الموضوعات تأتيك من 15767 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

اليونيسيف: الطفلة السورية ريهام بطلة .. ويجب وقف هجمات إدلب

28/07/2019 | 9:45 م 0 comments
اليونيسيف: الطفلة السورية ريهام  بطلة .. ويجب وقف هجمات إدلب

قال خِيرْت كابالارى، المدير الإقليمي لمنظمة الأمم المتحدة للأمومة والطفولة اليونيسف، في تعليقه على مقتل الطفلة السورية ريهام في غارة للنظام السوري على إدلب، يوم الجمعة الماضي، إن "ريهام، طفلة بطلة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- قال خِيرْت كابالارى، المدير الإقليمي لمنظمة الأمم المتحدة للأمومة والطفولة اليونيسف، في تعليقه على مقتل الطفلة السورية ريهام في غارة للنظام السوري على إدلب، يوم الجمعة الماضي، إن "ريهام، طفلة بطلة،  كانت في الخامسة من العمر، لاقت حتفها بعد أن قامت بإنقاذ حياة شقيقتها الرضيعة (تُقى) من بين ركام منزلهم في شمال غرب سوريا".

وأضافت منظمة اليونيسيف في بيان لها، الأحد، أن "ريهام هي واحدة من بين عشرات آلاف الأطفال الذين قُتلوا أو أصيبوا بإعاقات مدى الحياة، خلال ما يقارب التسع سنوات والتي تعد من أكثر السنوات دموية في التاريخ المعاصر".

قد يهمك أيضاًإدلب.. الطفلة ريهام تنقذ شقيقتها الرضيعة تقى وتلفظ أنفاسها الأخيرة

وأوضح المدير الإقليمي لليونيسيف في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في بيانه، "خلال الأسابيع الماضية، قُتل مئات الأطفال في شمال غرب سوريا فيما تتواصل الهجمات على الخدمات الأساسية بما فيها المشافي والمدارس"، مشيرًا إلى أنه "تستمر حرب الكبار على الصغار في سوريا دون هوادة، وتحت محط أنظار العالم، بلا أي حياء".

وطالبت منظمة اليونيسيف في بيانها، "باسم ريهام وملايين الأطفال في سوريا"، بوقف الهجمات في إدلب، و"حماية الأطفال وتجنب المزيد من سفك الدماء في سوريا".

01:05شاهد.. طفلة سورية تنقذ شقيقتها الرضيعة من بين ركام القصف

وتوفيت الطفلة السورية ريهام، الجمعة، متأثرة بإصابتها في غارة جوية للنظام السوري على إدلبن وذلك بعد إنقاذها لشقيقتها الصغرى تقى من بين ركام منزلهما المحطم.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
سوريا: قوات النظام تحاصر نقطة المراقبة التركية جنوب إدلب اليوم 17:45 م

تمكنت قوات النظام السوري يوم الجمعة 23 آب – أغسطس 2019 من محاصرة نقطة المراقبة التركية الواقعة جنوب إدلب، بعد إحرازها المزيد من التقدم الميداني في المنطقة، وفق ما أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان.

المياه سلاح حرب ضد المدنيين في شمال غربي سوريا الشرق الأوسط اليوم 17:45 م

جريدة الشرق الأوسط صحيفة عربية دولية تهتم بآخر الأخبار بجميع أنواعها على المستويين العربي والعالمي.

النظام يتوغل في شمال سوريا و يستفز قوات المراقبة التركية اليوم 17:45 م

تسبب قصف النظام السوري لريف إدلب الشرقي في سقوط المزيد من القتلى، بينما تواصل قوات النظام تقدمها في محيط خان شيخون. كما كررت استهدافها للقوات التركية دون وقوع خسائر.

تركيا: جميع مواقع المراقبة في سوريا ستظل قائمة وسنواصل دعمها - النهار امس 15:45 م

 أعلن المتحدث باسم الرئاسة التركية إبراهيم كالين، اليوم، أنّ جميع مواقع المراقبة التركية في #سوريا، والتي أقيمت بموجب اتفاق مع روسيا وإيران، ستظل قائمة وإن أنقرة سنواصل تقديم...

صحيفة أمريكية تكشف عن المراحل الثلاث لتنفيذ اتفاق المنطقة الآمنة في سوريا امس 15:45 م

صحيفة أمريكية تكشف عن المراحل الثلاث لتنفيذ اتفاق المنطقة الآمنة في سوريا

أنقرة: جميع مواقع المراقبة التركية في سوريا ستظل قائمة أخبار سكاي نيوز عربية امس 15:45 م

قال إبراهيم كالين، المتحدث باسم الرئاسة التركية، الأربعاء، إن جميع مواقع المراقبة التركية في سوريا، والتي أقيمت بموجب اتفاق مع روسيا وإيران، ستظل قائمة.

الجيش السوري يفتح النار على موقع مراقبة تركي أخبار سكاي نيوز عربية امس 15:45 م

قال مسؤولان تركيان لرويترز، الخميس، إن قوات الحكومة السورية فتحت النار على موقع مراقبة تركي في شمال غرب سوريا، ولكن لم تحدث خسائر بشرية.



اليونيسيف: الطفلة السورية ريهام بطلة .. ويجب وقف هجمات إدلب اخبار سوريا قال خِيرْت كابالارى، المدير الإقليمي لمنظمة الأمم المتحدة للأمومة والطفولة اليونيسف، في تعليقه على مقتل الطفلة السورية ريهام في غارة للنظام السوري على إدلب، يوم الجمعة الماضي، إن "ريهام، طفلة بطلة



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار سوريا

خيارات

اليونيسيف: الطفلة السورية ريهام  بطلة .. ويجب وقف هجمات إدلب
المصدر https://arabic.cnn.com/middle-east/article/2019/07/28/syria-idleb-unicef-children-reham CNN Arabic - آخر الأخبار السياسية والاقتصادية والري
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي اليونيسيف: الطفلة السورية ريهام بطلة .. ويجب وقف هجمات إدلب

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars