الموضوعات تأتيك من 15824 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

رابط التقديم في مسابقة وزارة التربية والتعليم لتعيين 60 ألف معلم في مختلف التخصصات وموعدها

اليوم 23:45 م 0 comments
رابط التقديم في مسابقة وزارة التربية والتعليم لتعيين 60 ألف معلم في مختلف التخصصات وموعدها

رابط التقديم في مسابقة وزارة التربية والتعليم، يترقب الملايين فتح باب مسابقة وزارة التربية والتعليم 2019 والتي من المقرر أن تعلن عنها الوزارة قريبا، حيث

رابط التقديم في مسابقة وزارة التربية والتعليم، يترقب الملايين فتح باب مسابقة وزارة التربية والتعليم 2019 والتي من المقرر أن تعلن عنها الوزارة قريبا، حيث تنتظر وزارة التربية والتعليم الحصول على كافة الموافقات اللازمة للإعلان عن أكبر مسابقة لتوظيف المعلمين، وذلك من أجل سد العجز الموجود في عدد من المدارس الحكومية بدءا من العام الدراسي القادم.

رابط التقديم في مسابقة وزارة التربية والتعليم

والآن نضع بين أيديكم رابط التقديم في مسابقة وزارة التربية والتعليم والتي تهدف لتعيين أكثر من 65 ألف معلم في كافة التخصصات، ويمكن ملأ استمارة المسابقة فور الإعلان عنها من خلال زيارة موقع وزارة التربية والتعليم الفني، وادخال البيانات اللازمة.

وكان نائب وزير التربية والتعليم لشؤون المعلمين الدكتور محمد عمر، أوضح أن وزارة التعليم لم تعلن أي شئ عن تلك المسابقة حتى الآن، حيث قال:”توضيح الأمور المتعلقة بها يكون فور الإعلان الرسمي عنها من قبل وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي”.

مسابقة وزارة التربية والتعليم 2019

وكانت وزارة التعليم قد أعلنت منذ شهر عن عقد مسابقة لتعيين 60 ألف معلم لسد العجز في عدة تخصصات بعد رصد حجم العجز الموجود في المدارس الحكومية، كما وجهت الوزارة الشهر الماضي جميع المديريات التعليمية بإنهاء ندب كل المعلمين ومنتدب أو ملحق على وظيفة إدارية بالمديريات أو  الإدارات التعليمية دون الحاجة له، في اطار التحضير لإجراء حصر للعجز الكائن للعام الدراسي 2019/2020 في نصف أغسطس الجاري.

وكان الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم أعلن عن الحاجة لشغل وظيفة معلمين في كافة التخصصات خلال العام الدراسي القادم، وقدم الموقع استمارة التقديم لشغل الوظيفة بشكل الكتروني خلال الفترة المتاحة، هذا ومن المقرر أن ينطلق  التقديم في مسابقة المعلمين 2019 في سبتمبر القادم، على أن تضم المسابقة المعلمين المؤقتين، والذين انتهت عقودهم في مايو 2019، بأحقية التقدم في المسابقة الجديدة.

طريقة ملأ استمارة المسابقة

بعد الدخول على الرابط الموضح أعلاه اتبع ما يلي:

ادخل رقمك القومي كاملا.ادخل تاريخ الميلاد واسم المحافظة الميلاد، والنوع.ادخل اسم المدرسة التي ترغب في العمل بها وكافة البيانات المطلوبة.اضغط على كلمة “دخول”.
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
: التعليم تعقد اجتماعا عاجلا بمسئولي التربية الخاصة بشأن العام الجديد اليوم 4:45 ص

تشهد اليوم الأربعاء وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، عقد اجتماع موسع بين مسئولي التربية الخاصة...

رابط نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم 2019 اليوم 4:45 ص

ما يقارب النصف مليون مشارك منهم الحاصلون على الماجستير والدكتوراه الذين ينتظرو الآن رابط نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم.

قلادة الكلية الجوية لوكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة القاهرة بالصور اليوم 4:45 ص

زار طلبه وطالبات مديرية تعليم القاهرة من ادارة مصر الجديده والمرج  الوايلى النعليمية الكلية الجوية وزار الطلاب فرع نظم المعلومات والمكتبة ومحاكى...

سنة أولى تابلت .. ماذا ينتظر طلاب أولى ثانوي بالعام الجديد؟ مصراوى اليوم 4:45 ص

سنة أولى تابلت ماذا ينتظر طلاب أولى ثانوي بالعام الجديد | مصراوى

أبرز 5 قضايا على مائدة التعليم مع انطلاق العام الدراسى.. تعرف عليها - اليوم 4:45 ص

تعكف وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى فى الوقت الحالى على وضع حلول لأكثر 5 قضايا الأكثر أهمية مع دخول العام الدراسى الجديد، اليوم السابع يرصد فى التقرير التالى هذه القضايا وتأثيرها على العام الدراسى الجديد.

التعليم: فتح باب التسجيل الإلكترونى لامتحانات الطلاب المصريين بالخارج 15/09/2019 | 2:45 ص

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، فتح باب التسجيل الإلكترونى لأولياء الأمور الراغبين فى التقدم لأبنائهم لامتحانات "أبناؤنا فى الخارج" للعام الدراسى 2020- 20...

: لطلاب المنازل.. مراكز امتحانات إلكترونية لتأدية اختبارات أولى وثانية ثانوي هذا العام 15/09/2019 | 2:45 ص

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه قد تم إعداد مراكز امتحانات إلكترونية ليؤدي فيها طلاب المنازل والخدمات امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي هذا العام. وقالت وزارة التربية ...



رابط التقديم في مسابقة وزارة التربية والتعليم لتعيين 60 ألف معلم في مختلف التخصصات وموعدها وزارة التربية والتعليم رابط التقديم في مسابقة وزارة التربية والتعليم، يترقب الملايين فتح باب مسابقة وزارة التربية والتعليم 2019 والتي من المقرر أن تعلن عنها الوزارة قريبا، حيث



اشترك ليصلك كل جديد عن وزارة التربية والتعليم

خيارات

رابط التقديم في مسابقة وزارة التربية والتعليم لتعيين 60 ألف معلم في مختلف التخصصات وموعدها
المصدر https://www.nile4.com/رابط-التقديم-في-مسابقة-وزارة-التربية-و/ النيل الإخباري
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي رابط التقديم في مسابقة وزارة التربية والتعليم لتعيين 60 ألف معلم في مختلف التخصصات وموعدها

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars