الموضوعات تأتيك من 15766 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

ترحيب برازيلي خاص برونالدو.. ونجم يوفنتوس يتلقاه ببرود أخبار سكاي نيوز عربية

27/07/2019 | 2:45 م 0 comments
ترحيب برازيلي  خاص برونالدو.. ونجم يوفنتوس يتلقاه  ببرود    أخبار سكاي نيوز عربية

فوجئ كريستيانو رونالدو عندما رأى لاعبا في فريق منافس يحتفل على طريقته الشهيرة، إلا أن النجم البرتغالي لم يبد سعيدا على الإطلاق.

وفي مباراة يوفنتوس الإيطالي مع فريق من نجوم الدوري الكوري الجنوبي التي انتهت بالتعادل 3-3، احتفل البرازيلي سيسينيا على طريقة رونالدو الشهيرة "سيو"، بمشاركة اثنين من زملائه.

وبعد الاحتفال، أشار سيسينيا إلى رونالدو الذي كان جالسا على مقاعد البدلاء، إلا أن الأخير لم يظهر أي علامة إعجاب من أي نوع.

لكن يبدو أن تقليد الاحتفال كان من باب الترحيب برونالدو أكثر منه نسخا لطريقته في تشجيع ذاته، حيث طلب سيسينيا من صاحب الكرات الذهبية الخمس قميصه بين شوطي المباراة.

وبعد انتقاله إلى ريال مدريد الإسباني، بدأ رونالدو تغيير طريقة احتفاله إلى قفزته المعتادة مع صرخة "سيو siu" المستوحاة من كلمة "si"، التي تعني "نعم" بالإسبانية.

وقال رونالدو بعد المباراة: "الصرخة؟ اللاعبون يعلمون أنني أفعل هذا دائما عندما أسجل أو أفوز. إنها صرخة فريقنا منذ انضممت إلى ريال مدريد".

ولم يشارك رونالدو في اللقاء التحضيري للموسم الجديد، حيث تجاهل مدربه ماوريتسيو ساري هتافات الجماهير التي طالبت بالدفع به.

ومنح الإسباني أوسمار باربا لاعب إف سي سيول، التقدم لنجوم الدوري الكوري الجنوبي في الدقيقة السابعة، لكن يوفنتوس رد بعد دقيقتين بواسطة سيموني موراتوري، قبل أن يعيد سيسينيا مهاجم دايغو إف سي، التقدم لنجوم الدوري الكوري في الدقيقة 44.

وعزز الأسترالي آدم تاغارت تقدم أصحاب الضيافة بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 49، لكن يوفنتوس نجح في تعديل النتيجة بهدفين للبديلين الفرنسي بليز ماتويدي (77) والبرازيلي ماتيوس بيريرا (79).

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
رونالدو يلقن ابنه درسا.. حياة الرفاهية لا تأتي بسهولة أخبار سكاي نيوز عربية 21/08/2019 | 1:45 م

تفاجأ كريستيانو جونيور، ابن أسطورة البرتغال كريستيانو رونالدو، عندما أراه والده جانبا من حياته الفقيرة السابقة، قبل أن يصبح نجما كبيرا يتصدر الصحف حول العالم.

كريستيانو رونالدو: قد أعتزل في العام المقبل.. ولا يوجد لاعب يمتلك أرقامًا قياسية أكثر مني (فيديو) ‬‎ 21/08/2019 | 1:45 م

رونالدو تساءل: ”هل هناك لاعب كرة قدم لديه أرقام قياسية أكثر مني؟ لا أعتقد ذلك“.

كريستيانو رونالدو: كيف تدفع الأندية 70 و80 مليونًا فى حراس ومدافعين؟! - 21/08/2019 | 1:45 م

رفض النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، هداف يوفنتوس الإيطالي، سياسة دفع المبالغ الكبيرة جداً للتعاقد مع لاعبين لم يقدموا الكثير في الملاعب.

كريستيانو رونالدو: 2018 هو العام الأصعب في مسيرتي الشخصية 21/08/2019 | 1:45 م

نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو يعتبر أن عام 2018 كان «الأصعب» له على الصعيد الشخصي بعد اتهامه بالاغتصاب قبل أن توقف العدالة الأمريكية إجراءات مقاضاته

ميسي أو رونالدو؟.. دراسة علمية تحسم لقب الأفضل أخبار سكاي نيوز عربية 21/08/2019 | 1:45 م

زعمت دراسة جامعية أنها استطاعت أخيرا أن تفض الاشتباك على صراع أفضل لاعب في الأعوام الأخيرة بين النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

رونالدو يشتري صمت متهمته بالاغتصاب بثمن باهظ - 20/08/2019 | 12:45 م

كشف موقع TMZ أن بحوزته وثائق تثبت أن البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم، دفع مبلغا ماليا لعارضة الأزياء الأمريكية، كاثرين مايورغا، التي اتهمته باغتصابها.

كريستيانو رونالدو يعود لتدريبات يوفنتوس 20/08/2019 | 12:45 م

افتقد «يوفنتوس» لخدمات كريستيانو رونالدو في آخر مواجهتين وديتين أمام فريق الشباب بالنادي وتريستينا، قبل أن ينضم لزملائه خلال مران اليوم بشكل طبيعي، ليعلن جاهزيته لمباراة الافتتاح في الموسم.



ترحيب برازيلي خاص برونالدو.. ونجم يوفنتوس يتلقاه ببرود أخبار سكاي نيوز عربية كريستيانو رونالدو فوجئ كريستيانو رونالدو عندما رأى لاعبا في فريق منافس يحتفل على طريقته الشهيرة، إلا أن النجم البرتغالي لم يبد سعيدا على الإطلاق.



اشترك ليصلك كل جديد عن كريستيانو رونالدو

خيارات

ترحيب برازيلي  خاص برونالدو.. ونجم يوفنتوس يتلقاه  ببرود    أخبار سكاي نيوز عربية
المصدر https://www.skynewsarabia.com/sport/1271280-ترحيب-برازيلي-خاص-برونالدو-ونجم-يوفنتوس-يتلقاه-ببرود سكاي نيوز عربية: أخبار اليوم
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي ترحيب برازيلي خاص برونالدو.. ونجم يوفنتوس يتلقاه ببرود أخبار سكاي نيوز عربية

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars