حيث أنه يبتعد عن النشويات والسكريات والكربوهيدرات.

قبل أن تُقدم على اتباع نظام غذائي لتنزيل الوزن، عليك أن تتخلص من العادات السيئة في يومك، وفي نفس الوقت عليك أن تقوم باتباع العادات الصحية، حتى تحصل على جسم مثالي، كما تعمل على تقليل خطر الإصابة بالأمراض الخطيرة، وأول هذه العادات أن تتناول وجبة العشاء قبل النوم بساعتين على الأقل، ويجب أن تكون وجبة العشاء صحية بها سعرات حرارية قليلة، وأفضل شئ في هذه الوجبة هو الزبادي.

يتواجد أساسيات للرجيم الناجح، ويأتي أولها البدء بوضع هدف يسعى من يقوم بعمل الرجيم لتحقيقه، فيجب تغيير العادات اليومية في الطعام في المقام الأول، وفي المقام الثاني، يجب استكمال تناول العناصر الغذائية عقب انتهاء الرجيم من أجل المحافظة على وزنك، وعدم تراكم الدهون الغير مرغوبة مرة أخرى.

اليوم الأول

وجبة الإفطار: تناول بيضة مسلوقة + خيارة.وجبة الغذاء: تناول 2 سمكة مشوية + طبق سلطة خضراء.وجبة العشاء: تناول كوب زبادي عليه قطرات من الليمون.

اليوم الثاني

وجبة الإفطار: 4 ملاعق من الشوفان الأبيض + كوب زبادي خالي الدسم.وجبة الغذاء: ربع فرخة مشوية أو مسلوقة ويجب أن يكون صدر + طبق سلطة خضراء.وجبة العشاء: كوب زبادي خالي الدسم بالإضافة إلى قطرات الليمون.

اليوم الثالث

وجبة الإفطار: تفاحةوجبة الغذاء: علبة تونة خالية الدسم أو شرائح من السمك المشوي + طبق سلطة خضراء.وجبة العشاء: كوب زبادي خالي الدسم مضاف إليه قطرات الليمون.

ومن ثم إعادة هذا النظام لمدة ثلاثة أيام آخرين، أي يتم تكرارهم بالتوالي، واليوم السابع تتناول فيه ما ترغب في وجبة الإفطار والغذاء، وفي وجبة العشاء تتناول كوب الزبادي خالي الدسم من جديد، ومن ثم تعيد هذا النظام في الأسبوع التالي، فهذا النظام داوم عليه لمدة أسبوعين وستخسر على الأقل 14 كيلو جرام من وزنك.

نصائح لخسارة الوزن الزائديجب عليك أن تتناول 2 كوب من الماء قبل الوجبة بربع ساعة.يجب عليك ألا تتناول المياه أثناء تناول الطعام.عليك ألا تتناول الشاي والقهوة والنسكافيه، إذا لزم الأمر يكون مرة أسبوعياً بدون سكر نهائياً.وبذلك ستحصل على نتيجة أفضل رجيم سريع.

في أي رجيم سريع ينزل الوزن ستجد كلمة السر به هي الالتزام والمداومة على النظام الغذائي حتى تصل إلى هدفك، فالحصول على الوزن المثالي يستلزم منك اتباع الرجيم كما وضِع، يتطلب منك إرادة وتحمل من أجل خسارة الدهون في الأماكن الغير مرغوب بها، وستجد جسدك بدون ترهلات، والآن سنعرض عليك طريقة اتباع رجيم سريع صحي الأفضل من نوعه.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
إليكم الرجيم السحري للتخلص من الترهلات وحرق الدهون سريعا انقاص 8 كيلو في اسبوع واحد فقط 21/08/2019 | 10:45 م

هل مللت من اتباع الكثير من الحميات الغذائية دون فائده! يبحث الكثير من الناس عن رجيم صحي يقوم بانقاص الوزن دون الحاجة لاتباع أنظمة غذائية قاسية وتكون بغير

رجيم السوائل لخسارة 5 كيلو في أسبوع واحد فقط - تريندات 21/08/2019 | 10:45 م

تقدم لكم "تريندات" في هذا المقال رجيم السوائل والذي يعد أحد الأنظمة التي تساعدك على فقد الوزن في أسرع وقت حيث يمكنك من فقد خمسة كيلو في أسبوعًا واحدًا فقط

رجيم لإنقاص كيلو واحد في اليوم .. بعد الفتة واللحمة 21/08/2019 | 10:45 م

بوابة أخبار اليوم الإلكترونية

رجيم آمن لتخسيس 5 كيلو فى أسبوع خلال حر الصيف بدون مجهود 16/08/2019 | 2:00 ص

يزداد البحث خلال الشهور الحالية عن رجيم الصيف، من أجل خسارة الوزن الزائد خلال فصل الصيف، و أملا فى الوصول للجسم المثالي أو ما تسمى فورمة الساحل أو فورمة

بعد اللحمة وفتة العيد .. نظام غذائى لإنقاص وزنك 4 كيلو فى أسبوع - 16/08/2019 | 2:00 ص

نتعرف فى هذا التقرير على نظام غذائى لإنقاص الوزن الزائد خلال أسبوع .

الكيتو دايت: 10 أسئلة تشرح لك حمية اللحوم – إضاءات 16/08/2019 | 2:00 ص

الكيتو دايت نظام غذائي جذاب، يقلل الوزن عن طريق الاعتماد على اللحوم عوضًا عن النشويات، فما موقعه على ميزان الفائدة والضرر؟



رجيم سريع لإنقاص الوزن الزائد يجعلك تفقد 7 كيلو في 6 أيام فقط رجيم وتخسيس الكثير من البدناء يبحثون عن رجيم سريع لإنقاص الوزن الزائد في أسرع مدة ممكنة، ونظراً أن هناك العديد من الأشخاص يعانون من الوزن الزائد وتراكم الدهون، التي



اشترك ليصلك كل جديد عن رجيم وتخسيس

خيارات

رجيم سريع لإنقاص الوزن الزائد يجعلك تفقد 7 كيلو في 6 أيام فقط
المصدر https://www.nile4.com/رجيم-سريع-لإنقاص-الوزن-الزائد-يجعلك-تف/ النيل الإخباري
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي رجيم سريع لإنقاص الوزن الزائد يجعلك تفقد 7 كيلو في 6 أيام فقط

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars