الموضوعات تأتيك من 16180 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > اندرويد

هواوي تكشف تفاصيل نظام تشغيل هواتفها الذكية الجديد Harmony OS

09/08/2019 | 11:00 م 0 comments
هواوي تكشف تفاصيل نظام تشغيل هواتفها الذكية الجديد Harmony OS

 كشفت شركة هواوي عن نظام التشغيل الخاص بها، وهي خطوة قد تساعد في حماية مصنع الهواتف الذكية من الحرب التجارية الأمريكية الصينية المتصاعدة.

هونغ كونغ (CNN)-- كشفت شركة هواوي عن نظام التشغيل الخاص بها، وهي خطوة قد تساعد في حماية مصنع الهواتف الذكية من الحرب التجارية الأمريكية الصينية المتصاعدة.

وجاء الإعلان عن نظام Harmony OS بعد أشهر من إدراج الشركة الصينية للتكنولوجيا في قائمة سوداء تجارية أمريكية منعت الشركات الأمريكية من بيع التكنولوجيا والبرامج إلى هواوي ما لم تحصل على ترخيص بذلك. ومنع هذا الحظر شركات مثل غوغل من تزويد أجهزة هواتف هواوي الجديدة بإصدارها من نظام Android OS.

قد يهمك أيضاًرغم القيود الأمريكية.. مبيعات هواوي تشهد نمواً بنسبة 23٪

وقال ريتشارد يو، الرئيس التنفيذي لمجموعة أعمال المستهلكين في هواوي، في مؤتمر صحفي، الجمعة، في الصين، للإعلان عن النظام الجديد، إن Harmony، يختلف تمامًا عن نظام Android و iOS.

وأعلن يو، أن هواوي يمكن أن تبدا استخدام نظام التشغيل الجديد في الهواتف الذكية الخاصة بها، في أي وقت، لكنه أشار إلى أن الشركة تعطي الأولوية الآن لنظام Android، مضيفًا أن الشركة ستنتقل للنظام الجديد "عندما لا تتمكن من استخدام نظام Android المملوك لشركة غوغل الأمريكية.

وبحسب الشركة، فإن النظام الجديد سيستخدم في ساعات هواوي الذكية والشاشات والأجهزة الأخرى، حيث يمكن دمج جميع الأجهزة التي تعمل بالنظام الجديد معًا، لافتة إلى أن نظام التشغيل الجديد سيكون "مفتوح المصدر"، كما هو نظام Android.

وتعد هواوي هي ثاني أكبر منتج للهواتف الذكية في العالم بعد شركة سامسونج، وتستخدم نظام التشغيل Android الخاص بشركة غوغل الأمريكية، لكن الحظر الأمريكي الصادر في مايو أيار الماضي، أنهى الشراكة بين غوغل وهواوي.

وقالت غوغل في مايو أيار الماضي، إن المستهلكين الذين يمتلكون بالفعل هواتف هواوي الذكية لن يتأثروا إلى حد كبير، لكن القائمة السوداء الأمريكية، حصرت هواوي على الإصدار العام من Android للأجهزة الجديدة، وبالتالي قطعتها عن تطبيقات وخدمات غوغل، بما في ذلك Gmail وتطبيق الخرائط..

وعانت مبيعات الهواتف الذكية من هواوي في الأسواق الدولية نتيجة العقوبات الأمريكية، لكنها ظلت جيدة في الصين حيث يتم حظر معظم منتجات غوغل الشائعة، وتقدم هواوي بدائل جديدة، وقالت هواوي، الجمعة، في المؤتمر الصحفي، إنها "ستضع الأسس لنظام التشغيل الجديد الخاص بها في الصين، ثم "ستوسع نطاقه ليشمل العالم".

وتزعم الولايات المتحدة أن هواوي، تمثل مصدر قلق للأمن القومي، فيما تنكر الشركة الصينية ذلك.

 

 

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
3 طرق في إنستجرام للتخلص من المنشورات المزعجة اليوم 16:45 م

إخفاء المنشورات أو القصص المزعجة دون حظر أصحابها نهائيًأ

طريقة تعيين أولوية الشبكة والاتصال بشبكة الواى فاى القوية للاندرويد اليوم 16:45 م

بإختصار شديد، من الممكن أن يكون لديك أكثر من شبكة واى فاى فى المنزل أو مكتب العمل وتكون باسورد كل ... The post طريقة تعيين أولوية الشبكة والاتصال بشبكة الواى فاى القوية للاندرويد appeared first on وينجز - wingiz.com....

تكنولوجيا: أبل تعيد تصميم تطبيق Apple Store لمساعدة مستخدميها اليوم 16:45 م

تكنولوجيا: كشفت شركة أبل عن تحديث رئيسي لتطبيق "Apple Store"، والذى يشمل على علامة تبويب "Shop" جديدة معاد تصميمها.

إمبيلو تُحذر مستخدمي هواتف أندرويد من عمليات الاحتيال المتزايدة عبر التطبيقات الاقتصادي اليوم 16:45 م

الاقتصادي - الإمارات:   حذّرت شركة إمبيلو البرازيلية المتخصصة في تأمين الدفع الإلكتروني عبر الهواتف، مستخدمي أجهزة أندرويد في الإمارات من زيادة عدد عمليات الاحتيال والاشتراكات غير المرغوب فيها والتي تتم عبر تطبيقات على هواتفهم المحمولة. وأوضحت الشركة في بيان اطلع عليه الاقتصادي، أن بعض البر ...

قريبا.. واتساب تمنع ملايين المستخدمين من تشغيل تطبيقها اليوم 16:45 م

أعلنت "واتساب" حظر التطبيق المستخدم لتبادل الرسائل قريبا على ملايين الهواتف الذكية، بالأخص عبر الهواتف الأق...

أفضل تطبيقات اندرويد لعام 2019 [أكثر من 350 تطبيق] - عالم الكمبيوتر اليوم 9:45 ص

لأننا نهتم بكم ولا نبخل عليكم في تقديم الأفضل لكم، ولمستخدمي أندرويد بشكل خاص، إليكم مختارات عالم الكمبيوتر لأفضل تطبيقات أندرويد لعام 2019.



هواوي تكشف تفاصيل نظام تشغيل هواتفها الذكية الجديد Harmony OS اندرويد  كشفت شركة هواوي عن نظام التشغيل الخاص بها، وهي خطوة قد تساعد في حماية مصنع الهواتف الذكية من الحرب التجارية الأمريكية الصينية المتصاعدة.



اشترك ليصلك كل جديد عن اندرويد

خيارات

هواوي تكشف تفاصيل نظام تشغيل هواتفها الذكية الجديد Harmony OS
المصدر https://arabic.cnn.com/business/article/2019/08/09/huawei-china-usa-harmony-android CNN Arabic - آخر الأخبار السياسية والاقتصادية والري
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي هواوي تكشف تفاصيل نظام تشغيل هواتفها الذكية الجديد Harmony OS

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars