الموضوعات تأتيك من 15767 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > فيسبوك

مجلس الوزراء يتحرك لإنقاذ حياة الطفل يوسف بعد رسالة استغاثة على «فيس بوك»

30/07/2019 | 3:45 م 0 comments
مجلس الوزراء يتحرك لإنقاذ حياة الطفل يوسف بعد رسالة استغاثة على «فيس بوك»

كشف هاني يونس، المستشار الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء عن تحرك مجلس الوزراء لإنقاذ حياة طفل يدعي يوسف 8 سنوات. وفي التفاصيل، نشر يونس، عبر حسابه على «فيس بوك»، استجابة الحكومة وتحركها على الفور لإنقاذ الطفل، الذي أصيب بإغماء مفاجئ وتم نقله إلى مستشفى «مبرة

اشترك لتصلك أهم الأخبار


كشف هاني يونس، المستشار الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء عن تحرك مجلس الوزراء لإنقاذ حياة طفل يدعي يوسف 8 سنوات.

أخبار متعلقة

وزير الزراعة يتلقى مذكرة رسمية تحذر من مخاطر تخزين التجار للأرز بدلًا من الحكومة

المصري المعتدى عليه في الكويت: «راسي في السما» بعد اهتمام الحكومة المصرية

الحكومة تبدأ في تسوية مديونيات هيئة النقل العام بالقاهرة الكبرى

وفي التفاصيل، نشر يونس، عبر حسابه على «فيس بوك»، استجابة الحكومة وتحركها على الفور لإنقاذ الطفل، الذي أصيب بإغماء مفاجئ وتم نقله إلى مستشفى «مبرة العصافرة» بالكيلو 21 بالإسكندرية وكان التشخيص «غيبوبة سكر» وبحث أسرته على طبيب تخصص عناية مركز أطفال.

وقال يونس في رسالته: "تابعنا هذه الرسالة على الفيس بوك وتحركت منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة ومسؤولو وزارة الصحة، ووصلتني هذه التعليقات منهم، وتم التواصل من خلال مكتب رئاسة الهيئة للتأمين الصحي ونظرا لخطورة الحالة ومضاعفاتها سيتم توجيه دكتور للحالة فورا وعمل اللازم بالتنسيق مع مدير المستشفى".

وتابع: «تمت متابعة من هيئة التأمين الصحي بمعاودة التواصل مع مدير المستشفى الخاص بالإسكندرية، وجار أخذ تقرير عن الحالة وإرسال طبيب متخصص من مستشفى سبورتنج للتأمين الصحي لبحث إمكانية نقل الطفل حسب حالته بسيارة إسعاف لأن الحالة غير مستقرة».

وختم حديثه: «تم الاتصال بالدكتورة سالي مدير إدارة المستشفيات بمديرية الشؤون الصحية بالإسكندرية وأفادت بأنه تم الاتصال بالمستشفى وتم المرور على الطفل من قبل أد محمد مجاهد استاذ الرعاية المركزة بالجامعة، وإخصائي أطفال، وإخصائي تنفس صناعي وجاري المتابعة وإفادة سيادتكم بالتقرير الطبي عن حالة الطفل».

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
فيس بوك يفتح 5 مقاهى توفر فحوصات الخصوصية مجانًا - 19/08/2019 | 7:00 ص

فى محاولة منها لمحاربة الاعتقاد السائد بأنها لا تهتم بحماية بيانات مستخدميها، قررت شركة فيس بوك افتتاح عدد من المقاهى الخاصة بها فى بريطانيا.

فيس بوك يجري تغيرا ً هاما ً يخص إعدادات المجموعات موقع مراسلون 19/08/2019 | 7:00 ص

كشفت منصة التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، أنها تعمل على جعل الأمور أكثر بساطة للمستخدمين، وذلك لفهم سياسة المجموعات على المنصة، وذلك من خلال تقليل خيارات ظهور

أسبوع الاعترافات .. موظفو فيس بوك و مايكروسوفت يتنصتون على محادثات المستخدمين - اقتصاد - 19/08/2019 | 7:00 ص

اعترف عدد من شركات التكنولوجيا العالمية خلال الأسبوع الماضى، بأنهم قاموا بممارسات تنصت على مستخدميهم عبر العديد من التطبيقات، بالإضافة إلى نسخ الدردشات الخاصة

تطبيق يسمح بتجربة عملة فيس بوك الرقمية Libra قبل إطلاقها رسميا - 19/08/2019 | 7:00 ص

لا يخطط فيس بوك لإطلاق عملة تشفير Libra الجديدة ومحفظة رقمية تكميلية حتى عام 2020، لكن هذا لم يمنع بعض الشركات الناشئة من البدء فى التخطيط مبكرا للاستفادة من العملة الجديدة.

بعد عزمه إطلاق عملة جديدة.. هل يمكن أن يصبح «فيس بوك» دولة مستقلة؟ 19/08/2019 | 7:00 ص

تساءل الكاتب الأمريكي جون إليس عن إمكانية أن تصير شركة فيسبوك دولة مستقلة ذات يوم. وفي مقال بصحيفة «بوسطن جلوب»، نوه الكاتب عن أن ذلك العهد الذي كانت فيه فيسبوك تشتغل بعيدًا عن التدخل الحكومي قد انتهى سواء في الولايات المتحدة أو في غيرها. ورأى الكاتب أن

نايت ميتشل أحد مؤسسى Oculus يغادر فيس بوك - 17/08/2019 | 12:00 ص

فى نكسة أخرى لحلم الواقع الافتراضى (VR) لشركة فيس بوك، تنحى "نايت ميتشل"، المؤسس المشارك لشركة الواقع الافتراضى المملوكة لفيس بوك Oculus.

فيس بوك يتيح لأى شخص إنشاء فلتر AR على إنستجرام - 17/08/2019 | 12:00 ص

كشفت شركة فيس بوك أنها ستتيح الإصدار التجريبى من Spark AR لكافة المستخدمين على إنستاجرام، مما يسمح لأى مطور ببناء ومشاركة فلاتر الواقع المعزز AR على المنصة بكل سهولة ويسر.



مجلس الوزراء يتحرك لإنقاذ حياة الطفل يوسف بعد رسالة استغاثة على «فيس بوك» فيسبوك كشف هاني يونس، المستشار الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء عن تحرك مجلس الوزراء لإنقاذ حياة طفل يدعي يوسف 8 سنوات. وفي التفاصيل، نشر يونس، عبر حسابه على «فيس بوك»، استجابة الحكومة وتحركها على الفور لإنقاذ الطفل، الذي أصيب بإغماء مفاجئ وتم نقله إلى مستشفى «مبرة



اشترك ليصلك كل جديد عن فيسبوك

خيارات

مجلس الوزراء يتحرك لإنقاذ حياة الطفل يوسف بعد رسالة استغاثة على «فيس بوك»
المصدر https://www.almasryalyoum.com/news/details/1416396 المصري اليوم
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي مجلس الوزراء يتحرك لإنقاذ حياة الطفل يوسف بعد رسالة استغاثة على «فيس بوك»

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars