الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

فوائد زيت الزعتر للبشرة الجافة - مجلة هي

03/09/2019 | 5:45 م 0 comments
فوائد زيت الزعتر للبشرة الجافة - مجلة هي

فوائد زيت الزعتر للبشرة الجافة، متنوعة، لذا تعرفي على فوائد زيت الزعتر للبشرة الجافة واستفيدي بانتظام من تطبيق الماسكات الطبيعية المقدمة للعناية ببشرتك الجافة

يكمن سر فوائد زيت الزعتر للعناية بالبشرة، في احتوائه على مركبين أساسيين" الكارفاكارول، الثيمول"، وهما من المواد الفعالة في القضاء على الكائنات الدقيقة الضارة بالبشرة بصفة عامة.

كذلك يعتبر زيت الزعتر من الزيوت العطرية ذات الرائحة الحادة التي تحوي في مجملها خصائص طبية معالجة للمشكلات الجلدية المتنوعة.

 زيت الزعتر للعناية للبشرة

وبحسب ما قالته خبيرة العناية بالبشرة غادة حمدي من القاهرة،" يحتوي زيت الزعتر على العديد من مضادات الأكسدة خصوصا" البيتاكاروتين، البوليفينول"، نسبة عالية من فيتاميني" C، E"، المعادن المتنوعة، فضلا عن ذلك المغذيات والمواد الكيميائية الطبيعية المفيدة للعناية بالبشرة وخصوصا البشرة الجافة.

فوائد زيت الزعتر للبشرة الجافة

وضحت خبيرة العناية بالبشرة غادة، أن زيت الزعتر من أفضل الزيوت الطبيعية المفيدة للبشرة الجافة والمساعدة على تحقيق الفوائد التالية:

يجدد زيت الزعتر خلايا البشرة الجافة. يرطب زيت الزعتر البشرة الجافة على الدوام. يخلص زيت الزعتر البشرة الجافة من الهالات السوداء. يحفز زيت الزعتر إنتاج الكولاجين في البشرة الجافة. يعالج زيت الزعتر المشكلات الجلدية بالبشرة الجافة، خصوصا الإكزيمات المتنوعة والحرق المختلفة. يكافح زيت الزعتر ظهور علامات الشيخوخة المبكرة على البشرة الجافة. يوحد زيت الزعتر لون البشرة الجافة ويقي خلاياها من البقع الداكنة. زيت الزعتر للعناية بالبشرة الجافة

أكدت خبيرة العناية بالبشرة، أن زيت الزعتر يمتلك الخصائص المهمة للعناية بالبشرة الجافة سواء عن طريق تناوله كمكمل غذائي بوضع قطراته على كوب من الماء وشربها لتجديد خلايا البشرة، أو تطبيقه كماسك طبيعي لتعزيز وترطيب الطبقة الجلدية الخارجية للبشرة الجافة، مع مراعاة تجربته على اليدين قبل الاستخدام للتأكد من عدم التحسس منه.

لذا يمكنك عزيزتي خلط مقادير متساوية من " زيت الزعتر، زيت الزيتون" يوزيع الماسك على بشرتك الجافة، اتركه لمدة 20 دقيقة، اغسليها بالماء الفاتر، مرري مكعبات ماء الورد الثلجية، كرري الماسك مرتين في الأسبوع بانتظام للحصول على أفضل النتائج.

كذلك استفيدي من قطرات زيت الزعتر الصافية، مع كوب من الماء، اغمسي قطعة قطنية، ادهني بشرتك الجافة، اتركيه 30 دقيقة، اغسليها بالماء البارد وستشعرين بالنتيجة من الوهلة الأولى.

وأخيرا لا يفوتك استخدام مسحوق الزعترمع زيت الزيتون، بخلطهما جيدا واستخدام الماسك يوم بعد يوم لمدة 15 دقيقة، مع غسله بالماء البارد، لتحقيق أقصى استفادة من فوائد الزعتر للعناية بالبشرة الجافة.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
30/03/2024 | 5:50 م

9 نصائح للحفاظ على رطوبة البشرة خلال شهر رمضان.. كوني متألقة دائما - منوعات -

تزامنًا مع حلول شهر رمضان الكريم 2024، نستعرض في التقرير التالي عدة نصائح للحفاظ على رطوبة البشرة خلال ساعات الصوم الطويلة التي تصل إلى 16 ساعة يوميًا.

9 نصائح للحفاظ على رطوبة البشرة خلال شهر رمضان.. كوني متألقة دائما - منوعات -
30/03/2024 | 5:50 م

5 فوائد مذهلة لزيت الزيتون تغذي وترطّب البشرة

مع فصل الشتاء، تتحمل بشرتنا في كثير من الأحيان وطأة الطقس القاسي، فتصبح جافة ومتقشرة وتحتاج إلى رعاية إضافية.

5 فوائد مذهلة لزيت الزيتون تغذي وترطّب البشرة
30/03/2024 | 5:50 م

فوائده مذهلة.. دليل شامل عن صيام البشرة مصراوى

فوائده مذهلة دليل شامل عن صيام البشرة | مصراوى

فوائده مذهلة.. دليل شامل عن صيام البشرة   مصراوى
امس 10:10 ص

أفضل روتين للعناية بالبشرة ليلا

تعتبر العناية بالبشرة ليلاً مهمة لأن البشرة تخضع لعملية إصلاح وتجديد طبيعية أثناء النوم خلال الليل، يكون معدل دوران الخلايا في ذروته

أفضل روتين للعناية بالبشرة ليلا
امس 10:10 ص

ما كمية الماء اللازمة لترطيب البشرة؟ الكونسلتو

ما كمية الماء اللازمة لترطيب البشرة | الكونسلتو

ما كمية الماء اللازمة لترطيب البشرة؟    الكونسلتو
امس 10:10 ص

تنظيف البشرة بالموجات فوق الصوتية.. إليك مميزاته مصراوى

تنظيف البشرة بالموجات فوق الصوتية إليك مميزاته | مصراوى

تنظيف البشرة بالموجات فوق الصوتية.. إليك مميزاته    مصراوى
08/06/2020 | 3:45 م

Yelp يضيف أداة جديدة للبحث بسهولة عن الشركات المملوكة لذوى البشرة السمراء -

علن جيريمي ستوبيلمان، المدير التنفيذي لشركة Yelp، عن إطلاق أداة جديدة للسماح للشركات على المنصة بتعريف نفسها على أنها مملوكة لذوى البشرة السمراء

Yelp يضيف أداة جديدة للبحث بسهولة عن الشركات المملوكة لذوى البشرة السمراء -


فوائد زيت الزعتر للبشرة الجافة - مجلة هي العناية بالشعر والبشرة فوائد زيت الزعتر للبشرة الجافة، متنوعة، لذا تعرفي على فوائد زيت الزعتر للبشرة الجافة واستفيدي بانتظام من تطبيق الماسكات الطبيعية المقدمة للعناية ببشرتك الجافة



اشترك ليصلك كل جديد عن العناية بالشعر والبشرة

خيارات

فوائد زيت الزعتر للبشرة الجافة - مجلة هي
المصدر https://www.hiamag.com/جمال/العناية-بالبشرة/1020516-فوائد-زيت-الزعتر-للبشرة-الجافة مجلة هي موقع المرأة الأول في الأزياء والجمال والأنوثة
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي فوائد زيت الزعتر للبشرة الجافة - مجلة هي

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars