الموضوعات تأتيك من 15431 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > اندرويد

تحميل برنامج مضاد الفيروسات للموبايل

اليوم 21:00 م 0 comments
تحميل برنامج مضاد الفيروسات للموبايل

تحميل برنامج مضاد الفيروسات للموبايل اندرويد برابط مباشر، أحد أفضل وأشهر تطبيقات انتي فيروس على الهواتف الذكية apk، احصل عليه الآن مجانا واستمتع بأقصى مستويات الحماية والأمان، يمنح الهاتف الجوال الخاص بك الأداء الذي طالما كنت تطمح إليه، وداعاً للبطئ والأخطاء والمشاكل مجهولة الهوية، بالطبع حديثنا يتمحور حول تطبيق مضاد الفيروسات مجاني antivirus‏ الاحترافي. جميع […] The post تحميل برنامج...

تحميل برنامج مضاد الفيروسات للموبايل اندرويد برابط مباشر، أحد أفضل وأشهر تطبيقات انتي فيروس على الهواتف الذكية apk، احصل عليه الآن مجانا واستمتع بأقصى مستويات الحماية والأمان، يمنح الهاتف الجوال الخاص بك الأداء الذي طالما كنت تطمح إليه، وداعاً للبطئ والأخطاء والمشاكل مجهولة الهوية، بالطبع حديثنا يتمحور حول تطبيق مضاد الفيروسات مجاني antivirus‏ الاحترافي.

جميع الهواتف الذكية الحديثة والقديمة في أشد الحاجة الى الخدمات التي يقدمها برنامج الحماية من الفيروسات هذا، من أجل الحفاظ على موارد النظام وكفاءة الجهاز والسرعة القصوى في أداء المهام والتنقل بين التطبيقات بعيداً عن أي مخاطر أو تهديدات من الممكن أن تشكل خطورة على هؤلاء المستخدمين.

تحميل برنامج مضاد الفيروسات للموبايل :-

جماهيرية عريضة ينفرد بها AVG بواقع أكثر من مائة مليون مستخدم من مستخدمي هواتف Android فقط، أضف الى ذلك تقييمات بمعدل 4.5 من 5 نجوم، وتعليقات أغلبها إيجابية وتعبر عن مدى رضا واعجاب المستخدمين بأداء التطبيق في الحماية والأمان.

أصبحت التهديدات بوجه عام تحيط بنا من مختلف النواحي، مثال على ذلك الفيروسات المتوفرة بكثافة على مواقع الويب والتي من الممكن أن تتسلل الى الهاتف بأكثر من طريقة أبرزها عند تحميل الملفات من الانترنت، علاوة على تطبيقات التجسس والتعقب وغيرهم الكثير، حل واحد لتلك الثغرات والمشاكل نقدمه لكم للتحميل المجاني بحجم صغير جدا أقل من 30 ميجا بايت.

تحميل برنامج مضاد الفيروسات للموبايل :- التطبيقات والإعدادات :

يمتلك التطبيق تقنيات متطورة قادرة على كشف أكثر البرمجيات خطورة، من خلال نقرة واحدة فقط يمكنك منح الإذن بفحص جميع البرامج والألعاب المثبتة لديك على الجوال من أجل التأكد من سلامتها، لا تستغرق تلك العملية الكثير من الوقت وذلك على الرغم من دقة النتائج التي غالباً ما تكون 100%.

على الجانب الآخر تجد خيار مخصص داخل برنامج فيروسات avg مسؤول عن فحص الإعدادات وأوامر الضبط للتأكد من تطابقها مع الإعدادات المثالية لتجنب عمليات الاختراق والتجسس التي قد يحاول بعض “الهاكرز” القيام بها لسرقة المعلومات الشخصية خاصتك، وبالتالي تظل بعيداً كل البعد عن الوقوع في مثل تلك الحالات.

تحميل برنامج مضاد الفيروسات للموبايل :- تعزيز سرعة الهاتف :

مشكلة بطئ الجهاز يعاني منها أكثر من 70% من مستخدمي الهواتف الذكية أندرويد، هناك أسباب يصعب حصرها هي المسببة لانخفاض سرعة الموبايل، حيث يحتاج الهاتف الى وقت أطول في الاستجابة الى الأوامر والانتقال بين القوائم والخيارات، واحدة من أبرز مسببات هذا البطء هي التطبيقات التي تعمل بخفاء وتستحوذ على الكثير من ذاكرة الوصول العشوائي Ram.

نقرة واحدة أيضاً يمكنك من خلالها زيادة سرعة هاتفك بفارق كبير عن ذي قبل، بشكل تلقائي يقوم الحماية من الفيروسات بالبحث عن أسباب تلك القصور ومن ثم البحث عن حلول جذرية لها، المبهر أنه على الرغم من الفارق المبهر في الأداء قبل وبعد الفحص إلا أن المهمة لا تستغرق أكثر من 10 ثوان.

تحميل برنامج مضاد الفيروسات للموبايل :- زيادة عمر البطارية :

ميزة رائعة يبحث عنها أصحاب العمل المكثف على هواتفهم، بإمكانك الآن مع مضاد الفيروسات مجاني antivirus‏ تقليل استهلاك طاقة البطارية من 10 الى 20% مقارنة مع معدل الاستهلاك في الماضي، يتم ذلك من خلال إغلاق التطبيقات الغير هامة والتي تظل قيد العمل في الخلفية، فضلاً عن ضبط خيارات الطاقة بطريقة مثلى.

توفير مساحة تخزينية هائلة :

يمكن القول أن القيام بتلك المهمة دون اللجوء الى برنامج فيروسات شيء مستحيل، حيث تحتوي الهواتف على مئات الآلاف من الملفات صغيرة الحجم والتي تكون موزعة في عدد ضخم من المجلدات التي يصعب الوصول حتى إليها، وهنا تظهر مهمة جديدة من مهام تحميل برنامج مضاد الفيروسات للموبايل مجانا.

كل ما عليك فعله هو النقر على خيار البحث عن المخلفات والانتظار لبعض الوقت، حتى يتمكن التطبيق من عرض النتائج أمام عينيك، غالباً ما تكون الملفات عبارة عن مخلفات التطبيقات التي سبق وأن قام المستخدم بحذفها وغير ذلك من أنواع الملفات.

قفل التطبيقات :

بدلاً من تنزيل تطبيق متخصص في تأمين البرامج والألعاب المثبتة على الجوال الخاص بك يمكنك اللجوء الى انتي فيروس avg والحصول على نفس القدر من الكفاءة والأمان وربما أعلى من تلك التطبيقات المتخصصة، جميعنا نطمح الى تأمين تطبيقاتنا وجعلها بعيداً عن المتطفلين وهذاما ينتظرك بعد تحميل برنامج مضاد الفيروسات للموبايل أندرويد، اختر نوع القفل الذي تريد من بين رمز PIN علاوة على النمط بالإضافة الى بصمة الإصبع.

إخفاء الصور والفيديوهات :

على الجانب الآخر فإن الحماية والتشفير لا يقتصر على التطبيقات فحسب، بل يمتد الى الوسائط وأهمها الصور والفيديو، الآن بات من السهل وضع تلك العناصر والملفات في مجلدات سرية لا تظهر للآخرين عند فتح المعرض ومشغل الفيديوهات، وبالتالي تظل بعيدة كل البعد عن أنظار الجميع.

VPN مدمج :

استمتع بتجربة تصفح آمنة بعيداً عن القيود الجغرافية، استمتع بأقصى مستويات الخصوصية أثناء تصفح مواقع الويب، لا داعي للقلق بعد الآن، يوفر لك برنامج انتي فيروس في بي ان مجاني ذو كفاءة لا مثيل لها، اختر الدولة التي ترغب في الحصول منها على عنوان ip.

الأمر الذي يتيح لك زيارة المواقع المحجوبة في بلدك بعد تحميل برنامج مضاد الفيروسات للموبايل، أضف الى ذلك تنزيل وتثبيت التطبيقات المحظورة في النطاق الجغرافي الذي تتواجد به، كلها عوائق مملة لن تصادفك بعد الآن.

فحص سرعة الشبكة :

أصبحت شبكات الواي فاي في الوقت الراهن أكثر عرضة للاختراق عن أي وقت مضى، وذلك بعد انتشاء أعداد غفيرة من البرمجيات المسؤولة عن إختراق ومعرفة كلمات المرور، الآن بات بإمكانك فحص وتحديد مدى قوة شبكة Wifi خاصتك لتحديد حجم المخاطر المحيطة بك والتخلص منها.

هذا وباستطاعتك أيضاً معرفة ما اذا كان هناك دخلاء على الشبكة أم لا، عن طريق الإطلاع على سجل يضم جميع الأجهزة المتصلة بالوايفاي، ومن هذا المنطلق يصبح من السهل عليك التعرف على الأجهزة المصرح لها والأخرى المجهولة.

تحميل برنامج مضاد الفيروسات للموبايل :-

ميزة أخرى يوفرها لك برنامج فيروسات avg هي مقاومة السرقة، حيث يتيح لك ربط أجهزتك مع بعضها البعض والتحكم في أي منها من خلال البقية، بما يجعلك قادر على معرفة موقع الهاتف بعد السرقة، مع خيارات إضافية بحذف محتويات الذاكرة الداخلية والميموري كارد.

لم تنتهي مزايا التطبيق عند الحماية من الفيروسات أو حتى مع الخدمات الأخرى السابق ذكرها، احصل على أداة مدمجة تتيح لك حظر المكالمات من المتطفلين والمزعجين، والتي تمكنك من حجب استلام الرسائل الغير هامة من أطراف غير معروفة، الجدير بالذكر أن البعض من تلك الخصائص والخدمات غير مجانية وتتطلب دفع رسوم داخل مضاد الفيروسات مجاني antivirus‏.

مميزات تحميل برنامج مضاد الفيروسات للموبايل :- تعزيز الأداء وتحسين سرعة الهاتف الذكي. فحص الذاكرة الداخلية والخارجية وحذف مختلف أنواع الفيروسات. يحتوي على تطبيق قفل التطبيقات. إمكانية إخفاء الصور والفيديوهات. تقليل نسبة استهلاك طاقة البطاريات. حظر المكالمات الغير مرغوب بها. توفير سعة تخزين ضخمة من خلال حذف المخلفات.

التحميل من هنــا

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
04/03/2024 | 5:16 م

تحميل لعبة Flipper Knight فليبر نايت: فارس الطاولات - Yalla Apk Android

يُعد تحميل لعبة Flipper Knight فليبر نايت: فارس الطاولات والتي تعد واحدة من أشهر الألعاب التي تعتمد على سرعة البديهة والذكاء في الكثير من المحاولات التي يجب

تحميل لعبة Flipper Knight فليبر نايت: فارس الطاولات - Yalla Apk Android
04/03/2024 | 5:16 م

طريقة استخدام الملفات الخاصة بك الموجودة في جوجل درايف على الكمبيوتر ، أندرويد ، و IOS بدون أنترنت .

طريقة استخدام الملفات الخاصة بك الموجودة في جوجل درايف على الكمبيوتر ، أندرويد ، و IOS بدون أنترنت ....

طريقة استخدام الملفات الخاصة بك الموجودة في جوجل درايف على الكمبيوتر ، أندرويد ، و IOS بدون أنترنت .
04/03/2024 | 5:16 م

قائمة هواتف أوبو التي ستحصل على تحديث ColosOS 14 و اندرويد 14 - موبايلاتنا

وردت أخبار سارة لكل عشاق أوبو الذين يسعون إلى البحث باستمرار عن  هواتف أوبو التي ستحصل على تحديث ColosOS 14 و اندرويد 14”، حيث تم تأكيد الخبر من قبل شركة أوبو

قائمة هواتف أوبو التي ستحصل على تحديث ColosOS 14 و اندرويد 14 - موبايلاتنا
21/02/2024 | 1:50 م

مجانا.. تحميل بيس 2024 الجديدة eFootball PES لجميع الهواتف أندرويد وآيفون - البديل

بات تحميل بيس 2024 الجديدة يثير حماس عشاق كرة القدم حول العالم، فهي واحدة من أبرز الألعاب الإلكترونية المحببة للجماهير بسبب قدرتها على تقديم تجربة واقعية

مجانا.. تحميل بيس 2024 الجديدة eFootball PES لجميع الهواتف أندرويد وآيفون - البديل
21/02/2024 | 1:50 م

جوجل تشرح كيفية عمل ملخصات رسائل Android Auto AI -

أعلنت Google أن Android Auto "سيقوم تلقائيًا بتلخيص النصوص الطويلة أو الدردشات الجماعية المزدحمة" بشكل تلقائي، بينما ينتظر المستخدمين تشغيل ميزة مساعد Google، وفقاً لموقع 9to5mac.

جوجل تشرح كيفية عمل ملخصات رسائل Android Auto AI -
21/02/2024 | 1:50 م

كيفية تفعيل التصفح الآمن في نظام أندرويد واكتشاف التهديدات

أصبحت خطوات تفعيل التصفح الآمن في نظام أندرويد محط اهتمام كثير من مستخدمي هواتف الأندرويد، وخاصةً بعد طرح شركة جوجل للعديد من مزايا الأمان والتي تتمثل في حظر

كيفية تفعيل التصفح الآمن في نظام أندرويد واكتشاف التهديدات
24/06/2020 | 8:45 ص

تطبيق “تباعد” سيُتاح على منصة “أندرويد” خلال أيام – صحيفة فيفاء

أكّد المتحدث الرسمي لوزارة الصحة، الدكتور محمد العبدالعالي، أن تطبيق "تباعد" سيكون متاحاً على الأجهزة العاملة بنظام "أندرويد" خلال الأيام القليلة القا

تطبيق “تباعد” سيُتاح على منصة “أندرويد” خلال أيام – صحيفة فيفاء


تحميل برنامج مضاد الفيروسات للموبايل اندرويد تحميل برنامج مضاد الفيروسات للموبايل اندرويد برابط مباشر، أحد أفضل وأشهر تطبيقات انتي فيروس على الهواتف الذكية apk، احصل عليه الآن مجانا واستمتع بأقصى مستويات الحماية والأمان، يمنح الهاتف الجوال الخاص بك الأداء الذي طالما كنت تطمح إليه، وداعاً للبطئ والأخطاء والمشاكل مجهولة الهوية، بالطبع حديثنا يتمحور حول تطبيق مضاد الفيروسات مجاني antivirus‏ الاحترافي. جميع […] The post تحميل برنامج...



اشترك ليصلك كل جديد عن اندرويد

خيارات

تحميل برنامج مضاد الفيروسات للموبايل
المصدر https://www.dmcnews.org/technology/8034889/تحميل-برنامج-مضاد-الفيروسات-للموبايل Dmc News
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي تحميل برنامج مضاد الفيروسات للموبايل

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars