الموضوعات تأتيك من 16193 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

مايكروسوفت تطرح ميزة جديدة بـSkype.. اعرف إيه هى -

امس 14:00 م 0 comments
مايكروسوفت تطرح ميزة جديدة بـSkype.. اعرف إيه هى -

أعلنت Microsoft مؤخرًا عن ميزة جديدة مفيدة على Skype، والتى تتيح لك ميزة الإشارة المرجعية الجديدة "المحفوظات" في Skype لحفظ رسالة لتمكنك من العودة إليها بنقرة واحدة في أي وقت في المستقبل.

أعلنت شركة Microsoft مؤخرًا عن ميزة جديدة مفيدة بسكايب، تتيح لك حفظ رسالة والعودة إليها بضغطة واحدة في أي وقت في المستقبل.

وعلى سبيل المثال، إذا أرسل إليك شخص ما عنوانه، فيمكنك وضع إشارة مرجعية Bookmark عليه حتى تتمكن من العثور على العنوان في المستقبل بضغطة واحدة.

ولوضع إشارة مرجعية أو “BookMark”، على إحدى الرسائل، يلزمك الضغط بزر الماوس الأيمن أو الضغط لفترة طويلة على الرسالة والضغط فوق إضافة إشارة مرجعية.

وبعد ذلك، ستتم إضافة الرسالة إلى قسم "الإشارات المرجعية" وسيتم حفظها مع رسائلك المرجعية الأخرى، وفي قسم الإشارات المرجعية، يمكنك أيضًا إعادة توجيه أو نسخ الرسالة.

وتتوفر هذه الميزة على إصدار Skype Insider v8.51.76.61 على كل من الويندوز والموبايل.

 


موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
 رئيس مجلس الوزراء يستقبل نائب رئيس شركة مايكروسوفت 11/12/2019 | 7:00 م

استقبل معالي الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية، صباح اليوم، السيد جين فيليب كورتوا نائب الرئيس التنفيذي ورئيس المبيعات العالمية

ميزات مدهشة لتطبيق مايكروسوفت للترجمة.. تعرّف عليها 11/12/2019 | 7:00 م

تواصل - وكالات: أسهمت تطبيقات الترجمة في إزالة الحواجز اللغوية، وفي توفيرم مزايا عدة مثل ترجمة نصوص مكتوبة ومقروءة فضلاً عن الترجمة رغم انعدام الاتصال بشبكة الإنترنت. ومن هذه التطبيقات تطبيق مايكروسوفت للهواتف الذكية والمعروف بـ Microsoft Translator، الذي يدعم أكثر من 60 لغة. ويتيح التطبيق المجاني المتوفر لمستخدمي جوجل Android وأبل iOS، ...

مايكروسوفت ستُغلق تطبيقها Wunderlist في مايو العام القادم - عالم التقنية 11/12/2019 | 7:00 م

أعلنت شركة مايكروسوفت إغلاق تطبيق المهام Wunderlist الغني عن التعريف بعد الاستحواذ على الشركة الخاصة به Wunderlist عام 2015.

: مفاجأة.. مايكروسوفت توقف الدعم لهذه الهواتف 11/12/2019 | 7:00 م

كشفت شركة مايكروسوفت عن مفاجأة غير سارة لمستخدمى الهواتف العاملة بنظامها Windows 10 Mobile نهائيًا، الأمر الذى يعنى موت تلك الهواتف بالبطىء. وبحسب جى إس إم آرينا التقنى، فالدعم مازال مستمرًا على نفس ...

مايكروسوفت تنهى دعم ويندوز 10 موبايل اليوم - 11/12/2019 | 7:00 م

أعلنت شركة مايكروسوفت عن إنهاء الدعم لجميع منتجات Windows 10 Mobile ، مما يعنى أنه لن تكون هناك تحديثات أمان جديدة، ولا إصلاحات عاجلة غير متعلقة بالأمان ولا دعم مجاني.

اكتشاف ثغرة خطرة بنظام تسجيل الدخول بمايكروسوفت - سما الإخبارية 04/12/2019 | 5:45 ص

أصلحت شركة مايكروسوفت ثغرة أمنية في نظام تسجيل الدخول الخاص بها، وهي ثغرة يقول الباحثون الأمنيون إنه كان من الممكن أن تُستخدم لخداع ضحايا آمنين في منح المتسل

«لينوكس».. نظام تشغيل بديل جيد لـ «مايكروسوفت ويندوز» - الإمارات اليوم 04/12/2019 | 5:45 ص

يعتبر نظام «لينوكس» واحداً من أشهر أنظمة تشغيل أجهزة الكمبيوتر، إلى جانب نظام «ويندوز» من «مايكروسوفت»، و«ماك» من «أبل».ويمتاز نظام تشغيل «لينوكس»، الذي يتخذ من البطريق شعاراً له، بأنه مجاني ومفتوح المصدر وعملي، فضلاً عن أنه لا يستهوي القراصنة بسبب عدم ان



مايكروسوفت تطرح ميزة جديدة بـSkype.. اعرف إيه هى - مايكروسوفت أعلنت Microsoft مؤخرًا عن ميزة جديدة مفيدة على Skype، والتى تتيح لك ميزة الإشارة المرجعية الجديدة "المحفوظات" في Skype لحفظ رسالة لتمكنك من العودة إليها بنقرة واحدة في أي وقت في المستقبل.



اشترك ليصلك كل جديد عن مايكروسوفت

خيارات

مايكروسوفت تطرح ميزة جديدة بـSkype.. اعرف إيه هى -
المصدر https://www.youm7.com/story/2019/8/13/Skype/4372782 اليوم السابع
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي مايكروسوفت تطرح ميزة جديدة بـSkype.. اعرف إيه هى -

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars