الموضوعات تأتيك من 15435 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: سيارات > تفحيط

تنزيل ألعاب سيارات تفحيط وسباق مجانية 2019 مجلة سيدتي

19/08/2019 | 4:45 م 0 comments
تنزيل ألعاب سيارات تفحيط وسباق مجانية 2019   مجلة سيدتي

مهما انتشرت ألعاب القتال وتبادل إطلاق النار فهناك جمهور ضخم من اللاعبين يعشقون ألعاب السباق، سواء تلك الواقعية أو التي تتضمن الكثير من الإثارة والقتالية بين سيارات السباق. هناك الكثير من ألعاب سباق السيارات المجانية التي سنتطرق إلى أفضلها في هذا المقال لمن يرغب في الحصول على هذه الألعاب.

مهما انتشرت ألعاب القتال وتبادل إطلاق النار فهناك جمهور ضخم من اللاعبين يعشقون ألعاب السباق، سواء تلك الواقعية أو التي تتضمن الكثير من الإثارة والقتالية بين سيارات السباق.
هناك الكثير من ألعاب سباق السيارات المجانية التي سنتطرق إلى أفضلها في هذا المقال لمن يرغب في الحصول على هذه الألعاب.

معظم هذه الألعاب من سيارات تفحيط وسباق مجانية 2019 متوافرة للجوال؛ ما يعني أنك قد تستخدمها على جهازك.


تنزيل ألعاب سيارات سباق


لعبة Asphalt 9: Legends: هي أحدث لعبة سباق ضمن هذه السلسلة الشهيرة، وهي تتوافر لكل من أندرويد و آيفون مجاناً، تتضمن اللعبة أكثر من 800 حدث وهناك أكثر من 50 سيارة يمكنك الاختيار بينها، وهناك الكثير من الترقيات التي يمكنك الحصول عليها للتميز في السباق، بإمكانك تنزيل اللعبة من هنا لأجهزة أندرويد، ومن هنا لأجهزة آيفون.

لعبة Asphalt Xtreme: هي لعبة سباق مجانية متوافرة أيضاً للجوال، هناك 35 مركبة يمكنك أن تقودها وتغطي سبع فئات مختلفة، من المحتمل أن تضيف Gameloft المزيد إلى اللعبة لاحقاً، تتميز اللعبة أيضاً بسباق متعدد اللاعبين عبر الإنترنت، وأكثر من 400 حدث و500 تحدٍّ لإتقانها وفعاليات محدودة الوقت لإبقاء الأمور ممتعة، يمكنك تنزيل اللعبة لأجهزة أندرويد من هنا، ولأجهزة آيفون من هنا.

لعبة CSR Racing 2: تعد سلسلة CSR Racing واحدة من أكثر ألعاب السباقات شعبية، وهي تقدم رسوميات رائعة وتتوافر للجوال مجاناً، تتضمن اللعبة أكثر من 200 سيارة متنوعة القدرات والمواصفات، ويمكنك تخصيصها وترقيتها وهناك الكثير من الطرقات والأحداث أيضاً، بإمكانك تنزيل اللعبة لأجهزة أندرويد من هنا ولأجهزة آيفون من هنا.

لعبة Drag Racing: هي من الألعاب المجانية وعلى عكس منافساتها السابقة فهي ليست ممتازة على مستوى الرسوميات، لكنها تبقى من أفضل الخيارات، ستكون قادراً على ضبط سيارتك تماماً حسب رغبتك، من السهل قضاء وقت طويل في ضبط سيارتك حتى تعمل بشكل مثالي، وهناك وضع تنافسي متعدد اللاعبين إلى الكثير من السيارات والأحداث، يمكنك تنزيل اللعبة لأجهزة أندرويد من هنا في ما تتوفر لأجهزة آيفون من هنا.


تنزيل ألعاب سيارات تفحيط


لعبة هجولة: هي لعبة مجانية، وهي عربية وعالمية أيضاً، حققت شهرة كبيرة ضمن ألعاب سيارات تفحيط المجانية، وهي التي تتوافر لأجهزة أندرويد وآيفون مجاناً، تتضمن اللعبة الكثير من البيئات المختلفة منها الصحاري العربية إضافة إلى أنها تتضمن أكثر من سيارة مع إمكانية تخصيصها للتميز عن الآخرين، ويمكنك تنزيلها مجاناً من جوجل بلاي أو آب ستور.

لعبة Dubai Drift: الإصدار الثاني من اللعبة جاء بالكثير من التحسينات والمميزات مقارنة بالإصدار الأول، وهي لعبة مجانية تضعك في تحدٍّ مع الملايين من اللاعبين الآخرين على الإنترنت، وتتوافر اللعبة لكل من أندرويد و آيفون، يمكنك تنزيل اللعبة من جوجل بلاي أو آب ستور.

لعبة Real Drift Car Racing: من الألعاب المجانية التي تتضمن العناصر المدفوعة بداخلها، لا تعرض أي إعلانات في النسخة المدفوعة وهي مليئة بالإثارة وتعتمد على تحدي الآخرين واللعب ضدهم على الإنترنت، وهي لعبة تفحيط واقعية مقارنة مع الألعاب الأخرى، يمكنك تنزيلها من جوجل بلاي أو آب ستور.


تنزيل ألعاب سيارات دون نت


لعبة Clash For Speed: تأتي في مقدمة ألعاب سيارات دون نت التي تتوافر للجوال، وهي لعبة ثلاثية الأبعاد من حيث رسومياتها، يمكنك حتى وضع العقبات والفخاخ على المسار لجعل الأمر أكثر صعوبة على منافسي السباق للفوز بالسباق، واللعبة مثيرة بالطبع ويمكنك تنزيلها من جوجل بلاي

لعبة GT Racing 2: هي لعبة غير عدوانية مقارنة بألعاب السباق الأخرى، يمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الترقيات لتحسين أداء سيارتك، تتيح لك اللعبة أيضاً اللعب على الإنترنت ضد لاعبين آخرين، ويمكنك تخصيص سيارتك مع الحافات المتاحة والدهانات والفينيل وتجربة العمل من زوايا مختلفة، تتوافر اللعبة على جوجل بلاي وكذلك آب ستور حيث يمكنك تنزيلها مجاناً.

لعبة Racing Fever: هذه اللعبة هي كل شيء عن المخاطرة، لا يمكن البقاء على قيد الحياة إلا إذا حافظت على سيارتك باستمرار في منتصف الطريق، سيختبر المستخدمون أربعة أنواع من أوضاع البيئة والسباق إلى جانب وضع الحركة البطيئة في أثناء السباق، توفر هذه اللعبة أيضاً وضع "متعددة اللاعبين عبر الإنترنت دون قواعد محظورة"، ويمكنك تنزيلها من جوجل بلاي أو آب ستور مجاناً.

شاهدوا أيضاً:بعد وصول "الحوت الأزرق" إلى السعودية .. هناك ألعاب أخرى احذروها

 

يمكن قراءة الموضوع على موقع سيدي

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
25/06/2020 | 3:45 م

شاب كويتي يمارس مع وافدة تونسية ما أغضب الكويتيين .. ومفاجأة صادمة بعد تفتيش سيارتهما (فيديو) الدرر الشامية

مارس شاب كويتي مع فتاة وافدة من الجنسية التونسية ما أغضب الكويتيين في منطقة قرطبة بالعاصمة الكويتية، فيما عثرت الشرطة على مفاجأة صادمة بحوزتيهما داخل السيارة بعد القبض عليهما.

شاب كويتي يمارس مع وافدة تونسية  ما أغضب الكويتيين .. ومفاجأة صادمة بعد تفتيش سيارتهما (فيديو)   الدرر الشامية
09/06/2020 | 7:45 م

PANET توثيق فيديو : شرطي يعتدي على شاب من رهط وهو مقيد بعد اعتقاله

وصل الى موقع بانيت وصحيفة بانوراما توثيق فيديو يُظهر رجل شرطة يعتدي على شاب من مدينة رهط ، وهو مقيد بعدما تم اعتقاله ، بسبب تواجده في مركبة تقوم بحركات

PANET   توثيق فيديو : شرطي يعتدي على شاب من رهط وهو مقيد بعد اعتقاله
18/05/2020 | 10:00 م

كلمات البوم معرفة قديمة هيثم شاكر - إيجي فور نيوز

كلمات ألبوم معرفة قديمة هيثم شاكر نقدمه لكم مكتوب وكامل علي ايجي فور تنزيل لعبة هجولة سيارات ثلاثية الابعاد 2020 للاندرويد hajwalah هذه المقالة موجهة إلي عشاق نيوز، طرح الفنان... اقرأ المزيد ←

كلمات البوم معرفة قديمة هيثم شاكر - إيجي فور نيوز
13/05/2020 | 10:00 م

الشرقية.. الإطاحة بشخصين تهجما على آخر داخل مركبته بسلاح أبيض (فيديو)

تواصل - واس: صرح مساعد المتحدث الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية النقيب محمد الدريهم، أنه بالإشارة لمقطع الفيديو المتداول عبر وسائل التواصل الاجتماعي لشخص داخل مركبته يوثق تهجم شخصين عليه، ومحاولتهما إنزاله من مركبته وإشهار أحدهما سلاحاً أبيضاً عليه. وأضاف الدريهم أن الجهات الأمنية تمكنت - بفضل الله - من تحديد هويتهما والقبض ...

الشرقية.. الإطاحة بشخصين تهجما على آخر داخل مركبته بسلاح أبيض (فيديو)
25/04/2020 | 5:00 ص

وزير الداخلية التركي: شرطتنا تعاقب وتساعد في نفس الوقت - تركيا الآن

نشر وزير الداخلية سليمان صويلو صورة لسائق تم تغريمه في قونية، بسبب خروجه للشارع على الرغم من الحظر المفروض وقيامه بحركات تفحيط بمركبته. وكتب صويلو  معقبا على الصورة: “الشرطة التركية تخالف وتساند”. وأشار صويلو في تغريدة عبر تويتر، وفق ترجمة تركيا الان، أن السائق تم تغريمه بغرامة قدرها 1516 ليرة تركية لقيادته المركبة بصورة خطرة وعدم …

وزير الداخلية التركي: شرطتنا تعاقب وتساعد في نفس الوقت - تركيا الآن
01/04/2020 | 4:00 ص

شاهد..كمين وزارة التجارة يطيح بعمالة وافدة تبيع معطرات للجسم على أنها معقمات عبر موقع إلكتروني • صحيفة المرصد

المرصدصحيفة المرصد:نشرت وزارة التجارة مقطع فيديو يوثق لحظة ضبط عمالة وافدة تقوم ببيع

شاهد..كمين وزارة التجارة يطيح بعمالة وافدة تبيع معطرات للجسم على أنها معقمات عبر موقع إلكتروني • صحيفة المرصد


تنزيل ألعاب سيارات تفحيط وسباق مجانية 2019 مجلة سيدتي تفحيط مهما انتشرت ألعاب القتال وتبادل إطلاق النار فهناك جمهور ضخم من اللاعبين يعشقون ألعاب السباق، سواء تلك الواقعية أو التي تتضمن الكثير من الإثارة والقتالية بين سيارات السباق. هناك الكثير من ألعاب سباق السيارات المجانية التي سنتطرق إلى أفضلها في هذا المقال لمن يرغب في الحصول على هذه الألعاب.



اشترك ليصلك كل جديد عن تفحيط

خيارات

تنزيل ألعاب سيارات تفحيط وسباق مجانية 2019   مجلة سيدتي
المصدر https://www.sayidaty.net/node/936836/لايف-ستايل/تكنولوجيا/تنزيل-ألعاب-سيارات-تفحيط-وسباق-مجانية-2019 https://www.sayidaty.net
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي تنزيل ألعاب سيارات تفحيط وسباق مجانية 2019 مجلة سيدتي

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars