الموضوعات تأتيك من 16173 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

بعد أزمة عمرو جمال.. الصفاقسي يفند الشائعات أخبار سكاي نيوز عربية

اليوم 20:00 م 0 comments
بعد أزمة عمرو جمال.. الصفاقسي يفند  الشائعات    أخبار سكاي نيوز عربية

بعد تعثر انتقال مهاجم الأهلي المصري عمرو جمال إلى الصفاقسي بسبب أزمة التجنيد، نفى النادي التونسي ما أشيع بشأن فسخ التعاقد مع اللاعب صاحب الـ27 عاما.

وكان مستشار التعاقدات في النادي الأهلي، عدلي القيعي، كشف في تصريحات صحفية أن جمال مطلوب لأداء الخدمة العسكرية في مصر، مما يعني بشكل عملي أنه لن يلعب لفريقه الجديد، الذي انتقل إليه معارا لمدة عام.

إلا أن الصفاقسي قال في بيان إن "الأخبار التي تروج بشأن فسخ الارتباط مع اللاعب المصري لا أساس لها من الصحة. النادي، احتراما للوائح الفيفا والقوانين اللعبة، تحصل عبر الفيفا والجامعة التونسية لكرة القدم على التأهيل القانوني النهائي للاعب عمرو جمال واستخرج له إجازة لاعب محترف".

وأضاف بيان النادي التونسي: "كما تؤكد الهيئة المديرة اعتزامها دفع شرط الشراء في أقرب فرصة، طبقا لموجبات العقد المبرم مع النادي الأهلي المصري، وتؤكد على احترامها الكبير لقوانين جمهورية مصر العربية الشقيقة، طالبة ممن لهم النظر التدخل لإيجاد حل يراعي مصالح كافة الأطراف ويحفظ حقوق إدارة الجيش المصري في علاقة بمسألة تجنيد اللاعب بتمتيعه من تأجيل باعتبار احترافه وصغر سنه".

وختم البيان: "تأمل الهيئة المديرة النادي الرياضي الصفاقسي أن يعزز تواجد اللاعب المصري عمرو جمال بيننا من متانة العلاقات المتميزة بينها وبين النادي الأهلي المصري".

ومن المرجح أن يلعب جمال لمصلحة فريق طلائع الجيش، الذي يشارك في الدوري المصري الممتاز، في خطوة شائعة للاعبين المحترفين الذين يؤدون الخدمة العسكرية.

ويلعب جمال لمصلحة الأهلي منذ عام 2013، وسبق له خوض تجربتين خارجيتين في بيدفيست الجنوب أفريقي عام 2017، ومع هلسنكي الفنلندي عام 2018، قبل أن يعود إلى الفريق الأحمر.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
اخبار مصر العاجلة - Egypt News : طنطا وطلائع الجيش حبايب في الدوري 25/11/2019 | 6:45 ص

اخبار مصر العاجلة - Egypt News : انتهت مباراة طنطا وطلائع الجيش بالتعادل السلبي دون أهداف، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين والمؤجلة...

اخبار مصر العاجلة - Egypt News : تشكيل مباراة طنطا وطلائع الجيش بالدوري الممتاز 25/11/2019 | 6:45 ص

اخبار مصر العاجلة - Egypt News : تنطلق مباراة طنطا مع طلائع الجيش، في الجولة السابعة من الدوري الممتاز على استاد أولاد السيد البدوي...

متعب: ممدوح عباس فاوضنى للإنتقال إلى الزمالك.. لكن الرحيل عن الأهلي قرار صعب 25/11/2019 | 6:45 ص

قال عماد متعب نجم الأهلى والمنتخب الوطنى الأسبق إن ممدوح عباس رئيس نادى الزمالك الأسبق فاوضه للانتقال إلى الفريق الأبيض. كشف عماد متعب خلال حواره مع الإعلامى أحمد شوبير ل قناة "on sport " كواليس مفاوضات الزمالك قائلا :" كنت فى لندن مع شقيقى الذى كان يجرى عملية جراحية وتواصل معى ممدوح عباس (...)...

أحمد شوبير يوضح حقيقة رحيل محمود الخطيب عن رئاسة الأهلي بسبب حالته الصحية 25/11/2019 | 6:45 ص

أحمد شوبير يوضح حقيقة رحيل محمود الخطيب عن رئاسة الأهلي بسبب حالته الصحية....

أسامة نبيه يشكو نادي الصيد لمركز التسوية والتحكيم 25/11/2019 | 6:45 ص

قرر أسامة نبيه نجم الزمالك السابق ومدرب منتخب مصر الأسبق اللجوء لمركز التسوية والتحكيم لشكوى مجلس إدارة نادي الصيد.

أهم اللاعبين المحترفين بالدوري المصري 08/11/2019 | 2:00 م

الدوري المصري يعتبر من أهم الدوريات العربية دون شك لذلك ليس من المستغرب أن نجد بعض اللاعبين الدوليين بالدوري المصري وبالإخص خلال السنوات الأخيرة الماضية التي شهدت منافسة كبيرة بالقارة الأفريقية.

عمرو جمال يشارك في التدريبات الجماعية لطلائع الجيش 08/11/2019 | 2:00 م

شارك عمرو جمال مهاجم طلائع الجيش ى تدريباته فريقه الجماعية استعداداً لمواجهة طنطا بعد تعافيه من الإصابة، التى ألمت به بمزق فى العضلة الخلفية وأبعدته...



بعد أزمة عمرو جمال.. الصفاقسي يفند الشائعات أخبار سكاي نيوز عربية عمرو جمال نجم الاهلي بعد تعثر انتقال مهاجم الأهلي المصري عمرو جمال إلى الصفاقسي بسبب أزمة التجنيد، نفى النادي التونسي ما أشيع بشأن فسخ التعاقد مع اللاعب صاحب الـ27 عاما.



اشترك ليصلك كل جديد عن عمرو جمال نجم الاهلي

خيارات

بعد أزمة عمرو جمال.. الصفاقسي يفند  الشائعات    أخبار سكاي نيوز عربية
المصدر https://www.skynewsarabia.com/sport/1274763-أزمة-عمرو-جمال-الصفاقسي-يفند-الشائعات سكاي نيوز عربية: أخبار اليوم
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي بعد أزمة عمرو جمال.. الصفاقسي يفند الشائعات أخبار سكاي نيوز عربية

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars