الموضوعات تأتيك من 16166 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > اندرويد

كيف سيدفعك تطبيق «أندرويد» إلى الانتحار؟ - أخبار السعودية صحيفة عكاظ

26/07/2019 | 3:00 م 0 comments
كيف سيدفعك تطبيق «أندرويد» إلى الانتحار؟ - أخبار السعودية   صحيفة عكاظ

كيف سيدفعك تطبيق «أندرويد» إلى الانتحار؟

كيف سيدفعك تطبيق «أندرويد» إلى الانتحار؟
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
تكنولوجيا: Focus Mode ميزة جديدة من جوجل للحد من إزعاج السوشيال ميديا 06/12/2019 | 6:00 م

تكنولوجيا: كشفت شركة جوجل عن ميزة جديدة، أطلقت عليها اسم Focus Mode أو "وضع التركيز".

5 طرق لنقل بياناتك من هاتفك القديم إلى الجديد بوابتي 06/12/2019 | 6:00 م

لا شك أن نقل جميع البيانات من الهاتف القديم، مثل جهات الاتصال، والتطبيقات، والصور، والرسائل وغيرها إلى الهاتف الجديد ليس أمرًا سهلًا.

5 تطبيقات تستنزف بطارية هاتفك الأيفون.. احذر منها - 06/12/2019 | 6:00 م

5 تطبيقات تشتهر باستنزاف بطاريات هواتف أيفون بسرعة، إلى جانب بعض النصائح لمنعها.

: للحفاظ على بطارية الهاتف.. WhatsApp سيطلق ميزته المنتظرة قريبا 06/12/2019 | 6:00 م

تعمل خدمة التراسل الفوري واتساب 'WhatsApp'، بنشاط لإطلاق ميزة الوضع الليلي...

أبرز 10 تطبيقات لا يمكنك الاستغناء عنها في هاتفك الأندرويد نجوم إف إم 06/12/2019 | 6:00 م

هناك الكثير من التطبيقات الشائعة على معظم الهواتف مثل فيسبوك وماسنجر وإنستجرام وسناب شات ويوتيوب، ولكن هناك أيضًا تطبيقات أخرى يتم إنتاجها كل يوم لجعل عالمنا أكثر فعالية وأمانًا أو متعة.

تطبيقات اندرويد تواصل لأجل سوريا 06/12/2019 | 12:00 م

تحميل تطبيقات للاندرويد مجاناً بشكل امن و سريع واتس اب او واتساب بلس اخر اصدار برابط مباشر روابط تحميل اصدارات الواتساب بلس بشكل سريع و سهل الوصول قسم

خلل خطير يهدد مستخدمي أجهزة أندرويد تكنولوجيا وسيارات 05/12/2019 | 12:00 م

عمون - أصدرت شركة أمنية تحذيراً صارماً لمستخدمي أندرويد حول خلل جديد مثير للقلق يتيح إمكانية الحصول على بيانات تسجيل...



كيف سيدفعك تطبيق «أندرويد» إلى الانتحار؟ - أخبار السعودية صحيفة عكاظ اندرويد كيف سيدفعك تطبيق «أندرويد» إلى الانتحار؟



اشترك ليصلك كل جديد عن اندرويد

خيارات

حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي كيف سيدفعك تطبيق «أندرويد» إلى الانتحار؟ - أخبار السعودية صحيفة عكاظ

اترك تعليقا