الموضوعات تأتيك من 15763 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: منوعات > شائعات

«إسكان النواب»: استثناء محافظة القاهرة من قانون التصالح «شائعة»

11/08/2019 | 5:45 م 0 comments
«إسكان النواب»: استثناء محافظة القاهرة من قانون التصالح «شائعة»

أكد المهندس علاء والى رئيس لجنة الإسكان بمجلس النواب أن قانون التصالح في بعض مخالفات البناء يطبق على جميع محافظات الجمهورية .

أكد المهندس علاء والى رئيس لجنة الإسكان بمجلس النواب أن قانون التصالح في بعض مخالفات البناء يطبق على جميع محافظات الجمهورية ، وأن وكل ما يثار عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بشأن استثناء محافظة القاهرة من القانون “شائعات” مغرضة لا أساس لها من الصحة بهدف إثارة البلبلة وضياع الوقت للتشويش.

وأكد والي في تصريح خاص لـ”المال” أنه منذ أن صدرت اللائحة التنفيذية وقانون التصالح ينفذ الآن في جميع محافظات الجمهورية وتم تشكيل اللجان وبدأت استلام طلبات التصالح من المواطنين بكل سهولة ويسر.

وأشار إلى أن محافظة القاهرة من أولى المحافظات التي بدأت تنفيذ قانون التصالح بالفعل على أرض الواقع في جميع الأحياء والمدن حيث بدأت اللجان المشكلة في تلقى طلبات التصالح من المواطنين مشفوعة بالمستندات المنصوص عليها وفقاً للائحة التنفيذية للبدء في تقنين أوضاعهم المخالفة.

وقال المهندس علاء والى إن قانون التصالح في بعض مخالفات البناء من القوانين الهامة التي تمس ملايين المواطنين ومنذ صدور القانون ولائحته التنفيذية وهو ينفذ على أرض الواقع، الأمر الذي يؤكد أن هذ إنجاز كبير يحسب للقيادة السياسية التى راعت المصلحة العامة للجميع والحفاظ على الثروة العقارية وحلت إشكالية كبيرة لملايين المواطنين .

وطالب رئيس لجنة الإسكان بالبرلمان من الجميع عدم الانسياق وراء مثل هذه الإشاعات والضرب بيد من حديد ضد كل من يروجها بهدف إثارة البلبلة ، والتصدى الفورى لها ودحضها وتوضيح حقيقتها للرأي العام .

من جانبه حذر المهندس عادل النجار، رئيس جهاز تنمية مدينة القاهرة الجديدة، المواطنين من الاستمرار في ارتكاب مخالفات البناء، ظناَ منهم أنه سيتم التصالح على تلك المخالفات، طبقاً لقانون التصالح في مخالفات البناء رقم 17 لسنة 2019، مشيراً إلى أنه سيتم التصالح فقط في بعض مخالفات البناء التي تم ارتكابها قبل يوم 8/4/2019، والذي تم الإعلان عنه في وقت سابق.

شارك هذا الموضوع:اضغط للطباعة (فتح في نافذة جديدة)اضغط للمشاركة على تويتر (فتح في نافذة جديدة)انقر للمشاركة على فيسبوك (فتح في نافذة جديدة)اضغط لتشارك على LinkedIn (فتح في نافذة جديدة)انقر للمشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة)
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
محمد عبده يواجه الشائعات بحفل القاهرة – السياسة جريدة كويتية يومية Al SEYASSAH Newspaper 20/08/2019 | 3:45 ص

لم يشأ فنان العرب محمد عبده الرد هذه المرة على شائعة وفاته، التي أصابت الكثير من محبيه بالذعر، ربما لأن الشائعة ترددت كثيرا من قبل، وما فاد مع مروجيها النفي.هذه المرة زاد أصحاب الشائعة أن الفنان السعودي الكبير تعرض إلى وعكة صحية، نقل على إثرها إلى ال

تقارير خطورة الشائعات أقوى اسلحة الحرب النفسية لتدمير أمم 20/08/2019 | 3:45 ص

 ينظر البعض منا إلى الشائعات وترديدها على أنها نوع من التسلية والإي

: شكلهم في بينهم حاجة.. الشائعات تلاحق أمينة خليل بعد صورتها مع عضو كايروكي 20/08/2019 | 3:45 ص

تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، صورة للفنانة أمينة خليل، والمطرب تامر هاشم (عضو فريق كايروكي)، وهما في إحدى المناسبات. وظهرت أمينة خليل في الصور، والمطرب تامر هاشم يطوقها ...

شائعات الوفاة تلاحق النجوم - سما الإخبارية 20/08/2019 | 3:45 ص

انتشر في الوسط الفني العديد من الشائعات خلال الفترة الأخيرة، التي ظلت تلاحق الفنانين لفترة طويلة، لاسيما شائعات الوفاة التي أزعجت النجوم ، آخرهم النجم محمد عبده ونسرين

الأزهر: وصفنا بأغنى جامعة شائعة.. والميزانية تنتهي منتصف العام - مصر - 20/08/2019 | 3:45 ص

وصف الدكتور محمد المحرصاوي رئيس جامعة الأزهر، مواقع التواصل بأنها "مواقع تدمير اجتماعي"، وأضاف: "وإياكم والشائعات فإنّها تدمر الأمم، والحروب الجد

تامر حسني يعتذر عن حفله في صلالة وينفي الشائعات 14/08/2019 | 10:45 م

Publication Date: أربعاء, 08/14/2019 - 10:09 عتذر الفنان تامر حسني بشكل رسمي عن حفله في مهرجان صلالة؟. Attached Files:  2894886-544356879.jpg 2894891-1438330926.jpg 2894901-416470830.jpg 2894906-1173600287.jpgTaxonomy: مشاهير العربقراءة المزيدحول تامر حسني يعتذر عن حفله في صلالة وينفي الشائعات...

صاحب صورة صلاة العيد على الدراجة يخرج عن صمته وينفي شائعات وفاته وطلاق نجلته - موقع صباح مصر 14/08/2019 | 10:45 م

خرج محمد سنقر صاحب صورة صلاة عيد الأضحى المبارك، على دراجة بخارية بمدينة المحلة الكبرى، عن صمته وصرح بعده تصريحات تنفي الشائعات التي انتشرت



«إسكان النواب»: استثناء محافظة القاهرة من قانون التصالح «شائعة» شائعات أكد المهندس علاء والى رئيس لجنة الإسكان بمجلس النواب أن قانون التصالح في بعض مخالفات البناء يطبق على جميع محافظات الجمهورية .



اشترك ليصلك كل جديد عن شائعات

خيارات

«إسكان النواب»: استثناء محافظة القاهرة من قانون التصالح «شائعة»
المصدر https://almalnews.com/مسودة-تلقائية-رئيس-إسكان-النواب-استثن/ https://almalnews.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي «إسكان النواب»: استثناء محافظة القاهرة من قانون التصالح «شائعة»

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars