الموضوعات تأتيك من 15773 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > ايفون

طريقة جديدة لإطالة عمر بطارية الآيفون

29/07/2019 | 10:00 ص 0 comments
طريقة جديدة لإطالة عمر بطارية الآيفون

أخبار الآن | businessinsider أصبحنا في عالم نعتمد فيه على هواتفنا الذكية في كل شيء تقريبًا، بدءًا من الحصول على المعلومات , مروراً بالاستماع إلى الموسيقى

أخبار الآن | businessinsider

أصبحنا في عالم نعتمد فيه على هواتفنا الذكية في كل شيء تقريبًا، بدءًا من الحصول على المعلومات , مروراً بالاستماع إلى الموسيقى والرد على رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بالعمل، وبالتالي لا يمكن أن يدوم عمر بطارية هاتفك لفترة طويلة.
فإذا وجدت أن عمر بطارية جهاز iPhone الخاص بك قصير، فيمكنك تقليل إستخدام البطارية من خلال العديد من الخطوات التي تساعدك على ذلك، مثل خفض سطوع الشاشة وإيقاف تشغيل خدمات الموقع لبعض التطبيقات وتعطيل إعلامات الدفع لبعض التطبيقات. ويمكنك أيضًا وضع هاتفك في وضع الطاقة المنخفضة , إذا كنت تعاني من نقص في البطارية، ما يقلل من ميزات مثل "Hey Siri" والتنزيلات التلقائية.
إلا أن ثمة طريقة أخرى، تسمح لك بإطالة عمر البطارية دون التضحية بهذه الخدمات , وهي تتمثل بإجراء تغييرات على تطبيق تحديث الخلفية.

You should change this one setting on your iPhone if you want better battery life (AAPL) https://t.co/cxtJ11J9HI pic.twitter.com/KKAzdBnLQM

— Jeff (@jeffhavingfun) July 24, 2019

ولإيقاف تحديث تطبيق الخلفية تمامًا ، افتح قائمة "إعدادات" iPhone ، وانقر فوق "عام" ، واختر "تحديث تطبيق الخلفية". من هناك ، اضغط على "تحديث تطبيق الخلفية" وحدد "إيقاف".
إذا كنت لا تزال ترغب في تحديث التطبيقات في الخلفية , ولكنك لا ترغب في صرف بيانات الانترنت الخاصة بك ، فيمكنك ضبط إعدادات جهاز iPhone الخاص بك , لجعلها تعمل على تحديث التطبيقات فقط , عندما تكون متصلاً بشبكة Wi-Fi. سيؤدي ذلك أيضًا إلى الحفاظ على بعض عمر البطارية , نظرًا لأنه من المفترض أن هذه التطبيقات سيتم تحديثها كثيرًا.
للقيام بذلك ، اتبع الخطوات نفسها الموضحة في الشريحة السابقة , وتأكد من تحديد "Wi-Fi" ضمن "تحديث تطبيق الخلفية" بدلاً من "بيانات Wi-Fi والبيانات الخلوية".
قد تهتم فقط بالتأكد من أن بعض التطبيقات تظل محدّثة عند التشغيل في الخلفية. إذا كان الأمر كذلك ، يمكنك اختيار تمكين تطبيق تحديث الخلفية فقط لتطبيقات معينة. قد يكون ذلك مفيدًا بشكل خاص إذا كان لديك الكثير من التطبيقات على هاتفك لم تعد تستخدمها , وتريد منع هذه التطبيقات من استنزاف البطارية.
للقيام بذلك ، اتبع الخطوات نفسها، ولكن بدلاً من النقر على خيار "تحديث تطبيق الخلفية" الموجود بالقرب من أعلى الشاشة في قسم "تحديث تطبيق الخلفية" من قائمة الإعدادات ، قم بالتمرير لأسفل لعرض التطبيقات المثبتة على هاتفك. قم بتبديل المفتاح بجوار أحد التطبيقات لتشغيل تطبيق تحديث الخلفية أو إيقاف تشغيله لهذا التطبيق المحدد.

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

هل أنت من سائقي السيارات؟ (يجب أن تشاهد هذا الفيديو)

نهائيات كأس العالم في ”فورتنايت“: 3 ملايين دولار للفائز الأول

علامات: آيفونالبريد الإلكترونيبطاريةتطبيق.رسائلمعلوماتهاتف
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
هل تشبه بطاقة آبل الائتمانية البطاقات التقليدية؟ تعرف على التكنولوجيا الجديدة بواسطة Investing.com 20/08/2019 | 8:00 ص

هل تشبه بطاقة "آبل الائتمانية البطاقات التقليدية؟ تعرف على التكنولوجيا الجديدة

”أبل“ تترك ”آيفون“ عرضة للاختراق ‬‎ 20/08/2019 | 8:00 ص

الثغرة كان قد تم رصدها وتصحيحها من قِبل محللي غوغل في نظام تشغيل iOS 12.3، ولكن الآن اكتشف الخبراء السيبرانيون ظهورها مرة أخرى.

تقنيات و تطبيقات جديدة الشرق الأوسط 20/08/2019 | 8:00 ص

جريدة الشرق الأوسط صحيفة عربية دولية تهتم بآخر الأخبار بجميع أنواعها على المستويين العربي والعالمي.

تعرف على كيفية تشغيل الوضع الليلي على تطبيقات آيفون 20/08/2019 | 8:00 ص

انتشرت ميزة الوضع الليلي "dark mode"، على العديد من التطبيقات مؤخرًا لتطرح بعد ذلك كخاصية إساسية في أنظمة تشغيل الهواتف الذكية الحديثة "أندرويد Q" و "ios 13"، ولكن إذ كنت تستخدم هاتف آيفون ذات إصدار ......

هاتف «آيفون»... تطبيقات مهمة وأخرى مسيئة للخصوصية الشرق الأوسط 20/08/2019 | 8:00 ص

جريدة الشرق الأوسط صحيفة عربية دولية تهتم بآخر الأخبار بجميع أنواعها على المستويين العربي والعالمي.

تحذير.. خطأ قاتل يرتكبه مستخدمو آيفون يهلك البطارية 19/08/2019 | 7:00 م

الدستور - إذا لاحظت أن بطارية هاتفك

تصرف يرتكبه معظم مستخدمي «آيفون».. يدمر البطارية 19/08/2019 | 7:00 م

تواصل- وكالات: اوضح خبراء في التقنية أن بطارية هاتفك "الآيفون" إذا أخذت تضعُف شيئا فشيئا، فإنه من الوارد أن يكون الأمر ناجما عن أمرين اثنين يمكن تجاوزهما. وبحسب



طريقة جديدة لإطالة عمر بطارية الآيفون ايفون أخبار الآن | businessinsider أصبحنا في عالم نعتمد فيه على هواتفنا الذكية في كل شيء تقريبًا، بدءًا من الحصول على المعلومات , مروراً بالاستماع إلى الموسيقى



اشترك ليصلك كل جديد عن ايفون

خيارات

طريقة جديدة لإطالة عمر بطارية الآيفون
المصدر https://www.akhbaralaan.net/technology/2019/07/28/طريقة-جديدة-لإطالة-عمر-بطارية-الآيفون أخبار الآن - آخر الأخبار، داعش، رياضة، سياسة، مرأة
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي طريقة جديدة لإطالة عمر بطارية الآيفون

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars