الموضوعات تأتيك من 16405 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

يليق بك اللعــــــب مع الكبار!! - كوووورة وبس - KooooraWaBas.com

اليوم 7:00 ص 0 comments
يليق بك اللعــــــب مع الكبار!! - كوووورة وبس - KooooraWaBas.com

يليق بك اللعــــــب مع الكبار!!

يمكن الحديث كثيرا عن حارس مرمى المنتخب الوطني الأول علي الحبسي ، ,اكثر اللاعبين نجاحا في تاريخ الكرة العمانية من خلال الالقاب التي أحرزها أو التجربة الاحترافية التي خاضها والتي تمثل حلما حقيقيا ليس لاي لاعب عماني ، بل لاي لاعب عربي ..

هذا اللاعب المبدع والطموح الذي لا يعرف اليأس .. تابع مشواره في عالم كرة القدم وعاد من جديد بقوة لاقوى دوري في العالم وهو الدوري الانجليزي من خلال التوقيع على كشوف نادي ويست بروميتش البيون الإنجليزي في عقد لموسم واحد ،  وعبر الحبسي على حسابة الشخصي على موقع « تويتر» بعد توقيع عقده مع ويست بروميتش البيون : بفضل من الله ، العودة إلى أجواء الدوري الانجليزي عبر بوابة نادي ويست بروميتش البيون العريق لمدة عام قابل للتجديد .. دعواتكم لي بالتوفيق. وصرح بعد ذلك بالقول: « أنا سعيد جدا بتوقيع هذاالعقد الجميل مع نادي ويست بروميتش البيون لموسم واحد .. سعيد لعودتي للكرة الانجليزية من جديد بعد أن قضيت سنوات طويلة هنا، والحمد لله الله وفقني وأتمنى ان شاء الله من خدمة الفريق أنا وزملائي والعودة من جديد للدرجة الممتازة».     

وكان علي الحبسي قد لعب اخر موسمين مع نادي الهلال السعودي لكنه لم يشارك في منافساته بدوري ابطال اسيا، واعتبر الكثيرون أن توجه الحبسي إلى الهلال في وقتها اقترابه من الاعتزال، ولكنه يرد بقوة على كل من توقع ذلك بالعودة إلى الدوري الانجليزي القوي.وبغض النظر عن تجربته في الدوري السعودي، إلا أن التوقيع الجديد سرق كل الأضواء من كل التجارب السابقة التي مر بها الحبسي الذي يبقى اللاعب العربي الأكثر شهرة خلال العقد الأخير.

علي الحبسي ثروة رياضية ويجب أن نستفيد منها … فمشواره يدرس لكل لاعب لديه الطموح بأن لا شيء مستحيل .. فقط .. احترم عملك، والتزم بتدريباتك، وركز عليها، ومن ثم ضع هدفا للوصول إليه…. هذه البديهيات ما زالت صعبة على الكثير من المواهب التي تعج بها بلادنا .. والحبسي أصبح ملهما ومثالا لكل لاعب عربي لديه بعض الطموح، وهو مثال للاعب المثابر والناجح .. وما أقلهم للاسف.

مبروك علي الحبسي هذا العقد الجديد، ونتمنى أن يستفيد منه بقية اللاعبين الموهوبين والطامحين، ونتمنى أن يكون احترافه قدوة لمن بدأ يخطو في عالم الاحتراف، ويستفيد من عقلية هذا النجم وطريقة التعامل مع الاحتراف الحقيقي.

مسيرة وعقلية احترافية

علي الحبسي حالة خاصة واستثنائية من اللاعبين العرب أو لنقل الخليجيين الذين استطاعوا أن يواصلوا مشوارهم في الاحتراف بعقلية احترافية نادرة. فهو سار بتركيز عال في مشواره ، ولم تخدعه أضواء الاحتراف، وبقي يتعامل مع الاحترافية بجد واهتمام وتركيز، ووكلما زادت شهرته، زاده ذلك اصرارا على مواصلة النجاح. فأن تدخل أبواب الدوري الانجليزي ومن ثم تحافظ على مكانتك في فرقه للعديد من السنوات وفي مستوى جيد، وتعامل احترافي حقيقي ، فهذا يعني أنك أمام لاعبين من طينة الكبار فنيا وذهنيا.

علي الحبسي أصبح مثالا للكثير من اللاعبين والموهوبين داخل الوطن العربي وخارجه من خلال شخصيته واجتهاده. وعودته للدوري الانجليزي لم يأت من فراغ .. فالدخول للدوري الانجليزي يحتاج للكثير من المقومات الفنية والبدنية والذهنية وهو يمتلكها، كما أنه كان موضوع تحت مجهر الكثير من الأجهزة الفنية لمتابعة مستواه وما يقدمه.

الحبسي والمنتخب

الحبسي ابتعد عن المنتخب منذ بطولة خليجي 23 التي دار حولها الكثير من القصص والحكايات.. فمن تلميح إلى أن الحبسي لم يكن راغبا، إلى تلميح بأن الجهاز الفني للمنتخب لم يكن يريده، ومن ثم حاليا فالصورة ليست واضحة كون القائمة التي اصدرها كومان لم تضم اسم الحبسي، حيث راى البعض أن ذلك يعود إلى أن مركز حراسة المرمى في المنتخب بايد أمينة بوجود فايز الرشيدي ومن معه، وأيضا الكلام الذي نشره البعض من أن الحبسي لم يكن موقعا على كشوف اي نادي وان كان هذا غير دقيق بسبب وجود بعض اللاعبين في صفوف المنتخب غير موقعين على كشوف أي نادي كما هي حالة سعد سهيل الذي يعرف الجميع ما حدث معه ونادي النصر السعودي.

مشاركة الحبسي مع المنتخب الوطني  في التصفيات المزدوجة لأمم آسيا وكأس العالم واردة ومنطقية ان رأى الجهاز الفني ذلك. ولكن مشاركته في بطولة خليجي 24 المقررة في قطر موضع شك كبير لعدم ادراج البطولة على أيام الفيفا، وصعوبة تخلي الاندية الانجليزية والأوروبية عن لاعبيها خلال فترة اقامة البطولة. سبق للحبسي أن غاب عن العديد من البطولات بسبب احترافه في الدوري الانجليزي.

ويذكر أن علي الحبسي بدأ مشواره في كرة القدم من خلال نادي المضيبي ، والمنتخبات الوطنية للمراحل السنية، وفي نادي النصر العماني،  ومن ثم انتقل للاحتراف في نادي جنك الدوري النرويجي ، ومن ثم قاده التألق النرويجي لملاعب الدوري الانجليزي فلعب مع العديدمن  الأندية الإنجليزية أبرزها :نادي بولتون، نادي ويجان الانجليزيان توج خلالها مع ويجان بكاس الاتحاد الإنجليزي في موسم 2012 / 2013  وهو أول حارس عربي يحقق هذا الإنجاز ، كما لعب لصالح نادي برايتون الإنجليزي ثم ريدينج لموسمين . وخاض الحبسي 118 مباراة رسمية مع منتخب سلطنة عمان.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
الجابر يكشف عن خماسيته الذهبية مع الهلال السعودي 28/05/2020 | 11:00 ص

استرجع النجم السعودي سامي الجابر ذكريات أفضل لحظاته مع نادي الهلال، وذلك عبر الحساب الرسمي للنادي على موقع تويتر. وقال سامي الجابر عبر الفيديو: "كل عام وأنتم بخير وعيدكم مبارك... وكل الشكر للمركز الإعلامي بنادي الهلال على تفاعلهم وابراز لمحات جميلة من تاريخ النادي ونجومه". وسئل أسطورة الهلال والكرة (...)...

تيغالي: لا أصدق حصولي على أقوى جواز سفر في العالم - رياضة - محلية - الإمارات اليوم 28/05/2020 | 11:00 ص

أكد لاعب النصر، سيباستيان تيغالي، أنه يعتبر نفسه الهداف التاريخي لكرة القدم الإماراتية، لافتاً إلى أنه الوحيد الذي تخطى حاجز الـ200 هدف في جميع المسابقات.وقال تيغالي لصحيفة «بالون لاتينو» الأرجنتينية: إن «لاعب الوصل السابق، فهد خميس، هو الهداف التاريخي لل

شيخة الدوسري: سأرفع علم المملكة عالياً في بطولات المبارزة الشرق الأوسط 28/05/2020 | 11:00 ص

جريدة الشرق الأوسط صحيفة عربية دولية تهتم بآخر الأخبار بجميع أنواعها على المستويين العربي والعالمي.

تعرف على موقف حارس عرين بيراميدز من الانتقال إلى الدورى السعودى - عرب هوم 28/05/2020 | 11:00 ص

كشف أحمد الشناوى حارس عرين الفريق الأول للساحرة المستديرة بنادى بيراميدز موقف من الرحيل عن الفريق والانتقال الى دوري كأس الأمير محمد بن سليمان للأندية العربية المحترفين. ورفض الموظف الكروي... اقرأ المزيد ←

توجه اتحادي لتمديد عقود المحترفين الشرق الأوسط 28/05/2020 | 11:00 ص

جريدة الشرق الأوسط صحيفة عربية دولية تهتم بآخر الأخبار بجميع أنواعها على المستويين العربي والعالمي.

بلماضي أحدث ثورة في المنتخب والمونديال أكبر محفز لمحرز وزملائه – الشروق أونلاين 25/05/2020 | 8:45 ص

يؤكد المدرب الحالي للمنتخب الفلسطيني، الجزائر نور الدين ولد علي، في حوار خص به “الشروق”، أن المنتخب الوطني في حاجة إلى دم جديد للحفاظ على وتيرة المستوى والعالي، وبالمرة تفادي مرحلة النشوة التي خلفا التتويج الإفريقي، مضيفا أن اكبر محفز للاعبين هو التفكير بجدية في التأهل إلى مونديال 2022، وقال نور الدين ولد علي أن …

النقاد والمغردون في مواجهة ساخنة مع أبطال مخرج 7 24/05/2020 | 12:45 م

النقاد والمغردون في مواجهة ساخنة مع أبطال "مخرج 7" 'النقاد والمغردون في مواجهة ساخنة مع أبطال "مخرج 7"'



يليق بك اللعــــــب مع الكبار!! - كوووورة وبس - KooooraWaBas.com الدوري السعودي يليق بك اللعــــــب مع الكبار!!



اشترك ليصلك كل جديد عن الدوري السعودي

خيارات

يليق بك اللعــــــب مع الكبار!! - كوووورة وبس - KooooraWaBas.com
المصدر http://www.koooorawabas.com/2019/09/15330 http://www.koooorawabas.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي يليق بك اللعــــــب مع الكبار!! - كوووورة وبس - KooooraWaBas.com

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars