الموضوعات تأتيك من 15432 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

«الزومبي» مفاجأة لعبة «ببجي» الجديدة مجلة سيدتي

14/08/2019 | 5:00 ص 0 comments
«الزومبي» مفاجأة لعبة «ببجي» الجديدة   مجلة سيدتي

رغم تحذير خبراء نفسيين في أوروبا منها، ورغم حظرها في بلدان أوروبية وعربية عديدة فأنه من المنتظر أن تطرح لعبة "ببجي" خلال ساعات معدودة، تحديث جديد فيها لمتابعيها ولاعبيها حول العالم. ساعات قليلة وستطرح لعبة الهواتف الذكية الشهيرة "ببجي"، آخر تحديث لها، غدا الأربعاء 14 أغسطس الجاري، والذي سيكون حافلا بالعديد من المفاجآت.

رغم تحذير خبراء نفسيين في أوروبا منها، ورغم حظرها في بلدان أوروبية وعربية عديدة فأنه من المنتظر أن تطرح لعبة "ببجي" خلال ساعات معدودة، تحديث جديد فيها لمتابعيها ولاعبيها حول العالم.

ساعات قليلة وستطرح لعبة الهواتف الذكية الشهيرة "ببجي"، آخر تحديث لها، غدا الأربعاء 14 أغسطس الجاري، والذي سيكون حافلا بالعديد من المفاجآت.

وأبرز ما سيحمله التحديث الجديد، الذي يحمل رقم (0.14.0) هو مود "الزومبي"، والذي سيحمل في اللعبة عنوان"Infection"  ، "عدوى"، والذي يتم فيه وضع فريقان في مواجهة بعضهما، أحدهما سيكون "المدافعين"، بينما الآخر سيكون فريق "الزومبي"، ما يعني أن عشاق اللعبة سيكون لديهم ميزة لعب دور آكلي لحوم البشر للمرة الأولى في تاريخ "ببجي "، بحسب ما ذكر موقع "دوت إي سبورتس دوت كوم"، و"سبوتنيك".

وسيعتمد فريق "المدافعون" على أسلحتهم المتطورة للقضاء على فريق "الزومبي"، لكن في حالة تعرض أحدهم للإصابة والعدوى، فسينضم إلى فريق "الزومبي"، وبعد انتهاء العد التنازلي في اللعبة، سيفوز فريق "الزومبي" لو تعرض فريق "المدافعين" جميعهم للقتل، وإذا حدث العكس حتى ولو كان بناجي واحد منهم فقط، فسيحسب لفريق "المدفعين" الفوز في النهاية.

كما أن من مفاجآت لعبة "ببجي" في ثوبها الجديد، هو أن أحداث المواجهة بين "المدافعين" و"الزومبي" ستدور على أرض جزيرة.

ببجي مرتبطة بجرائم قتل وانتحار مراهقين

وكانت قد ارتفعت مطالب في السعودية نادت في شهر يوليو الماضي بحظرها في المملكة العربية السعودية.

وبحسب موقع "المواطن"، فإن عددا كبيرا من المواطنين السعوديين طالبوا بحظر اللعبة، مؤكدين بأنها تدعوا إلى العنف وترتبط ارتباطا وثيقا بجرائم القتل والانتحار وبخاصة بين المراهقين.

 

الأردن والعراق يحظران لعبة ببجي

وكانت دول عربية أخرى سباقة في حظر اللعبة كالعراق والأردن، حيث قرر البرلمان العراقي في اجتماع له بوقت سابق حظر عدد من الألعاب من ضمنها "ببجي" بسبب تأثيرها السلبي النفسي على الشباب.

وصدرت لعبة "ببجي" القتالية في عام 2017، وكانت نسختها الأولى مخصصة لأجهزة الكمبيوتر وأنظمة تشغيل "ويندوز" و"إكس بوكس وان"، ليتم فيما بعد طرح النسخة الجديدة للهواتف الذكية على نظامي تشغيل "أندرويد" و"آي أو إس".

وتعاني دول أوروبا خاصة: بريطانيا والولايات المتحدة من حالات إصابة عددا من المراهقين باضطرابات نفسية وميل إلى العزلة والإنتحار جراء إدمانهم على الألعاب العنيفة والمثيرة عبر الهواتف الذكية، مما جعلهما يوجهان تحذيرات لإدارات مواقع التواصل الاجتماعي وشركات الألعاب التي تتميز بإثارة وعنف لا مبرر لهما.

ودعت المؤسسات الرسمية في هذين البلدين الأسر بابداء اهتمام أكبر بأبنائهم وأنواع الألعاب التي يشترونها ويحملونها عبر الأنترنت، ويشاهدوها معهم، لمراقبة أي تأثير سلبي قد يحدثه بأطفالهم، ومعالجته فورا قبل تفاقمه.

 

 

 

 

 

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
26/03/2024 | 5:38 م

ميكاليلي نسخة البيرثداى بتحديات لعبة FC24 يلاكورة

أعلنت EA Sports تواجد اللاعب الفرنسي كلود ميكاليلي بتحديات لعبة FC24.

ميكاليلي  نسخة البيرثداى  بتحديات لعبة FC24   يلاكورة
26/03/2024 | 5:38 م

تحميل لعبة Stickman Party ستيك مان بارتي التحديث الجديد 2024 

إن لعبة Stickman Party يتم اعتبارها واحدة من أفضل الألعاب التي تم إصدارها في خلال الآونة الأخيرة ويرجع ذلك إلى جميع المميزات التي تعمل على توفيرها للاعبين،

تحميل لعبة Stickman Party ستيك مان بارتي التحديث الجديد 2024 
26/03/2024 | 5:38 م

هتلعب لحد ما تقول كفاية!!.. تحميل لعبة جاتا GTA 5 الأصلية علي الهاتف مجانا بدون فلوس هتقضي عليها وقتك 24 ساعة - البديل

هل ترغب في تحميل لعبة جاتا دون وجود أخطاء في التحميل؟، إذا كانت إجابتك أنك تريد هذا بالفعل فهذا يعني أنه عليك قراءة هذا المقال الذي يساعدك في هذا الأمر، لا

هتلعب لحد ما تقول كفاية!!.. تحميل لعبة جاتا GTA 5 الأصلية علي الهاتف مجانا بدون فلوس  هتقضي عليها وقتك 24 ساعة  - البديل
26/03/2024 | 5:38 م

نستعد اليوم للكشف عن المزيد من المعلومات حول لعبة Judas - Arabhardware

تم الإعلان عن لعبة Judas لأول مرة في حفل توزيع جوائز الألعاب لعام 2022 (The Game Awards 2022) ومن المقرر إطلاقها بحلول مارس 2025.

نستعد اليوم للكشف عن المزيد من المعلومات حول لعبة Judas - Arabhardware
22/03/2024 | 4:16 م

تنزيل برنامج لعبة WePlay التحديث الجديد 2024 وي بلاي

وي بلاي WePlay هي لعبة من ألعاب الترفيه الشهيرة والتي حققت نجاح باهر وشهدت إقبال كبير من عدد هائل من اللاعبين الذين قاموا بتحميلها على هواتفهم المحمولة

تنزيل برنامج لعبة WePlay التحديث الجديد 2024 وي بلاي
22/03/2024 | 4:16 م

الدوري الإنجليزي يعلن إطلاق لعبة فانتازي جديدة يلاكورة

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز عن إطلاق لعبة "فانتازي" جديدة، على غرار لعبة "فانتازي بريميرليج" الشهيرة.

الدوري الإنجليزي يعلن إطلاق لعبة  فانتازي  جديدة   يلاكورة


«الزومبي» مفاجأة لعبة «ببجي» الجديدة مجلة سيدتي ألعاب وترفيه رغم تحذير خبراء نفسيين في أوروبا منها، ورغم حظرها في بلدان أوروبية وعربية عديدة فأنه من المنتظر أن تطرح لعبة "ببجي" خلال ساعات معدودة، تحديث جديد فيها لمتابعيها ولاعبيها حول العالم. ساعات قليلة وستطرح لعبة الهواتف الذكية الشهيرة "ببجي"، آخر تحديث لها، غدا الأربعاء 14 أغسطس الجاري، والذي سيكون حافلا بالعديد من المفاجآت.



اشترك ليصلك كل جديد عن ألعاب وترفيه

خيارات

«الزومبي» مفاجأة لعبة «ببجي» الجديدة   مجلة سيدتي
المصدر https://www.sayidaty.net/node/936251/أسرة-ومجتمع/أخبار-أسرة-ومجتمع/«الزومبي»-مفاجأة-لعبة-«ببجي»-الجديدة https://www.sayidaty.net
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي «الزومبي» مفاجأة لعبة «ببجي» الجديدة مجلة سيدتي

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars