الموضوعات تأتيك من 15827 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

اختباران سهلان لإنجلترا وفرنسا في تصفيات أوروبا 2020

10/09/2019 | 1:45 ص 0 comments
اختباران سهلان لإنجلترا وفرنسا في تصفيات أوروبا 2020

تتجه أكثر التوقعات إلى تخطي كل من إنجلترا وفرنسا مباراة كل منهما القادمة ضمن التصفيات المؤهلة لأمم أوروبا 2020، إذ يواجه الأول كوسوفو، فيما تلعب فرنسا أمام أندورا

يواجه منتخبا فرنسا وإنجلترا اختبارين سهلين في مشوار التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم أوروبا 2020، منتخب إنجلترا سيعتمد على قوته الهجومية الضاربة في مواجهة كوسوفو العنيدة التي لم تخسر في آخر 15 مباراة لها، عندما يلتقيان الثلاثاء على ملعب سانت ماري في ساوثهامبتون في أول لقاء بينهما، في حين من المتوقع ألا يواجه منتخب فرنسا أي صعوبة في تخطي أندورا المغمورة.

وضرب منتخب «الأسود الثلاثة» بقوة في مبارياته الثلاث الأولى مسجلا 14 هدفا من خلال انتصارات ساحقة على جمهورية التشيك 5-صفر ثم على مونتينيجرو 5-1 فبلغاريا 4-صفر.

وكان نصيب هداف المنتخب وتوتنهام هاري كين 6 أهداف بينها هاتريك في مرمى بلغاريا، رافعا رصيده إلى 25 هدفا في 40 مباراة دولية، ورحيم ستيرلينج مهاجم مانشستر سيتي 4 أهداف بينها هاتريك في مرمى الجمهورية التشيكية.

إقرأ أيضا: سيرجيو راموس: أملي تحطيم رقم «المصري» أحمد حسن وأعرب مدرب إنجلترا جاريث ساوثجيت عن سعادته لامتلاكه هذه القوة الضاربة في خط المقدمة بقوله بعد مباراة بلغاريا: «أنا سعيد جدا بالنتيجة وتحديدا من مساهمة خط الهجوم التي كانت رائعة».

وأشاد ساوثجيت بهداف المنتخب كين معتبرا إياه قدوة للاعبين الشبان بقوله: «لقد توقفنا وتابعنا كيفية تنفيذه لركلات الجزاء خلال الحصة التدريبية لمدة 20 دقيقة تقريبا. يريد أن يمنح نفسه أكبر نسبة من النجاح عندما يقوم بذلك».

وأضاف: «هذا الأمر يمنحنا ثقة عالية عندما تُحتسب لنا ركلة جزاء. إنه قدوة لجميع الشبان الذين يتابعونه. يملك عقلية الفوز دائما وهو هداف من طراز عال».

في المقابل اعتبر كين بأن الألقاب أهم من الإنجازات الشخصية له، وقال في هذا الصدد: «بالطبع أمر رائع تسجيل الأهداف والحصول على الجوائز الفردية، لكن الأهم هو قيادة المنتخب الوطني إلى إحراز الألقاب وهذا ما لم ينجح به المنتخب الإنجليزي منذ فترة طويلة». إقرأ أيضا: تصفيات يورو 2020: إسبانيا وإيطاليا بثبات نحو النهائيات وأحرز منتخب الأسود الثلاثة لقبا كبيرا واحدا عندما استضاف كأس العالم عام 1966 بالفوز على ألمانيا الغربية 4-2 بعد التمديد.

وأوضح: «أدرك تماما بأن جميع زملائي يملكون الرغبة في تحقيق الفوز ببطولة كبرى، لكن الجميع تحدث عن هذا الأمر على مدى السنوات العشرين الأخيرة ولم نحقق أي شيء».

كين، الذي ساهم ببلوغ فريقه نصف نهائي مونديال روسيا قبل الاكتفاء بالمركز الرابع، تابع بالقول: «تذوقنا بعض النجاح في مونديال روسيا 2018 لكننا لم نحصل على ما كنا نتمناه، لذا يتعين علينا استغلال ذلك حافزا لكأس أوروبا 2020»، علما بأن الدور نصف النهائي والمباراة النهائية مقرران على ملعب ويمبلي في لندن.

وعلى الرغم من حداثة عهد كوسوفو التي انضمت إلى عائلة الاتحاد الأوروبي عام 2015، وإلى الفيفا بعدها بعام واحد، فإن المنتخب حقق عروضا لافتة في الأشهر الأخيرة، بدليل عدم خسارته أي من مبارياته الـ15 الأخيرة، ويحتل المركز الثاني متخلفا بفارق نقطة واحدة عن إنجلترا، علما بأنه لعب مباراة أكثر.

نزهة لفرنسا؟

في المقابل، يتوقع أن يجري مدرب منتخب فرنسا ديدييه ديشامب تغييرات عدة على تشكيلته الأساسية التي خاضت المباراة الأخيرة ضد ألبانيا (4-1) السبت عندما يلتقي أندورا المغمورة ضمن منافسات المجموعة الثامنة.

وكان ديشامب واضحا خلال تصريحات أدلى بها لبرنامج «تيلي فوت» على القناة الأولى الفرنسية بقوله: «ستكون هناك تغييرات. أرغب في منح الفرصة لأكبر عدد من اللاعبين على مدى المباراتين».

وتشهد المجموعة منافسة حامية الوطيس إذ تتساوى أرصدة ثلاثة منتخبات في الصدارة وهي فرنسا وتركيا وأيسلندا مع 12 نقطة، فيما تقبع أندورا في قاع الترتيب من دون أي نقطة من 5 مباريات. إقرأ أيضا: راموس يتحدث عن معادلة رقم كاسياس.. ويكشف حلمه مع الريال هذا العام وكان المنتخب الفرنسي فاز ذهابا برباعية نظيفة في مارس الماضي وكل الدلائل تشير إلى أنه سيجدد فوزه نظرًا للفوارق الفنية بين المنتخبين.

يذكر أن المنتخب الفرنسي بلغ نهائي النسخة الأخيرة التي استضافها، وخسر أمام البرتغال صفر-1 بعد التمديد قبل أن يعوض من خلال التتويج بكأس العالم في روسيا 2018.

أما البرتغال حاملة اللقب القاري فتحل ضيفة على ليتوانيا متذيلة ترتيب المجموعة الثانية آملة في تحقيق فوزها الثاني تواليا خارج ملعبها على مدى أربعة أيام بعد فوزها على صربيا في بلجراد 4-2 السبت.

وتعول البرتغال على نجم يوفنتوس الإيطالي كريستيانو رونالدو الذي سجل 89 هدفا في 159 مباراة دولية، وعلى بعض الوجوه الشابة أمثال برناردو سيلفا من مانشستر سيتي وجواو فيليكس جناح أتلتيكو مدريد.

وتتصدر أوكرانيا ترتيب المجموعة برصيد 13 نقطة من 5 مباريات وتأتي البرتغال في المركز الثاني مع 5 نقاط من 3 مباريات.
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 10-9-2019 والقنوات الناقلة.. مصر الأولمبي يواجه السعودية و10 لقاءات في تصفيات إفريقيا للمونديال - 10/09/2019 | 4:45 م

يشهد اليوم الثلاثاء 10-9-2019 العديد من المباريات في التصفيات الإفريقية والآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022، بالإضافة إلى تصفيات أمم أوروبا وبعض المواجهات الودية. في التصفيات الإفريقية تقام 10 مباريات ضمن منافسات الدور التمهيدي من تصفيات كأس العالم قطر 2022. ونلتقي في التصفيات المؤهلة لأمم أوروبا،

مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 10/9/2019 .. تصفيات كأس العالم وأمم أوروبا 10/09/2019 | 4:45 م

يستعد عشاق كرة القدم في كل مكان حول العالم اليوم الثلاثاء 10/9/2019 لمتابعة العديد من المباريات المثيرة للغاية في آخر أيام فترة التوقف الدولي الحالية، لذا سوف نستعرض لكم في هذا المقال مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 10/9/2019 والقنوات الناقلة لهذه المباريات.

البرتغال تتربع على عرش أوروبا 10/09/2019 | 4:45 م

تمكنت البرتغال من تحقيق سيطرة كبيرة في أوروبا خلال السنوات القليلة الماضية على صعيد كرة القدم 11 لاعبا وكرة قدم الصالات وكرة القدم الشاطئية.

البرتغال تلاقي ليتوانيا في مهمة سهلة بتصفيات أمم أوروبا - 10/09/2019 | 4:45 م

  محمد حنفي   يلتقي حامل اللقب المنتخب البرتغالي مع نظيره الليتواني في إطار لقاءات الجولة السادسة من المجموعة الثانية من تصفيات أمم أوروبا في فيلنوس عاصمة ليتوانيا.   ويدخل... اقرأ المزيد ←

موعد مباراة البرتغال وليتوانيا اليوم - جريدة فكرة وي 10/09/2019 | 4:45 م

تعرف على موعد مباراة البرتغال وليتوانيا  اليوم يخوض اليوم الثلاثاء  منتخب البرتغال مباراه سهله امام منتخب ليتوانيا فى الجولة الرابعة من تصفيات كاس امم اوروبا

هجوم إنجلترا في اختبار أمام دفاع كوسوفو... وفرنسا مرشحة لالتهام أندورا الشرق الأوسط 10/09/2019 | 9:45 ص

جريدة الشرق الأوسط صحيفة عربية دولية تهتم بآخر الأخبار بجميع أنواعها على المستويين العربي والعالمي.

كوسوفو عقبة غير متوقعة في طريق انجلترا السلس نحو بطولة أوروبا 10/09/2019 | 1:45 ص

شقت انجلترا طريقها عبر مجموعتها بتصفيات بطولة أوروبا لكرة القدم والتي ضمت مجموعة من القوى الكروية الآخذة في التراجع وهي بلغاريا وجمهورية التشيك لكن منتخب كوسوفو، وهو أحد الأعضاء الجدد...



اختباران سهلان لإنجلترا وفرنسا في تصفيات أوروبا 2020 تصفيات أمم أوروبا تتجه أكثر التوقعات إلى تخطي كل من إنجلترا وفرنسا مباراة كل منهما القادمة ضمن التصفيات المؤهلة لأمم أوروبا 2020، إذ يواجه الأول كوسوفو، فيما تلعب فرنسا أمام أندورا



اشترك ليصلك كل جديد عن تصفيات أمم أوروبا

خيارات

اختباران سهلان لإنجلترا وفرنسا في تصفيات أوروبا 2020
المصدر https://arabia.as.com/منتخبات/كأس-الأمم-الأوروبية/اختباران-سهلان-لإنجلترا-وفرنسا-في-تصفيات-أوروبا-2020 https://arabia.as.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي اختباران سهلان لإنجلترا وفرنسا في تصفيات أوروبا 2020

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars