الموضوعات تأتيك من 16172 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: مشاهير > محمد حماقي

محمد حماقي في موقف محرج بسبب حماته مجلة سيدتي

29/07/2019 | 11:00 ص 0 comments
محمد حماقي في موقف محرج بسبب حماته   مجلة سيدتي

...

 

تعرّض الفنان محمد حماقي لموقف محرج، بعد ما نشرته فتاة اسمها زينة محسن، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، حيث كتبت زينة مؤكدة أنها تعرضت لموقف محرج من السيدة فاطمة درة، حماة الفنان محمد حماقي "والدة زوجته"، وأوضحت زينة ما حدث بالتفصيل، بقولها: "إمبارح حصل معايا موقف غريب.. كنا رايحين أنا وأهلي gazala bay وكان معايا واحد من صحابي، مالك من القرية، وقاعدين على البحر، واضطر هو يروح يعمل حاجات، في الوقت ده لقينا (محمد حماقي وزوجته) قاعدين جنبنا، وبعد شوية مشيوا، الموقف كان عادي لحد دلوقتي."

محاولات لطرد الفتاة من على الشاطئ

واستأنفت حديثها: "بعد كده.. مرة وحدة لقينا راجل أمن ومعاه اتنين أو تلاتة بيطلبوا منا نسيب الشمسية، مع العلم إننا كنا قاعدين تحت شمسية الزوار، وفجأة لقينا ست كبيرة جاية من بيتها ما كانتش قاعدة على الـ beachوبتتكلم معانا بطريقة غير لائقة، وبتقول لنا ما ينفعش تقعدوا هنا.. وبتسألنا: إنتو تبع مين؟ مع العلم إن إحنا اديناها اسم owner ورقم الفيلا، وقعدت تقول إنها من مجلس الإدارة، وبتقدر تمشّي الزوار تبع الفلل، وتقول إنه كل الناس اللي قاعدة على البيتش زي سيدي بشر، وحصل تفاصيل كتيرة؛ تطاول وسبّ، وحتى بعد ما اتكلمت مع المالك، ما فكرتش تيجي تعتذر، ومشيت على طول على بيتها، وفي الآخر بنكتشف إنها حماة محمد حماقي (فاطمة درة) كانت عاوزة تفضيله البيتش، مع العلم إن المكان اللي كنا فيه كان فاضي".

وأوضحت: "ملخص الكلام إنه مش من الطبيعي عشان في ناس قاعدة جنب مغني، إن مراته يكون لها الحق تكلم مامتها عشان تيجي مخصوص ليا أنا وعائلتى تتكلم معانا عشان نمشي، وده عيب أوي، ومش من الذوق والاحترام. طريقة تعامل الفنانين مع الناس مرفوضة، مع العلم إن الناس هي اللي خلتهم فنانين وعملتلهم قيمة".

واختتمت البوست قائلة: "كدة كتير.. تلطيش من حماقي وعسيلي."

وحتى الآن، لم يرد حماقي على أي من هذه الاتهامات عبر أي من حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، رغم تداول المنشور من قبل عدد كبير من محبي النجم الشهير خلال الساعات الماضية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستقرام سيدتي ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
: محمد حماقى يحيي حفلا فى جامعة النهضة 15 ديسمبر 01/12/2019 | 3:00 ص

يستعد النجم الشاب محمد حماقى، إحياء حفل ضخم فى جامعة النهضة ببنى سويف، منتصف شهر ديسمبر المقبل وسط حضور جماهيرى كبير ...

صور.. شاب يتقدم لخطبة فتاة خلال حفل محمد حماقي - فن وثقافة - 01/12/2019 | 3:00 ص

أحيا النجم محمد حماقي واحدة من أضخم حفلات كايرو فيستيفال سيتي حيث شهدت كبري ساحات المول حشودا جماهيرية غير مسبقة منذ إنشائه.

محمد حماقى يحتفل بخطبة اثنين من جمهوره فى حفله 01/12/2019 | 3:00 ص

أحيا النجم محمد حماقى حفله فى أحد الأسواق التجارية بالتجمع الخامس، حيث شهدت كبرى ساحات المول حشودا جماهيرية غير مسبقة منذ إنشائه. حضر حماقى بصحبة مدير أعماله حمدى بدر، وصعد على خشبة المسرح بأغنية «نفسى أبقى جنبه» وسط وصيحات الجمهور. من جانبه حرص حماقى

بالفيديو- محمد حماقي يلقي التحية على ابنته من The Voice في الفن 01/12/2019 | 3:00 ص

تربية الأبناء مهمة صعبة، تكتشف صعوبتها عند المرور بها خاصة وإن كنت تحاول إيصال إحدى المعلومات لطفل لا يتمكن من فهمها، وهذا ما حدث مع فاط...

محمد حماقى يحيي حفلا ضخما فى جامعة النهضة 15 ديسمبر - 01/12/2019 | 3:00 ص

يستعد النجم الشاب محمد حماقى، إحياء حفل ضخم فى جامعة النهضة ببنى سويف، منتصف، وسط حضور جماهيرى كبير، وبدأت الجامعة فعليا بالاستعداد للحفل والترويج له.

: محمد حماقى يدعم فريقه فى برنامج ذا فويس.. شاهد 27/11/2019 | 4:45 م

شارك المطرب محمد حماقى عبر حسابه الشخصى لموقع...

محمد حماقي يحاول الظهور في فيديو لأحلام في الفن 27/11/2019 | 4:45 م

محمد حماقي يحاول الظهور في فيديو لأحلام نشرت صفحة mbc4insta عبر Instagram، مقطع فيديو أثناء تصوير مقابلة مع الفنانة أحلام بواسطة برنامج Mbc Trending، في كواليس برنامج The Voice، وظهر الفنان محمد حماقي وهو يحاول الظهور في الفيديو.



محمد حماقي في موقف محرج بسبب حماته مجلة سيدتي محمد حماقي ...



اشترك ليصلك كل جديد عن محمد حماقي

خيارات

محمد حماقي في موقف محرج بسبب حماته   مجلة سيدتي
المصدر https://www.sayidaty.net/node/926466/فن-ومشاهير/أخبار-المشاهير/محمد-حماقي-في-موقف-محرج-بسبب-حماته https://www.sayidaty.net
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي محمد حماقي في موقف محرج بسبب حماته مجلة سيدتي

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars