الموضوعات تأتيك من 15324 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

22 لاعباً جزائرياً في الدوري التونسي - البيان

24/08/2019 | 7:00 ص 0 comments
22 لاعباً جزائرياً  في الدوري التونسي - البيان

تنطلق اليوم بطولة الدوري التونسي وأهم ما يلاحظ هو أن أغلب الفرق التونسية قد دعمت صفوفها بلاعبين جزائريين، اعتماداً على النجاحات التي حققها بعض اللاعبين الجزائريين الذين لعبوا في الدوري التونسي على غرار يوسف البلايلي مع الترجي التونسي.

المصدر: تونس - صالح قادري التاريخ: 24 أغسطس 2019

تنطلق اليوم بطولة الدوري التونسي وأهم ما يلاحظ هو أن أغلب الفرق التونسية قد دعمت صفوفها بلاعبين جزائريين، اعتماداً على النجاحات التي حققها بعض اللاعبين الجزائريين الذين لعبوا في الدوري التونسي على غرار يوسف البلايلي مع الترجي التونسي، واللاعب السابق للنجم الساحلي بغداد بونجاح ومن قبلهما فضيل مغاريا وغيره، الأمر الذي جعل الفرق التونسية تركز على التعاقدات مع اللاعبين الجزائريين وبدرجة أقل الليبيين والمصريين، مستغلين القرار الذي اتخذه الاتحاد المغاربي لكرة القدم القاضي بعدم اعتبار لاعبي دول شمالي أفريقيا أجانب.

وشهد ميركاتو هذا الصيف إقبالاً قوياً على التعاقد مع اللاعبين الجزائريين، حيث تعاقدت الفرق التونسية مع حوالي 22 لاعباً، والرقم قابل للارتفاع، والعدد الأوفر من اللاعبين الجزائريين وقعوا مع الترجي التونسي وهم بلال بن ساحة وعبدالقادر بدران وعبدالرؤوف بن غيث وإلياس الشتي، إضافة إلى يوسف البلايلي والمزياني، وبالتالي يكون العدد الإجمالي للجزائريين في الترجي التونسي ستة لاعبين.

كما أن اتحاد تطاوين قد انتدب خمسة لاعبين جزائريين وهم عبدالعزيز عبدالقادر وهيثم غريب ويوسف العيدودي والجيلاني بن شنان ومحمد صبري بن إبراهيم، وتعاقد النادي الصفاقسي بدوره مع ثلاثة لاعبين وهم ماليك أصفان وعبدالكريم خشمار ومحمد إسلام بكير إضافة إلى وجود اللاعب نذير القريشي.

أما النجم الساحلي فقد ضم إلى صفوفه لاعبين هما يانس تافر وسليم بوخنشوش إضافة إلى وجود المهاجم كريم العريبي، وقد انتدب النادي البنزرتي الجزائري جمال الدين شتال فيما تعاقد اتحاد بنقردان مع سفيان خليلي وعزز الصاعد حديثاً إلى دوري الأضواء مستقبل سليمان باللاعب الجزائري محمد عطية وانتدب نجم المتلوي الجزائري عبدالرحمن بن جامع.

الديربي الصغير

ويتضمن برنامج الجولة الأولى للدوري التونسي أربع مباريات ومنها مباراة الديربي الصغير الذي سيجمع بين النادي الأفريقي وضيفه جاره الملعب التونسي ويتحول حامل اللقب الترجي التونسي إلى تطاوين لمواجهة اتحاد تطاوين فيما ينزل النادي الصفاقسي ضيفاً على الاتحاد المنستيري ويستضيف الشبيبة القيروانية مستقبل سليمان أحد الصاعدين حديثاً إلى دوري المحترفين.

أما بقية المباريات فقد تم تأجيلها بحكم مشاركة ثلاثة فرق في بطولات أفريقيا «دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية» إضافة للبطولة العربية للأندية.

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
23/02/2020 | 8:45 ص

مشاهدة مباراة النجم الساحلي ونجم المتلوي بث مباشر اليوم السبت 22-2-2020

في مواجهة مهمة بالدوري التونسي نقدم لكم بث مباشر مباراة النجم الساحلي ونجم المتلوي حيث يستعد جمهورنا من أجل مشاهدة مباراة النجم الساحلي ونجم المتلوي والتي ستجمع بين الفريقين عصر اليوم السبت الموافق 22 فبراير الجاري 2020 وذلك ضمن مواجهات الأسبوع السادس عشر من بطولة الدوري التونسي الدرجة الأولى لكرة القدم ومن المقرر أن تجمع المباراة الفريقين على ملعب بوعلي...

مشاهدة مباراة النجم الساحلي ونجم المتلوي بث مباشر اليوم السبت 22-2-2020
23/02/2020 | 8:45 ص

: أسبوع المحترفين المصريين.. ليفربول يبحث عن 3 نقاط جديدة ضد وست هام يونايتد للاقتراب من الحلم

يخوض المحترفون المصريون خارج البلاد، مواجهات مثيرة وقوية خلال هذا الأسبوع، بمختلف الدوريات الأوروبية والعربية. ويبدأ الأسبوع اليوم السبت، بمهمة جديدة للثنائي المصري أحمد المحمدي، ومحمود حسن ...

: أسبوع المحترفين المصريين.. ليفربول يبحث عن 3 نقاط جديدة ضد وست هام يونايتد للاقتراب من الحلم
اليوم 1:00 ص

ضربة قوية لصفوف الترجي قبل مواجهة الزمالك بدوري أبطال إفريقيا

يحل الترجي ضيفًا على نظيره الزمالك يوم 28 فبراير الجاري في مباراة الذهاب، ويلتقيان في مباراة العودة بربع نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم 6 مارس المقبل.

ضربة قوية لصفوف الترجي قبل مواجهة الزمالك بدوري أبطال إفريقيا
09/02/2020 | 6:45 ص

جدول مواعيد مباريات اليوم 9 فبراير 2020 والقنوات الناقلة

يوم يقام به نصف نهائي البطولة العربية، وقمة الإسماعيلي والزمالك ومباراتا الريال وبرشلونة وديربي الغضب، جدول مواعيد مباريات اليوم 9 فبراير 2020 والقنوات الناقلة.

جدول مواعيد مباريات اليوم 9 فبراير 2020 والقنوات الناقلة
09/02/2020 | 6:45 ص

موعد مباراة الترجي واتحاد تطاوين في الدوري التونسي والقناة الناقلة

فريق الترجي الرياضي يستضيف مساء الأحد، منافسه اتحاد تطاوين، ضمن منافسات الجولة الـ 14 لبطولة الدوري التونسي «الرابطة المحترفة الأولى».

موعد مباراة الترجي واتحاد تطاوين في الدوري التونسي والقناة الناقلة
01/12/2019 | 9:45 ص

مواعيد مباريات اليوم 1-12-2019.. أحد كروي ناري جداً جريدة البشاير

انتهى السبت الكروي، والإثارة لم تنته أبدا.. مرحبا بكم في الأحد الكروي الناري. بيراميدز يحل ضيفا على إينوجو رينجرز في بداية مرحلة المجموعات في كأس الكونفدرالية

مواعيد مباريات اليوم 1-12-2019.. أحد كروي ناري جداً   جريدة البشاير
07/11/2019 | 11:45 ص

العدالة السعودي ينهي مهام اسكندر القصري.. ويتعاقد مع المدرب السابق للنادي البنزرتي

أعلن نادي العدالة السعودي على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" عن تعاقده مع المدرب التونسي ناصيف البياوي الذي سيتولى قيادة الفريق في الدوري السعودي للمحترفين حتى نهاية الموسم وذلك لمواطنه اسكندر القصري الذي تم إنهاء مهامه يوم أمس الأول. وكان البياوي قد غادر النادي الرياضي البنزرتي اثر طلاق (...)...

العدالة السعودي ينهي مهام اسكندر القصري.. ويتعاقد مع المدرب السابق للنادي البنزرتي


22 لاعباً جزائرياً في الدوري التونسي - البيان الدوري التونسي تنطلق اليوم بطولة الدوري التونسي وأهم ما يلاحظ هو أن أغلب الفرق التونسية قد دعمت صفوفها بلاعبين جزائريين، اعتماداً على النجاحات التي حققها بعض اللاعبين الجزائريين الذين لعبوا في الدوري التونسي على غرار يوسف البلايلي مع الترجي التونسي.



اشترك ليصلك كل جديد عن الدوري التونسي

خيارات

22 لاعباً جزائرياً  في الدوري التونسي - البيان
المصدر https://www.albayan.ae/sports/arab/2019-08-24-1.3632917 البيان: الصفحة الرئيسية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي 22 لاعباً جزائرياً في الدوري التونسي - البيان

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars