الموضوعات تأتيك من 15763 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

الداخلية الإيطالية: ليبيا وافقت على إنزال 200 مهاجر غير شرعي في طرابلس

14/08/2019 | 12:45 ص 0 comments
الداخلية الإيطالية: ليبيا وافقت على إنزال 200 مهاجر غير شرعي في طرابلس

قالت وزارة الداخلية الايطالية، اليوم الثلاثاء، إن سفينة البحث والانقاذ (أوشن فايكينغ) نالت موافقة خفر السواحل الليبي لإنزال أكثر من 200 مهاجر في ميناء طرابلس.

قالت وزارة الداخلية الايطالية، اليوم الثلاثاء، إن سفينة البحث والانقاذ (أوشن فايكينغ) نالت موافقة خفر السواحل الليبي لإنزال أكثر من 200 مهاجر في ميناء طرابلس.

ونقلت وكالة آكي الإيطالية عن مصادر في الوزارة أن سفينة (أوشن فايكينغ) غير الحكومية، التي تديرها منظمتا (إس أو إس ميديتراني) و(أطباء بلا حدود)، هي من تقدمت بالطلب للسلطات الليبية من أجل إنزال أولئك المهاجرين غير النظاميين والذين أنقذتهم في عمليتين منفصلتين نهاية الأسبوع الماضي.

وكانت المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين قد دعت في وقت سابق إلى عدم مطالبة المنظمات غير الحكومية والسفن التجارية بنقل الأشخاص الذين تم إنقاذهم إلى خفر السواحل الليبي، أو توجيههم إلى النزول في ليبيا.

وذكرت أن "الوضع الأمني هناك متقلب للغاية، وأن النزاع المستمر والتقارير واسعة النطاق عن انتهاكات حقوق الإنسان والاستخدام الروتيني للاحتجاز التعسفي للأشخاص الذين يتم إنزالهم في ليبيا تؤكد على حقيقة أنها ليست ملاذا آمنا".

المصدر: آكي الإيطالية

تابعوا RT على
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
المحجوب: سلاح الجو يُسيطر على سماء ليبيا   قناة 218 امس 19:00 م

أكد مدير إدارة التوجيه المعنوي بالجيش الوطني، العميد خالد المحجوب، أن المجموعات المُسلحة التابعة للوفاق بدأت تفشل في إقناع الشباب بالقتال

: ليبيا.. موقف مصري حريص على البلاد امس 19:00 م

الأسبوع الماضى أصدرت وزارة الخارجية المصرية بيانا يضع ثلاثة محاور أساسية لحل الأزمة الليبية، تجسد فى مخرجات الاجتماعات التشاورية التى استضافتها القاهرة قبل أسابيع لأكثر من 70 نائبا بمجلس النواب ...

تونس تجدد دعوتها لوقف نزيف الحرب في ليبيا امس 19:00 م

جدّدت تونس دعوتها إلى وقف نزيف الحرب المشتعلة في ليبيا، داعية جميع الفرقاء الليبيين الى ضرورة التمسّك بالحوار والحل السياسي من أجل تجاوز الأزمة ومخلفاتها على أبناء الوطن الواحد وعلى دول...

ليبيا.. قوات حكومة الوفاق تعلن إحرازها تقدما عسكريا جنوب طرابلس - امس 19:00 م

أعلنت قوات حكومة الوفاق الوطني الليبية ومقرها طرابلس، اليوم الأربعاء، أنها أحرزت تقدما عسكريا في بلدية أسبيعة جنوب العاصمة، وفقا للمتحدث باسم قوات الحكومة، مصطفى المجعي.

تحقيق أممي بانتهاكات «مثلث الشر» في ليبيا - البيان 19/08/2019 | 3:45 م

فتح المجلس الدولي لحقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة، تحقيقاً موسعاً في مستندات ووثائق حول تورط ميليشيات مصراتة المدعومة قطرياً وتركياً في ارتكاب جرائم إنسانية بحق أهالي مدينة تاورغاء.



الداخلية الإيطالية: ليبيا وافقت على إنزال 200 مهاجر غير شرعي في طرابلس اخبار ليبيا قالت وزارة الداخلية الايطالية، اليوم الثلاثاء، إن سفينة البحث والانقاذ (أوشن فايكينغ) نالت موافقة خفر السواحل الليبي لإنزال أكثر من 200 مهاجر في ميناء طرابلس.



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار ليبيا

خيارات

الداخلية الإيطالية: ليبيا وافقت على إنزال 200 مهاجر غير شرعي في طرابلس
المصدر https://arabic.rt.com/middle_east/1038425-الداخلية-الإيطالية-ليبيا-وافقت-على-إنزال-200-مهاجر-غير-نظامي-في-طرابلس/ RT Arabic
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي الداخلية الإيطالية: ليبيا وافقت على إنزال 200 مهاجر غير شرعي في طرابلس

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars