الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > ال جي

إل جي إلكترونيكس تقدم نموذج إنفينيتي لتجسيد جوهر علامتها

02/09/2019 | 10:45 ص 0 comments
إل جي إلكترونيكس  تقدم نموذج  إنفينيتي  لتجسيد جوهر علامتها

عمان -لتسليط الضوء على أهمية التصميم الإبداعي الذي تقدمه “إل جي إلكترونيكس” ضمن علامتها التجارية SIGNATURE والذي أسهم في ابتكارها وتطورها يوما بعد يوم، تعاونت الشركة مع استوديو “فوكساس للهندسة المعمارية” لتقديم نموذج “إنفينيتي Infinity” على هامش جناحها في معرض IFA للتصميم بنسخته المقامة في برلين خلال شهر أيلول (سبتمبر) 2019. ويعد نموذج “إنفينيتي Infinity” …

A Decrease font size. A Reset font size. A Increase font size.


عمان -لتسليط الضوء على أهمية التصميم الإبداعي الذي تقدمه “إل جي إلكترونيكس” ضمن علامتها التجارية SIGNATURE والذي أسهم في ابتكارها وتطورها يوما بعد يوم، تعاونت الشركة مع استوديو “فوكساس للهندسة المعمارية” لتقديم نموذج “إنفينيتي Infinity” على هامش جناحها في معرض IFA للتصميم بنسخته المقامة في برلين خلال شهر أيلول (سبتمبر) 2019.
ويعد نموذج “إنفينيتي Infinity” تجسيدا فعليا لجوهر علامة SIGNATURE من “إل جي”، ذلك أن المساحة التي يقام عليها النموذج، تعكس الأسلوب الجَزِل الثري والإمكانات اللامتناهية التي تقدمها الشركة ضمن منتجاتها الاستثنائية من هذه العلامة الفاخرة.
ووفقًا لفلسفة “الفن يلهم التقنية، والتقنية تكمل الفن”، فإن الجهد التعاوني بين “إل جي” و”فوكساس” سيعكس للزائرين الارتباط الوثيق والعلاقة التكاملية بين الفن والتقنية، كما سيبرز مدى وآلية تناغم وتمازج كل منهما مع الآخر.
هذا ويتميز تصميم نموذج “إنفينيتي Infinity” بتقديمه نمطاً مميزاً، تم جمعه مع شكل سداسي الأضلاع، يتسم بأناقته وبساطته، وهو الشكل الدارج في أعمال “فوكساس”، وذلك من أجل التعبير عن الجودة الأساسية والإمكانيات اللانهائية لتصاميم منتجات “إل جي” من العلامة SIGNATURE وللتقنيات المعتمدة في تطويرها وإنتاجها. ويضع نموذج “إنفينيتي Infinity” أمام زوار جناح “إل جي” تصميماً مثالياً يتجلى فيه الجسر الذي يربط بين الفن المعاصر ومنتجات “إل جي” من العلامة SIGNATURE، ليؤكد على مدى الجودة والتطور والحداثة المستقبلية التي تجسدها هذه العلامة التجارية.
ومن جانبه، قال المهندس المعماري العالمي ماسيميليانو فوكساس: “الفخامة بالنسبة لي هي ذلك المكان البسيط وغير المُقيد؛ حيث يمكن للناس الاسترخاء والتنفس بحرية، وأخذ قسطهم من الراحة، وتناول طعامهم، والتعبير عن مكنوناتهم بأريحية، وهذا ما تجسده علامة SIGNATURE من إل جي وما تقدمه ضمن تشكيلة المنتجات التي تنضوي تحتها، والتي أفخر بأن أمثلها في معرض IFA لهذا العام بالتعاون مع إل جي؛ ذلك أنها تمثل العلاقة المميزة بين الفن والتقنية، كما تجسد التفاعل بين المجالين في أبهى الصور، كونها عملت على إعادة تعريف مفهوم الفخامة والرفاهية في المنزل.”
هذا وتضم تشكيلة منتجات “إل جي إلكترونيكس” ضمن العلامة التجارية SIGNATURE، والتي تستعرضها في جناحها في معرض IFA، تلفاز OLED R القابل للطي، وتلفاز OLED W، فضلاً عن ثلاجة Instaview بنظام الأبواب المزدوجة، والثلاجة ذات المجمدة السفلية، بالإضافة إلى غسالة TWINWash، وجهاز تنقية الهواء ومكيف الهواء، وغيرها.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
17/04/2024 | 6:11 ص

أقوى عروض اكسترا السعودية على جميع الجوالات والأجهزة الكهربائية بتخفيضااااااااااات نااااااااار.. حصلها الآآآآآآآآآن

يوجد عروض وخصومات متوفرة الآن على جميع أنواع الأجهزة الكهربائية المختلفة والعديد من أنواع الجوالات وهذه العروض سوف تظل متوفرة حتى نهاية شهر أبريل ٢٠٢٤م.

أقوى عروض اكسترا السعودية على جميع الجوالات والأجهزة الكهربائية بتخفيضااااااااااات نااااااااار.. حصلها الآآآآآآآآآن
17/04/2024 | 6:11 ص

الانفجار الكوني الأسطع تسبب فيه تهاوي نجم ضخم اندبندنت عربية

أدى انهيار نجم أضخم من الشمس بثمانية أضعاف في الأقل، ويبعد عن الأرض ملياري سنة ضوئية إلى انفجار فاق بريقه بأكثر من عشرة أضعاف كل ما سبقه من التماعات ضخمة في الكون

الانفجار الكوني الأسطع تسبب فيه تهاوي نجم ضخم   اندبندنت عربية
17/04/2024 | 6:11 ص

نظام جي بي إس.. الطيران الأردني يعلن تأثر الرحلات الجوية بسبب التشويش

أعلنت الهيئة الأردنية لتنظيم الطيران المدني، اليوم السبت، تأثر حركة الطيران في البلاد نتيجة تشويش على نظام جي.بي.إس.

نظام جي بي إس.. الطيران الأردني يعلن تأثر الرحلات الجوية بسبب التشويش
17/04/2024 | 6:11 ص

الأردن يقرر إغلاق أجوائه أمام جميع الطائرات مؤقتاً

أعلنت هيئة تنظيم الطيران المدني الأردني، السبت، أن الأردن قرر إغلاق أجوائه أمام جميع الطائرات القادمة والمغادرة والعابرة للأجواء مؤقتاً "في ضوء تصاعد

الأردن يقرر إغلاق أجوائه أمام جميع الطائرات مؤقتاً
17/04/2024 | 6:11 ص

عايز دهب صيني أصلي اسمع كلام الـ”جي بي إس” - جريدة البشاير

لو عايز تشتري دهب صيني أصلي،هنقولك على مكان موجود في القاهرة هتشتري منه يا هانم أحلى اتسالس أصلي وهتمشي دقيقةونص بالظبط.. افتحي الفيديو دا وامشي ورا الجي بس إس وهتوصلي للمكان اللي هتشتري منه الدهب الصيني الأصلي.. اضغطي هنا وشوفي الفيديو المكان موجود في شارع الموسكي، هتخلي ميدان باب الشعرية في ضهرك، وتدخل الشارع اللي…

عايز دهب صيني أصلي اسمع كلام الـ”جي بي إس” - جريدة البشاير
17/04/2024 | 6:11 ص

سوبر ماركت أسترالى يستخدم الـGPS لمنع سرقة اللحوم -

بدأت سلسلة محلات السوبر ماركت الأسترالية Drakes مؤخرًا تجربة وضع أجهزة تحديد المواقع عبر نظام تحديد المواقع العالمى (GPS) على اللحوم باهظة الثمن من أجل تقليل الخسائر الناجمة عن السرقة.

سوبر ماركت أسترالى يستخدم الـGPS لمنع سرقة اللحوم -
11/04/2024 | 7:51 م

خصم إضافي عروض قوية من اكسترا السعودية بمناسبة عيد الفطر 2024

خصم إضافي وعروض قوية من إكسترا السعودية على أجهزة مختلفة بمناسبة عيد الفطر المبارك، ومن خلال موقعنا نقوم بعرض وتوضيح تفاصيل عروض إكسترا بمناسبة العيد.

خصم إضافي  عروض قوية من اكسترا السعودية بمناسبة عيد الفطر 2024


إل جي إلكترونيكس تقدم نموذج إنفينيتي لتجسيد جوهر علامتها ال جي عمان -لتسليط الضوء على أهمية التصميم الإبداعي الذي تقدمه “إل جي إلكترونيكس” ضمن علامتها التجارية SIGNATURE والذي أسهم في ابتكارها وتطورها يوما بعد يوم، تعاونت الشركة مع استوديو “فوكساس للهندسة المعمارية” لتقديم نموذج “إنفينيتي Infinity” على هامش جناحها في معرض IFA للتصميم بنسخته المقامة في برلين خلال شهر أيلول (سبتمبر) 2019. ويعد نموذج “إنفينيتي Infinity” …



اشترك ليصلك كل جديد عن ال جي

خيارات

إل جي إلكترونيكس  تقدم نموذج  إنفينيتي  لتجسيد جوهر علامتها
المصدر https://alghad.com/إل-جي-إلكترونيكس-تقدم-نموذج-إنفينيتي/ جريدة الغد
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي إل جي إلكترونيكس تقدم نموذج إنفينيتي لتجسيد جوهر علامتها

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars