الموضوعات تأتيك من 15435 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

كاميرات قياس السعادة فى الإمارات ترصد وجوه 26 ألفا و476 سعيدا

20/08/2019 | 7:45 م 0 comments
كاميرات قياس السعادة فى الإمارات ترصد وجوه 26 ألفا و476 سعيدا

أعلنت هيئة الطرق والمواصلات فى الإمارات أن كاميرات قياس مؤشر سعادة المتعاملين في مراكز الخدمة في ديرة، والعوير، والبرشاء، وأم رمول..

أعلنت هيئة الطرق والمواصلات فى الإمارات أن كاميرات قياس مؤشر سعادة المتعاملين فى مراكز الخدمة فى ديرة، والعوير، والبرشاء، وأم رمول، استطاعت رصد وجوه 26 ألفًا و476 متعاملًا خلال النصف الأول من العام الجارى، بواقع تحقيق معدل سعادة تراوح ما بين 85.6% و92.8 %.

وبحسب صحيفة الإتحاد الإماراتية، قال أحمد محبوب، مدير إدارة تنفيذى إسعاد المتعاملين بقطاع خدمات الدعم الإدارى المؤسسى فى الهيئة: أن إطلاق تقنية تركيب كاميرات ذكية لقياس مؤشر سعادة المتعاملين، يأتى فى إطار مواكبة الهيئة لاستراتيجية الإمارات للذكاء الاصطناعى، ومبادرة حكومة دبى الرشيدة "المدينة الذكية"، وتحقيقًا لغايتنا الاستراتيجية الأولى "دبى الذكية"، وإن هذه الكاميرات رصدت مؤشر سعادة 26 ألفًا و476 متعاملًا، خلال النصف الأول من العام الجارى، فى مراكز إسعاد المتعاملين بديرة، والعوير، والبرشاء، وأم رمول.

وأضاف: أن إجمالى عدد المتعاملين جاء كالتالي: فى مركز ديرة 4 آلاف و371 متعاملًا بمعدل سعادة "85.7 % - 88.2 %"، وفى مركز العوير 12 ألفًا و2 متعامل بمعدل سعادة "85.6% - 92.8%"، وفى مركز البرشاء 4 آلاف و657 متعاملًا بمعدل سعادة "86 % - 89.2%"، وفى مركز أم رمول 5 آلاف و446 متعاملًا " 85.7% - 92.3%"، موضحًا أن تفاوت مؤشرات السعادة الناتجة عن رصد الكاميرات ليس مرتبطًا بجودة الخدمات المقدمة وسرعة إنجازها، حيث قد يكون المتعامل يمُر بظروف شخصية تنعكس على وجهه بمؤشرات سلبية عن حالته.

وأشار محبوب إلى أن الكاميرات الذكية تقوم بتحليل مدى السعادة للمتعاملين بشكل تقنى، حيث تعمل على تحليل تعابير وجه المتعاملين دون تخزينها للحفاظ على الخصوصية قبل وبعد إتمام معاملاتهم فى مراكز الخدمة، ومن ثم قياس مستوى السعادة بشكل فورى ودقيق، مما يساعد على توفير تقارير عن تجربة المتعاملين، وبالتالى يُمكن صانعى القرار من اتخاذ الإجراءات اللازمة لتحسين الخدمة إذا تطلّب الأمر.

وقد تم تنفيذ المبادرة فى 4 من مراكز إسعاد المتعاملين، وأن المؤشر يعمل على إعطاء تقارير تفصيلية عن مستوى سعادة المتعاملين بشكل يومى، وعلى إرسال إشعارات فورية عند انخفاض مستوى السعادة فى أى من مراكز إسعاد المتعاملين عن مستوى محدد سلفًا عن طريق آلية مدمجة مع الرسائل النصية والبريد الإلكترونى، ليتسنى للمعنيين اتخاذ اللازم للحفاظ على مستوى سعادة المتعاملين.

مشيرًا إلى أن مؤشر السعادة الذكى يرصد التغير فى مستوى السعادة للمتعامل منذ لحظة دخوله المركز وحتى خروجه، وربط ذلك بمستوى الخدمة التى تلقاها، وأن هذه التقنية تخلق جوًا من التنافسية الإيجابية بين مراكز إسعاد المتعاملين للارتقاء بمستوى خدماتها، مما يضمن تحقيق الغاية الاستراتيجية الثالثة "إسعاد الناس".


موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
23/03/2024 | 12:26 ص

الإمارات تواصل جهودها لإغاثة أهالي قطاع غزة سكاي نيوز عربية

تواصل دولة الإمارات جهودها لإغاثة أهالي قطاع غزة المتضررين من الحرب ضمن عملية "الفارس الشهم ثلاثة" التي بدأت قبل نحو 4 أشهر.

الإمارات تواصل جهودها لإغاثة أهالي قطاع غزة   سكاي نيوز عربية
23/03/2024 | 12:26 ص

‎الإمارات تدين الهجوم الإرهابي الذي وقع في موسكو

أدانت دولة الإمارات بشدة الهجوم الإرهابي الذي وقع في قاعة حفلات بمركز تجاري في العاصمة الروسية موسكو، وأدى إلى مقتل وإصابة عشرات من الأشخاص الأبرياء.‎وأكدت وزارة الخارجية، في بيان لها، أن دولة الإمارات تعرب عن استنكارها الشديد لهذه الأعمال الإجرامية، ورفض

‎الإمارات تدين الهجوم الإرهابي الذي وقع في موسكو
23/03/2024 | 12:26 ص

بيان رسمي لحزب الله يُحدّد مَهمّة الحاج وفيق صفا في الإمارات.. الزيارة اختُتمت والإفراج عن المُعتقلين اللبنانيين قبل انتهاء شهر رمضان.. ومصدر يُوضّح لـ”رأي اليوم” سبب عدم تعليق أبو ظبي أو وسائل الإعلام الإماراتية رأي اليوم

الحاج وفيق صفا والشيخ طحنون بن زايد مُستشار الأمن القومي الإماراتي "رأي اليوم"   بيروت ـ خاص بـ"رأي اليوم" ـ نور علي: قال حزب الله في بيان مقتضب جدا إن مسؤول وحدة الارتباط والتنسيق الحاج وفيق صفا زار دولة الإمارات العربية المتحدة وأضاف أن زيارة الحاج صفا للإمارات كانت في إطار المتابعة القائمة لمعالجة ملف...

بيان رسمي لحزب الله يُحدّد مَهمّة الحاج وفيق صفا في الإمارات.. الزيارة اختُتمت والإفراج عن المُعتقلين اللبنانيين قبل انتهاء شهر رمضان.. ومصدر يُوضّح لـ”رأي اليوم” سبب عدم تعليق أبو ظبي أو وسائل الإعلام الإماراتية   رأي اليوم
23/03/2024 | 12:26 ص

تعاون بين «الإمارات للطاقة النووية» و«جنرال أتوميكس» - الاتحاد للأخبار

وقعت مؤسسة الإمارات للطاقة النووية مذكرة تفاهم مع شركة جنرال أتوميكس، الأميركية الرائدة في مجال حلول التكنولوجيا المتقدمة، للتعاون في استكشاف فرص ...

تعاون بين «الإمارات للطاقة النووية» و«جنرال أتوميكس»  -  الاتحاد للأخبار
23/03/2024 | 12:26 ص

الإمارات تُدين بشدة الهجوم الإرهابي على المركز التجاري في ضواحي موسكو - بوابة الأهرام

أدانت دولة الإمارات بشدة الهجوم الإرهابي الذي وقع في قاعة حفلات بمركز تجاري في العاصمة الروسية موسكو، وأدى إلى مقتل وإصابة عشرات الأشخاص الأبرياء، وفقا لـ روسيا اليوم

الإمارات تُدين بشدة الهجوم الإرهابي على المركز التجاري في ضواحي موسكو - بوابة الأهرام
23/02/2024 | 1:33 م

الإمارات وكينيا تتوصلان إلى اتفاقية شراكة اقتصادية شاملة

أنجزت الإمارات وكينيا، محادثات اتفاقية الشراكة الاقتصادية الشاملة بينها، بعدما توصلتا إلى البنود النهائية للاتفاقية، تمهيداً للتوقيع عليها رسمياً في وقت لاحق، ومن ثم استكمال باقي الإجراءات ذات الصلة.

الإمارات وكينيا تتوصلان إلى اتفاقية شراكة اقتصادية شاملة
23/02/2024 | 1:33 م

أسعار الذهب في السعودية مستهل تعاملات الجمعة 23 فبراير 2024

تراجعت أسعار الذهب فى الامارات، خاصة العيارات الشعبية، بشكل ملحوظ فى مستهل تعاملات اليوم الجمعة 23 فبراير 2024. وانخفض سعر الذهب فى مستهل التداولات اليوم خاصة عيار 21 عند قيمة 208.62 درهم، وعيار 24 فى الامارات 238.42 درهم.

أسعار الذهب في السعودية مستهل تعاملات الجمعة 23 فبراير 2024


كاميرات قياس السعادة فى الإمارات ترصد وجوه 26 ألفا و476 سعيدا اخبار الامارات أعلنت هيئة الطرق والمواصلات فى الإمارات أن كاميرات قياس مؤشر سعادة المتعاملين في مراكز الخدمة في ديرة، والعوير، والبرشاء، وأم رمول..



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار الامارات

خيارات

كاميرات قياس السعادة فى الإمارات ترصد وجوه 26 ألفا و476 سعيدا
المصدر https://www.youm7.com/story/2019/8/20/26476/4381832 اليوم السابع
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي كاميرات قياس السعادة فى الإمارات ترصد وجوه 26 ألفا و476 سعيدا

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars