الموضوعات تأتيك من 15435 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: مشاهير > أحمد شوبير

بوابة الفجر: شوبير يعلن مفاجأة في اسم مدرب الأهلي الجديد

29/08/2019 | 3:00 ص 0 comments
بوابة الفجر: شوبير يعلن مفاجأة في اسم مدرب الأهلي الجديد

أكد الإعلامي أحمد شوبير أن النادي الأهلي توصل إلى اتفاق مع المدير الفني الجديد الذي سيتولي تدريب الفريق خلفًا للمقال مارتن لاسارتي. ...

أكد الإعلامي أحمد شوبير أن النادي الأهلي توصل إلى اتفاق مع المدير الفني الجديد الذي سيتولي تدريب الفريق خلفًا للمقال مارتن لاسارتي.

 

وقال أحمد شوبير خلال برنامجه "مع شوبير" والذي يذاع عبر إذاعة "أون سبورت": "الأهلي اتفق مع المدير الفني الجديد وخلال ساعات قليلة سيتم الإعلان عنه بشكل رسمي".

 

وأضاف شوبير: "أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي لم يسافر إلا لبلد أوروبية واحدة، والمدرب معروف وخلصان.. احتراما لكملتي مع الناس لن أفصح عن الاسم حتى يعلن مسئولو الأهلي رسميًا اسم المدرب".

 

ويبحث مسئولو النادي الأهلي خلال الأيام الحالية عن مدير فني جديد خلفًا لمارتن لاسارتي.

 

وكان الأهلي قد أقال مارتن لاسارتي من منصبه عقب الخسارة من بيراميدز بهدف دون رد والخروج من كأس مصر.

 

ويتكتم مسئولو النادي الأهلي عن هوية المدير الفني الجديد، حبث من المقرر الإعلان عن إسمه خلال الساعات القليلة المقبلة.

 

ويستعد الأهلي لمواجهة كانو سبورت من غينيا في ذهاب دور الـ٣٢ من بطولة دوري أبطال إفريقيا

 

شوبير يكشف عن تفاصيل انقلاب وليد أزارو على الأهلي

 

قال الإعلامي أحمد شوبير إن هناك اتفاق بين النادي الأهلي ومهاجمه المغربي وليد أزارو على الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وأضاف شوبير خلال برنامجه "مع شوبير والذي يذع عبر إذاعة "أون سبورت" :"لا زلت أصر على الخبر الذي أعلنته منذ عدة أيام أن هناك اتفاقًا بين الأهلي وأزارو على الرحيل.. اللاعب يشعر بعدم الراحة بالتواجد داخل جدران الأهلي في الوقت الحالي، كما أنه يرى بنه عندما كان لاعبًا في فريق الدفاع الحسني الجديدي كان يحرز أهدافًا كثيرة ويترجم الفرص التي تتاح له إلى أهداف".

 

وواصل شوبير: "وليد شعر بعد الانتقادات الشديدة التي تلقاها مؤخرًا أن أحد لا يقف بجواره أو يُطيب بخاطره، وكل لاعب يحتاج ذلك عندما يتم انتقاده.. مسئولو النادي الأهلي لديهم قناعة تامة أن أزارو لاعب مميز لكن الضغط الذي تعرض له كبير للغاية، لكنهم في النهاية انصاعوا وراء أراء الجماهير".

 

وتابع شوبير "بالمناسبة أزارو هو من أحضر بنفسه العرض من الفريق الجديد لكي يرحل عن الأهلي.. وليد غير سعيد في الفترة الحالية بعد الهجوم عليه، رغم أنه كان سعيدًا في الموسم الأول، ويعترف أنه أهدر فرصًا كثيرة، لكنه أرجعها لقلة الثقة".

 

وأتم حديثه: "من وجهة نظري الشخصية وليد أزارو مهاجم لن يعوض، هو فعلا يضيع أهداف كثيرة ولو رآه المدير الفني الجديد للأهلي سيجعله المهاجم الأساسي ويحل أزمة إضاعة الأهداف".

 

الأهلي والزمالك وخطايا المدربين

 

ودأب مجلس الأهلي برئاسة محمود الخطيب على السير على خطى مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في قضايا تتعلق بمصير المدربين الذين يقودون الفريق الأحمر بالإضافة إلى الاعتراض على بعض الحكام ببطولة الدوري الممتاز.

 

وظهر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة بيبو في أول ولاية له في القلعة الحمراء متخطباً في بعض القرارات الإدارية مما أعاد للأذهان مرتضى منصور رئيس الزمالك الذي تعامل مع نفس المواقف بنفس الطريقة والأسلوب سواء مع المدربين السابق أو الحكام الذين يتولون إدارة مباراة فريقه تحكيماً.

 

وودع الأهلي بطولة كأس مصر أمام بيراميدز بدور الستة عشر في المباراة التي أدارها تحكيمياً الحكم الدولي جهاد جريشة ، لتظهر حملة حمراء قوية نتيجة الخروج من المبكر من الكأس.

 

واعترض مجلس بيبو بطريقة غير مباشرة على إدارة جهاد جريشة لمباراة دور الستة عشر بالكأس أمام بيراميدز، بل وخرج بعض الإعلاميين الذين يعملون في قناة الأهلي مثل إسلام الشاطر ليعلن أن جريشة لم يتم تعيينه من قبل سمير عثمان رئيس لجنة الحكام الجديد.

 

وسبق الأهلي في هذه الخطوة مرتضى منصور رئيس الزمالك الذي أعلن بطريقة مباشرة وغير مباشرة اعتراضه على التحكيم وطلب عدم تحكيم حكام بأعينهم لإدارة مباريات الزمالك في المسابقات المحلية.

 

رئيس الزمالك أول من قام بتفعيل بند عدم مشاركة المعارين ضد أنديتهم وحدث هذا مع لاعبين مثل خالد قمر وأحمد كابوريا وأحمد داوودا وغيرهم من اللاعبين، وسار على نهجه مجلس الخطيب في إعارة كلاً من عمرو بركات وإسلام محارب إلى الجونة ، وهشام محمد الذي انضم للاتحاد السكندري وغيرهم من اللاعبين، على الرغم من الانتقادات الأهلاوية السابقة لمرتضى وهذا القرار على وجه التحديد.

 

وفيما يخص ملف المدربين الأجانب ، سار الأهلي على نهج الزمالك في التعامل مع الثنائي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق ومارتن لاسارتي الذي تم إقالته منذ أيام ، فبعد أن كان الأهلي يتمتع عبر تاريخه بالاستقرار الإداري تحول للإطاحة بالمدربين في منتصف الموسم كأمر عادي وهو ما كان يفعله مرتضى منصور من قبل مع باتشيكو وماكليش وإيناسيو وغيرهم من المدربين الأجانب الذين كان أخرهم جروس الذي فاز بالكونفدرالية الإفريقية.

 

الملف الأخير الذي سار عليه مجلس الأهلي على طريقة مرتضى، ملف الصفقات بعدما نجح الأخير في الحصول على توقيع عبد الله السعيد لاعب الأهلي السابق وبيراميدز الحالي من قلب الأحمر ووقع سراً مع أمير مرتضى وإسماعيل يوسف ، تحول الأهلى للرد عليه بنفس طريقته والتخطيط للتعاقد مع محمود عبد كهربا عبر ترانزيت أفيس البرتغالي في فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل لرد الصفعة لرئيس الزمالك.

 

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
08/06/2020 | 5:45 ص

مرتضى منصور: شوبير قالي لي ساعة تركي في البيت - سوبر كورة

قال المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن القطري أبوسنيدة هو من يسرب عقود لاعبي فريق النادي الأبيض.

مرتضى منصور: شوبير قالي لي  ساعة تركي في البيت  - سوبر كورة
08/06/2020 | 5:45 ص

يكشف موقف أحمد شوبير من خوض انتخابات اتحاد الكرة -

استقر أحمد شوبير، النائب السابق لرئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، على عدم خوض انتخابات الاتحاد المصري لكرة القدم، إذا كان مدة عمل المجلس الجديد عام واحد فقط.

 يكشف موقف أحمد شوبير من خوض انتخابات اتحاد الكرة -
08/06/2020 | 5:45 ص

«رقم 5 بيضحكك».. نجل شوبير يرد على مرتضى منصور (فيديو)

بعد ساعات من إعلان المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أن نجل أحمد شوبير، حارس مرمى الاهلي الشاب، يحصل على 5 ملايين جنيه في الموسم الواحد، رد مصطفى شوبير، عبر صفحته الرسمية بفيديو ساخر. ونشر حارس الأهلي الشاب، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل

«رقم 5 بيضحكك».. نجل شوبير يرد على مرتضى منصور (فيديو)
08/06/2020 | 5:45 ص

ميدو يعلق على أزمة نجلي شوبير وفاروق جعفر وإقحامهما في الحروب

علق أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك والمنتخب الوطني السابق، على الأزمة التي تفجرت أمس بتسريب عقد سيف فاروق جعفر، لاعب فريق الشباب ونجل الكابتن فاروق جعفر، ثم حديث مرتضى منصور، رئيس النادي، عن مصطفى شوبير، نجل حارس الأهلي السابق أحمد شوبير.

ميدو يعلق على أزمة نجلي شوبير وفاروق جعفر وإقحامهما في الحروب
08/06/2020 | 5:45 ص

«عندما يزداد النباح حولك فاعلم أنك أوجعت الكلاب».. أول تعليق من شوبير بعد الهجوم عليه

علق أحمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة المصري السابق، على حملة الهجوم الأخيرة ضده من مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك

«عندما يزداد النباح حولك فاعلم أنك أوجعت الكلاب».. أول تعليق من شوبير بعد الهجوم عليه
اليوم 18:00 م

: أحمد شوبير يكشف رؤية اتحاد الكرة لاستئناف الدوري من جديد.. فيديو

قال الإعلامي أحمد شوبير إن اتحاد الكرة المصري لديه رؤية واضحة من أجل استكمال الدوري المصري. وأضاف شوبير خلال تقديم برنامجه المذاع عبر فضائية 'أون تايم سبورتس'، أنه يجب استكمال الحياة من ...

: أحمد شوبير يكشف رؤية اتحاد الكرة لاستئناف الدوري من جديد.. فيديو
اليوم 18:00 م

شوبير يكشف تفاصيل اللجنة الطبية لعودة الدوري الممتاز

"شوبير" يكشف تفاصيل اللجنة الطبية لعودة الدوري الممتاز

شوبير  يكشف تفاصيل اللجنة الطبية لعودة الدوري الممتاز


بوابة الفجر: شوبير يعلن مفاجأة في اسم مدرب الأهلي الجديد أحمد شوبير أكد الإعلامي أحمد شوبير أن النادي الأهلي توصل إلى اتفاق مع المدير الفني الجديد الذي سيتولي تدريب الفريق خلفًا للمقال مارتن لاسارتي. ...



اشترك ليصلك كل جديد عن أحمد شوبير

خيارات

بوابة الفجر: شوبير يعلن مفاجأة في اسم مدرب الأهلي الجديد
المصدر https://www.elfagr.com/3702112 https://www.elfagr.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي بوابة الفجر: شوبير يعلن مفاجأة في اسم مدرب الأهلي الجديد

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars