الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > إنتل

ما هو أفضل جهاز كمبيوتر لتحرير الفيديو ؟ - كتابات

01/09/2019 | 7:00 م 0 comments
ما هو أفضل جهاز كمبيوتر لتحرير الفيديو ؟ - كتابات

خاص : ترجمة – بوسي محمد : هناك اهتمام متزايد بتحرير الفيديو، ربما لأن الفيديو أصبح في كل مكان ورخيصًا. … ما هو أفضل جهاز كمبيوتر لتحرير الفيديو ؟

خاص : ترجمة – بوسي محمد :

هناك اهتمام متزايد بتحرير الفيديو، ربما لأن الفيديو أصبح في كل مكان ورخيصًا. لم تعد بحاجة إلى شراء كاميرا فيديو وجهاز عرض وشاشة وجهاز الربط الأسمنتي، يمكن الآن لمعظم الكاميرات الرقمية والهواتف الذكية تصوير الفيديو، وتقوم “كاميرات الحركة”، على غرار (GoPro)، بتوليد الكثير من الأشياء. ويمكن لمعظم أجهزة الكمبيوتر الرخيصة تحرير مقاطع الفيديو وعرضها، لأن فك تشفير الفيديو أصبح مضمنًا الآن في المعالج.

وقد أصبح التعديل على الفيديو مشهورًا أكثر فأكثر، نظرًا لزيادة قابلية الكاميرات الرقمية على مشاركة الفيديو على الإنترنت. لتوفير المال، ولكن قد يكون من الصعوبة العثور على برنامج مناسب لنظام (Windows)، وذلك لكثرة برامج تعديل الفيديو المتوفرة في المتاجر أو حاسوب مثالي يمكنك إجراء عمليات تحرير الفيديو عليه. ما هو أفضل خيار من بينها ؟..

لنلقي نظرة على أفضل الحواسيب المتخصصة في هذا النوع، في حدود 1000 إسترليني فقط.

“Quick Sync“ من “Intel“..

من السهل القيام بتحرير بسيط للفيديو، مثل “تسجيل وتخصيص” مقطع فيديو على (YouTube)؛ وإضافة عناوين، لكن العمل الجاد في مرحلة ما بعد المعالجة يمكن أن يستخدم كل القوة التي يمكنك تحملها، وذلك ببساطة بسبب الوقت المستغرق.

إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك يستغرق ساعتين لتقديم فيديو، فلن تجرب الكثير من الخيارات. لذا يمكنك تجربة (Intel Quick Sync Video)؛ وهي علامة تجارية خاصة بشركة “Intel”، حيث أنها مخصصة لجهاز ترميز الفيديو وفك تشفيره.

يشير اسم “Quick Sync”؛ إلى حالة استخدام التحويل السريع، (التحويل) لمقطع فيديو، على سبيل المثال، قرص (DVD) أو قرص (Blu-ray) إلى تنسيق مناسب لهاتف ذكي على سبيل المثال. يصبح هذا مهمًا للغاية في مكان عمل الفيديو الإحترافي، حيث قد يتم تصوير المواد المصدرية في أي عدد من تنسيقات الفيديو، والتي يجب تحويلها جميعًا إلى تنسيق مشترك، (عادةً H.264)، للتقاطع المتداخل.

بخلاف تشفير الفيديو على وحدة المعالجة المركزية أو وحدة معالجة الرسومات للأغراض العامة، يُعد (Quick Sync) بمثابة مجموعة أساسية مخصصة من الأجهزة يسمح بمعالجة الفيديوهات.

اختيار المعالج..

أشتري أسرع معالج يمكنك شراؤه، وبصفة عامة، كلما زاد عدد النوى كلما كان ذلك أفضل. معظم الناس لا يحتاجون إلى معالج سريع في معظم الوقت، لكن عندما تقوم بمعالجة مقاطع الفيديو، تعمل جميع النوى الستة في “Core i5-8400” بما يقرب من 100% لفترات طويلة.

يمكنك تجربة (Intel i99900K) و(Ryzen 7 2700X)، من “AMD”، فالأولى تحتوي على ثمانية نوى و16 خيوط، بينما يحتوي (Ryzen Threadripper 2 2990WX) على 32 صميم و64 خيط.

يُعد (Intel Core i7-9700)؛ ذي النواة الثمانية، الخيار الأول على هذا المستوى. لا يزال (Core i7-8700K) الأقدم؛ و(Core i7-7700) كلاهما يعملان بشكل جيد إذا كان يمكنك الحصول عليهما بسعر مخفض. يبدو أن (Ryzen 7 2700) و(2700X)، (كلاهما 8C / 16T)، يمثلان قيمة جيدة، بينما يوفر (Ryzen 5 2600) و(2600X)، (كلاهما 6C / 12T)، الكثير من الخيوط بسعر منخفض.

سطح المكتب..

تستخدم أجهزة الكمبيوتر المحمولة رقاقات خاصة منخفضة الطاقة مصممة لتوليد حرارة أقل. الميزة الرئيسة الأخرى لبرج سطح المكتب هي أنه من السهل الترقية عن طريق إضافة المزيد من الذاكرة والتخزين وبطاقات رسومات أفضل. وغالبًا ما تحتاج وحدات المعالجة المركزية “Intel” الجديدة إلى شرائح دعم جديدة.

يستفيد تحرير الفيديو أيضًا؛ من وجود الكثير من الذاكرة، (RAM)، وجهازي تخزين سريعين على الأقل.

بالنسبة للمحررين المحترفين، لا تتمتع الذاكرة 32 غيغا بايت بالكثير من الذاكرة، ولكنها تمثل الحد الأدنى المعقول. للمبتدئين، الحد الأدنى هو 8 غيغابايت، طالما يمكنك زيادته إلى 16 غيغابايت أو 32 غيغابايت.

كانت أفضل بطاقات كوادرو لتشغيل (Premiere Pro) باهظة الثمن. لحسن الحظ، يمكن الآن لمعظم الناس استخدام بطاقات (GeForce) المصممة لسوق الألعاب.

من أين أشتري ؟

هناك ثلاثة مصادر واضحة. أولاً، يمكنك شراء جهاز كمبيوتر سطح المكتب من إحدى العلامات التجارية الكبرى مثل “Dell” أو “HP” أو “Lenovo”؛ في متجر أو عبر الإنترنت. وثانيًا، يمكنك الشراء من شركة تصنيع أجهزة كمبيوتر بريطانية مثل “PC Specialist” أو “Chillblast”.

الخيار الثالث، أبحث عن الأنظمة التي تحتوي على معالجات (Intel Xeon) أو (Core i7) وبطاقات رسومات (Nvidia Quadro)؛ التي لا تزال موصى بها في (Adobe Premiere). يمكنك العثور عليها في أماكن مثل “Tier1Online” وعلى “eBay”، تُعد العلامات التجارية، “HP”، ومجموعة “Z” من “Dell Precision” الأفضل.

يشتمل (Tier1Online) حاليًا على جهاز “Precision T7600″، من “Dell”، مزود بمعالجين بسرعة ثماني النواة وذاكرة 192 غيغابايت وثلاثة محركات أقراص صلبة و”Quadro K4000”.

الخيارات الممكنة..

تتمثل المشكلة الأولى في أجهزة كمبيوتر سطح المكتب ذات الحجم الكبير؛ في أن معظمها يشتمل على ذاكرة بسعة 8 غيغابايت أو أقل. قد يكون هذا كافيًا. كما يعد Omen Obelisk من HP (875-0005na) كمبيوترًا جيدًا ورخيصًا للألعاب مع بطاقة رسومات “Core i5-8400″ و”8GB” و”GeForce GTX 1060″ و”128 GB M.2 SSD”؛ ومحرك أقراص ثابت سعة 1 تيرابايت مقابل 839 جنيهات إسترليني.

كما يمكنك تجربة “Currys PC World” لديها “Omens” بسعة 16 غيغابايت، يحتوي Omen 875-0051na على i7-9700F و16 غيغا من الذاكرة الأحدث وأسرع مع GeForce RTX 2060 مع ذاكرة 6 غيغا بايت و256 غيغابايت SSD و2 تيرابايت مقابل 1.299 جنيه إسترليني.

نفس المواصفات تنطبق على Chillblast، حيث يحتوي الكمبيوتر الشخصي المُصمم مسبقًا لتحرير الصور والفيديو على (Core i7-9700K و 16 GB)، ولكن لا يحتوي على “RTX 2060″، والذي يحتوي على عدد أكبر من “CUDA” النوى.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
12/04/2024 | 11:44 ص

«إنتل» تتحدى «إنفيديا» بشريحة جديدة للذكاء الاصطناعي

أعلنت شركة "إنتل" عن شريحة جديدة للذكاء الاصطناعي ، تتحدى بها شركة "إنفيديا"، في واحدة من أسرع الأجزاء نمواً في صناعة أشباه

«إنتل» تتحدى «إنفيديا» بشريحة جديدة للذكاء الاصطناعي
12/04/2024 | 11:44 ص

اسعار بروسيسور انتل في مصر 2024 - موقع فكرة

سوف نستعرض معكم من خلال هذا المقال اسعار بروسيسور انتل في مصر من خلال موقع فكرة Fekera.com، تعتبر شركة أنتل من أفضل الشركات في العالم التي تقوم بأنتاج

اسعار بروسيسور انتل في مصر 2024 - موقع فكرة
12/04/2024 | 11:44 ص

لمنافسة iMac.. سامسونغ تكشف عن حاسوبها المكتبي الجديد

لمنافسة iMac.. سامسونغ تكشف عن حاسوبها المكتبي الجديد

لمنافسة iMac.. سامسونغ تكشف عن حاسوبها المكتبي الجديد
12/04/2024 | 11:44 ص

بمعالجات حديثة وأسعار معقولة.. HP تكشف عن أجهزة كروم بوك الجديدة - Yalla Apk Android

أعلنت شركة HP عن مجموعة جديدة من أجهزة كروم بوك الجديدة والتي تأتي بمعالجات حديثة من شركة إنتل إلى جانب الأسعار المعقولة التي تناسب مختلف الفئات.

بمعالجات حديثة وأسعار معقولة.. HP تكشف عن أجهزة كروم بوك الجديدة - Yalla Apk Android
12/04/2024 | 11:44 ص

مفاجأة العيد.. لابتوبات HP جديدة بأقل من 15 ألف جنيه

كشفت HP عن مجموعة جديدة لا تتكون من جهاز واحد أو اثنين ، بل أربعة أجهزة Chromebook جديدة مقاس 14 إنش ، تعمل جميعها بمعالجات Alder Lake-N الأحدث من إنتل.

مفاجأة العيد.. لابتوبات HP جديدة بأقل من 15 ألف جنيه
12/04/2024 | 11:44 ص

إنتل تتحدى Nvidia بشريحة جديدة للذكاء الاصطناعي الشرق للأخبار

أطلقت شركة "إنتل" نسخة جديدة من شريحة الذكاء الاصطناعي الخاصة بها، بهدف منافسة شركة (Nvidia Corp)، في واحدة من أسرع الأجزاء نمواً في صناعة أشباه الموصلات. الشرق للأخبار

إنتل تتحدى Nvidia بشريحة جديدة للذكاء الاصطناعي   الشرق للأخبار
04/04/2024 | 12:00 م

تم إطلاق الكمبيوتر المحمول HP Omen Transcend 14 للألعاب المزود بمعالج Intel Core Ultra 7 ووحدة معالجة الرسومات NVIDIA RTX 4060 في الهند: تحقق من السعر والمواصفات - فيوتشر نيوز

يتوفر HP Omen Transcend 14 في متاجر HP العالمية ومتاجر HP عبر الإنترنت بسعر السعر يبدأ من 1,74,999 روبية، بما في ذلك حقيبة HyperX المتميزة الشاملة بقيمة 7،787

تم إطلاق الكمبيوتر المحمول HP Omen Transcend 14 للألعاب المزود بمعالج Intel Core Ultra 7 ووحدة معالجة الرسومات NVIDIA RTX 4060 في الهند: تحقق من السعر والمواصفات - فيوتشر نيوز


ما هو أفضل جهاز كمبيوتر لتحرير الفيديو ؟ - كتابات إنتل خاص : ترجمة – بوسي محمد : هناك اهتمام متزايد بتحرير الفيديو، ربما لأن الفيديو أصبح في كل مكان ورخيصًا. … ما هو أفضل جهاز كمبيوتر لتحرير الفيديو ؟



اشترك ليصلك كل جديد عن إنتل

خيارات

ما هو أفضل جهاز كمبيوتر لتحرير الفيديو ؟ - كتابات
المصدر https://kitabat.com/news/ما-هو-أفضل-جهاز-كمبيوتر-لتحرير-الفيديو/ كتابات - صحيفة إلكترونية شاملة مستقلة
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي ما هو أفضل جهاز كمبيوتر لتحرير الفيديو ؟ - كتابات

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars