الموضوعات تأتيك من 15435 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

الوحدة يجهّز «عيدية» لجماهيره بالرياض - البيان

04/08/2019 | 8:45 ص 0 comments
الوحدة يجهّز «عيدية» لجماهيره بالرياض - البيان

يؤدي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة، حصة تدريبية مساء اليوم باستاد الملك فهد الدولي بالعاصمة السعودية الرياض، والذي يحتضن مباراة الفريق مساء غد، أمام مضيفه النصر، صاحب الأرض والجمهور، في ذهاب دور الستة عشر من دوري أبطال آسيا، وينتظر أن يضع الجهاز ال

المصدر: أبوظبي - أحمد عيسى التاريخ: 04 أغسطس 2019

يؤدي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة، حصة تدريبية مساء اليوم باستاد الملك فهد الدولي بالعاصمة السعودية الرياض، والذي يحتضن مباراة الفريق مساء غد، أمام مضيفه النصر، صاحب الأرض والجمهور، في ذهاب دور الستة عشر من دوري أبطال آسيا، وينتظر أن يضع الجهاز الفني، بقيادة الهولندي موريس شتاين، اللمسات الأخيرة على خطة الفريق في مران اليوم، الذي يحدد من خلاله عناصر التشكيلة التي سيعتمد عليها في اللقاء، ويسعى «العنابي» إلى تقديم «عيدية عيد الأضحى» لجماهيره بالفوز على «العالمي»، في طريقه لنيل بطاقة العبور إلى دور الثمانية.

وغادرت بعثة «أصحاب السعادة» أمس إلى الرياض بطائرة خاصة، وضمت 42 فرداً، بقيادة عبد السلام جمعة مشرف الفريق، فهد مسعود مدير الفريق، وأعضاء الجهاز الفني، بقيادة الهولندي موريس شتاين، و22 لاعباً، في مقدمهم القائد إسماعيل مطر، ويفقد الفريق جهود مدافعه المتميز الشاب أحمد راشد، الذي غادر إلى ألمانيا الخميس الماضي لإجراء عملية، بعد الإصابة التي تعرض لها خلال المعسكر الإعدادي، والتي ستبعده عن الملاعب فترة تصل إلى 3 أشهر.

جاهزية

وأكد عبد السلام جمعة، أن الروح المعنوية للاعبين عالية، وكل العناصر جاهزة للمشاركة بمباراة النصر، ما يتيح أمام المدرب العديد من الخيارات لانتقاء تشكيلة اللقاء، مبيناً أن غالبية اللاعبين يتمتعون بالخبرة، ولديهم القدرة على خوض مثل هذه المواجهات، متمنياً أن ينجح الفريق في إسعاد جماهيره بتحقيق نتيجة إيجابية، قبل لقاء العودة في 12 الجاري.

ذكريات

غادر الأوروغواياني نيكولاس ميليسي لاعب الوحدة الجديد، المعار من الظفرة، إلى الرياض، مع بعثة فريقه، وهو يحمل ذكريات جميلة في الملاعب السعودية، عندما كان لاعباً ضمن صفوف الهلال لموسمين، قبل أن ينتقل منه إلى الظفرة العام الماضي، وهي أول عودة له إلى الرياض، التي شهدت تألقه اللافت مع «الزعيم» السعودي، ما خلق له شعبية كبيرة وسط جمهور النادي، الذي ما زال يلاحقه عبر وسائل التواصل الاجتماعي، مع طلبات مستمرة بعودته إلى الفريق من جديد.

ولا يخفي ميليسي ارتباطه بجمهور الهلال، ويظهر باستمرار الكثير من التقدير للفترة التي قضاها مع النادي مع الهلال، خاصة أنه حقق معه العديد من النجاحات، وينتظر ميليسي أن يحظى بمساندة ودعم كبير من جمهور الهلال السعودي في مباراة الوحدة والنصر.

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
11/06/2020 | 3:45 م

حباب القيصر.. بقلم عبد المنعم هلال

الخليج 365: * نال إعجاب المعلق عصام الشوالي وأدهشه عندما برز وتألق في دوري المجموعات لبطولة الأندية الأبطال الافريقية 2007 فأطلق عليه لقب القيصر .. * يرسم بالكرة لوحات رائعة علي أرضية الملعب تضاهي لوحات دافنشي جمالا ويعزف بأقدامه أجمل الألحان وكما قام بيتهوفن بتأليف تسع سيمفونيّات فإن القيصر مهند الطاهر قام بتأليف السيمفونية العاشرة […] The post حباب القيصر.....

حباب القيصر.. بقلم عبد المنعم هلال
11/06/2020 | 3:45 م

محمد عبداللطيف: مرتضى منصور هو أبي الروحي

أكد المشجع الزملكاوي "محمد عبد اللطيف"، على دور المستشار "مرتضى منصور"، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، الكبير معه، مشيرًا إلى سعادته الكبيرة بنيله العضوية الشرفية للكيان الأبيض. وأضاف عبداللطيف فى ......

محمد عبداللطيف: مرتضى منصور هو أبي الروحي
11/06/2020 | 3:45 م

الحمد: الإسبانية.. أوقفت احترافي صحيفة الرياضية

لاعب التعاون يكشف عن سر ما حدث قبل مشاركته في دوري أبطال آسيا

الحمد:
الإسبانية.. أوقفت احترافي   صحيفة الرياضية
10/06/2020 | 3:45 م

نصير النساء ومسجون سابق .. حقائق قد لا تعرفها عن أحمد موسى Goal.com

النيجيري أحمد موسى؛ محترف النصر السعودي، أحد أغلى الصفقات في تاريخ الدوري السعودي، التي صاحبتها ضجة كبيرة كونه قادم من ليستر سيتي الإنجليزي؛ بطل الدوري الإنجليزي موسم 2015-2016.

نصير النساء ومسجون سابق .. حقائق قد لا تعرفها عن أحمد موسى   Goal.com
10/06/2020 | 3:45 م

أخبار الدوري السعودي : مدرب الشباب الأسبق ميشيل برودوم يعتزل التدريب بشكل مفاجئ - سبورت 360

سعودي 360 – استقال البلجيكي ميشيل برودوم من تدريب ستاندار لييج بشكل رسمي، لينهي عدة أسابيع من التكهنات بخص

أخبار الدوري السعودي : مدرب الشباب الأسبق ميشيل برودوم يعتزل التدريب بشكل مفاجئ - سبورت 360


الوحدة يجهّز «عيدية» لجماهيره بالرياض - البيان الدوري السعودي يؤدي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة، حصة تدريبية مساء اليوم باستاد الملك فهد الدولي بالعاصمة السعودية الرياض، والذي يحتضن مباراة الفريق مساء غد، أمام مضيفه النصر، صاحب الأرض والجمهور، في ذهاب دور الستة عشر من دوري أبطال آسيا، وينتظر أن يضع الجهاز ال



اشترك ليصلك كل جديد عن الدوري السعودي

خيارات

الوحدة يجهّز «عيدية» لجماهيره بالرياض - البيان
المصدر https://www.albayan.ae/sports/emirates/2019-08-04-1.3619972 البيان: الصفحة الرئيسية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي الوحدة يجهّز «عيدية» لجماهيره بالرياض - البيان

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars