الموضوعات تأتيك من 15950 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > ويندوز

مايكروسوفت توفر لبعض الشركات عامًا آخر لتحديثات ويندوز 7 الأمنية

30/08/2019 | 9:00 م 0 comments
مايكروسوفت توفر لبعض الشركات عامًا آخر لتحديثات ويندوز 7 الأمنية

مايكروسوفت توفر لبعض الشركات عامًا آخر لتحديثات ويندوز 7 الأمنية...

قالت شركة مايكروسوفت إنها سوف تمدد الدعم الأمني المجاني لنظام التشغيل ويندوز 7 لمدة عام واحد فقط، وذلك للشركات التي تمتلك اشتراكًا فعالًا في برنامج ترخيص مخصص للشركات.

وتأتي هذه الخطوة قبل نحو أربعة أشهر من نهاية الدعم لنظام ويندوز 7 المقرر في 14 كانون الثاني/ يناير 2020، وهو التاريخ الذي لن تقوم شركة البرمجيات الأمريكية بعده بإطلاق تحديثات لإصلاح الأخطاء والثغرات الأمنية. ويأتي الموعد النهائي بعد نحو 10 سنوات من ظهور ويندوز 7 لأول مرة في عام 2009.

وتزود مايكروسوفت عادةً مستخدمي منتجاتها بـ (الدعم الطبيعي) لمدة خمس سنوات من إطلاقها، تزودهم الشركة خلالها مجانًا بالإصلاحات والترقيعات والتحديثات الأمنية وغير الأمنية. وعندما يخرج المنتج من طور (الدعم الطبيعي) يبدأ طور (الدعم الممتد) الذي يمتد غالبًا لخمس سنوات أخرى.

وخلال طور (الدعم الممتد) تحافظ الشركة على تزويد المستخدمين بالتحديثات الأمنية مجانًا، بينما يتعين عليهم الدفع مقابل الحصول على الأنواع الأخرى من التحديثات. ثم تأتي (نهاية الدعم) End of Support التي تعني أنه لن يكون هناك بعد ذلك أي تحديث أمني أو غير أمني، مجاني أو مدفوع.

Advertisements

ولكن نهاية (الدعم الممتد) قد تكون مشكلة لكثير من الشركات التي لا تزال تستخدم نظام ويندوز 7 فهي – بعد 14 كانون الثاني/ يناير القادم – سوف تصبح عرضة للبرمجيات الخبيثة. خاصةً أن 37% من مستخدمي نظام ويندوز على الحواسيب الشخصية، سواء من الأفراد أو المؤسسات، لا يزالون يستخدمون ويندوز 7. أما نظام ويندوز 10 الأحدث فهو متفوق بفارق بسيط عند نسبة 41%.

موضوعات ذات صلة بما تقرأ الآن:

وقالت مايكروسوفت في صفحة (الأسئلة المتكررة) الخاصة بدعم نظام ويندوز 7 وتطبيقات أوفيس 2010: إن العملاء ممن يمتلك اشتراكًا فعالًا في تراخيص: (ويندوز إي5) Windows E5، و(مايكروسوفت 365 إي5) Microsoft 365 E5، و(الحكومة إي5) Government E5 سوف يحصلون على دعم أمني ممتد لنحو عام واحد مجانًا. ولكن بعد نهاية العام، سوف يجب عليهم دفع مبلغ 50 دولارًا مقابل كل جهاز للحصول على التحديثات، ثم 100 دولار أمريكي للعام التالي.

وأوضحت الشركة أن الاشتراكات يجب أن تكون فعالة حتى نهاية العام الحالي، وخلال فترة الدعم الممتدة العام القادم، وفي حال انتهت صلاحية الاشتراك قبل ذلك، فإن الدعم الأمني سوف يتوقف.

Advertisements

كانت هذه تفاصيل خبر مايكروسوفت توفر لبعض الشركات عامًا آخر لتحديثات ويندوز 7 الأمنية لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة العربية للأخبار التقنية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
افضل التطبيقات لمراقبة اداء مساحة التخزين من نوع ssd على ويندوز 10 امس 9:45 ص

افضل التطبيقات لمراقبة اداء مساحة التخزين من نوع ssd على ويندوز 10

طريقة مبتكرة لمنع اختراق «ويندوز» امس 9:45 ص

شركة سويدية تبتكر وسيلة جديدة لحماية نظام التشغيل «ويندوز» من الاختراق.

شرح اصلاح ويندوز 10 بطء مشكلة الأداء وزيادة سرعة النظام الإجمالية - بالعربي امس 9:45 ص

تواجه أي مستخدمي ويندوز تقليل مشكلات في الأداء في نظام التشغيل Windows 10. في بعض الأحيان، وهذا يحدث في شكل يتخلف المدخلات، وطريقة واحدة يمكننا إصلاحه هو عن طريق اللف بعض إعدادات الصفحة الملف في ويندوز 10. لذلك، وكيفية إصلاح هذا الأداء البطيء مشكلة في ويندوز 10 لزيادة سرعة النظام؟ بعد الإطلاق الرسمي لنظام التشغيل Windows …

تطوير أداة جديدة تحمي ويندوز من الاختراق - بوابة أفريقيا الإخبارية امس 9:45 ص

طورت شركة "يوبيكو" السويدية المتخصصة في إنتاج أدوات تأمين شبكات المعلومات وأجهزة الكمبيوتر، تطبيقاً جديداً يتيح ...

أداة جديدة لحماية نظام التشغيل ويندوز من الاختراق - امس 9:45 ص

أداة جديدة لحماية نظام التشغيل ويندوز من الاختراق

جدول مواعيد تشغيل Windows Defender على ويندوز 10 17/10/2019 | 6:45 م

جدول مواعيد تشغيل Windows Defender على ويندوز 10

هكذا توقف المساعدة غير المرغوبة في ويندوز 10 - جي بي سي نيوز 17/10/2019 | 6:45 م

جي بي سي نيوز :- أحياناً يفتح نظام التشغيل ويندوز 10 صفحات المساعدة في المتصفح بشكل غير مرغوب فيه.   وهذا الإجراء،



مايكروسوفت توفر لبعض الشركات عامًا آخر لتحديثات ويندوز 7 الأمنية ويندوز مايكروسوفت توفر لبعض الشركات عامًا آخر لتحديثات ويندوز 7 الأمنية...



اشترك ليصلك كل جديد عن ويندوز

خيارات

مايكروسوفت توفر لبعض الشركات عامًا آخر لتحديثات ويندوز 7 الأمنية
المصدر https://gulf365.co/technology/5861153/مايكروسوفت-توفر-لبعض-الشركات-عامًا-آخر-لتحديثات-ويندوز-7-الأمنية.html الخليج 365
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي مايكروسوفت توفر لبعض الشركات عامًا آخر لتحديثات ويندوز 7 الأمنية

اترك تعليقا


اخبار مشاكس © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars