الموضوعات تأتيك من 15766 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > انستجرام

موقع النجوم – صحيفة تجول في حسابات المشاهير عبر انستغرام وتكشف نسبة المتابعة الوهمية

12/08/2019 | 5:00 م 0 comments
موقع النجوم   – صحيفة تجول في حسابات المشاهير عبر انستغرام وتكشف نسبة المتابعة الوهمية

بحسب تفكير البعض، باتت النجومية في يومنا هذا تقاس وفقاً لعدد المتابعين لكل نجم على مواقع التواصل الاجتماعي، لذا يسعى عدد كبير من المشاهير في العالم العربي والعالم الى زيادة هذا العدد من خلال اللجوء الى المتابعين الوهميين لاثبات للناس والجمهور انهم نجوم بالفعل، علمًا ان النجومية والشهرة لا تُبنى على عدد المتابعين فقط انما هناك العديد من العوامل التي تثبت ان هذا الشخص نجم بكل ما للكلمة من معنى.

من هنا، ارتأت صحيفة “نيويورك بوست” الاميركية أن تسلّط الضوء على هذا الموضوع، فقامت بمراقبة حسابات المشاهير العالميين واحتسبت نسبة المتابعين الوهميين لكل نجم على موقع انستغرام، فبانت الفضائح، وذلك بحسب ما اوردت قناة العربية في تقرير خاص حول هذا الموضوع.

ووفقًا للاحصاء، فقد تبيّن ان لدى مقدمة البرامج الاميركية الين ديجينيريس نسبة ٥٨ بالمئة متابعين وهميين من اصل ٧٤.٤ مليون متابع، في حين بلغت نسبة المتابعين الوهميين لدى كاتي بيري ٥٣ بالمئة من اصل ٨٣.٦ مليون متابع.

اما بالنسبة لكورتني كردشيان فـ ٤٩ بالمئة من متابعيها عبر انستغرام وهميون، من اصل ٨٠.٧ مليون متابع، والرقم نفسه بالنسبة لتايلور سويفت لكن من اصل ١٢٠ مليون متابع، بالاضافة الى اريانا غراندي التي تبلغ نسبة المتابعين الوهميين لديها على انستغرام ٤٤ بالمئة من اصل ١٦١ مليون متابع، والنسبة عينها لدى مايلي سايريس من اصل ٩٧.١ مليون متابع، وكذلك ٤٤ بالمئة من متابعي كيم كردشيان هم وهميون من اصل ١٤٥ مليون متابع.

ولم يقتصر الامر على المشاهير فقط انما طال ايضا الفرق الموسيقية، حيث اظهر الاحصاء ان فرقة BTS الكورية لديها نسبة ٤٨ بالمئة متابعين وهميين من اصل ٢٠ مليون متابع.

اذاً، بعد هذه الارقام الكبيرة نسبيا، يظهر ان النجومية لدى عدد كبير من المشاهير العالميين هي نجومية مزيّفة وتقتصر على اعداد وهمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، الامر الذي يجعلنا نطرح سؤالا عن حال النجوم العرب الذين يتباهون بأعداد المتابعين الضخمة لديهم، فهل جميعهم متابعون حقيقيون أم لجأوا كزملائهم العالميين الى خداع الجمهور المتابع؟

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
: شاهد.. أحدث ظهور لـ هبة مجدى على انستجرام اليوم 3:00 ص

نشرت الفنانة هبة مجدى صورة جديدة لها من خلال حسابها الشخصى عبر موقع التواصل الاجتماعى للصور والفديوهات ' انستجرام ' وظهرت الفنانة هبة مجدى فى الصورة بإطلالة مميزة ؛ مرتديه تيشرت اسود و بتسريحة شعر ...

: بدون مكياج.. ياسمين رئيس تبهر متابعيها على انستجرام اليوم 3:00 ص

بدون مكياج.. ياسمين رئيس تبهر متابعيها على انستجرام

يسرا اللوزي تشعل انستجرام بإطلالة ساحرة 21/08/2019 | 2:00 ص

أشعلت الفنانة يسرا اللوزي موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام بإطلالتها الساحرة ،حيث نشرت النجمة الشابه صورة جديدة عبر صفحتها الخاصة مرتدية...

بعد اهانة جماهير باريس سان جيرمان له.. نيمار يرد على انستجرام - 21/08/2019 | 2:00 ص

لايزال الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا لم يدلي بأي تصريح حول رغبته في مغادرة باريس سان جيرمان، لكن الأمر ليس سرًا فالدلائل جميعها تشير إلى ذلك.

: بالضفائر .. هنادي مهنى تسحر جمهورها على انستجرام 21/08/2019 | 2:00 ص

نشرت الفنانة الشابة هنادي مهنى صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى 'انستجرام'. وظهرت النجمة هنادى مهنى بلوك مميز، وتسريحة شعر ضفيرة لاقت إعجاب متابعيها. وشاركت مهنا، خلال ...

انستغرام تضيف تأثيرات ثلاثية الابعاد إلى القصص - البيان 21/08/2019 | 2:00 ص

أضافت منصة التواصل الاجتماعي "انستغرام" تأثيرات ثلاثية الأبعاد إلى قصصها، في تحديث يتيح لمستخدمي المنصة تصميم وإنشاء أشياء من الواقع المعزز، وفقاً لما تمليه مخيلتهم، وشملها في قصصهم.



موقع النجوم – صحيفة تجول في حسابات المشاهير عبر انستغرام وتكشف نسبة المتابعة الوهمية انستجرام



اشترك ليصلك كل جديد عن انستجرام

خيارات

موقع النجوم   – صحيفة تجول في حسابات المشاهير عبر انستغرام وتكشف نسبة المتابعة الوهمية
المصدر http://bisara7a.com/صحيفة-تجول-في-حسابات-المشاهير-عبر-انست/ http://bisara7a.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي موقع النجوم – صحيفة تجول في حسابات المشاهير عبر انستغرام وتكشف نسبة المتابعة الوهمية

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars