الموضوعات تأتيك من 15824 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > ابل

ما يحتاج إليه آيفون 11 ليعود لصدارة المبيعات

21/08/2019 | 8:45 ص 0 comments
ما يحتاج إليه آيفون 11 ليعود لصدارة المبيعات

الخبراء يرون أن أبل Apple مطالبة بالتقدم على منافسيها في البطارية والشاشة والكاميرا والشحن ليعود آيفون 11 لصدارة المبيعات

أكد خبراء الهاتف المحمول أن أبل Apple عليها إضافة بعض التحسينات والمميزات لكي تعود لصدارة المبيعات التي فقدتها آخر عامين، وليس عليها تغيير تصميم هاتف آيفون بشكل كامل.

وتعقد شركة أبل Apple الأمريكية، في شهر سبتمبر/أيلول من كل عام حدثًا كبيرا للإعلان عن هواتف آيفون بمواصفات جديدة، لكن الأمر اختلف في العامين الماضيين ولم تعد هواتف آيفون تحقق النجاح الباهر الذي كانت تحققه من قبل.

مواصفات ومميزات هاتف آيفون 11 الجديد

وانخفضت مبيعات آيفون بنسبة 12% في الربع المالي الثالث من العام الجاري، حيث انتقل الكثير من المستخدمين إلى هواتف أندرويد بسبب المميزات التي تتوفر بتلك الهواتف وبأسعار أقل بكثير من هواتف آيفون.

بطارية أفضل وأقوى

ويرى الخبراء، بحسب آخر التقارير، أن أبل لا تحتاج إلى تغيير تصميم هاتف آيفون بشكل كامل لكن لكي تعود لصدارة المبيعات، عليها إضافة بعض التحسينات والمميزات للعودة إلى المنافسة في عالم الهواتف الذكية.

قدمت أبل هاتف آيفون iPhone XS Max بتحسينات كبيرة فيما يخص عمر البطارية مقارنة بهاتف آيفون iPhone X  حيث يستمر تشغيل هاتف آيفون Xs Max بشكل متواصل لمدة 17 ساعة و23 دقيقة.

 أبل تكشف سر رسالة آيفون "المزعجة"

وعلى الرغم من أن هناك تحسنا في عمر بطارية آيفون، مقارنة بأحدث الهواتف التي تتمتع بعمر بطارية أطول، فهناك طريق طويل لتحسين بطارية آيفون.

ويدوم تشغيل هواتف مثل جالاكسي S10 Plus وهواوي Huawei P30 Pro نحو 21 و23 ساعة مع الاستعمال المتواصل.

وذكرت آخر التقارير أن هواتف آيفون 11 ستأتي بشريحة A13 ما يمكن المساعدة في تحسين عمر البطارية.

شاشة جديدة

وأوضح الخبراء أن أبل تستخدم شاشات من نوع OLED على أجهزة آيفون X وآيفون XS و آيفون XS Max لكن جودتها تعتبر أقل من شاشات HDR10 + والتي تستخدمها كل من سامسونج في هواتف جالاكسي S10 وجالاكسي S10 Plus وجالاكسي Note 10 وجالاكسي 10 Plus وجالاكسي OnePlus 7 Pro والتي تتميز بمعدل تحديث عال، لذا تحتاج شركة أبل لتحديث شاشات هواتفها أيضا للمنافسة في السوق.

تقنية الشحن السريع

أصدرت أبل كابل شحن سريع مع هاتفي آيفون 8 وآيفون 8 Plus وآيفون X، لكن ذلك كان يتطلب منك شراء الكابل بشكل مستقل عن الهاتف بقيمة 19 دولارًا حيث يأتي بقوة 29 واط.

3 خطوات لإلغاء خاصية الاهتزاز في آيفون

ومقارنة ببعض الهواتف الأخرى تقوم الشركات المصنعة حاليا الاعتماد على كابل الشحن السريع، ويتم توفيره من ضمن صندوق الهاتف دون أي رسوم إضافية، وتعتبر هذه الخطوة سلبية من أبل خصوصا أن هاتف آيفون في عام 2017 كان يبلغ سعره 999 دولارا.

كاميرا أمامية مطورة

ويرى الخبراء أن هواتف آيفون الجديدة تحتاج إلى كاميرا أمامية عالية الدقة تعمل على تحسين التفاصيل وجودة الصورة، خصوصا أن الكاميرات الحالية تعتبر ضعيفة مقارنة بهواتف أندرويد.

وسيكون من الذكاء إضافة كاميرا سيلفي ذات تركيز تلقائي مثل الكاميرا الموجودة في جالاكسي S10 بدلاً من وجود كاميرا أمامية ثابتة التركيز.

"أوبو" يطيح بـ"آيفون".. أبل تغادر المركز الـ3 بسوق الهواتف الذكية

ويتوقع الخبراء أن يكون التطور الحقيقي للكاميرا من خلال إضافة عدسة أمامية عريضة بزاوية واسعة مثل تلك الموجودة على هاتفي بيكسل Pixel 3 و إل جي LG G8.

ومن المهم أن تضيف أبل كاميرا أمامية في هواتف آيفون بجودة قريبة من جودة الكاميرا الخلفية.

ترقية الكاميرات الخلفية ومعالجة الصور

ومنذ إطلاق آيفون 4، كانت أبل دائما تتصدر الهواتف الذكية بكاميرات قدراتها عالية، لكن في السنوات الأخيرة، تجاوزت هواتف مثل هواوي P30 Pro وبيسكل Pixel 3 قدرات التصوير في هواتف آيفون، خاصة في الإضاءة المنخفضة.

توقعات.. آيفون 2021 ببصمة مدمجة بالشاشة وتقنيةFace ID

وتحتاج أبل إلى إضافة نوع من "الوضع الليلي" مشابه لتلك الموجودة على هواتف هواوي وبيكسل التي تلتقط صورًا متعددة وتدمجها معًا لتحسين جودة الصورة. وتوقع الخبراء وفقا لأحدث التقارير أن هواتف آيفون الجديدة ستأتي بثلاثة كاميرات، تأتي بعدسات جديدة بقدرات متطورة عن النسخ السابقة.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
إطلاق ايفون الجديد iphone 11: مؤتمر ابل apple event الليلة وإعلان أهم مواصفات الأيفون الجديد وأسعاره - نبأ حصري 10/09/2019 | 10:45 م

خلال مؤتمر أبل apple event 2019، يتم طرح ايفون الجديد 11 وذلك بأسعار خيالية للجميع، حيث سيكون iphone 11 من احدث الأجهزة التي تطلقها شركة أبل، سيكون موعد المؤتمر السنوي... اقرأ المزيد ←

أبل تطلق آيفون 11 في بث مباشر للعالم 10/09/2019 | 10:45 م

مؤتمر أبل سيتم بثه لأول مرة على منصة يوتيوب إضافة إلى موقع أبل الرسمي على متصفحات كروم وفايرفوكس وسفاري.

تسريب اللحظات الأخيرة يكشف إلغاء آبل للميزة الرئيسية في آيفون 11 قبيل إطلاقه الرسمي - 10/09/2019 | 10:45 م

أفادت أحدث التقارير أن شركة "آبل" ألغت إحدى الميزات الرئيسية لجهاز "آيفون 11" قبل إطلاقه الرسمي هذا المساء.

أبل تكشف رسميا عن ساعتها الذكية الجديدة Apple Watch Series 5 - 10/09/2019 | 10:45 م

أعلنت شركة أبل رسميًا عن الجيل التالى من ساعتها الذكية الشهيرة أبل ووتش، التى تحمل اسم Apple Watch Series 5

تعرف على سعر ومواصفات هواتف آيفون 11 و11 برو 10/09/2019 | 10:45 م

أعلنت شركة آبل في مؤتمرها السنوي عن أحدث منتجاتها، والتي شملت آيفون 11 وآيفون 11 برو وآيفون 11 برو ماكس، إضافة إلى الجيل الخامس من ساعتها الذكية.ويعتبر الت

اتهامات لشركة آبل بسرقة مميزات التطبيقات وإضافتها إلى iOS - 08/09/2019 | 2:00 م

تواجه شركة أبل اتهامات بسرقة عدد من المميزات من التطبيقات الأخرى، وإضافتها إلى نظام تشغيلها iOS، إلى جانب استغلال التطبيقات الموجودة في متجر تطبيقاتها منذ فترة طويلة..

أبل تطلق نسخة الويب من خدمتها Apple Music مصراوى 08/09/2019 | 2:00 م

أبل تطلق نسخة الويب من خدمتها apple music | مصراوى



ما يحتاج إليه آيفون 11 ليعود لصدارة المبيعات ابل الخبراء يرون أن أبل Apple مطالبة بالتقدم على منافسيها في البطارية والشاشة والكاميرا والشحن ليعود آيفون 11 لصدارة المبيعات



اشترك ليصلك كل جديد عن ابل

خيارات

ما يحتاج إليه آيفون 11 ليعود لصدارة المبيعات
المصدر https://al-ain.com/article/what-iphone-11-return-top-sales الصفحة الرئيسية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي ما يحتاج إليه آيفون 11 ليعود لصدارة المبيعات

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars