الموضوعات تأتيك من 15755 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

من هي أول سيدة بالعالم ستتجاوز ثروتها 100 مليار دولار؟ أخبار سكاي نيوز عربية

10/08/2019 | 6:45 م 0 comments
من هي أول سيدة بالعالم ستتجاوز ثروتها 100 مليار دولار؟   أخبار سكاي نيوز عربية

لا يوجد في العالم، خلال الوقت الحالي، سوى رجلين اثنين تخطت ثروتهما مئة مليار دولار، لكن عددا من النساء قد يلتحقن مستقبلا بهذا الركب "المحظوظ".

وبحسب ما نقل موقع " scmp"، فإن خمس نساء قد يتجاوزن 100 مئة مليار دولار، خلال العقود القليلة المقبلة.

وفي قائمة أغنى الأشخاص في العالم التي تنشرها فوربس باستمرار، تتجاوز ثروة كل من مؤسس شركة "أمازون"، جيف بيزوس، ومؤسس مايكروسوفت، بيل غيتس، 100 مليار دولار.

ومن بين المرشحات الخمس لدخول نادي "100 مليار دولار"؛ سيدة الأعمال الأميركية، جاكلين مارس، التي تصل ثروتها في الوقت الحالي إلى 28.9 مليار دولار.

وجاكلين هي وريثة ومالكة أسهم في شركة "مارس" للشوكولاتة والحلوى، ومن المحتمل أن تتخطى ثروتها مئة مليار دولار خلال مدة تصل إلى 28 سنة.

وإلى جانب جاكلين، من المرجح أن تصل سيدة الأعمال الصينية، يانغ هويان، إلى نادي "مئة مليار دولار" في غضون 24 سنة، وثروتها الحالية تناهز 23.3 مليار دولار، وهي مالكة أسهم في شركة "كانتري غاردن هولدينغ".

أما سيدة الأعمال الأسترالية، جينا راينهارت، فستلتحق بهذا النادي الثري بعد عشرين عاما، على الأرجح، وسيكون عمرها في الخامسة والثمانين، وثروتها الحالية تقارب 15.8 مليار دولار.

لكن طليقة مؤسس "أمازون"، ماكينزي بيزوس، قد تتخطى مئة مليار دولار، في مدة أقصر لا تتجاوز 16 سنة، لأن ثروتها الحالية تقدر بـ39.1 مليار دولار.

والمرشحة بقوة للصدارة النسائية في نادي "مئة مليار دولار"، هي سيدة الأعمال الفرنسية، فرانسواز بيتينكورت ميريس التي راكمت ثروة من 55.1 مليار دولار، وليس أمامها اليوم سوى تسع سنوات على الأرجح، حتى تصبح أول امرأة في التاريخ تجمع ثروة من مئة مليار دولار.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
مايكروسوفت تكشف عن ميزة جديدة بـ Skype - المغرب اليوم 18/08/2019 | 6:00 ص

كشفت شركة مايكروسوفت microsoft عن ميزة جديدة بـسكايب، تتيح لك حفظ رسالة والعودة إليها بضغطة واحدة في أي وقت في المستقبل فإذا أرسل إليك شخص ما عنوانه، فيمكنك وضع إشارة مرجعية bookmark عليه حتى تتمكن من العثور على العنوان في المستقبل بضغطة واحدة

PANET مايكروسوفت تفتتح رسمياً أول مركزين للبيانات فى الشرق الأوسط من الإمارات 18/08/2019 | 6:00 ص

افتتحت مايكروسوفت اليوم في اطار جهودها الداعمة لأجندة التحول الرقمي في منطقة الشرق الأوسط مراكز بيانات سحابية جديدة في دولة الإمارات العربية المتحدة ،

انتبهوا.. مايكروسوفت تتنصت عليكم! - المدينة نيوز 18/08/2019 | 6:00 ص

المدينة نيوز:- إعترفت شركة مايكروسوفت الأميركية بأنها قد تكون انتهكت نظام الخصوصية المتعلق بعملائها من خلال تحليل

يعنى إيه تطبيق Microsoft Your Phone وما هى أبرز مميزاته؟ - 18/08/2019 | 6:00 ص

بعد إيقاف مايكروسوفت لنظام تشغيل الهواتف التابع لها "ويندوز فون"، قررت طرح تطبيق Your Phone لربط الهواتف الذكية بنظام ويندوز 10.

مايكروسوفت تكشف عن ميزة جديدة بـ Skype 14/08/2019 | 9:45 م

كشفت شركة مايكروسوفت Microsoft عن ميزة جديدة بـ"سكايب"، تتيح لك حفظ رسالة والعودة إليها بضغطة واحدة في أي وقت في المستقبل. فإذا أرسل إليك شخص ما ......

لعبة Angry Birds Friends متاحة الآن على ويندوز 10.. اعرف مميزاتها 14/08/2019 | 9:45 م

مشاركة كشف تقرير جديد عن أن لعبة Angry Birds Friends أصبحت متاحة الآن على أجهزة الكمبيوتر، حيث يمكن لمستخدمى الأجهزة التى تعمل بنظام ويندوز 10 تحميل اللعبة بسهولة من متجر مايكروسوفت "Microsoft Store". وبحسب موقع mspoweruser الأمريكى، فقد تم إطلاقها لأول مرة منذ 2012 على الهواتف الذكية، حيث تعد لعبة فيديو ألغاز ورابع لعبة فى سلسلة ألعاب فيديو Angry Birds، وتم تطويرها ونشرها



من هي أول سيدة بالعالم ستتجاوز ثروتها 100 مليار دولار؟ أخبار سكاي نيوز عربية مايكروسوفت لا يوجد في العالم، خلال الوقت الحالي، سوى رجلين اثنين تخطت ثروتهما مئة مليار دولار، لكن عددا من النساء قد يلتحقن مستقبلا بهذا الركب "المحظوظ".



اشترك ليصلك كل جديد عن مايكروسوفت

خيارات

من هي أول سيدة بالعالم ستتجاوز ثروتها 100 مليار دولار؟   أخبار سكاي نيوز عربية
المصدر https://www.skynewsarabia.com/business/1274980-سيدة-بالعالم-ستتجاوز-ثروتها-100-مليار-دولار؟ سكاي نيوز عربية: أخبار اليوم
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي من هي أول سيدة بالعالم ستتجاوز ثروتها 100 مليار دولار؟ أخبار سكاي نيوز عربية

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars