الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > سوني

«سوني» تنصح الشباب بالمشي واليوجا - صحيفة الاتحاد

15/08/2019 | 11:45 م 0 comments
«سوني»  تنصح الشباب بالمشي واليوجا - صحيفة الاتحاد

ترجمة: عزة يوسف

قدمت الدكتورة الشهيرة إيكتا سوني استشاري أول علم النفس في نيودلهي بعض النصائح السريعة للشباب للتعامل مع الإجهاد والتوتر، منها الانغماس في النشاط البدني المنتظم، حيث يعتبر أفضل وسيلة للتخلص من التوتر، ويتمثل في أي شكل من الأنشطة الحركية مثل المشي السريع والجري والتدريبات عالية الكثافة واليوجا والتمارين القلبية. يأتي ذلك على خلفية تقرير نشره موقع «times of India»، أكد أن نسبة الشباب الذين يعانون أمراض الصحة النفسية في ارتفاع مطرد خلال السنوات الأخيرة، حيث أظهرت العديد من الدراسات والبحوث ارتفاعًا ثابتًا في اضطرابات مثل الاكتئاب والقلق، وضغوط الأداء في التعليم والعمل. ونصحت الشباب بالحصول على قسط كافٍ من النوم: بين الواجب المنزلي والأنشطة والتجول مع الأصدقاء، قد يكون من الصعب الحصول على قسط كافٍ من النوم، لاسيما خلال الدراسة، على الرغم من أهمية أن يحصل المراهقون على تسع ساعات في الليلة، بالإضافة إلى تقليل مشاهدة التلفزيون وقضاء الكثير من الوقت أمام شاشة الهاتف، وعدم شرب الكافيين في وقت متأخر من اليوم والقيام بأنشطة تحفيزية قبل النوم.
وكذلك طالبت الباحثة الشباب بالتوازن بين الدراسة أو العمل والمنزل والحياة الاجتماعية، إلى جانب الاسترخاء التدريجي للعضلات للتخلص من التوتر. وتتضمن شد جميع العضلات ثم إراحتها حتى يرتاح الجسم بالكامل. ومع الممارسة، يمكنك تعلم إخراج الإجهاد من جسمك في ثوانٍ أو الاسترخاء والتخلص من حالة الذعر قبل أو أثناء الاختبارات. وشجعت الباحثة الشباب على تناول الطعام الصحي بهدف زيادة القوة العقلية ومواجهة تقلبات المزاج المرتبطة بالحميات والصداع وغيره، بالإضافة إلى التواصل مع العائلة والأصدقاء وتبادل الأفكار معهم الذي يؤدي دائما إلى حلول، وبالتالي التخلص من التوتر، وأخيراً نصحت الشباب الذي يعاني الاكتئاب بطلب المساعدة الطبية إذا استمرت أعراض الإجهاد مثل الأرق، وقلة الاهتمام واللامبالاة بشكل يومي، وضعف الاهتمام، وقلة التركيز، وتدهور الحالة المزاجية والسرحان لأكثر من أسبوعين.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
11/04/2024 | 2:23 م

بلايستيشن - أجهزة وألعاب فيديو للبيع في 6 أكتوبر دوبيزل مصر (أوليكس)

اعثر على أفضل بلايستيشن للبيع في 6 أكتوبر. يقدم دوبيزل مصر (أوليكس) إعلانات مبوبة محلية عبر الإنترنت لـ بلايستيشن. انشر إعلانك المبوب في فئات مختلفة مثل الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية والسيارات والدراجات وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والإلكترونيات ، طيور ، منازل ، أثاث ، ملابس ، فساتين للبيع في 6 أكتوبر.

بلايستيشن - أجهزة وألعاب فيديو للبيع في 6 أكتوبر   دوبيزل مصر (أوليكس)
11/04/2024 | 2:23 م

سوني، ألعاب بلاي ستيشن 4، سي دي لعبة سبايدر مان مايلز موراليس. – Rizkalla

الماركة: سوني نظام التشغيل: بلايستيشن 4 إسم اللعبة : سبايدر مان من مارفل: مايلز موراليس القرص يعمل على ps5 نظرة عامة اندلعت حرب شرسة للسيطرة على مارفل نيو يورك بين شركة طاقة مراوغة وجيش إجرامي عالي التقنية. يتعلم مايلز تكلفة أن يصبح بطلاً عندما يقرر ما الذي يرغب في التضحية به من أجل تحقيق الصالح العام الماركة سوني النو

سوني، ألعاب بلاي ستيشن 4، سي دي لعبة سبايدر مان مايلز موراليس. – Rizkalla
11/04/2024 | 2:23 م

بلاي ستيشن 4: اشتري بلاي ستيشن 4 اون لاين بأفضل الاسعار في الامارات - امازون الامارات

اشتري اون لاين بلاي ستيشن 4 على امازون الامارات. اختار من مجموعة واسعة من بلاي ستيشن 4 في الامارات بأفضل الاسعار. شحن مجاني , ارجاع مجاني و الدفع عند الاستلام على بعض البضاعة المختارة.

بلاي ستيشن 4: اشتري بلاي ستيشن 4 اون لاين بأفضل الاسعار في الامارات - امازون الامارات
11/04/2024 | 2:23 م

هذا الشهر على PlayStation إصدارات PS4 وPS5 - أبريل 2024

اكتشف أهم أخبار PlayStation وأبرز الأحداث لشهر يناير 2024، بما في ذلك أهم تواريخ الإصدارات لأجهزة PS4 و PS5 وتوصيات لأفضل الألعاب والتلميحات والنصائح للاستفادة من جهازك إلى أقصى حد.

هذا الشهر على PlayStation   إصدارات PS4 وPS5 - أبريل 2024
08/04/2024 | 11:04 م

Playstation 4 Pro - أجهزة وألعاب فيديو للبيع في مصر دوبيزل مصر (أوليكس)

اعثر على أفضل Playstation 4 Pro للبيع في مصر. يقدم دوبيزل مصر (أوليكس) إعلانات مبوبة محلية عبر الإنترنت لـ Playstation 4 Pro. انشر إعلانك المبوب في فئات مختلفة مثل الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية والسيارات والدراجات وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والإلكترونيات ، طيور ، منازل ، أثاث ، ملابس ، فساتين للبيع في مصر.

Playstation 4 Pro - أجهزة وألعاب فيديو للبيع في مصر   دوبيزل مصر (أوليكس)
08/04/2024 | 11:04 م

سونى بلاي ستيشن 5 Standard Edition هارد 825 جيجابايت (ضمان سنتين IBS) + لعبة Uncharted Collection HITS لبلاي ستيشن 4 l توبى مصر

تسوق و أشترى الأن من توبى مصر بأفضل الأسعار l سونى بلاي ستيشن 5 Standard Edition هارد 825 جيجابايت (ضمان سنتين IBS) + لعبة Uncharted Collection HITS لبلاي ستيشن 4 - Harness the power of a custom CPU, GPU, and SSD with Integrated I/O that rewrite the rule

سونى بلاي ستيشن 5 Standard Edition هارد 825  جيجابايت (ضمان سنتين IBS) + لعبة Uncharted Collection HITS لبلاي ستيشن 4 l توبى مصر
08/04/2024 | 11:04 م

جهاز بلاي ستيشن باك بون , BACKBONE PLAYSTATION , متوافق مع جميع الشاشات , المنتج الاصلي من سوني Pomegy

جهاز بلاي ستيشن باك بون , كاش باك 250 جنية هيرجعلك من سعر المنتج , وكمان تقدر تسوق المنتج بالعمولة وانت في بيتك

جهاز بلاي ستيشن باك بون , BACKBONE PLAYSTATION , متوافق مع جميع الشاشات , المنتج الاصلي من سوني   Pomegy


«سوني» تنصح الشباب بالمشي واليوجا - صحيفة الاتحاد سوني



اشترك ليصلك كل جديد عن سوني

خيارات

«سوني»  تنصح الشباب بالمشي واليوجا - صحيفة الاتحاد
المصدر https://www.alittihad.ae/article/47779/2019/-سوني--تنصح-الشباب-بالمشي-واليوجا https://www.alittihad.ae
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي «سوني» تنصح الشباب بالمشي واليوجا - صحيفة الاتحاد

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars