الموضوعات تأتيك من 15839 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

شقيق مأمور قسم الشروق يكشف تفاصيل واقعة وفاته ... تدوينة على الفيسبوك تلزم الجميع الصمت

15/08/2019 | 8:00 ص 0 comments
شقيق مأمور قسم الشروق يكشف تفاصيل واقعة وفاته ... تدوينة  على الفيسبوك تلزم الجميع الصمت

كشف جمال أبو طالب، شقيق الراحل أيمن أبو طالب، مأمور قسم الشروق، تفاصيل جديدة حول واقعة وفاته، بعدما ترددت أنباء حول انتحاره وأخرى حول وفاته أثناء قيامه بتنظيف السلاح.وكشف “طالب”خلال تدوينة كتبها عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” يوضح فيها حقيقة وفاة المأمور، ليلزم الجميع الصمت وعدم التحدث بشكل غير صحيح.وقال طالب إن المواقع الإخبارية تداولت أقاويل وتفسيرات

كشف جمال أبو طالب، شقيق الراحل أيمن أبو طالب، مأمور قسم الشروق، تفاصيل جديدة حول واقعة وفاته، بعدما ترددت أنباء حول انتحاره وأخرى حول وفاته أثناء قيامه بتنظيف السلاح.

وكشف “طالب”خلال تدوينة كتبها عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” يوضح فيها حقيقة وفاة المأمور، ليلزم الجميع الصمت وعدم التحدث بشكل غير صحيح.

وقال طالب إن المواقع الإخبارية تداولت أقاويل وتفسيرات عجيبية حول وفاة مأمور قسم شرطة الشروق، وكل ما قيل ليس له علاقة من الصحة.

وأضاف قائلاً: ما حدث أنه بعد مروره وتفقده للخدمات بالمدينة، عاد إلى مكتبه، وطلب من الجندي المكلف بالمكتب تجهيز أدوات تنظيف السلاح لحين انتهائه من الصلاة، فصلى.. وبدأ في التنظيف.. ثم تركه الجندي وغادر المكتب.. وكان شقيقي دائم تنظيف سلاحه بنفسه على فترات متقاربة، حيث مر بتجربة سابقة أخرج سلاحه لإطلاق النار في واقعة، فحشرت الطلقة بالماسورة نتيجة لعدم نظافة السلاح.

ومن المعلوم أن الضابط في خدمته يجب أن يكون سلاحه معمر، أي به طلقة بالماسورة جاهزة للإطلاق، وغالبًا نسي تفريغها.. وربما جاءته مكالمة أو إشارة رد عليها أثناء شروعه في التنظيف.. شتت فكره، فنسي التفريغ، لأن معه 3 أجهزة لاسلكية.. و3 موبايل.. غير الأرضيات.

وشدد قائلاً: أما عن القول بأنه معارض للنظام.. وأن الداخلية صفته، فأنا من عائلة سيساوية بالكامل.. وأنا نفسي كنت سيساويًا حتى 17 أبريل الماضي، ومعارضتي للنظام ملفوظة من العائلة.. ومنهم من قاطعني.

كما أن الضابط المعارض لن يضعوه في مركز قيادي.. فهناك أعمال للمشكوك فيهم.. كما كان يمكنهم إحالته للتقاعد في حركة أغسطس الحالي التي تمت من أسبوع.

وأختتم" فوق كل هذا.. معاينة فريق من النيابة.. والأطباء الشرعيين.. والأدلة الجنائية، نرجو من المواقع والمتفلسفين والمفسرين مراعاة مشاعر الأسرة وحرمة الموت.. وأشكر كل من واسانا.. ولا أراكم الله فاجعة في أي عزيز.

 

 

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
وفاة زين العابدين بن علي - امس 0:45 ص

توفي الرئيس التونسي الأسبق زين العابدين بن علي في إحدى المستشفيات بالسعودية، بعد صراع مع المرض..

: السوبر المصري.. وفاة طفل مشجع لـ الزمالك في انقلاب سيارة لجماهير الأبيض امس 0:45 ص

تعرضت إحدى السيارات الناقلة لجماهير الزمالك إلى ستاد برج العرب لحادث أدى إلى انقلابها على الطريق، وتعرض ركابها لبعض ...

الأهلي ينعي وفاة مشجع الزمالك يلاكورة امس 0:45 ص

نعى النادي الأهلي وفاة الطفل أدهم مسعد مشجع نادي الزمالك الذي وافته المنية ظهر يوم الجمعة أثناء التوجه إلى ستاد الجيش ببرج العرب لمساندة فريقه بكأس السوبر.

الوسويسة .. التحريات تكشف عن سبب وفاة عروسين في ليلة الدخلة بسوهاج - المحافظات - امس 0:45 ص

كشفت التحريات الأمنية لضباط مباحث مركز جهينة بسوهاج، عن السبب الرئيسي لوفاة عروسين في ليلة الدخلة، وهو الطعام الذي أحضرته العروس إلى منزل زوجها.

: تفاصيل وفاة أصغر مشجع زملكاوي في حادث أثناء توجهه لمشاهدة مباراة السوبر امس 0:45 ص

سيطرت حالة من الحزن علي أبناء محافظة دمياط فور تلقيهم خبر وفاة الطفل ادهم مسعد الكيكى ابن محافظة دمياط ...

وفاة طالب مصري غرقا في أوكرانيا.. والجالية: نطالب بفتح تحقيق - مصر - 16/09/2019 | 8:00 م

أعلنت الجالية المصرية في أوكرانيا وفاة الطالب المصري أبانوب دميان حبيب، الذي يدرس بالفرقة الثالثة بكلية الصيدلة بمدينة لفيف غربي أوكرانيا

بوابة الفجر: وفاة 7 أشخاص جراء حريق في الرياض 16/09/2019 | 8:00 م

أوضحت مديرية الدفاع المدني بمنطقة الرياض، بأن مركز التوجيه والتحكم بالإدارة العامه للدفاع المدني بمدينة الرياض تلقى بلاغا اليوم الأثنين، من أحد ...



شقيق مأمور قسم الشروق يكشف تفاصيل واقعة وفاته ... تدوينة على الفيسبوك تلزم الجميع الصمت انتقل الي رحمة الله كشف جمال أبو طالب، شقيق الراحل أيمن أبو طالب، مأمور قسم الشروق، تفاصيل جديدة حول واقعة وفاته، بعدما ترددت أنباء حول انتحاره وأخرى حول وفاته أثناء قيامه بتنظيف السلاح.وكشف “طالب”خلال تدوينة كتبها عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” يوضح فيها حقيقة وفاة المأمور، ليلزم الجميع الصمت وعدم التحدث بشكل غير صحيح.وقال طالب إن المواقع الإخبارية تداولت أقاويل وتفسيرات



اشترك ليصلك كل جديد عن انتقل الي رحمة الله

خيارات

شقيق مأمور قسم الشروق يكشف تفاصيل واقعة وفاته ... تدوينة  على الفيسبوك تلزم الجميع الصمت
المصدر http://almogaz.com/news/crime/2019/08/14/2018555 أخبار الموجز
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي شقيق مأمور قسم الشروق يكشف تفاصيل واقعة وفاته ... تدوينة على الفيسبوك تلزم الجميع الصمت

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars