الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: مشاهير > أبو حفيظة

عمرو وهبه لـ الوفد : جعان تمثيل لكن بعيد عن أدوارالرومانسية

27/07/2019 | 1:00 م 0 comments
عمرو وهبه لـ الوفد : جعان تمثيل لكن بعيد عن أدوارالرومانسية

تعبت في بداية مشواري للدخول للوسط الفني، وقعدت سنين بحاول أخد فرصة في التمثيل ومكنتش عارف، ودنيا سمير غانم أشطر وأجمل ممثلة وإنسانة في العالم...

"

تعبت في بداية مشواري للدخول للوسط الفني، وقعدت سنين بحاول أخد فرصة في التمثيل ومكنتش عارف، ودنيا سمير غانم أشطر وأجمل ممثلة وإنسانة في العالم بالنسبة ليا، وقدمت لي دعم كبير من أول تعامل بنا، ووقوفي أمام الزعيم عادل أمام حلم حياتي"، هكذا قال الفنان الشاب عمرو وهبه، أثناء حواره لـ"بوابة الوفد"، الذي تغلغل إلى تفاصيل مشواره في عالم المجد والشهرة ، بداية من برنامج "نجوم بتحب مصر" الساخر، وصولًا للمسلسل الكوميدي "بدل الحدوتة 3"، الذي تم عرضه في دراما رمضان 2019.  

 

اقتحم وهبه ، عالم الشهرة من خلال مشاركته في عدد من البرامج كعضو من أعضاء فريق التحرير أمثال:"أبو حفيظة"، و "من الدوبلكس"، ثم اتجه للمجال الذي يهواه وسعى وراء حلم الشهرة فقدم برنامجه الساخر "نجوم بتحب مصر"، على مواقع التواصل الاجتماعي والذي كان السبب الرئيسي لمعرفة الجمهور به، ثم شارك في العديد من الأعمال الفنية والتي كان أخرها مشاركته مع الفنانة دنيا سمير غانم ووالديها بمسلسل"بدل الحدوتة 3".

 

 تاليا نص الحوار: 

في البداية.. كنت نزلت صورة عليها تعليق "لو عندك مشكلة في حياتك خليك دائمًا عارف أن كرافتتي أكبر"، حدثنا عن تفاصيل هذه الفترة في حياتك؟

 

أنا في الأصل من بورسعيد، وفي ٢٠٠٦ أو ٢٠٠٧ كنت شغال في شركة ملاحة فكان شغلي كله على المراكب وكان لازم نلبس في الشغل فورمال والكرافتة الكبيرة  التي كانت موضة في هذه الفترة، ولما شوفت الصورة حبيت إني اتريق على نفسي؛ فنزلت الصورة دي على الإنستجرام كنوع من أنواع السخرية والهزار.

 

 السويشيال ميديا كان لها أثر كبير في نجاحك، وضح لنا ذلك؟

 

طبعًا، ولحد دلوقتي لها أثر كبير في حياتي، لأن السويشيال ميديا مهمة لأي شخص، وساهمت بشكل كبير في نجاحي؛ ولما قعدت سنين بحاول أخد فرصة في التمثيل ومكنتش عارف قررت إني اتجه لمواقع التواصل الاجتماعي واعمل فيديوهات بطريقتي الخاصة وبدأت من خلالها اتعرف والناس حبتني وكانت بمثابة الطريق الأول لشهرتي.

 

من صاحب فكرة برنامج "نجوم بتحب مصر"، وهل توقعت أن يحقق هذا النجاح؟

 

الفكرة من البداية  فكرتي حاولت أعمل حاجة الناس بتحبها بطريقة مختلفة، ولم أتوقع لها أن تحقق هذا النجاح؛ بسبب إنني لم أكن معروفًا على مواقع التواصل الاجتماعي ولم يكن لدي كثير من المعجبين في ذلك الوقت، والنجاح لم يأتي من بداية البرنامج بل تحقق بعد رابع أو خامس حلقة. 

 

 الكتابة والتمثيل موهبتان لعمرو وهبة فأي منهما الأقرب لقلبك؟

 

الاتنين هوايتي وبحبهم بدرجة كبيرة، ولكنني استمتع أكثر في التمثيل وتقدر نقول إنه الأقرب لقلبي، وبحاول أكتب من فترة للتانية للتذكر "علشان مخي ميصديش".  

 

 ماذا عن  كواليس انضمامك لفريق عمل برنامج "أبو حفيظة"، وعملك مع أكرم حسني؟

 

كنت بكتب بوستات على السويشيال ميديا وأكرم حسني شافهم وبعد فترة كان نزل إنه محتاج ناس في  "أبو حفيظة"، فبعتله وهو كان عرفني وبدأنا بعدها نشتغل مع بعض لمدة أربع مواسم، وأكرم حسني من الشخصيات العزيزة على قلبي وله فضل كبير علي في دخولي للوسط الفني.  

 

ـ انضممت لفريق تحرير "أبو حفيظة"، و"البلاتوه"، و"من الدوبلكس"، أي منهم يُعد البداية الحقيقية لعمرو وهبة؟

 

برنامج "نجوم بتحب مصر"، هو البداية الحقيقية لأن من خلاله الجمهور بدأ يعرف مين هو عمرو ، وبدأ يحدث تفاعل بيني وبينهم بشكل كبير غير متوقع، أما هذه البرامج فلها فضل كبير علي في بداية مشواري؛ ومنهم اتعلمت حاجات كتير  واتعرفت من خلالهم على كبار النجوم وقابلت من خلالهم نجوم مكنتش بحلم إني اتصور معاهم من الأساس، لكنهم لم يعطوني الشهرة التي كنت أرغب بها. 

 

لبرنامج "SNL بالعربي" دور في حياتك حدثنا عنه؟

 

انضممت لبرنامج "SNL بالعربي"، بعد سنتين من بدايته وكان بقاله جمهور كبير خاصة في دول الخليج والدول العربية بشكل عام، والبرنامج كان بيشارك فيه عدد كبير من النجوم، كل واحد فيهم أعطاني خبرة التمثيل أمام الجماهير، وعرفوني على ناس كتير في المجال ولذلك مشاركتي في البرنامج كانت فرصة هائلة وسبب من أسباب نجاحي.

 

 حدثنا عن دورك في فيلم "مولانا" وأثره في مشوارك الفني؟

 

انبسطت بمشاركتي في عمل كبير مع الفنان الموهوب عمرو سعد، خاصة إنه فيلم كان مثير للجدل وعمل وقتها ضجة واسعة جدًا في الوسط الفني، على الرغم إن دوري كان صغير جدًا، والناس تعرف  إني بتريق عليه.

 

ـ هل توقعت ترشيحك لدور الجاسوس في "كلبش ٢"، وما كواليس مكالمة "أحمد السقا" لك بعد أول مشهد منه؟

 

لم أتوقع ترشحي للمسلسل ككل، ودور الجاسوس كان مختلف جدًا عن الشكل اللي مألوف لي عند الجمهور، لكن مخرج المسلسل القدير بيتر ميمي أكد لي

إن الدور هينجح وهيفاجئ الجميع وفعلًا الدور نجح بشكل كبير، والفنان أحمد السقا كنت أعرفه مسبقًا لإني عملت حلقة عنه في برنامج "نجوم بتحب مصر"، وقابلته في حلقة من برنامج "SNL بالعربي"، فكلمني بعد أول مشهد وقالي:"برافو عليك دورك من البداية واضح إنه مؤثر وهيعلق مع الجمهور".

 

وماذا عن دور دكتور لطيف بفيلم "الكويسين"، وكيف رأيت شهرة جملة "علميًا... وعمليًا"؟

شخصية دكتور "لطيف" بحبها جدًا وبحب الشغل مع أحمد فهمي، ومع المخرج الكبير أحمد الجندي صاحب التاريخ الكبير في الوسط الفني، وجملة "علميًا.. وعمليًا" فكرت فيها وروحت عرضتها عليهم وقولتلهم إنها هتكون كوميك بين رواد السويشيال ميديا وقد كان.  

 

"رمان"، و"يحيى"، و"عبد الرحمن"، شخصيات لعبتها بمسلسل "بدل الحدوتة 3"، فمن الشخصية الأقرب لك، وماذا عن تدعيم دنيا سمير غانم لك؟

 

شخصية "يحيى" الأقرب لقلبي في المسلسل؛ لإنه بني آدم أوي وعنده مشاعر وبيحب وبيضحي علشان الإنسانة اللي بيحبها، بالإضافة إلى أن مساحة الدور كانت كبيرة وكان في مشاهد كتيرة  اتعاملت فيها مباشرة مع  دنيا سمير  التي تُعتبر بالنسبة ليا أشطر وأجمل ممثلة وإنسانة في العالم، وقدمتلي دعم كبير من أول تعامل بنا.  

تيشرتات "يحيى" كانت حديث عدد من رواد الفيس بوك فما رأيك في ذلك؟ وما سر اختيارك لهم بالجمل التي كُتبت عليهم؟

نزلت بنفسي واخترت تيشرتات "يحيى"  وطبعت عليها  أقوال من على الأنترنت كنت بحاول إني أخلي كل تيشرت عليه جملة ليها علاقة بالمشهد وليها علاقة بالشخصية، ونجحت بشكل كبير والناس خدت بالها منها، مع إنها كانت تفصيلة صغيرة لكنها انتشرت على السويشيال ميديا.

 هل مررت بقصة مشابهة ليحيى في حياتك؟ وهل تحب تأديه الأدوار الرومانسية؟

بالطبع وأنا صغير مررت بقصة حب من طرف واحد مشابه لقصة "يحيى" بمسلسل "بدل الحدوتة 3" والطرف التاني لم تكن  حاسة بي زي لهفة بالظبط، وبالنسبة للأدوار الرومانسية فأنا لا أرى نفسي بها، لأنني لا امتلك مقومات الشخصية الرومانسية.

ما هو الدور الذي تتمنى أن تؤديه؟ وماذا عن أعمالك القادمة؟

في أدوار كتير نفسي أقوم بها، بس الأهم إني مش عايز أمثل كوميدي فقط ولازم أتنوع في أدواري بالمختصر"أنا جعان تمثيل جدًا ونفسي اعمل كل حاجة"، وبالنسبة لأعمالي القادمة مضيت عقد المشاركة في مسلسل الزعيم عادل أمام الذي كان من المُقرر أن يشارك في السباق الرمضاني الماضي إلا إنه تم تأجيله لرمضان 2020

من هو الفنان الذي تتمنى أن تقف أمامه؟

نفسي اشتغل ما دنيا سمير غانم من تاني في أكثر من عمل، والزعيم عادل أمام من ضمن أحلامي إني أشارك في عمل معاه وهيتحقق في رمضان 2020، ونفسي اشتغل مع أحمد حلمي وأحمد مكي ومحمد ممدوح وغيرهم، لأنني بحب ناس كتير في الوسط الفني والمشاركة معاهم تفرحني.

وماذا عن عمرو وهبه الزوج والأب؟

أنا متزوج من 10 سنين، وعندي "يحيى" عنده 3 سنين، وأحيانًا بسبب الشغل بتحامل عليهم ومبشوفهمش بالأيام لكن هم مقدرين جدًا وبيشجعوني إني أكمل في طريقي، وربنا بيكرمني بدعواتهما ودعوات أهلي، وبفتخر بظهور عيلتي معايا في أي مكان. 

 

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
امس 0:25 ص

حكاية دخول جيلان علاء عالم التمثيل ... كيف ساعدها أكرم حسني؟ خبر في الفن

تشارك الفنانة جيلان علاء في موسم رمضان 2024 من خلال دور "خيرية"، الذي تلعبه في مسلسل "فراولة" للنجمة نيللي كريم، مع مجموعة من الفنانين.

حكاية دخول جيلان علاء عالم التمثيل ... كيف ساعدها أكرم حسني؟   خبر   في الفن
20/02/2024 | 3:17 م

مسلسل بابا جه بطولة أكرم حسني

يخوض الفنان المصري أكرم حسني السباق الرمضاني المقبل 2024 بمسلسل بابا جه ومن المتوقع أن يحقق نجاح واسع

مسلسل بابا جه بطولة أكرم حسني
20/02/2024 | 3:17 م

أكرم حسني رحلة كوميديا انطلقت من الإذاعة حتى بابا جه

استطاع الفنان أكرم حسني أن يحقق المعادلة الصعبة وهي إشادة الجماهير والنقاد بأداؤه واختياراته ليصبح في سنوات واحدًا من أبرز نجوم

أكرم حسني رحلة كوميديا انطلقت من الإذاعة حتى  بابا جه
04/07/2020 | 10:45 م

صاحب شخصية دكتورة جلالة القدر يوضح بأنها حقيقية فى كلية طب أسنان.. شاهد - المستقبل

استضاف برنامج "الستات ميعرفوش يكدبوا" الذى يذاع على قناة "cbc" الشاب محمد مولى مؤدى شخصية الدكتورة جلالة القدر الشهير على الفيس بوك .

صاحب شخصية دكتورة جلالة القدر يوضح بأنها حقيقية فى كلية طب أسنان.. شاهد - المستقبل
09/06/2020 | 1:45 ص

PANET ‘شباب التغيير‘ تتوصل لاتفاق مع بلدية ام الفحم حول مبنى المركز الجماهيري

وصلت الى موقع بانيت وصحيفة بانوراما بيان من حركة شباب التغيير ، جاء فيه :

PANET   ‘شباب التغيير‘ تتوصل لاتفاق مع بلدية ام الفحم حول مبنى المركز الجماهيري
09/05/2020 | 8:00 ص

اخبار الفن و اخبار الفنانين : أحمد السبكي يؤكّد أنّه يستطيع دفع أجر محمد رمضان حاليًا

اخبار الفن و اخبار الفنانين : حل المنتج أحمد السبكي، مساء امس ، ضيفًا على برنامج "شيخ الحارة والجريئة"، الذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي، على قناة "القاهرة والناس". وأكد المنتج أحمد السبكي، على حبه للفنان محمد رمضان وقال: "محمد رمضان أبني ومعليش عليا وربنا يوفقه في طريقه الحالي". وسألته إيناس الدغيدي، هل تقدر على أجر محمد رمضان، في الوقت الحالي، ورد السبكي قائلًا: "أنا...

اخبار الفن و اخبار الفنانين : أحمد السبكي يؤكّد أنّه يستطيع دفع أجر محمد رمضان حاليًا
09/05/2020 | 8:00 ص

أحمد فهمي: هكذا كان رأيي بدور هنا الزاهد فيالبرنس.. وهذه حقيقة خلافي مع محمد رمضان

ممثل صريح في آرائه ولا يجامل أحداً، وفي الوقت نفسه هو نجم كوميدي متميز يُثبت حضوره كل عام بأعماله، والتي قد تكون المتنفس بالنسبة للجمهور في ظل الظروف الصعبة الت

أحمد فهمي: هكذا كان رأيي بدور هنا الزاهد فيالبرنس.. وهذه حقيقة خلافي مع محمد رمضان


عمرو وهبه لـ الوفد : جعان تمثيل لكن بعيد عن أدوارالرومانسية أبو حفيظة تعبت في بداية مشواري للدخول للوسط الفني، وقعدت سنين بحاول أخد فرصة في التمثيل ومكنتش عارف، ودنيا سمير غانم أشطر وأجمل ممثلة وإنسانة في العالم...



اشترك ليصلك كل جديد عن أبو حفيظة

خيارات

عمرو وهبه لـ الوفد : جعان تمثيل لكن بعيد عن أدوارالرومانسية
المصدر https://www.egysaudi.com/varieties/5242943/عمرو-وهبه-لـالوفد-جعان-تمثيل-لكن-بعيد-عن-أدوارالرومانسية ايجي سعودية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي عمرو وهبه لـ الوفد : جعان تمثيل لكن بعيد عن أدوارالرومانسية

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars