الموضوعات تأتيك من 15773 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

أخبار الخليج الرياضيون يطالبون بتوفير الدعم المناسب قبل النهائي في كربلاء

12/08/2019 | 4:45 م 0 comments
أخبار الخليج   الرياضيون يطالبون بتوفير الدعم المناسب قبل النهائي في كربلاء

طالب

كتب- جميل سرحان:

طالب الرياضيون بأهمية استمرارية دعم اتحاد الكرة والجهات الرياضية والإعلامية للمنتخب الأول لكرة القدم بعد التأهل التاريخي لنهائي بطولة غرب آسيا المقامة حاليا في العراق، مؤكدين أن هذا الدعم سينعكس بالإيجاب على واقع المنتخب في السنوات القليلة القادمة، وسيؤسس إلى واقع أفضل في المرحلة الجديدة من البناء، وخاصة مع ترقب النهائي الذي سيقام في ملعب كربلاء الدولي يوم الأربعاء.

وقال الرياضيون للملحق الرياضي بأخبار الخليج: إن الاتحاد عليه المسؤولية الكاملة في توفير الأجواء المثالية لنجوم المنتخب، وإبعادهم عن كافة الضغوط، وتوفير كل متطلبات النجاح لمسيرة المنتخب في الأيام القادمة وصولا لموعد الختام، لافتين إلى أن الوقت حان حتى نخرج بإنجاز ملموس على مستوى المنتخب الأول بعد سنوات طويلة من الغياب عن المنصات، ويستمر لسنوات طويلة قادمة من أجل تشريف الكرة البحرينية وتحقيق أفضل المكاسب وفي مختلف المشاركات والمحافل المقبلة.

حرص الاتحاد

قال المدرب الوطني والمحاضر الكابتن محسن الغانم بأن المسؤولية اليوم مشتركة بين اتحاد الكرة والجماهير البحرينية في توفير كل متطلبات النجاح لمنتخبنا الأول بعد بلوغ النهائي للمرة الأولى في بطولة غرب آسيا، وأن الاتحاد يدرك أهمية العناية بهذا الجيل الرائع لما له من ثقل على الساحة الكروية البحرينية في مختلف المشاركات، مبيّنا أن منتخبنا فيه العديد من المميزات والنجاح قادم في المستقبل، وقد أثبت اللاعبون ذلك من خلال مواجهة الكويت.

وأضاف الغانم: تقع على اتحاد الكرة والجهاز الفني والإداري والجماهير في المرحلة القادمة مسؤولية مشتركة وجسيمة، ومن الضروري أن نتعاون للمصلحة العامة وبما يخدم مستقبل هذا الجيل الرائع والمميز، وأرى أن منتخبنا اليوم قدم أداء لافتا وحصد النتيجة المطلوبة منه، وأنه قادر على قهر أقوى المنتخبات بالعمل والإصرار وقوة الإرادة، وننتظر منه الكثير في النهائي المنتظر وكذلك في السنوات القليلة القادمة.

وأوضح محسن الغانم أن منتخبنا بذل قصارى جهده في منافسات البطولة الحالية في أربيل، والجهاز الفني بقيادة المدرب البرتغالي هيليو سوزا اجتهد إلى أبعد الحدود، وقال أيضا: نشعر بالفخر الكبير نتيجة هذا الإنجاز اللافت والرائع ونتوقع الأفضل في المستقبل، وعلينا أن نكون عند مستوى المسؤولية في قادم المنافسات، ونواصل طريقنا للنجاح وبلوغ الأهداف السامية، فالمشاركة الحالية فيها الكثير من الدروس والعبر، والوصول إلى النهائي مجرد خطوة تحتاج إلى خطوات أخرى.

وفيما يخص المستوى الفني بعد الفوز على الكويت بهدف اسماعيل عبداللطيف قال الكابتن محسن الغانم: الأداء الفني كان جيدا بنسبة كبيرة واللاعبون قدموا مستوى لافتا أشاد به الجميع من خلال المباراة الأخيرة، ومع ذلك أؤكد بأن اللاعبين الموجودين لديهم المزيد، وبمقدورهم أن يرفعوا اسم البحرين عاليا في مختلف المحافل، ويكونوا عند مستوى الظن والمسؤولية الملقاة على عاتقهم، ونتمنى لهم كل النجاح والتوفيق بما يرفع شأن الكرة البحرينية.

وتمنى محسن الغانم أن يكون المنتخب الأول عنوانا للتميز بدعم جمهورنا الكبير في ختام المنافسات، وقال: نرفع القبعة للجمهور البحريني على دعمه للاعبين في مختلف المواقف والبطولات، وثقتنا كبيرة بأن يقدم هذا الجيل أفضل المستويات في المباراة الختامية القادمة، والاستحقاقات المستقبلية التي نرى فيها أنفسنا قادرين على قهر أقوى منتخبات القارة الآسيوية.

التأهل مستحق

وقال اللاعب السابق الكابتن محمد سند بأن تأهل منتخبنا الوطني الأول لنهائي بطولة غرب آسيا للمرة الأولى جاء مستحقا للغاية، وأن استمرار الدعم المناسب لهذا الجيل هو أولى الخطوات التي نطالب بتفعيلها من قبل الأخوة المسؤولين في اتحاد الكرة، لأننا نؤمن بأن هناك جيلا قويا يمكن الاعتماد عليه في المستقبل، وهذا الأمر لمسناه من خلال المشاركة في البطولة الحالية، ونتطلع جميعا إلى تحقيق اللقب التاريخي يوم الأربعاء.

وأضاف سند: حقق المنتخب الأول الكثير من المكاسب في الفترة الماضية، وهذا يبرهن على مقدار الجهد الذي تم بذله من قبل اتحاد الكرة والجهاز الفني المشرف على المنتخب، وأن ما وصلنا إليه اليوم من الصعب أن نتخلى عنه أو نفكر بالتراجع، فبلوغ الأهداف المنشودة والمخطط لها سلفا يجعلنا في تفكير مستمر بأهمية الارتقاء بواقع كرة القدم والأجيال المتعاقبة، مبيّنا أن منتخبنا لديه الطموحات الكبيرة والمعنويات العالية من أجل تحقيق اللقب التاريخي.

وقال محمد سند: إن الدعم المستمر من شأنه أن يحفّز اللاعبين على العطاء الدائم، والتحضير الجيد لمختلف المشاركات وقال أيضا: اتحاد الكرة والجماهير البحرينية هما الجهة التي ستكفل لنا النهوض بمستقبل وأداء اللاعبين في ليلة النهائي، وفي مثل هذه الحالات يفترض أن يتواصل الدعم حتى بعد هذه البطولة، لأن المشوار التنافسي ليس مقتصرا على بطولة دون غيرها، والمعنويات اليوم أصبحت عالية، واللاعبون حريصون على الظهور المشرّف في الختام.

وعن أداء منتخبنا في مواجهته الأخيرة أمام المنتخب الكويتي الشقيق، قال الكابتن محمد سند: الأداء مثالي وإيجابي والنتيجة جاءت وفقا لما نريد، ومنتخبنا لديه المزيد حتى يقدمه ولا سيما أن المستقبل أمامه وينتظره جدول حافل بالمشاركات بعد ختام غرب آسيا، والكل يتمنى أن تسعفنا الظروف حتى نستطيع إيجاد جيل كروي يتمتع بمواصفات عالمية في الأداء ويحقق آمال وتطلعات الشارع الرياضي بأكمله.

دعم المنتخب

وقال الإداري السابق بالمنتخب الأولمبي ورئيس جهاز الكرة بنادي المالكية الكابتن سيد محسن المالكي بأن كل خطوة من شأنها الارتقاء بواقع كرة القدم على وجه العموم، وتدعم منتخبنا قبل مواجهته المنتظرة في نهائي غرب آسيا هي محل تشجيع وتقدير من قبل الجماهير البحرينية، وأنهم جميعا وبدون شك يقفون صفّا واحدا إلى جانب المبادرات القوية من قبل اتحاد الكرة، وخاصة فيما يتعلق بالمنتخب بعد الفوز المستحق والمثير على حساب الكويت وصدارته للمجموعة التي تضم أيضا السعودية والأردن.

وأضاف المالكي: دعم هذا الجيل أمر لا خلاف عليه وهو مشترك بين أكثر من جهة، وأرى أن منتخبنا لديه الكثير من الطموحات والأحلام وقد نجحنا في تحقيق الخطوة الأولى بالتأهل إلى المواجهة النهائية، واستطعنا أن نبرهن على وجود قاعدة قوية من اللاعبين المتألقين الذين ينتظرهم مستقبل واعد في السنوات المقبلة، وبقيت علينا خطوة واحدة وهي التتويج باللقب التاريخي الأهم في مسيرة هذا الجيل.

ونوه سيد محسن المالكي إلى أهمية الدعم المتواصل والتخطيط لواقع أفضل يساعد على الارتقاء بالمنتخب وقال: منتخبنا لعب في البطولة الحالية أمام منتخبات قوية ولها اسمها وتاريخها، وقد وصلنا إلى المباراة الختامية على حساب المنتخب الكويتي المتصدر قبل المواجهة، وهذا يدل على أن الكرة البحرينية اليوم تسير في الطريق الصحيح.

وقال المالكي أيضا: نحن لا ننظر إلى نتائج البطولة التي ستنتهي قريبا، وإنما نظرتنا شاملة وفيها التفاؤل بالخير الكثير للمستقبل الرياضي في البحرين، ومنتخبنا الوطني مطالب أكثر من أي وقت مضى بالمزيد من العمل والجهد حتى يوفق في مشوار المشاركات القادمة، ويكون على قدر المسؤولية والتحدي بما يتناسب والدعم الجبار الذي يحصل عليه من اتحاد الكرة. 

وأعرب سيد محسن المالكي عن أمله في أن ينسى الشارع الرياضي الكروي ما حدث من أحزان ماضية، ويفكر بإيجابية وعيون ثاقبة في المستقبل، وقال: منتخبنا الوطني نجح الآن في بلوغ النهائي الكبير، وعلينا الاستفادة من الأخطاء التي وقعنا فيها، وأن نستلهم العبر والأفكار النافعة، ولابد أن يتغير الحال ويصبح لمنتخباتنا الوطنية موقفا وشأنا عظيما يكون بمثابة النقلة النوعية المرجوة خلال الفترة القصيرة القادمة، وكلنا ثقة بأن يظهر نجومنا أفضل ما لديهم يوم الأربعاء ويسعدوا الشارع البحريني.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
موعد مباريات الجولة الأولي من الدوري السعودي والقنوات الناقلة - امس 6:00 ص

كتبت : ريم جاد تقام مباريات الجولة الأولى من بطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، غدا السبت، بثلاث مباريات ، وستكون المباراة الأولى بين فريقي الفتح والشباب، حيث... اقرأ المزيد ←

يلا شوت مشاهدة مباراة الشباب والفتح بث مباشر 24-8-2019 كورة لايف koora gool كورة ستار رابط مباراة الفتح والشباب الاسطورة لايف بدون تقطيع امس 6:00 ص

مشاهدة مباراة الشباب والفتح، في واحدة من اهم واقوي مباريات الدوري السعودي يدخل فريق الشباب في تحدي جديد من نوعه امام الفتح اليوم السبت الموافق 24 / 8 / 2019، اللقاء... اقرأ المزيد ←

رياضة : مباريات اليوم في الدوري السعودي.. قمة ساخنة بين الشباب والفتح امس 6:00 ص

رياضة : تقام اليوم السبت، 3 مباريات ختامية للجولة الأولي من دوري الأمير محمد بن سلمان ، وهي الفتح مع الشباب في تمام السادسة مساءً على استاد...

الشباب في بداية صعبة أمام الفتح... والاتفاق ضيفاً ثقيلاً على الوحدة الشرق الأوسط امس 6:00 ص

جريدة الشرق الأوسط صحيفة عربية دولية تهتم بآخر الأخبار بجميع أنواعها على المستويين العربي والعالمي.

الدوري السعودي موعد مباراة الفتح والشباب والقناة الناقلة امس 6:00 ص

مباراة الفتح والشباب مباراة قوية ضمن افتتاح لقاءات الدوري السعودي لكرة القدم «دوري كأس الأمير محمد بن سلمان» يخوضها الفريقان بدوافع متباينة

مهرجان أهداف: نتيجة مباراة الهلال وابها اليوم في الدوري السعودي للمحترفين امس 0:00 ص

نتابع معكم نتيجة مباراة الهلال وابها في الدوري السعودي للمحترفين، يلتقى الموج الأزرق أمام فريق أبها الصاعد حديثا للمسابقة المحلية ضمن منافسات الجولة

تردد قنوات أم بي سي الرياضية mbc pro sports الناقلة للدوري السعودي مجاناً امس 0:00 ص

تردد قنوات أم بي سي الرياضية mbc pro sports الناقلة للدوري السعودي مجاناً



أخبار الخليج الرياضيون يطالبون بتوفير الدعم المناسب قبل النهائي في كربلاء الدوري السعودي طالب



اشترك ليصلك كل جديد عن الدوري السعودي

خيارات

أخبار الخليج   الرياضيون يطالبون بتوفير الدعم المناسب قبل النهائي في كربلاء
المصدر http://www.akhbar-alkhaleej.com/news/article/1178687 akhbar-alkhaleej.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي أخبار الخليج الرياضيون يطالبون بتوفير الدعم المناسب قبل النهائي في كربلاء

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars