الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: المرآه > رجيم وتخسيس

إليكم الرجيم السحري للتخلص من الترهلات وحرق الدهون سريعا انقاص 8 كيلو في اسبوع واحد فقط

21/08/2019 | 10:45 م 0 comments
إليكم الرجيم السحري للتخلص من الترهلات وحرق الدهون سريعا   انقاص 8 كيلو  في اسبوع واحد فقط

هل مللت من اتباع الكثير من الحميات الغذائية دون فائده! يبحث الكثير من الناس عن رجيم صحي يقوم بانقاص الوزن دون الحاجة لاتباع أنظمة غذائية قاسية وتكون بغير

هل مللت من اتباع الكثير من الحميات الغذائية دون فائده! يبحث الكثير من الناس عن رجيم صحي يقوم بانقاص الوزن دون الحاجة لاتباع أنظمة غذائية قاسية وتكون بغير فائدة حيث أنها تضر الجسم، لذلك فقد أتينا لكم بهذا النظام الصحي الذي يقوم بإنزال الجسم 8 كيلو خلال اسبوع واحد فقط، ننصحكم باتباع برنامج الرجيم التالي بالوجبات والتي تحتوي على الشوفان دون زيادة أو نقصان، بالإضافة إلى ضرورة الانتباه لبعض التعليمات المذكورة من أجل تحقيق خسارة الوزن المرجوة من هذا الدايت.

في بداية التقرير يجب ذكر حقيقة أن المأكولات غير الصحية ليست المتسبب الوحيد في الوزن الزائد، حيث تؤثر العوامل النفسية مثل التوتر الناجم عن الضغوطات في المنزل أو في العمل، الذي يتسبب في عدم انتظام النوم وقلة عدد ساعاته، أو قد تسبب زيادة كميات المأكولات لدى البعض،  بالإضافة إلى بعض العادات المكتسبة منذ الصغر، مثل عدم الاهتمام بممارسة الرياضة بشكل يومي، بالإضافة إلى الأسباب النفسية، مثل التوتر والقلق الناجم عن الضغوطات في العمل أو في المنزل، وهو ما يسبب عدم انتظام ساعات النوم عند البعض، أو زيادة كميات الأكل عن المعتاد عند البعض الآخر، وفي الحالتين تحدث زيادة الوزن.

كما نود أن نشير إلى أحد أهم أسرار نجاح أى نظام غذائي صحي في خسارة الوزن كما يطمح الجميع، وهو الوصول لمرحلة حرق السعرات الحرارية بمعدل أعلى من السعرات الحرارية المكتسبة من وجبات الرجيم المتبع، ومما لا شك فيه أن أقصر طريق لذلك هو الحفاظ على ممارسة الرياضة بشكل يومى، على أقل 15 دقيقة يوميا من رياضة المشي، وهو ما يضمن ليس فقط نقصان الوزن، وإنما أيضا تخسيس جميع مناطق الجسم بدون فقدان الوزن من أجزاء دونًا عن الأخرى كما يحدث مع الكثيرين.

رجيم صحي لخسارة الوزن فى أسبوع

جدول دايت صحي يمكنكم اتباعه دون التعديل فيه:

اليوم الاول

الافطار: 2 بيضه ويفضل ان تكون مسلوقة، خيارة، شريحة خبز أسمر.الغداء: صدر فرخة مشوي ويفضل ان يكون بدون جلد، سلطة جرجير، كوب من اللبن.العشاء: عدد 2 قطعه جبنه بيضاء، سلطة خضراء.

اليوم الثاني

الافطار: عدد 2 شريحة جبنة، خيارة، شريحة خبز توست ويفضل الأسمر.الغداء: قطعة من ستيك اللحم ويفضل أن تكون حوالي 200 جرام، سلطة خضراء.العشاء: 2 بيضة مسلوقة، شريحة خبز توست.

اليوم الثالث

الافطار: كوب من الشوفان، كوب من اللبن ويفضل خالي الدسم.الغداء: علبة تونة، سلطة.العشاء: ربع رغيف محمص، 2 ملعقة لبنة.

اليوم الرابع

الافطار: شريحة خبز أسمر، قطعة من الجبن، خيارة.الغداء: طبق من اليخنة ويفضل أن يكون معه أرز أسمر، طبق سلطة خضراء.العشاء: عدد 2 بيضة مسلوقة، شريحة خبز أسمر.

اليوم الخامس

الافطار: عدد 2 بيضة مسلوقة، كوب من الزبادي خالي الدسم، شريحة خبز أسمر.الغداء: علبة تونة، سلطة خضراء.العشاء: طبق من اليخنة بدون اضافة أرز، سلطة خضراء.

اليوم السادس

الافطار: كوب من الشوفان، كوب من اللبن خالي الدسم، ثمرة فاكهة.الغداء: صدر فرخة مشوي، سلطة خضراء.العشاء: شريحة من الجبن، شريحة خبز أسمر.

اليوم السابع

الافطار: عدد 2 شريحة من الجبن، خيارة، .شريحة خبز أسمرالغداء: طبق من اليخنة مع ارز اسمر، سلطة خضراء.العشاء: عدد 2 بيضة مسلوقة، كوب من الزبادي خالي الدسم، شريحة خبز أسمر.رجيم لخسارة 7 كيلو فى أسبوع

يجب عليك إتباع هذا الدايت لرؤية النتائج ولكن عليك اتباع بعض النصائح قبل البدء في هذا الرجيم، وأهمها يجب عليك وزن نفسك قبل البدء في النظام الغذائي وفي نهايته لمعرفة تأثيره على الوزن واستجابة جسدكم له ومدى تقبله لخسارة الوزن سريعا، كما يجب عليك ممارسة الرياضة يوميا، ومن الأفضل الذهاب للجيم لحرق المزيد من السعرات الحرارية والوصول لأفضل النتائج، كما ننصحكم بشرب ماء كثيرا بما لا يقل عن 2 لتر يوميا.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
14/04/2024 | 9:09 م

هتخس 4 كيلو في اسبوع.. أقوى وأسرع رجيم لتخسيس وإنقاص الوزن هينسف الكرش نهائيا...حسام موافي يوضح  

يقبل العديد على أقوى وأسرع رجيم لتخسيس وإنقاص الوزن لأنه يساعد على تخسيس 4 كيلوجرامات من الوزن، فهو حل مثالي لمن يعانون من السمنة، ومن خلال هذا الرجيم يمكن

هتخس 4 كيلو في اسبوع.. أقوى وأسرع رجيم لتخسيس وإنقاص الوزن هينسف الكرش نهائيا...حسام موافي يوضح  
14/04/2024 | 9:09 م

رانيا يوسف: طقوسي في العيد «أنتخة» وشرب زنجبيل.. ورشاقتي مش دايت - فن -

كشفت الفنانة رانيا يوسف، طقوسها في عيد الفطر المبارك، المتمثلة في الراحة على الأريكة في المنزل، وشرب الزنجبيل وممارسة الرياضة.

رانيا يوسف: طقوسي في العيد «أنتخة» وشرب زنجبيل.. ورشاقتي مش دايت - فن -
14/04/2024 | 9:09 م

لفقدان الوزن بعد العيد.. «رجيم الماء» الحل الأمثل

يعاني كثير من الأشخاص من مشكلة زيادة الوزن بعد عيد الفطر المبارك، وذلك نتيجة تناول الأطعمة التي تحتوي على دقيق وسكر بكثرة، مثل الكحك والبسكويت، ولخسارة تلك الكيلو جرامات، ينصح الخبراء بشرب كثير من الماء بكميات ومواعيد محدده لخسارة ذلك الوزن، ويسمى ذلك النظام بـ«رجيم الماء». 

لفقدان الوزن بعد العيد.. «رجيم الماء» الحل الأمثل
14/04/2024 | 9:09 م

بعد فقدان محمد ممدوح 45 كيلوجرامًا.. ماذا تعرف عن رجيم الماء الكونسلتو

بعد فقدان محمد ممدوح 45 كيلوجرام ا ماذا تعرف عن رجيم الماء | الكونسلتو

بعد فقدان محمد ممدوح 45 كيلوجرامًا.. ماذا تعرف عن رجيم الماء   الكونسلتو
14/04/2024 | 9:09 م

تخلص من الوزن الزائد في العيد واتبع رجيم الـ3 أيام -

بعد رمضان والعيد، يزداد بنسبة كبيرة وزن الشخص، ويترتب على ذلك الرغبة في التخلص من الوزن الزائد.

تخلص من الوزن الزائد في العيد واتبع رجيم الـ3 أيام  -
28/03/2024 | 10:57 ص

«مش هتحس بتعب».. حسام موافي يكشف أفضل نظام غذائي لفقدان الوزن في رمضان - منوعات -

 بعد ساعات الصيام الطويلة يلجأ البعض إلى تناول كميات كبيرة من الأطعمة على الإفطار، ظنًا منه أنّ ذلك سيجعله يتجنب الشعور بالجوع خلال النهار وحتى أذان المغرب.

«مش هتحس بتعب».. حسام موافي يكشف أفضل نظام غذائي لفقدان الوزن في رمضان - منوعات -
28/03/2024 | 10:57 ص

هل مشروبات «الدايت» تزيد من خطر الإصابة بانتظام ضربات القلب؟.. دراسة توضح

كشفت دراسة جديدة أن شرب لترين أو أكثر أسبوعياً من مشروبات الدايت يزيد من خطر الإصابة بحالة من عدم انتظام ضربات القلب، تعرف باسم الرجفان الأذيني ، وذلك بنسبة 20%.

هل مشروبات «الدايت» تزيد من خطر الإصابة بانتظام ضربات القلب؟.. دراسة توضح


إليكم الرجيم السحري للتخلص من الترهلات وحرق الدهون سريعا انقاص 8 كيلو في اسبوع واحد فقط رجيم وتخسيس هل مللت من اتباع الكثير من الحميات الغذائية دون فائده! يبحث الكثير من الناس عن رجيم صحي يقوم بانقاص الوزن دون الحاجة لاتباع أنظمة غذائية قاسية وتكون بغير



اشترك ليصلك كل جديد عن رجيم وتخسيس

خيارات

إليكم الرجيم السحري للتخلص من الترهلات وحرق الدهون سريعا   انقاص 8 كيلو  في اسبوع واحد فقط
المصدر https://www.nile4.com/الرجيم-الغذائي-الصحي-لخسارة-الوزن-سري/ النيل الإخباري
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي إليكم الرجيم السحري للتخلص من الترهلات وحرق الدهون سريعا انقاص 8 كيلو في اسبوع واحد فقط

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars