الموضوعات تأتيك من 15746 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > اندرويد

هواوي تكشف تفاصيل نظام تشغيل هواتفها الذكية الجديد Harmony OS

09/08/2019 | 11:00 م 0 comments
هواوي تكشف تفاصيل نظام تشغيل هواتفها الذكية الجديد Harmony OS

 كشفت شركة هواوي عن نظام التشغيل الخاص بها، وهي خطوة قد تساعد في حماية مصنع الهواتف الذكية من الحرب التجارية الأمريكية الصينية المتصاعدة.

هونغ كونغ (CNN)-- كشفت شركة هواوي عن نظام التشغيل الخاص بها، وهي خطوة قد تساعد في حماية مصنع الهواتف الذكية من الحرب التجارية الأمريكية الصينية المتصاعدة.

وجاء الإعلان عن نظام Harmony OS بعد أشهر من إدراج الشركة الصينية للتكنولوجيا في قائمة سوداء تجارية أمريكية منعت الشركات الأمريكية من بيع التكنولوجيا والبرامج إلى هواوي ما لم تحصل على ترخيص بذلك. ومنع هذا الحظر شركات مثل غوغل من تزويد أجهزة هواتف هواوي الجديدة بإصدارها من نظام Android OS.

قد يهمك أيضاًرغم القيود الأمريكية.. مبيعات هواوي تشهد نمواً بنسبة 23٪

وقال ريتشارد يو، الرئيس التنفيذي لمجموعة أعمال المستهلكين في هواوي، في مؤتمر صحفي، الجمعة، في الصين، للإعلان عن النظام الجديد، إن Harmony، يختلف تمامًا عن نظام Android و iOS.

وأعلن يو، أن هواوي يمكن أن تبدا استخدام نظام التشغيل الجديد في الهواتف الذكية الخاصة بها، في أي وقت، لكنه أشار إلى أن الشركة تعطي الأولوية الآن لنظام Android، مضيفًا أن الشركة ستنتقل للنظام الجديد "عندما لا تتمكن من استخدام نظام Android المملوك لشركة غوغل الأمريكية.

وبحسب الشركة، فإن النظام الجديد سيستخدم في ساعات هواوي الذكية والشاشات والأجهزة الأخرى، حيث يمكن دمج جميع الأجهزة التي تعمل بالنظام الجديد معًا، لافتة إلى أن نظام التشغيل الجديد سيكون "مفتوح المصدر"، كما هو نظام Android.

وتعد هواوي هي ثاني أكبر منتج للهواتف الذكية في العالم بعد شركة سامسونج، وتستخدم نظام التشغيل Android الخاص بشركة غوغل الأمريكية، لكن الحظر الأمريكي الصادر في مايو أيار الماضي، أنهى الشراكة بين غوغل وهواوي.

وقالت غوغل في مايو أيار الماضي، إن المستهلكين الذين يمتلكون بالفعل هواتف هواوي الذكية لن يتأثروا إلى حد كبير، لكن القائمة السوداء الأمريكية، حصرت هواوي على الإصدار العام من Android للأجهزة الجديدة، وبالتالي قطعتها عن تطبيقات وخدمات غوغل، بما في ذلك Gmail وتطبيق الخرائط..

وعانت مبيعات الهواتف الذكية من هواوي في الأسواق الدولية نتيجة العقوبات الأمريكية، لكنها ظلت جيدة في الصين حيث يتم حظر معظم منتجات غوغل الشائعة، وتقدم هواوي بدائل جديدة، وقالت هواوي، الجمعة، في المؤتمر الصحفي، إنها "ستضع الأسس لنظام التشغيل الجديد الخاص بها في الصين، ثم "ستوسع نطاقه ليشمل العالم".

وتزعم الولايات المتحدة أن هواوي، تمثل مصدر قلق للأمن القومي، فيما تنكر الشركة الصينية ذلك.

 

 

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
أجهزة كومبيوترية محمولة للمدرسة بأسعار مناسبة الشرق الأوسط اليوم 15:45 م

جريدة الشرق الأوسط صحيفة عربية دولية تهتم بآخر الأخبار بجميع أنواعها على المستويين العربي والعالمي.

طريقة مشاركة الواي فاي بدون كلمة المرور بأندرويد - المدينة نيوز اليوم 15:45 م

المدينة نيوز:- كثيرا ما ننسى كلمة المرور الخاصة بالواي فاي ما يعقّد مشاركته مع الضيوف والأصدقاء، لكنها عقبة

التجسس على انستقرام اليوم 15:45 م

يجب تثبيت تطبيق التجسس على انستقرام المنشود من موقعه الرسمي لضمان عدم التعرض للخديعة عن طريق تحميل التطبيق عبر موقعٍ غير موثوق....

شاهد.. وزير التعليم يتواصل مع المستفيدين من مختلف المناطق خلال الاتصال المرئي اليوم 15:45 م

تَواصل وزير التعليم الدكتور حمد آل الشيخ، مع المستفيدين من مختلف مناطق المملكة عن طريق الاتصال المرئي؛ وذلك ضمن خدمة تواصل بالوزارة؛ حرصاً منه على تلب.........

تحميل تطبيق المنبه oneclock للاندرويد – منبه بخصائص ذكية ومبتكرة اليوم 15:45 م

تحميل تطبيق المنبه oneclock للاندرويد كامل مجانا برابط مباشر، منبه ذكي يتمتع بخصائص مميزة، ينفرد بالعديد من المزايا الفريدة من نوعها، اختيار موفق في حال كنت تواجه بعض الصعوبات عند الاستيقاظ مبكراً للذهاب الى المدرسة أو العمل أو السفر وما الى ذلك، الجدير بالذكر أن برنامج المنبه هذا مازال في بداية نشأته وظهوره. لا شك […] The post تحميل تطبيق...

تعرف على أحدث وأفضل 5 هواتف اندرويد ممكن تشتريها بأقل من 5000 جنيه اليوم 10:45 ص

تعرف على أحدث وأفضل 5 هواتف اندرويد ممكن تشتريها بأقل من 5000 جنيه

نظام تشغيل جديد وأدوات برمجية متقدمة في «مؤتمر هواوي للمطورين» الشرق الأوسط اليوم 10:45 ص

جريدة الشرق الأوسط صحيفة عربية دولية تهتم بآخر الأخبار بجميع أنواعها على المستويين العربي والعالمي.



هواوي تكشف تفاصيل نظام تشغيل هواتفها الذكية الجديد Harmony OS اندرويد  كشفت شركة هواوي عن نظام التشغيل الخاص بها، وهي خطوة قد تساعد في حماية مصنع الهواتف الذكية من الحرب التجارية الأمريكية الصينية المتصاعدة.



اشترك ليصلك كل جديد عن اندرويد

خيارات

هواوي تكشف تفاصيل نظام تشغيل هواتفها الذكية الجديد Harmony OS
المصدر https://arabic.cnn.com/business/article/2019/08/09/huawei-china-usa-harmony-android CNN Arabic - آخر الأخبار السياسية والاقتصادية والري
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي هواوي تكشف تفاصيل نظام تشغيل هواتفها الذكية الجديد Harmony OS

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars