الموضوعات تأتيك من 15768 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

البرهان: سنراجع أي اتفاقيات دولية تستغل موارد السودان مصراوى

11/08/2019 | 9:45 ص 0 comments
البرهان: سنراجع أي اتفاقيات دولية تستغل موارد السودان   مصراوى

البرهان سنراجع أي اتفاقيات دولية تستغل موارد السودان | مصراوى

الخرطوم - (أ ش أ)

قال رئيس المجلس العسكري الانتقالي في السودان عبد الفتاح البرهان، إن السودان سيراجع الاتفاقيات التي وقعها النظام السابق مع دول العالم.. مضيفا "متى وجدنا أي استغلال لموارد الدولة أو اتفاقيات غير منصفة للشعب السوداني ستتم مراجعتها".

ونقلت الصفحة الرسمية للقوات المسلحة السودانية عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" عن البرهان قوله "إنه تمت هيكلة جهاز المخابرات"، لافتا إلى أن جهاز الأمن تمت هيكلته بنسبة 90 %.

وشدد على أن قوات الدعم السريع جزء من القوات المسلحة وقانونها مجاز في البرلمان السابق، فهي تتبع القوات المسلحة وتعمل تحت أمرة القائد العام للقوات المسلحة وليست غريبة حتى يتم دمجها.

وأوضح البرهان قائلا "معظم الكيانات لا تدرك العلاقة بين قوات الدعم السريع والقوات المسلحة، وفي الأيام المقبلة سيظهر أنها ليست بمعزل عن القوات المسلحة".. مشيرا إلى أنه جرى تفكيك التنظيمات الموازية للوزارات التي أسسها النظام السابق، والعمل مستمر لتفكيك هياكل في المؤسسات الأمنية والحكومية أيضا.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
الغارديان: السودان يحتفل بمحاكمة الديكتاتور المسن بعد اتفاق تاريخي - BBC News Arabic 20/08/2019 | 7:00 ص

تناولت الصحف البريطانية الصادرة الاثنين عددا من القضايا من بينها توقيع اتفاق تقاسم السلطة في السودان، وتفجير انتحاري في عرس في أفغانستان راح ضحيته العشرات والتداعيات المحتملة لخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي دون اتفاق.

المجلس العسكري السوداني يؤجل حل نفسه ويمنح المعارضة مهلة 48 ساعة للتوافق - CNN Arabic 20/08/2019 | 7:00 ص

أعلن المجلس العسكري الانتقالي السوداني، أن تأجيل خطوة حل نفسه، التي كانت مقررة، الإثنين، لمدة 48 ساعة لمنح المعارضة مزيدا من الوقت للتوافق على مرشحهم للمجلس السيادي، الذي سيقود السودان خلال السنوات الثلاث المقبلة،

السودان.. خلافات داخل قوى الحرية والتغيير تؤجل تشكيل المجلس السيادي 20/08/2019 | 7:00 ص

طلبت قوى الحرية والتغيير من المجلس العسكري مهلة 48 ساعة لحسم مرشحيها للمجلس السيادي، بعد اعتراضات داخلية على بعض الأسماء المرشحة، فيما يواصل السوادنيون فرحتهم بتوقيع اتفاق المرحلة الانتقالية.

الوساطة الأفريقية.. كلمة السر في اتفاق السودان أخبار سكاي نيوز عربية 20/08/2019 | 7:00 ص

عاصفة من التصفيق والترحاب ضجت بها قاعة الصداقة بالخرطوم لحظة ترحيب منصة حفل توقيع وثائق الفترة الانتقالية بين المجلس العسكري وقوى الحرية والتغيير.

أقباط السودان.. عودة إلى السياسة بعد نصف قرن من الغياب أخبار سكاي نيوز عربية 20/08/2019 | 7:00 ص

على مر تاريخهم الضارب في الجذور، ظل الأقباط السودانيون ينأون دوما بأنفسهم عن معترك السياسة، ويسيرون في دروب الثقافة والرياضة والمجتمع.

السودان: مفقودو اعتصام القيادة.. بين وجع الأهل ومبادرة لعودتهم الجزيرة مباشر 12/08/2019 | 4:00 م

وفشلت كل محاولات البحث عنهم في مضابط الشرطة ومشارح الموت وجثث الغرقى في الأنهار، ما حدا ببعض الجهات أن تنظم حملات للبحث عنهم وفي نفوسهم بارقة أمل بأنهم سيعودون وإن طال الاختفاء.

البرهان: لا مكان لمروجي خطاب الفتن والتطرف والكراهية في السودان - العرب والعالم - 12/08/2019 | 4:00 م

قال رئيس المجلس العسكري الانتقالي في السودان الفريق أول عبد الفتاح البرهان، إن التحديات والأوضاع الاقتصادية التي يعيشها السودان تحتم علي الجميع حماية



البرهان: سنراجع أي اتفاقيات دولية تستغل موارد السودان مصراوى اخبار السودان البرهان سنراجع أي اتفاقيات دولية تستغل موارد السودان | مصراوى



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار السودان

خيارات

البرهان: سنراجع أي اتفاقيات دولية تستغل موارد السودان   مصراوى
المصدر https://www.masrawy.com/news/news_publicaffairs/details/2019/8/10/1616194/البرهان-سنراجع-أي-اتفاقيات-دولية-تستغل-موارد-السودان https://www.masrawy.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي البرهان: سنراجع أي اتفاقيات دولية تستغل موارد السودان مصراوى

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars