الموضوعات تأتيك من 15440 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

tron GT بالكامل باستخدام الواقع الافتراضي البوابة العربية للأخبار التقنية

22/08/2019 | 4:45 ص 0 comments
tron GT بالكامل باستخدام الواقع الافتراضي   البوابة العربية للأخبار التقنية

أودي | بدأت أودي تستعين بالواقع الافتراضي في اختبارات تجميع سيارة Audi e-tron GT؛ إذ يختبر الموظفون من أقسام مختلقة كافة عمليات التجميع افتراضيًا باستخدام نظارات

بدأت أودي تستعين بالواقع الافتراضي في اختبارات تجميع سيارة Audi e-tron GT؛ إذ يختبر الموظفون من أقسام مختلقة كافة عمليات التجميع افتراضيًا باستخدام نظارات الواقع الافتراضي ووحدات التحكم فيه.

وقد طورت أودي في مقرها برنامج واقع افتراضي لأجل هذه العملية خصيصًا. تقوم هذه العملية على إجراءات المسح الشامل التي تنتج خريطة داخلية ثلاثية الأبعاد للمساحة الافتراضية. وهذه هي المرة الأولى التي تستخدم فيها هذه التقنية لاختبار عمليات تجميع سيارة e-tron GT في موقع نياكارسولم.

وللمرة الأولى، تجري أودي اختبارات سير العمل في خط التجميع والعمليات اللوجستية المرتبطة به باستخدام الواقع الافتراضي في ورش عملية إعداد الإنتاج. ويستعان بعملية إعداد الإنتاج – في المنظومات الإنتاجية – للتحقق من كفاءة العمليات.

وفي هذه الورش، يجري مسؤولو التخطيط بالتعاون مع زملائهم في أقسام العمليات اللوجستية والتجميع ومركز النماذج الأولية وضمان الجودة فحصًا لجميع خطوات العمل ويتحققون من جدوى العمليات المخططة؛ ومن مدى سلامة الخطوات من ناحية الهندسة البشرية؛ ومن مدى صحة وضعيات المعدات وغيرها من العوامل.

ومن المعتاد حتى الآن أن تُجرى هذه الاختبارات في ورش العمل على نماذج أولية حقيقة. وقال ماركوس موينو، رئيس عمليات تخطيط الإنتاج في نيكارسولم: ” سيارة e-tron GT هي أول سيارة من مجموعة فولكس واجن لا تستعين بنموذج أولي حقيقي في ورش عملية إعداد الإنتاج”.

موضوعات ذات صلة بما تقرأ الآن:

صندل يتيح لمستخدمي VR المشي والجري دون مغادرة المقعد

أغسطس 21, 2019

أودي تجمع بين مزايا السكوتر الكهربائي ولوح التزلج

أغسطس 15, 2019

أبرز 7 نظارات للواقع الافتراضي تساعد الشركات على تطوير عملها

يونيو 27, 2019

وتعد ورش عملية إعداد الإنتاج ثمرة التعاون الحثيث بين قسم تخطيط عمليات التجميع في موقع نيكارسولم، وقسم تخطيط عمليات التجميع في إنغولشتات، ومختبر أودي للإنتاج. وقد طوّر فريق مختبر أودي للإنتاج برنامج الواقع الافتراضي في مقرهم ليُستخدم البرنامج لأول مرة في نيكارسولم ضمن تخطيط إنتاج سيارة e-tron GT.

ويدفع اعتماد الورش على التقنيات الرقمية الشركة في طريق التحول الرقمي. من جانبه علَّق بيرند ويدمان، رئيس عمليات تخطيط التجميع في موقع إنغولشتات، قائلًا: “إن استخدام التقنيات الرقمية في ورش العمل أمر منطقي، وخطوة متسقة باتجاه إجراء مزيدٍ من التطوير على منهجية عملية إعداد الإنتاج القائمة حاليًا. كما أن الورش الافتراضية تسهل التعاون الجيد بالغ الكفاءة بين المشاركين في الورش من المواقع المختلفة. ونختبر ذلك حاليًا بين موقعي إنغولشتات وسان خوسيه شيابا في المكسيك”.

ويعزز التحول الرقمي التعاون بين فرق العمل والمواقع، فيما يوفر الموارد، نظرًا لتقليل عدد رحلات العمل، على سبيل المثال. وعلى هذا النحو، توفر هذه التنقية فرصةً كبيرة لمجموعة فولكس واجن بالكامل. واختتم ماركوس موينو قائلًا: “لقد اتَّخذت علامة أودي لنفسها موقعًا رياديًا بابتكار منهجية الواقع الافتراضي في ورش عملية إعداد الإنتاج”.

وتشكل عمليات المسح الشاملة عنصرًا أساسيًا في تنفيذ ورش عملية إعداد الإنتاج بالواقع الافتراضي؛ حيث يُجرى مسح ثلاثي الأبعاد لأقسام الإنتاج ولمبانٍ كاملة باستخدام برنامج إلكتروني وأجهزة مخصصة. وتتعاون أودي مع شركة ناشئة في ميونخ لتصميم نسخة افتراضية من منشأة الإنتاج. وستكون النتيجة على أعلى مستويات الدقة؛ بحيث تكون قياسات دورات الإنتاج، على سبيل المثال تركيب مقصورة القيادة الخاصة بسيارةR8 أو e-tron GT، بالغة الدقة.

وعلى أساس هذه البيانات، يُخَطط الإنتاج وتُجهَّز الدورات والمعدات المستخدمة. في الوقت نفسه، ينتج عن عملية المسح سحابة نقطية يمكن استخدامها في إعادة بناء المعدات أو البنية التحتية افتراضيًا. وبذلك يستطيع موظفو أودي تحديث خطتهم ونظم تخطيطهم رقميًا، مما يوفر الوقت والمال. ويمثل النموذج الشامل في موقع بولينرهوفه خطوة أخرى مهمة باتجاه التحول الرقمي.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
23/03/2024 | 5:34 م

هيونداي وكيا تسجلان رقمًا قياسيًا في مبيعات السيارات الصديقة للبيئة - الطاقة

تواصل عملاقة صناعة السيارات الكورية الجنوبية هيونداي (Hyundai) وتابعتها كيا (Kia) تحقيق طفرات في مبيعات السيارات صديقة البيئة في الأسواق العالمية.

هيونداي وكيا تسجلان رقمًا قياسيًا في مبيعات السيارات الصديقة للبيئة - الطاقة
23/03/2024 | 5:34 م

مواصفات تويوتا C-HR الكروس أوفر الجديدة

أعلنت شركة تويوتا اليابانية عن إصدارها الجديد تويوتا C-HR الهجين Plug-in، وتنتمي تويوتا C-HR لفئة السيارات الكروس أوفر .

مواصفات تويوتا C-HR الكروس أوفر الجديدة
23/03/2024 | 5:34 م

بدون مقدم وبالتقسيط للجميع .. احصل على سيارة هيونداي إلنترا HD .. خلي الغلابة تركب - البديل

تُقدم شركة إيتامكو الوكيل الحصري لعلامة هيونداي الكورية في مصر، سيارة هيونداي إلنترا HD سيدان ضمن مبادرة الإحلال بأربع فئات مختلفة من التجهيزات، تهدف هذه

بدون مقدم وبالتقسيط للجميع .. احصل على سيارة هيونداي إلنترا HD .. خلي الغلابة تركب - البديل
23/03/2024 | 5:34 م

أسعار ومواصفات سيارة شيفروليه لانوس 2012 - الأسبوع

شيفروليه لانوس 2012.. في ظل ارتفاع أسعار السيارات التي يشهدها السوق منذ بداية العام الجديد، تبحث شريحة كبيرة من سائقي السيارات عن سيارات بأسعار مناسبة لشرائها، وتأتي سيارة شيفروليه لانوس…

أسعار ومواصفات سيارة شيفروليه لانوس 2012 - الأسبوع
23/03/2024 | 5:34 م

بدعم حكومي.. احصل على سيارة هيونداي إلنترا HD بدون مقدم وأقل قسط

تقدم الشركة الدولية للتجارة والتسويق والتوكيلات التجارية (إيتامكو)، الوكيل الحصري لعلامة هيونداي الكورية في مصر، السيارة هيونداي إلنترا HD سيدان داخل مبادرة الإحلال بأربعة فئات من التجهيزات.

بدعم حكومي.. احصل على سيارة هيونداي إلنترا HD بدون مقدم وأقل قسط
23/03/2024 | 5:34 م

سيارة هيونداي تتغلب على نيسان صني وتتصدر المبيعات في مصر مصراوى

سيارة هيونداي تتغلب على نيسان صني وتتصدر المبيعات في مصر | مصراوى

سيارة هيونداي تتغلب على نيسان صني وتتصدر المبيعات في مصر   مصراوى
24/02/2024 | 11:50 ص

جبنالكم وحش الصحراء سيارة تويوتا هايلكس الجديدة 2024.. عنوان الفخامة والرقي..!! - البديل

تعتبر تويوتا هايلكس من أشهر الشاحنات الصلبة والقوية في العالم وتحظى بشعبية كبيرة بين عشاق السيارات القوية والمتينة وفي العام 2024 تم إطلاق الجيل الجديد من

جبنالكم وحش الصحراء  سيارة تويوتا هايلكس الجديدة 2024.. عنوان الفخامة والرقي..!! - البديل


tron GT بالكامل باستخدام الواقع الافتراضي البوابة العربية للأخبار التقنية اخبار السيارات أودي | بدأت أودي تستعين بالواقع الافتراضي في اختبارات تجميع سيارة Audi e-tron GT؛ إذ يختبر الموظفون من أقسام مختلقة كافة عمليات التجميع افتراضيًا باستخدام نظارات



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار السيارات

خيارات

tron GT بالكامل باستخدام الواقع الافتراضي   البوابة العربية للأخبار التقنية
المصدر https://aitnews.com/2019/08/19/أودي-تختبر-عمليات-تجميع-سيارة-e-tron-gt-بالكا/ https://aitnews.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي tron GT بالكامل باستخدام الواقع الافتراضي البوابة العربية للأخبار التقنية

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars