الموضوعات تأتيك من 15744 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > اندرويد

Huawei تُعلن رسميًا عن واجهة EMUI 10 التي تستند على نظام Android Q

09/08/2019 | 11:00 م 0 comments
Huawei تُعلن رسميًا عن واجهة EMUI 10 التي تستند على نظام Android Q

بالإضافة إلى كشف النقاب عن نظام التشغيل الخاص بها والذي أطلقت عليه إسم HarmonyOS، أعلنت Huawei أيضًا عن الإصدار العاشر من واجهة EMUI. ستستند واجهة EMUI 10 الجديدة على نظام Android Q وستوفر واجهة بتصميم جديد والوضع الليلي على مستوى النظام بكامله وأداء أكثر ذكاءً والعديد من الميزات الجديدة. بدايةً مع التصميم، سوف تأتي واجهة […] The post Huawei تُعلن...

فاطمة أيت طالب - دبي - بالإضافة إلى كشف النقاب عن نظام التشغيل الخاص بها والذي أطلقت عليه إسم HarmonyOS، أعلنت Huawei أيضًا عن الإصدار العاشر من واجهة EMUI. ستستند واجهة EMUI 10 الجديدة على نظام Android Q وستوفر واجهة بتصميم جديد والوضع الليلي على مستوى النظام بكامله وأداء أكثر ذكاءً والعديد من الميزات الجديدة.

بدايةً مع التصميم، سوف تأتي واجهة EMUI 10 الجديدة مع أيقونات مستديرة ومؤثرات حركية جديدة. سيتمكن الوضع الليلي ” Dark Mode ” الجديد أيضًا من توسيع نطاقه ليشمل تطبيقات الطرف الثالث التي تعد إضافة مرحب بها لأولئك الذين يفضلون القوائم الأكثر قتامة. هناك المزيد من الستايلات للساعة والتقويم بالإضافة إلى خيارات Always on Display الإضافية.

من ناحية الأداء، ستكون واجهة EMUI 10 أكثر استجابة بفضل نظام الملفات المحسّن EROFS و GPU Turbo 3.0، مما يعد بتفاعلات أسرع وإستجابة أسرع عند التبديل بين التطبيقات.

Advertisements

عرضت شركة Huawei أيضًا شكلاً جديدًا من أشكال ربط الهواتف بالحواسيب يدعى التعاون المتعدد الشاشات. ستكون قادرًا على توصيل الإثنين معًا لاسلكيًا وعكس شاشة هاتفك مباشرةً على شاشة الحاسوب. من هناك ستتمكن من الوصول إلى جميع ملفات هاتفك والرد بسهولة على الرسائل أو نقل الملفات.

سوف يتيح لك تطبيق Huawei HiCar إقران هاتفك للعمل على نظام المعلومات والترفيه في سيارتك والتحكم في الموسيقى والملاحة وحتى وظائف مثل AC في السيارات المدعومة.

وقبل الختام، نود أن نشير إلى أن أول جهاز سيتم إطلاقه مع واجهة EMUI 10 الجديدة هو الهاتف Huawei Mate 30 المرتقب، بينما يتوجب على ملاك سلسلة هواتف Huawei P30 Series بدء العمل بنظام التشغيل الجديد إعتبارًا من 8 سبتمبر.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
واتساب يطلق ميزة “بصمة الأصبع” على أجهزة أندرويد – موقع قناة المنار – لبنان اليوم 8:00 ص

طرح تطبيق التراسل الفوري الأشهر حول العالم واتساب ميزة جديدة تدعم بصمة الأصابع كـ”خيار للقفل” على نظ...

تطبيق TouchRetouch يعمل على مسح التفاصيل غير المرغوب فيها من صورك - عالم التقنية اليوم 8:00 ص

اعرف المزيد حول تطبيق TouchRetouch الذي يوفر العديد من الأدوات المميزة لتحرير الصور ومسح التفاصيل غير المرغوب فيها لإخراجها بأفضل شكل ممكن.

تطبيقات خبيثة تهدد الملايين من هواتف أندرويد اليوم 8:00 ص

تطبيقات خبيثة تهدد الملايين من هواتف "أندرويد"

400 تطبيق خبيث تهدد ملايين الهواتف العاملة بنظام أندرويد في العالم القدس العربي اليوم 8:00 ص

لندن-"القدس العربي": انتهى فريق متخصص في أمن المعلومات إلى أن مخاطر أمنية جديدة باتت تواجه ملايين الهواتف الذكية العاملة بنظام "آندرويد" في العالم، وهو ما يدعو

12 تطبيق و 12 لعبة متاحة مجّانًا ولفترة محدودة على أندرويد - عالم التقنية اليوم 8:00 ص

ألقوا نظرة على هذه القائمة الجديدة من تطبيقات وألعاب أندرويد المجانية والتي تحتوي 12 تطبيق و 12 لعبة متاحة مجّانًا ولفترة محدودة.

منصة لينكد إن تختبر الوضع الليلى على نسخة أندرويد من تطبيقها 16/08/2019 | 3:00 م

كشف تقرير جديد عن عمل منصة LinkedIn على اختبارات لتضمين "الوضع المظلم" على تطبيقها لنسخة الأندوريد.

واتساب يطلق ميزة بصمة الأصبع على أجهزة أندرويد - الرسالة نت 16/08/2019 | 3:00 م

طرح تطبيق التراسل الفوري الأشهر حول العالم واتساب ميزة جديدة تدعم بصمة الأصابع كـ”خيار للقفل” على نظام التشغيل أندرويد . وذكر موقع “عالم التقنية” المتخصص، أن أحدث إصدار تجريبي لتطبيق واتساب الذي يد



Huawei تُعلن رسميًا عن واجهة EMUI 10 التي تستند على نظام Android Q اندرويد بالإضافة إلى كشف النقاب عن نظام التشغيل الخاص بها والذي أطلقت عليه إسم HarmonyOS، أعلنت Huawei أيضًا عن الإصدار العاشر من واجهة EMUI. ستستند واجهة EMUI 10 الجديدة على نظام Android Q وستوفر واجهة بتصميم جديد والوضع الليلي على مستوى النظام بكامله وأداء أكثر ذكاءً والعديد من الميزات الجديدة. بدايةً مع التصميم، سوف تأتي واجهة […] The post Huawei تُعلن...



اشترك ليصلك كل جديد عن اندرويد

خيارات

Huawei تُعلن رسميًا عن واجهة EMUI 10 التي تستند على نظام Android Q
المصدر https://gulf365.co/technology/5791085/Huawei-تُعلن-رسميًا-عن-واجهة-EMUI-10-التي-تستند-على-نظام-Android-Q.html الخليج 365
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي Huawei تُعلن رسميًا عن واجهة EMUI 10 التي تستند على نظام Android Q

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars