الموضوعات تأتيك من 16185 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

اعترافات مثيرة لخلية الإخوان المصرية المرحّلة من الكويت

08/08/2019 | 11:00 ص 0 comments
اعترافات مثيرة لخلية  الإخوان  المصرية المرحّلة من الكويت

كشفت التحقيقات مع خلية "الإخوان المسلمين" المرحلين من الكويت إلى مصر، أنهم كانوا يديرون "شبكة لنقل الأموال"، واعترفوا بدعم "شخصيات كويتية لهم"، ودخولهم الكويت بـ"جوازات مزوّرة".

كشفت التحقيقات مع خلية "الإخوان المسلمين" المرحلين من الكويت إلى مصر، أنهم كانوا يديرون "شبكة لنقل الأموال"، واعترفوا بدعم "شخصيات كويتية لهم"، ودخولهم الكويت بـ"جوازات مزوّرة".

الكويت تعلن توقيف مصريين بتهمة الانتماء لجماعة الإخوان المسلمين

وقالت مصادر أمنية مصرية لصحيفة "الراي" إنه بعد قرار نيابة أمن الدولة العليا في القاهرة مساء أول من أمس حبس أفراد الخلية 15 يوما على ذمة التحقيق بتهمة الانضمام لجماعة أسست على خلاف أحكام القانون والدستور، "تم ترحيل المتهمين إلى ليمان طرة، الخاضع لحراسة مشددة جنوب القاهرة"، وهو أحد السجون في مجمع سجون طرة.

وأضافت المصادر أن التحقيقات الأولية، كشفت أن هذه الخلية كناية عن "شبكة لنقل الأموال، بين الكويت ومصر عبر دول أخرى، أدارها عدد من المتهمين الموقوفين، بمساعدة عناصر أخرى داخل الكويت وخارجها".

وأكدت أن "أعضاء الخلية اعترفوا في التحقيقات، بدعم شخصيات في المجتمع الكويتي لتحركاتهم"، مشيرة إلى أن "الجهات المعنية تمتنع عن ذكر التفاصيل في الوقت الحالي لأسباب أمنية لحين اكتمال التحقيقات".

ووفقا للمصادر، اعترف أفراد الخلية "بأنهم دخلوا إلى الكويت بجوازات سفر مزورة، قبل إدراج أسمائهم على قوائم الإنتربول".

وأشارت إلى أن "القاهرة بصدد إبلاغ السلطات الكويتية بأسماء أخرى مطلوبة كشفت عنها التحقيقات"، مؤكدة أن "الكويت تتابع سير التحقيق مع أفراد الخلية في القاهرة".

وذكرت المصادر أن "القاهرة تملك معلومات عن أن عددا من المنتمين لجماعة "الإخوان" غادروا الكويت إلى دول مجاورة عقب توقيف أفراد الخلية".

ولفتت إلى أن مصر "طالبت عواصم عربية عدة بأن تحذو حذو الكويت في تسليم عناصر هاربة"، مشيرة في هذا الإطار إلى أن "السلطات المصرية قد تتسلم عناصر إخوانية وداعشية من الجيش الليبي، خلال الأيام القليلة المقبلة، كان قد تم توقيفهم أثناء معارك طرابلس".

المصدر صحيفة "الراي"

تابعوا RT على
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
: مواقف الإخوان ضد الحركة الوطنية 09/12/2019 | 3:45 م

• كانت مصر ولاية عثمانلية ومستعمرة إنجليزية في آن معًا وكان هناك خديو في قصر عابدين ومعتمد بريطانى يحكمها من قصر الدوبارة وكانت مصر حائرة بين القصرين (عابدين والدوبارة). • ومنذ العام ١٩٠٧ كان قد ...

قطر: لا نؤيد الإخوان ودعمنا لمصر لم ينقطع بعد الإطاحة بمرسي - 09/12/2019 | 3:45 م

أكدت قطر من جديد أنها لم تدعم جماعة "الإخوان المسلمين"، مشيرة مع ذلك إلى أن تأييدها لمصر لم ينقطع بعد الإطاحة بحكم رئيسها الأسبق، محمد مرسي.

الداخلية المصرية تشنّ هجوماً على الأخوان المسلمين دوليات 09/12/2019 | 3:45 م

الداخلية المصرية تشنّ هجوماً على "الأخوان المسلمين" شنّ مسؤول جهاز مباحث الأمنى الوطنى بوزارة الداخلية المصرية أحمد الدسوقي، الأحد، هجوماً على جماعة الإخوان المسلمين، فيما اعتبرها جماعة إرهابية تورث الكراهية بين الأجيال منذ نشأتها عام...

الأردن: حل جماعة الإخوان المسلمين قاب قوسين أو أدنى 09/12/2019 | 3:45 م

ربما ستكون جماعة الإخوان المسلمين في الأردن على موعد في الأيام القليلة المقبلة أو نهاية العام على أبعد تقدير مع الحل، سيما وانها تنتظر الحكم في 3 قضايا مرفوعة ضدها أمام محكمة الاستئناف، وتتعلق بقانونية وجودها على الأرض الأردنية وارتباطها بالتنظيم الإخواني الدولي وملكية مقراتها.

قطر: ندعم خيارات الشعوب سواء الإخوان بالسلطة أم لا 09/12/2019 | 3:45 م

قال وزير الخارجية القطري محمد بن عبد الرحمن إن الدوحة كانت وما زالت داعمة لخيارات الشعوب سواء كانت جماعة "الإخوان المسلمين" بالسلطة أم لا. - وكالة الأناضول

مأرب برس- صحيفة سعودية : قطر سترحل الإخوان المسلمين إلى هذه الدولة 03/12/2019 | 3:00 ص

ادعت صحيفة سبق السعودية، أن أمير قطر تميم بن حمد، يدرس ترحيل أعضاء جماعة الإخوان المتواجدين داخل البلاد، إلى دولة بشرق آسيا. وبحسب الصحيفة : فإن امير

حصار قطر وشماعة الإخوان 03/12/2019 | 3:00 ص

إذا كانت قطر قد نجحت في مواجهة التأثيرات الكبرى للحصار، فإن المؤكد أن ثمة تاثيرات قد تعرضت لها وخاصة في مشروعاتها التنموية والعمرانية، كما أنها دفعت ثمنا كبيرا



اعترافات مثيرة لخلية الإخوان المصرية المرحّلة من الكويت الإخوان المسلمين كشفت التحقيقات مع خلية "الإخوان المسلمين" المرحلين من الكويت إلى مصر، أنهم كانوا يديرون "شبكة لنقل الأموال"، واعترفوا بدعم "شخصيات كويتية لهم"، ودخولهم الكويت بـ"جوازات مزوّرة".



اشترك ليصلك كل جديد عن الإخوان المسلمين

خيارات

اعترافات مثيرة لخلية  الإخوان  المصرية المرحّلة من الكويت
المصدر https://arabic.rt.com/middle_east/1037082-خلية-الإخوان-المرحلة-من-الكويت-إلى-مصر-تعترف-بتفاصيل-خطيرة/ RT Arabic
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي اعترافات مثيرة لخلية الإخوان المصرية المرحّلة من الكويت

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars