الموضوعات تأتيك من 16163 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

منتخبان عالميان يطلبان مواجهة الجزائر ودياً

28/07/2019 | 5:00 م 0 comments
منتخبان عالميان يطلبان مواجهة الجزائر ودياً

ارتفعت أسهم المنتخب الجزائري مجدداً وعاد للواجهة بقوة، بعد تمكّنه من الفوز ببطولة أمم أفريقيا الأخيرة في مصر، نتيجة تفوقه على منتخب السنغال في المباراة النهائية، بهدف نظيف سجله نجم نادي السد القطري بغداد بونجاح.

ارتفعت أسهم المنتخب الجزائري مجدداً وعاد للواجهة بقوة، بعد تمكّنه من الفوز ببطولة أمم أفريقيا الأخيرة في مصر، نتيجة تفوقه على منتخب السنغال في المباراة النهائية، بهدف نظيف سجله نجم نادي السد القطري بغداد بونجاح.

وبعد التألق والمستوى الكبير الذي ظهر به رجال المدرب جمال بلماضي المدير الفني لمنتخب الجزائر، أصبح "محاربو الصحراء" مطلوبون عند العديد من المنتخبات الكبيرة، حتى تتم مواجهته ودياً في أيام الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وكشفت مصادر خاصة لـ"العربي الجديد" عن دخول منتخبين من قارة أميركا الجنوبية السابق، حتى يطلبا مواجهة منتخب "محاربي الصحراء" أبطال كأس الأمم الأفريقية ودياً خلال أيام الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" في شهر أكتوبر/ تشرين الأول المقبل.

وأكد نفس المصدر لـ"العربي الجديد" أن الأمر يتعلق بمنتخبي أوروغواي وتشيلي اللذين شاركا في بطولة كوبا أميركا الأخيرة، والتي توج بها صاحب الأرض والجمهور منتخب البرازيل بفوزه على بيرو بهدفين مقابل هدف وحيد في المواجهة النهائية التي جمعت بينهما، كما سبق وطلب المنتخب الأرجنتيني مواجهة الجزائر ودياً أيضا.

اقــرأ أيضاً محرز يصدم الجزائريين بتصريح مثير عن بلماضي!


وأضاف المصدر أن المدرب جمال بلماضي المدير الفني لمنتخب الجزائر يملك القرار الأول والأخير بقبول أحد هذه الطلبات المقدمة أو رفضها، إذ من المنتظر أن يعلن الاتحاد الجزائري لكرة القدم خلال الأيام المقبلة عن برنامج "محاربي الصحراء" للمباريات الودية التي سيخوضها رفاق القائد رياض محرز.

وسيكون المنتخب الجزائري على موعد للعودة مع المباريات الرسمية خلال شهر نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل، ضمن منافسات تصفيات أمم أفريقيا 2021، وهو أمر قد يلعب دوراً مهماً في حسابات بلماضي، فيما يتعلق بتفضيله مواجهة منتخب أفريقي للتأقلم أكثر، أو مواجهة منتخب عالمي والاحتكاك بنجومه الكبار.​

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
الجزائر: بدء أول محاكمة بتهمة الفساد لمسؤولين سابقين ورجال أعمال 05/12/2019 | 10:45 ص

بدأت صباح الأربعاء في محكمة سيدي امحمد بالجزائر العاصمة محاكمة رئيسي الوزراء السابقين أحمد أويحيى وعبد المالك سلال في قضايا تتعلق بـ"تبديد أموال عمومية وإساءة استغلال الوظيفة ومنح منافع وامتيازات غير…

خبير: الجزائر لا تملك صواريخ باليستية .. والمغرب قوة عسكرية 05/12/2019 | 10:45 ص

تتداول مجموعة من المنتديات العسكرية في الجارة الشرقية، خلال الفترة الأخيرة، حصول الجزائر على...

الانتحابات الرئاسية في الجزائر: من هم المرشحون؟ - BBC News Arabic 05/12/2019 | 10:45 ص

خمسة مرشحين في الانتخابات الرئاسية الجزائرية المقررة في 12 ديسمبر/ كانون الأول 2019 فمن هم؟

الجزائر.. إيداع رشيد نكاز الحبس المؤقت بتهم تهديد الوحدة الوطنية 05/12/2019 | 10:45 ص

نقل التلفزيون الجزائري أن قاضي التحقيق بمحكمة الدار البيضاء بالعاصمة أمر بإيداع الناشط المثير للجدل الحبس المؤقت بعد الاستماع له في تهم عديدة - وكالة الأناضول

وزير الداخلية الجزائري: بماذا برر دحمون وصف معارضين بـ أشباه جزائريين وخونة وشواذ ومثليين ؟ - BBC News Arabic 05/12/2019 | 10:45 ص

موجة من الغضب عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الجزائر بعد تصريح لوزير الداخلية الجزائري هاجم فيه معارضي الانتخابات الرئاسية.

انفجار محرك طائرة جزائرية في السماء أثناء عودتها من السعودية (صورة) - 03/12/2019 | 5:00 م

انفجر يوم أمس الاثنين محرك طائرة تابعة للخطوط الجوية الجزائرية، وكان على متنها 140 مسافرا، أثناء رحلة عودتها من المدينة المنورة إلى الجزائر.

لا انتخابات مع العصابات .. طلبة الجزائر يتظاهرون ويدعون لإضراب الأحد 03/12/2019 | 5:00 م

تظاهر نحو 2000 طالب ومعهم مواطنون الثلاثاء في الجزائر العاصمة، لرفض الانتخابات الرئاسية المقررة بعد 10 أيام، م...



منتخبان عالميان يطلبان مواجهة الجزائر ودياً اخبار الجزائر ارتفعت أسهم المنتخب الجزائري مجدداً وعاد للواجهة بقوة، بعد تمكّنه من الفوز ببطولة أمم أفريقيا الأخيرة في مصر، نتيجة تفوقه على منتخب السنغال في المباراة النهائية، بهدف نظيف سجله نجم نادي السد القطري بغداد بونجاح.



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار الجزائر

خيارات

منتخبان عالميان يطلبان مواجهة الجزائر ودياً
المصدر https://www.alaraby.co.uk/sport/46d1c523-b594-4ac4-990d-f1d1b895ce31 العربي الجديد
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي منتخبان عالميان يطلبان مواجهة الجزائر ودياً

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars