الموضوعات تأتيك من 15824 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: شئون دولية > اخبار دبي

تقرير تلفزيوني: دبي تزخر بعروض سياحية تنافسية - البيان

24/08/2019 | 12:45 م 0 comments
تقرير تلفزيوني: دبي تزخر بعروض سياحية تنافسية - البيان

أكد تقرير نشره موقع تلفزيون «Citizen TV» الكيني أن إمارة دبي تزخر بعروض سياحية تنافسية، حيث تمتلئ بمنتجعات فاخرة ومطاعم راقية ومحلات مصمّمة وفق أعلى المعايير.

المصدر: دبي - وائل الخطيب التاريخ: 24 أغسطس 2019

أكد تقرير نشره موقع تلفزيون «Citizen TV» الكيني أن إمارة دبي تزخر بعروض سياحية تنافسية، حيث تمتلئ بمنتجعات فاخرة ومطاعم راقية ومحلات مصمّمة وفق أعلى المعايير.

وذكر الموقع التلفزيوني أن إمارة دبي تعد أيضاً واحدة من أفضل المدن في العالم التي تتوفر فيها عروض تنافسية للضيافة والترفيه والتسوق وتناول الطعام، وذلك من خلال مجموعة متكاملة من الخيارات بأسعار معقولة، للمساعدة على تحقيق أقصى استفادة من الزيارة للسائحين.

وأضاف الموقع في تقريره أن الإمارة شهدت مؤخراً ارتفاعاً كبيراً في عدد الفنادق من فئة 3 و 4 نجوم، والتي تعد مثالية لأولئك الذين يبحثون عن طراز رائع بميزانية مناسبة، ومن الأمثلة الرئيسية على ذلك فنادق روف من «إعمار للضيافة»، حيث أصبحت الفنادق من فئة 3 نجوم مناطق جذب سياحي عصرية بسرعة، وهي مصممة بفن مستوحى من الثقافة المحلية.

وتابع التقرير أن الغالبية العظمى من الفنادق تقدم أيضا حزماً مثيرة وبأسعار معقولة كل شهر، وهي وسيلة رائعة للتوفير، حيث يقدم فندق «روڤ آت ذي بارك» من موقعه المميّز في قلب «دبي باركس آند ريزورتس» تذكرتي دخول إلى حديقة ترفيهية حتى 30 سبتمبر 2019 لنزلائه من الضيوف.

وأشار التقرير إلى الأسواق الشعبية في دبي، وقال إنها لا تزال تشكل جزءاً أساسياً من الحياة اليومية والتجارة، وإن جولة في أحد الأسواق المزدحمة كافية لتكشف عن الجوهر الحقيقي لتراث التسوق في دبي.

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
دبي تشهد اختيار ملكة جمال البولو الدولية 2019 - البيان امس 9:00 ص

شهدت دبي التصفيات النهائية لمسابقة اختيار ملكة جمال البولو الدولية 2019 في نسختها الأولى، والتي أقيمت تحت رعاية الشيخ جمعة بن أحمد بن جمعة آل مكتوم، بمشاركة 30 ملكة جمال من حول العالم.

قلب دبي التاريخي - البيان امس 9:00 ص

هنا ديرة.. قلب دبي التاريخي الذي لا يزال ينبض بعبق التجارة عبر أسواقها التي تتعدد اختصاصاتها تعدد أذواق قاصديها..

دبي أفضل وجهة للسفاري في العالم - البيان امس 9:00 ص

اختارت مجلة «سي إي أو وورلد» الأمريكية دبي كأفضل وجهة لرحلات السفاري في العالم، وذلك في تصنيف نشرته أمس. وذكرت المجلة أنه برغم شهرة دبي بعمارتها العصرية، بناياتها الفاخرة،

وفد طرق دبى يتفقد سير عمل تصنيع معدات قطارات مسار2020 فى بولندا - امس 9:00 ص

تفقد وفد فنى من هيئة الطرق و المواصلات فى دبى خلال زيارته مصنعا للقطارات تابعا لشركة ألستوم فى جمهورية بولندا سير العمل فى تصنيع معدات قطارات مشروع مسار2020

وفد طرق دبي يتفقد تصنيع قطارات مسار 2020 في بولندا امس 9:00 ص

هيئة الطرق والمواصلات في دبي تقوم بالعديد من الزيارات للبلدان التي تقوم بتصنيع مختلف عناصر المشروع للتأكد من مطابقتها للمواصفات

دبي تستضيف فعالية للدفاع السيبراني التنبؤي - البيان 10/09/2019 | 5:45 ص

شهدت دبي، أمس، فعالية شركة «سبيكترامي» المتخصصة في مجال توزيع منتجات وحلول الأمن السيبراني وتقديم القيمة المضافة حول «أمن الدفاع السيبراني التنبؤي 2019»، ضمن حملة تنفذها الشركة في ثماني مدن لسبع دول.

زى النهاردة.. انطلاق البث التليفزيونى فى دبى قبل 50 عاما - 10/09/2019 | 5:45 ص

فى مثل هذا اليوم، قبل خمسين عاماً، فى التاسع من سبتمبر 1969، انطلق أول بث تلفزيونى فى دبى، لتبدأ رحلة "دانة الدنيا" مع "الشاشة الفضية"، التى مثلت نافذة مفتوحة على جهتين؛ الأولى، نافذة لدبى نفسها على العالم، والأخرى، للعالم يطل منها على دبى.



تقرير تلفزيوني: دبي تزخر بعروض سياحية تنافسية - البيان اخبار دبي أكد تقرير نشره موقع تلفزيون «Citizen TV» الكيني أن إمارة دبي تزخر بعروض سياحية تنافسية، حيث تمتلئ بمنتجعات فاخرة ومطاعم راقية ومحلات مصمّمة وفق أعلى المعايير.



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار دبي

خيارات

تقرير تلفزيوني: دبي تزخر بعروض سياحية تنافسية - البيان
المصدر https://www.albayan.ae/economy/local-market/2019-08-24-1.3632712 البيان: الصفحة الرئيسية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي تقرير تلفزيوني: دبي تزخر بعروض سياحية تنافسية - البيان

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars