الموضوعات تأتيك من 16312 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: مشاهير > محمد حماقي

محمد حماقي يتسبب في تكدس مروري بمحافظة الإسكندرية مجلة سيدتي

10/09/2019 | 4:45 ص 0 comments
محمد حماقي يتسبب في تكدس مروري بمحافظة الإسكندرية   مجلة سيدتي

  أحيا محمد حماقي حفلاً غنائياً داخل أحد النوادي الكبرى بالإسكندرية، بحضور أكثر من ٥٠ ألف شاب من مختلف الأعمار، ممن حرصوا على التواجد منذ الرابعة عصراً؛ لحجز الصفوف الأمامية لخشبة المسرح.

 

أحيا محمد حماقي حفلاً غنائياً داخل أحد النوادي الكبرى بالإسكندرية، بحضور أكثر من ٥٠ ألف شاب من مختلف الأعمار، ممن حرصوا على التواجد منذ الرابعة عصراً؛ لحجز الصفوف الأمامية لخشبة المسرح.

افتتح حماقي الحفل بأغنية «نفسي أبقى جنبه» في التاسعة والنصف مساء أمس، وسط عاصفة من هتافات وصيحات الإعجاب، بعدها علّق حماقي قائلاً: «وحشتوني.. أنا بعشق إسكندرية وجمهورها.. وسعيد بالتواجد معكم»، خاصة مع وجود الآلاف من المصطافين من مختلف محافظات الجمهورية والجنسيات العربية ممن حرصوا على حضور الحفل

تكدس مروري بسبب حفل محمد حماقي

حضر حماقي بصحبة مدير أعماله حمدي، وشهدت منطقة محرم بك حالة من التكدس المروري غير المسبوق، مما استدعى تواجد كبير لرجال المرور، ممن ساهموا في تسهيل سير السيارات بحسب بيان صحفي صدر عن الشركة المنظمة للحفل.

على جانب آخر، حرص حماقي على تقديم عدد من أغاني ألبومه الجديد «كل يوم من ده»، منها: «يزلزل»، «يا ستار»، «صور»، «من البداية»، «أعمل إيه»، و«قالوا عنك»، والتي أشعلت جميعها وصلات الرقص المتتالية، بالإضافة إلى العديد من أغانيه التي تألق بها طوال مشواره الفني، الذي تخطى الـ١٦عاماً من النجاحات المتتالية، منها: «من قلبي بغني»، «أجمل يوم»، «دنيتي اتغيرت»، «واحدة واحدة»، و«ما بلاش»؛ التي قدمها بتأثر شديد بالتبادل مع الجمهور، الذي شاركه في ترديد كلماتها، وسط أجواء من الإثارة والتشويق.

كما قدم حماقي أغنية «أحلى حاجة فيكي»، التي مرّ عليها ١٣ عاماً، ولاتزال ضمن الأغاني الأكثر طلباً في جميع المناسبات، بالإضافة إلى «قادرين نعملها» التي قدمها لمستشفى 500500 لسرطان الأطفال، وأم الدنيا.

تلقى حماقي خلال الحفل العديد من الهدايا، لكنه حرص على التعليق على لافتة «تاج» له من أحد المعجبين، الذي لقّبه بـ«الكينج»، حيث قال: «أشكرك.. بس ما فيش غير كينج واحد فقط؛ هو محمد منير.. اسمح لي أقدمها له».

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
: بـ لوك جديد.. محمد حماقي يبهر متابعيه في أحدث ظهور له.. شاهد 27/01/2020 | 5:00 م

نشر الفنان محمد حماقى صورة جديدة له من خلال حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات ' انستجرام'. وظهر حماقى ب لوك جديد وحازت الصورة على اعجاب كبير من جماهيره وجاءت ...

محمد حماقي يشكر جمهوره بعد تكريمه في المغرب مجلة سيدتي 24/01/2020 | 10:45 م

شكر الفنان المصري ​محمد حماقي​ الجمهور بعد نيله جائزة نجم عام 2019 وسفير الإنسانية في مهرجان "كازا آرت" الذي أقيم في مدينة الدار البيضاء بالمغرب. ونشر حماقي صوراً له خلال تكريمه على حسابه الخاص على تطبيق الصور والفيديوهات "الإنستقرام"، وعلق عليها قائلاً: "شكراً على ثقتكم ودعمكم المستمر، من حفل تكريمي في المغرب وحصولي على جائزة نجم عام 2019 وسفير الإنسانية".

بخصوص ابنته.. محمد حماقي يفاجئ متابعيه بهذا الأمر 24/01/2020 | 10:45 م

بخصوص ابنته..محمد حماقي يفاجئ متابعيه بهذا الأمر

محمد حماقي يكشف عن موعد صدور ألبومه المقبل 24/01/2020 | 10:45 م

بدأ الفنان محمد حماقي التحضير لألبومه الجديد المقرر طرحه صيف 2020، بعد عام ونصف من طرح "كل يوم من ده".وقال حماقي في تصريحات لبرنامج mbc trending، "إنه...

محمد حماقي يغضب زينة في المغرب لهذا السبب مجلة سيدتي 18/01/2020 | 12:45 ص

اشترط الفنان المصري محمد حماقي عدم مشاركة أي فنان في المؤتمر الصحفي الذي حضره، عشية أمس أثناء مشاركته في فعاليات النسخة الثالثة من مهرجان "كازا آرت" بمدينة الدار البيضاء. الشرط أثار غضب واستياء الممثلة المصرية زينة التي حلت بالقاعة قبل وصوله، وهو ما جعلها تهدد بالانسحاب قبل أن يتدخل القائمون على التظاهرة لتهدئة الأوضاع.

خاص- اتهام حسن شاكوش بسرقة أغنية محمد حماقي في الفن 18/01/2020 | 12:45 ص

قرر الملحن مدين مقاضاة مقدمي مهرجان "بنت الجيران" بسبب التعدي على حقوق الملكية الفكرية، وسرقة أغنيته.



محمد حماقي يتسبب في تكدس مروري بمحافظة الإسكندرية مجلة سيدتي محمد حماقي   أحيا محمد حماقي حفلاً غنائياً داخل أحد النوادي الكبرى بالإسكندرية، بحضور أكثر من ٥٠ ألف شاب من مختلف الأعمار، ممن حرصوا على التواجد منذ الرابعة عصراً؛ لحجز الصفوف الأمامية لخشبة المسرح.



اشترك ليصلك كل جديد عن محمد حماقي

خيارات

محمد حماقي يتسبب في تكدس مروري بمحافظة الإسكندرية   مجلة سيدتي
المصدر https://www.sayidaty.net/node/948291/فن-ومشاهير/أخبار-المشاهير/محمد-حماقي-يتسبب-في-تكدس-مروري-بمحافظة-الإسكندرية https://www.sayidaty.net
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي محمد حماقي يتسبب في تكدس مروري بمحافظة الإسكندرية مجلة سيدتي

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars